فضفـــضه .. .. قسوة الوقت والاخوان ... - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 04-04-2012, 10:25 PM
بدوى راقي
موقوف
بدوى راقي غير متصل  
والله مشكله اذا اخوك يحب شمسه ولكن انتى صعبه تجبرين رايك علي اهلك ومن حقك ترفضين المضوع ولكن ابوك واخوك واختك تزرعين مشاكل وامك الله يرحمهااو يسكنهاا فسيح جناته لو القصد ام شمسه كان زين بس انا نظرتى المسامح كريم وامك ماتت واخوك يبي شمسه وبنت عمه وابوك موافق اتمنى انك ماتردينهم وام شمسه يجي يوم تردين كرامت امك ويجي فرصه لا تخفين واتمنى التوفيق للجميع وكلام ام شمسه حق امك كلام حرمه ناقصه ولا عندهاا ذوق
قديم 04-04-2012, 10:25 PM
أبو خليفه....
عضو مميز
أبو خليفه.... غير متصل  

الله يهديج ولا رد عاجبنج عيل تبينهم يقولون لا توافقين على زواج أخوج واطلعي من البيت , اخوج من حقه ياخذ اللي اختارها هو مب أنتي حتى لو كانت المرحومه ( الله يرحمها ويرحم جميع موتى المسلمين ) ما تبيها المهم هو اختارها ويمكن تكون بنت حلال مب مثل أمها .
قديم 04-04-2012, 10:40 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
حبيبتي انتي مكبرة الموضوع ..

تعالي شوفيه من ناحية ثانية ..

امك كانت راغبة بهذه البنت لاخوك .. يعني كانت امنية لوالدتك و رب العالمين حقق هالامنية
يعني المفروض تفرحي انه امك تحققت امنيتها بعد وفاتها .. ياستي اعتبريها و كانها وصية و تمت

نجي لام شمسة .. ياقلبي اننتي .. اذا شمسة اخذت اخوك .. معناها هذه اكبر ضربة لها (لام شمسة يعني )
لانها ماكانت موافقة ونفشت ريشها و استعلت و بالنهاية كلام امك هو اللي مشى و فعلا اتزوجها و كلام ام شمسة
كله طلع فاشووش
قد تكون امها مش موافقة على الزواج و ابوها هو اللي موافق و ماشي في الموضوع
بموقفك هذا وكانك تأيديها ضد اخوك و ابوك و شمسة و عيلتك و رغبة والدتك الله يرحمها ..

اخيرا ياقلبي الحي اولى من الميت و ابوك اولى باحترامك الان .. موقفك هذا ضده ايش معناه ؟؟
وكانك تقولي له انت بلا رأي انت ما تعرف تتصرف ماعندك حكمة ,, ماتحب امي
وكمان هددتيه تسيبي البيت .. امااااانة عليك ياقمر في حد تهدد ابوها ؟؟؟؟؟؟؟؟
استهدي بالله و افرحي لاخوك و لزواجه و افرحي لرغبة امك اللي تحققت و افرحي انه كلام زوجة عمك مامشى
قديم 04-04-2012, 10:47 PM
روضة بوظبي
موقوف
روضة بوظبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدوى راقي مشاهدة المشاركة
والله مشكله اذا اخوك يحب شمسه ولكن انتى صعبه تجبرين رايك علي اهلك ومن حقك ترفضين المضوع ولكن ابوك واخوك واختك تزرعين مشاكل وامك الله يرحمهااو يسكنهاا فسيح جناته لو القصد ام شمسه كان زين بس انا نظرتى المسامح كريم وامك ماتت واخوك يبي شمسه وبنت عمه وابوك موافق اتمنى انك ماتردينهم وام شمسه يجي يوم تردين كرامت امك ويجي فرصه لا تخفين واتمنى التوفيق للجميع وكلام ام شمسه حق امك كلام حرمه ناقصه ولا عندهاا ذوق
كلماتك قاسيه اخي الكريم ..

واخوي مايحب شمسه بنت اختي زينته في عينه .. والا هو متى جافها اصلن او عرف اسمها موب زود العلاقه بينا وبينهم ..
انتم تعطون حلول يمكن تكون مقنعه بس اشمعنى هالبنت
هالكون كله خلصن البنات ؟؟؟

انا مااسعى لجلب المشاكل لاهلي ..
استطيع ان اتركه ان يتزوجها وسأثث له القسم وغيره ..
بس ماارح اكون مستانسه .. وهذا اخوي ابا افرح فيه .. مابقالي بهالدنيا غير ذياب وخليفه ..
بطي وراح مع امي ..
بيحسدوني على اخواني وبياخذون ذياب مني وبيخلونه يعصيني ويجرح امي ..
..
انا مابا اتحكم بحد .. انا ماباهم بحياتنا وبس .. كلمه يبقى اثرها ولو تنمسحن عند ناس
عند المقصود ماتنمسح ..
قديم 04-04-2012, 10:58 PM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
هل أت أختهم الكبيرة ؟
و ماردة فعل ابوك عند رفضك ؟ كلمك بالموضوع , سكت عنك؟
قديم 04-04-2012, 11:02 PM
روضة بوظبي
موقوف
روضة بوظبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora مشاهدة المشاركة
حبيبتي انتي مكبرة الموضوع ..

تعالي شوفيه من ناحية ثانية ..

امك كانت راغبة بهذه البنت لاخوك .. يعني كانت امنية لوالدتك و رب العالمين حقق هالامنية
يعني المفروض تفرحي انه امك تحققت امنيتها بعد وفاتها .. ياستي اعتبريها و كانها وصية و تمت

نجي لام شمسة .. ياقلبي اننتي .. اذا شمسة اخذت اخوك .. معناها هذه اكبر ضربة لها (لام شمسة يعني )
لانها ماكانت موافقة ونفشت ريشها و استعلت و بالنهاية كلام امك هو اللي مشى و فعلا اتزوجها و كلام ام شمسة
كله طلع فاشووش
قد تكون امها مش موافقة على الزواج و ابوها هو اللي موافق و ماشي في الموضوع
بموقفك هذا وكانك تأيديها ضد اخوك و ابوك و شمسة و عيلتك و رغبة والدتك الله يرحمها ..

اخيرا ياقلبي الحي اولى من الميت و ابوك اولى باحترامك الان .. موقفك هذا ضده ايش معناه ؟؟
وكانك تقولي له انت بلا رأي انت ما تعرف تتصرف ماعندك حكمة ,, ماتحب امي
وكمان هددتيه تسيبي البيت .. امااااانة عليك ياقمر في حد تهدد ابوها ؟؟؟؟؟؟؟؟
استهدي بالله و افرحي لاخوك و لزواجه و افرحي لرغبة امك اللي تحققت و افرحي انه كلام زوجة عمك مامشى

الله يرحمج يايمه ..

اشكرج على الرد ماقصرتي في المحاوله .. ربي يحفظج يالغاليه ..
امي انجرحت .. وثمن جرحها هو انه هالشي مايتم ..

كنت اتمنى احد يقولي من حقج تردين حق امج .. بس موب بهالطريقه اللي طرحتيها اختي ..
هالطريقه لا ..
لانه هم ماخلوها تكمل فرحتها .. جرحوها .. تعرفين شو يعني امج تنجرح جدامج ..
الله لايراويج بس

وانا موب من حقي اهدد جدام ابوي .. بس انا كنت مضايجه وايد ووايد كلام بقلبي كنت بفجره بس ماقدرت ..

التعديل الأخير تم بواسطة روضة بوظبي ; 04-04-2012 الساعة 11:05 PM
قديم 04-04-2012, 11:03 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أريد أن أتغير
أريد أن أتغير غير متصل  
وووووالله زعلت على موضوعك كتيييييييييير يمكن انا ما حسيت بالي حسيتي بيه بس انا كصبية حاسة فيكي من ناحية امك ومقدرة زعلك عليها ومعك حق انا بسامح اي حد غلط بحقي بس بحق اهلي مستحيل بس الي بحكي انه البنت ما دخلها يمكن تكون بتجرح زي امها ما هي البنت مين رباها مش امها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ازا امها ما بتبينلها الصح والغلط من التصرفات كيف بدها تعمل الصح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بالنهاية هي شابة واكيد حتغلط فاحتمال تكون زي امها كبير ويمكن لا ما تكون .....انا ما راح انصحك غير انك تستخيري وتدعي ربنا ازا مافي خير بهالموضوع يبعده عن اخوكي وازا في خير يهديكي عشان ينسعدوا .........من ناحية تانية ما تزعلي مني امك الله يحرمها كانت حابة هالبنت لابنها بالرغم من انه امها جرحتها ففكري شوي بالموضوع بعقلك مو بقلبك وعشان امك.......وبالاول والاخير استخيري الله يسرلكوا امركوا يارب بجد كتير زعلانة ومضايقة لما قرأت موضوعك بس حبيت ادعيلك الله يرحم امك يارب ويصبرك ويقويكي عالصح ياااااااااااااااااااااااااارب موفقة
قديم 04-04-2012, 11:08 PM
روضة بوظبي
موقوف
روضة بوظبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفه.... مشاهدة المشاركة

الله يهديج ولا رد عاجبنج عيل تبينهم يقولون لا توافقين على زواج أخوج واطلعي من البيت , اخوج من حقه ياخذ اللي اختارها هو مب أنتي حتى لو كانت المرحومه ( الله يرحمها ويرحم جميع موتى المسلمين ) ما تبيها المهم هو اختارها ويمكن تكون بنت حلال مب مثل أمها .

بليز اخويه ..
اذا انت امك اماراتيه وقبليه
راح تعرف شقايل الأمهات الامارتيات يجرحون الغريبه من الدار ..
فاتمنى تقدر ولاتكون قاسي .. لاني بديت اجوف شي مايسر من الردود وحاسه اني استعجلت اني افضفض اهني ..
بالرغم اني سرت ازور امي واخوي بس ماقدرت ازعجهم بهالكلام .. يلست اقرى القران وماتيسر ويلست اصيح بحرقه .. وبدون صوت علشان الملائكه ماتعذبهم . ..
انا هالفتره احس نفسي ضعيفه ومحتاجه لكمله منكم تقويني ..
موب الكل ضدي ..
فكروا بامي شوي
شوي بسسسسسسسسس
شويه
قديم 04-04-2012, 11:13 PM
روضة بوظبي
موقوف
روضة بوظبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريد أن أتغير مشاهدة المشاركة
وووووالله زعلت على موضوعك كتيييييييييير يمكن انا ما حسيت بالي حسيتي بيه بس انا كصبية حاسة فيكي من ناحية امك ومقدرة زعلك عليها ومعك حق انا بسامح اي حد غلط بحقي بس بحق اهلي مستحيل بس الي بحكي انه البنت ما دخلها يمكن تكون بتجرح زي امها ما هي البنت مين رباها مش امها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ازا امها ما بتبينلها الصح والغلط من التصرفات كيف بدها تعمل الصح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بالنهاية هي شابة واكيد حتغلط فاحتمال تكون زي امها كبير ويمكن لا ما تكون .....انا ما راح انصحك غير انك تستخيري وتدعي ربنا ازا مافي خير بهالموضوع يبعده عن اخوكي وازا في خير يهديكي عشان ينسعدوا .........من ناحية تانية ما تزعلي مني امك الله يحرمها كانت حابة هالبنت لابنها بالرغم من انه امها جرحتها ففكري شوي بالموضوع بعقلك مو بقلبك وعشان امك.......وبالاول والاخير استخيري الله يسرلكوا امركوا يارب بجد كتير زعلانة ومضايقة لما قرأت موضوعك بس حبيت ادعيلك الله يرحم امك يارب ويصبرك ويقويكي عالصح ياااااااااااااااااااااااااارب موفقة
الله لايحرمج من غاليج الغاليه
ساعات تمر عليه ليالي محتاجه امي الحين .. اقعد ارددها مثل الياهله اللي مضيعه امها

محتاجتنها واايد
اباها تنصحني شو اسوي ..
ابا اقولها اماايه شوري عليا لاني صج ضايعه .. الناس مستهينه بالموضوع ونست انج انجرحتي في يوم ..
بس انا مانسيت والله مانسيت ..
واليوم يبون السعاده على حساب جرحج ..
هالشي حرام ..

المفروض اكتب بالعنوان قسوة الزمن والناس
قديم 04-04-2012, 11:16 PM
jonemar
عضو جديد
jonemar غير متصل  
ما راح اقول لك تقبلي الموضوع والخ... لاني شايفتك رافضه و معنده رغم ان هذا هو المنطق بس احيان كثير تكون تصرفاتنا ابعد ما تكون عنه ولان اضن لو انا مكانك نفس الشي ماراح ارضى ..

خلك رافضه بس ان صار موضوع اخوك لاتخرجين والا شي
لانك بهالطريقه اشوف ان موقفك صار مب حلو!
وش بيقولون عليك اولا خرجت من بيتها؟ وثانيا بينتي لهم ان ما لك كلمة عند اهلك ، ثالثاً حتضايقي ابوك

ووقت ما تتقابلي مع مرت عمك قولي لها ما شاء الله كلام امي يمشي حتى وهي تحت التراب (:،،

ياشيخه الكلام ينرد عليه بكلام ومثل ما قالت اخيتنا الي فوق امكن ماخذينها غصب عنها D:

نهايةً الله يرحم امك واخوك ويسكنهم فسيح جناته وجميع اموات المسلمين..
...'

مواقع النشر