هذا خطوباتي منذ 2 سنه الاخت قرين الجانب الاخر رجل الرجال - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 28-11-2011, 12:51 PM
بسمة 111
عضو متألق
بسمة 111 غير متصل  
هذا خطوباتي منذ 2 سنه الاخت قرين الجانب الاخر رجل الرجال

لااعلم هل مشكلتي كبيره في اعينكم ام صغيره ولكن بالنسبه لي شعور لااستطيع وصفه ابدا ابدا
كرهت كل الرجال كرهت الزواج كرهت العالم بأكمله
ترددت بكتابه مشكلتي لأنني لااملك وصف شعور لكم
نبداء اولاً بقصتي
قبل سنتان تقدم لي اخ صديقتي وتم الموافقه والنظره الشرعيه انا لم ارتاح له وهو العكس كان جدً مبسوط مر اسبوعان لخطبوتنا تقدم قريب لي ارتحت له كثيراً فوافقت عليه ورفضت اخ صديقتي بحكم انني لم ارتاح له وهذه الحقيقه
خطيبي الثاني احمد رأيته النظره الشرعيه وكلانا مرتاحين لبعضنا هو اكبر مني ب10 سنوات
لديه شغل ودراسه فطلب ان يأجل الزواج وانا راعيت ضروفه وقال كذالك انا الان ارمم شقتي وسوف يطول ترميمها من 6 اشهر الى سنه وانا وافقت وراعيت ظروفه وهذه من مصلحتي
بعد مرور سنه من الخطوبه اتصلت والدته وقالت انه يرها صغيره. ويريدها ان تكبر قليلا فل نأجل الزواج الى السنه القادمه <<< هذا مماطله منهم وحجج لاداعيلها انا عمري 23 . انتهت الخطوبه وانا لااعرف ماهو السبب . تأثرت قليلا والحمدلله سرعان مانسيته وعت الى طبيعتي
بعد مرور شهران من الحادثه تقدم ابن عمي فكان والدي جداً سعيد ومبسوط فوافقت لأجل والدي
مر اربع اشهر على خطوبتنا واليوم تكلم عني مع الوالد وقال لم يكتب الله نصيباً والحمدلله
شيء طبيعي ان اتأثر جداً لكن الان احس بشعور غريب هو كره الخطاب كره الرجال كره الحياة بأكملها
والسبب الاخر اتسائل عن سبب واحد فقط هو لماذا الخطاب لايكملو مشوارهم معي وانا الحمدلله لايوجد لدي نقص الله رزقني بجمال وحسب ونسب الكل يتمناه فيني ولكن نصيبي يتوقف بالتحليل او ابنظره الشرعيه
هل انا محسوده هل يوجد لدي نقص يجعل الكل يفر مني كان لدي مرض او غيره
اعلم ان كل شي خيره ومكتوب من عند الله وهذه مشيئة الله وتقديره
والله انا في هم وضيقه اتمنى ان الذي حصل هو حلم وسأفيق منه يارب صبرك وعفوك

مواقع النشر