خادمتي ووالد زوجتي !!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 07-06-2012, 03:14 PM
منهآر
عضو جديد
منهآر غير متصل  
رد : خادمتي ووالد زوجتي !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانه26 مشاهدة المشاركة
اولا ابحث عن خادمه اخرئ

ثانيا اخذ موقف من والد زوجتك

ثالثا صالح زوجتك لان ما فعلته معاه ظلم

واخيرا المراقبه الشديده علئ الخدم ومن البدايه واختار وحده كبيره في السن
اختي في الله الدانه 26
لايوجد اي خلاف بيني وبين زوجتي حاليا وانما المشكله من والد زوجتي
اشكرك على ردك
قديم 07-06-2012, 03:19 PM
منهآر
عضو جديد
منهآر غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L0o0Ve مشاهدة المشاركة
انا من رأيي انك تروح تبلغ على الخادمه هذا اول شي وتخلي مسؤوليتك عند الحكومه وانسى هالخدامه لانها لو رجعت لك بتجيب لك مشاكل اكبر

وبعد ماتجيب خدامه ثانيه بحكم انك تحتاجها لاتخليها تروح مع زوجتك لبيت اهلها خلها تنطق في البيت تنظف
مااقولك اقفل عليها ماننسى انها انسان لاكن لاتروح بيت اهل زوجتك مطلقا
والجوال لاتعطيها ولاعطها وقل لها من شروطك انك تراقبه
ولاخله فاتوره بحد ائتماني عشان تقدر تشوف الارقام بالفاتوره
وعمك انساه لاتقوله شي احتراما وتقديرا لزوجتك وقفل على الموضوع واحمد ربك جت على كذا فيه خدامات ارتكبوا جرائم

الله يكفينا شرهم بس
اخي العزيز تم ابلاغ الشرطهـ وقدمت معروض على الامارهـ وحولوني على المبآحث وكنت عند مدير المباحث وراح يطلعون وين موقعها ان شآء الله والجوال هو كان المشكلهـ ووالد زوجتي هو اللي كان يوفره لها هذا اللي قاهرني ومستحيل تكون عندي معاها جوال لانه اساس المشآكل كذلك اذا اجتمعوا الخادمات هذا غلط يقع فيه معظم الشعب بدون رقيب ولا حسيب والحمد لله على كل حال
قديم 07-06-2012, 03:21 PM
منهآر
عضو جديد
منهآر غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة بوبو مشاهدة المشاركة
المفروض اول ماشكيتوا فيها سفرتوها ع طوول
يعني قاعدين تتابعون فصول حياتها الى ان طاح الفاس في الرأس

الله يعينكم
اختي الملكه بوبو كلامك منطقي ولكن نحن لا نعلم الغيب ولم نكن نعلم بان والد زوجتي هو سبب اللي صار يعني يبي يخرب بيت بنته اي اب هذا ويدعي المحبه لها ليه الكذب والنفاق!!

الله يعطيك العافيه
قديم 07-06-2012, 03:32 PM
منهآر
عضو جديد
منهآر غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهي خذ بيدي مشاهدة المشاركة
[COLOR="Navy"]

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد

اخي الفاضل صاحب المشكله اولا وقبل تعليقي على مشكلتك اجد ان معرفك لا يليق بك كون الاسم منهآر لا يوجد يا اخي شيئ يستاهل في هذه الدنيا فهي دار بلاء وامتحان ويوفى الصابرون اجرهم بغير حساب ، واعتذر منك لجراتي ...

اما بخصوص مشكلتك فهي كما ارى بسيطه والحل اولآ واخيرآ بيدك

هناك عدة نقاط سببت هذه الازمه وهي :

عندما وجدت اول مره جوال لدى خادمتك لم تجد منك حزم وسكوتك على هذا الامر جعلها تتمادى اكثر ولم ترعوي بحيث حصلت على الثاني والثالث دون خوف ولا وجل ...
اقحام زوجتك وتعنيفك اياها وهي لا دخل لها بالموضوع سبب اخر من اسباب هذه الازمه مما جعل الخادمه تستغل هذه الفجوه وايضا لكون الطرفين المتسببين في هذه الاحداث والد زوجتك وحارس العماره استطاعت بمكر ان تستغل هذا الامر لصالحها قال تعالى "ان مكرهن عظيم "

اعلم يا اخي ان الانسان لديه ضعف ووهن امام المغريات وابليس لنا بالمرصاد قال ابليس لاغوينهم اجمعين الا عبادك منهم المخلصين ..

الرجل عادة يراهق في صباه، ولكن كثير منهم تجدهم يراهقوا مراهقتين، واحده في صباه والاخرى بعد سن الاربعين ، تسمى مراهقة ما بعد الاربعين ، يشعر الرجل في هذه السن باحتياج عاطفي او ما يسمى علميآ بالجوع العاطفي، فتجده يندب حظه انه لم يجد متعته مع زوجته وانها مقصره ووووو من الاوهام التى تعشش على عقليته، مع ان زوجته غالبا لا تكون مقصره معاه ولكنه الوهم، والبركه بالتكنولوجيا الحديثه، هي العله في سبب خراب وتدمير اكثر البيوت العامره بالحب والموده والقناعه، فخربت النساء والرجال حتى الاطفال لم ترحم طفولتهم، وكأنها هجمه مدروسه، لتدمير الاسر وانحلال الاخلاق والمبادى التى ورثنها عن خير البشر، بحيث يستطيعوا ان يسيطروا على عقولنا ورجالنا ونساءنا واطفالنا ، يجعلونا كالدمى اي الارجوز قال تعالى : يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ....

اخي عمك يعاني ويحتاج من يجلس معاه ويحدثه يملآ ما عنده من فراغ يغوص في نفسيته بحيث يخرجه من الحاله التى هو فيها، بان تتقرب منه حاول ان تفتح معاه مواضيع مراهقة ما بعد الاربعين، وما هي سلبياتها وايجابيتها ، تستطع يا اخي ان تبحث في قوقل عن هذه الظاهره وتثقف نفسك وتنهل من علوم علم النفس وسيكلوجيه المراهقه المتاخره بحيث تستطيع ان تفهم ما عند عمك وغير عمك حتى هذا حارس العماره ...
وكما ان الرجل لديه احتياج فالمرآه ايضا لديها احتياج ولا تتغافل عن هذه المسأله ...

ماهي الخطوات التى يجب عليك اتباعها ...
اخي اختلى بنفسك فكر هل انت فعلآ بحاجه كبيره لهذه الخادمه، هل عدد افراد اسرتك كبير جدا بحيث لا تستطيع زوجتك بمعيتك واولادك تدبير شؤون المنزل دون اللجوء لاي خادمه ...
هل زوجتك تعمل ووقتها مشغول بحيث لا تستطيع ان تدير كل شؤون بيتها ..
اولادك هل هم منظمين بحيث تستطيع الاعتماد عليهم بترتيب اشياءهم ..
هل وجدت فائده ملموسه بوجود الخادمه كتطوير اسرتك من الناحيه العلميه والثقافيه والتنظيم بحيث لا تستطيع التخلى عنها لانها مصدر راحه لجميع افراد الاسره طبعآ لان وقتهم مشغول بما يفيد ..
هل انت قادر على بذل بعض من وقتك لاجل اسرتك ومساعدتها ...
ووو والكثير من التساؤولات التى يجب ان تطرحها على نفسك
اخي انظر لسلبيات وايجابيات وجود الخادمه في البيت وقرر بعدها ما عليك فعله ...

فكم من خادمه بعثت الشقاء والتعاسه لكثير من الاسر بنقلها الامراض الخبيثه والفتاكه ...
كم من خادمه مارسة العلاقه الحميميه مع الزوج ومع الاب ومع الابناء حتى الاطفال لم يسلموا منها
كم من خادمات مارسن السحر والشعوذه ووووووو
والامثله كثيره من افعال الخادمات المشينه ...
ورغم انه يوجد كثير من النماذج السيئه من الخادمات بقدر ما يوجد نماذج حسنه فلا نظلم ونعمم ...

المهم احمد الله يا اخي الموضوع جاء الى هذا الحد، ولم يتطور بك او اولادك، ولا احد يزكي نفسه لان النفس اماره بالسوء او مثلآ تضر زوجتك فمشكلتك يسيره، فقط استعيذ بالله من الشيطان الرجيم ...
وصل على محمد واله وصلي ركعتين حمد وشكر لله ، واعلم يا اخي ان الله اذا احب قومآ ابتلاهم فقل الحمد لله على كل شيئ ....

المهم الان حاول ان تتقرب الى عمك حاوره باسلوب هادئ ولين بعيد عن العنف بالالفاظ، لانه عمك وهو بمقام والدك وله كامل الاحترام، وايضا احترامآ لزوجتك فهي مسكينه مصدومه بوالدها فمصيبتها كبيره، وشعورها ان من كان لها صدر حنون صار كالمراهقين فمن سيواسيها ان كنت انت الجلاد ووالدها المتهم، فمن ستلجئ اليه اذا لم تحتويها وتكون لها الصدر الحنون المتفهم .....
الان يجب ان تعرف اين خادمتك وعندما تجدها فانت في هذه الحاله تكون قد توصلت لحل عندما اختليت بنفسك وقررت وتستطيع بعد ان تختلى بنفسك ان تناقش الامر مع زوجتك بما ستفعله من ناحية بقائها او عدمه
مع اني لا انصح ببقائها الا في حال انها تابت توبه نصوحه يكون ظاهرها وباطنها ظاهر للعيان ....

ارجوا ان اكون ساهمت ولو بلقليل من المشوره

وفي الاخير ارجوا لك التوفيق والموفقيه وان يصلح شانك وزوجتك واولادك
في حفظ الله ورعايته

اختكم الهي خذ بيدى
نسألكم صالح الدعاء فأنا في حاجه لدعواتكم

[/COLOR]

اختي هذا المعرف تم التسجيل به مسبقاً وليس له اي صله بهذا الموضوع ،،،،

اما بخصوص المشكله فهي ليست بسيطه وانما مصيبه اذا كان من وراء ذلك والد زوجتي ,,,
والد زوجتي مستحيل يتكلم مايبي يوضح انه غلطان حتى وهو غلطان مايعترف مستحيل راح ينكر والكل عارف العكس بس وش الواحد يسوي فيه ،،،، اما بخصوص الخاجمه فنحن بحاجه اليها فانا موظف وزوجتي ايضاً موظفه وتحكمنا ظروفنآ واولادي لازالوا صغار والحمد لله على كل حال ،،، ووالد زوجتي كل مااشوفه اتضايق وماابي اشوف وجهه احاول ابتعد عنه ولا اقابله بقدر المستطاع كرهته كره شديد ليه يسوي كذا ليه دناءة النفس
الشرع حلل اربع يروح يتزوج ويفكنا من شره ،،، مااقول الى حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 07-06-2012, 03:36 PM
منهآر
عضو جديد
منهآر غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحكمي مشاهدة المشاركة
الله يكون في عونك يا اخي الفاضل انا داخله على السريع
علشان اقول لك عن حل يخلي عمك يقضب شغالتك من يدها ويجيبها لك وهو فيه شئ من الكذب لاكن الله يعين انت علشان تفك عمك من فسادها وعلشان ترجع حقك منها وتفك الناس من شرها وفسادها بقول الحل وامري لرب العالمين هويدري ويعلم مابقوله الا لفعل خير

اولا امسك عمك على جنب وقول له ياعمي انا محتار وانا في ورطة المباحث العامه جوني دقوا بابي وسألوني عن شغالتي اللي هربت ويبغوني اجيبها لهم بأي طريقة الخدامه طلعت معاها علاقة بأكثر من شخص والأشخاص اللي تعرفهم واحد منهم مصاب بمرض الإيدز وهو في مراحله الأخيرة ويتوقعون ان الخدامه انتقلت لها العدوى ويبغوني اجيبها علشان يسون لها تحاليل وفحوصات قبل ماتنشر مرضها في البلد
وقالوا لي لو توصلت على طرف يدلنا عليها احنا نجيبها ونعمل لها التحاليل وانا في حيرة ياعمي الحين افكر في اطفالي وزوجتي وخايف لو مرضها لا سمح الله انتقل لنا ومن الأفضل يا اخي ان يكون زوجتك عندها خبر عن خطتك هاذي وقول له ياعمي بحكم انك كبير وفاهم جيت آخذ بشورك وش العمل وايش الدبرة
وتمسكن ومثل الدور صح سوي نفسك مهموم وتعبان وخايف انت وزوجتك وهو راح يخاف عل نفسه يا إنه ماعاد يتواصل فيها وتمتحنه على جواله ويبلغ فيها او انه يقول لك عن مكانها ولو سمح الله وعمل معاها شئ راح يخاف على نفسه ويرتبك ويجلس محتار خله يفكر شوية وينحاس علشان يتوب ويبطل فعايله وحركاته ويتقي الله في نفسه .

بنت الحكمي الله ييسر لك امورك
والد زوجتي بعد هروبها كان على اتصال معاها ومخفي هذا الامر لايعلم اني اعلم بكل مايدور وان جوالها مراقب من الحكومهـ ومستحيل يجيبها وراح ينكر لكن رآح يبآن كل شيء قريباً ان شآء الله والخادمه عليها عقل اجرامي الله يكفينا شرهآ
قديم 07-06-2012, 03:54 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  

يمكن ابو زوجتك يساعدها بحسن نية و طيبة قلب ؟
لإنه هناك كبار في العمر ، يحزنوا عالخدم و يشوفوه طيبة قلب منهم

امي كانت مع خدامات اقاربنا تحب تساعدهم و توقف معاهم
و اختي كانت تتضايق من امي اذا امي وقفت مع شغالة اختي

اختي تقول لها ( تخليها تتمرد علي و تخربيها علي )
فيمكن ابو زوجتك نفس شي ؟ و ينظر لها على انها بنته
مو على انها امرأة او انثى
قديم 07-06-2012, 04:03 PM
منهآر
عضو جديد
منهآر غير متصل  

روح الطير
الله يعطيك على قد نيتك ،،،
بنآته ماجاب لهم يوم من الايآم ذهب والاخ لقيت رقمه كذا مره حتي اخر الليل يدق على الخادمه يعني يحن عليها وش العالم هذي الواحد يتقي الله في نفسه
قديم 07-06-2012, 04:07 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  

فاهمة عليك، سامحني عشان بأكتب احتمالات و اتدخل ـ و تحملني
و أنا أعلم بإنك غاضب جدا و ما تتحمل شي الان

بس كنت بأقول، يمكن هي اعطته فلوس عشان يشتري لها الذهب

لإنه شغالة اهلي مرة لقينا معاها أبفون جديد
و طلعت هي اعطت فلوسها لشغالة جارة امي عشان تشتريه لها
قديم 07-06-2012, 11:42 PM
رجل حليم
عضو مثالي
رجل حليم غير متصل  

قرأت موضوعك و لفت نظري عدة امور ..
لماذا يفر موظف من عمله رغم حاجتها الشديدة للمال (و الا ما عملت خادمة) و رغم علمه بإنقطاع دخله و سكنه و طعامه و ليس له عن ذلك بديل اخر ؟؟ اهي سوء المعاملة ؟؟ ام الاهانة ؟؟ ام الحرمان من الراتب او تأخيرة ؟؟ او التكليف بعمل مضني ؟؟
لا ادري ؟؟
و لكن ماذا يجعل الموظف يستغني عن دخله و يفر في بلد غريبة رغم علمه التام ان الشرطة ستطارده ؟؟ هل السبب اكبر من مطارده الشرطة لها ؟؟
لا اعرف
فالخدم عندنا في بلادي احرار
و لا يجرؤ احد ان يؤذيهم بكلمة و الا إمتنعوا عن خدمته و المجيء اليه مرة اخري و هذا في حد ذاته عقاب لقلة عددهم
بل الاكثر من ذلك .. فإن الخدم يتدخلون في روابطنا العائلية .. فأول خطبة لي كان سببها الخادمة التي دلتني عليها .. و جائت معنا لتدلنا علي العروسة و حضرت معنا ايضا المجلس .. بشكل فيه مساواة تامة
قديم 08-06-2012, 03:35 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  

معليه عالتدخل و التطفل

لكن حابة اوضح نقطة بخصوص هرب العاملات ..
فليس السبب سوء تعامل الاهل معها

لكن صايرة موضة الايام هذه، و لانه اذا هربت
تنضم لمجموعة يشتغلوا على حسابهم و ماحد يدري عنهم

مواقع النشر