مشكلة صديقتي ساعدوها بتنهار - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 05-08-2011, 06:10 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
حبيبتي احنا حاسين فيك

بس اللي تسويه غلط كان ممكن تبعديه عنها و تحسسيه بغلطه بشكل افضل من كدا

اتخيلي معاي الاتي ..
لما جا و صارحك .... سكتي و كتمتي غيضك .. وزودتي من جرعة الاهتمام و الحب ..
كل ماجا يمسك التلفون اشغلتيه بشي ..
يوم ماقالك على العزاء .. كنتي قلتي له واجب
بس خليني انا اعزيها .. عيب ايش بتقول لو انتي عزيتها (ودخلتي من باب الحرام و الحلال ) بكل هدوء
النتيجة كان مابيقلب عليك و بيزيد حبك بقلبه و هذيك بتبقى مجرد زميلة

لكن اتي الله يهديك عالجتي الغلط بغلط اكبر و افظع
الصراخ و اللعن و الشتم ماراح يجيب لك حل .. بالعكس ابتدينا بالنتايج المتوقعة
وهو عدم الاهتمام .. لو استمريتي صديقني السيناريو الوحيد و النتيجة الوحيدة بتكون
انتي نكدتي علي و انا ما اقدر استحمل وروحي بيت اهلك
بطريقتك بتخليه يعاند وحتى لو مافي شي بينهم راح يعاندك و يسوي شي
فا يا اختي ارجووووك اهدأي

فكري و ارجعي اكسبيه بالهدوء و طول البال و العقل و خلي عنك االسب وكل اللي تسويه

اعتذري منه برسالة ..قولي له انا فكرت وفكرت و لقيت اني غلطانة بحقك
قولي له رد فعلي كان كبير و اكبر من الفعل .. بس هذا كله لاني احبك و اموت فيك
وانت حياتي الخ الخ
وابدأي معاه صفحة جديدة و لا توريه الغيرةو الشك و لا توريه المرأة المجنونة بتصرفاتها
والفاظها وانما كوني نعم الزوجة بعقلها و حكمتها و قبل ما تتكلمي الكلمة فكري الف مرة
وصدقيني بيرجع لك احسن من اول

ربي يوفقكم
قديم 05-08-2011, 06:28 PM
كرز وفراولة
عضو نشيط
كرز وفراولة غير متصل  
ماعليش ترا صاحبتك زودتها حبتين...

الحمدلله زوجي موظف في قطاع صحي يعني مختلط . في البدايه كنت اغير بس بعدين صار يقول لي في المجال المختلط لابد ان يصير تبادل بالكلام بين الجنسين لان ظروف العمل تحتم كذا وبعض الاحيان تبتسم او تضحك من المواقف اللي تصير. في البدايه ماصدقته بس خففت كثير من غيرتي عليه. بعد مادرست وبديت تطبيقي لاحظت كلام زوجي وكان بالفعل صحيح في امور العمل لابد من التعامل مع الطرف الاخر. وبعض الاحيان تصير مواقف تخليك تضحك بالغصب. بالتطبيق اختلطت مع شباب وبنات من الفلبين والهند والسعوديين طبعا بس والله العظيم اني ما ارتحت الا للسعوديين لانهم كانوا يشرحون لنا كل شي بالتفصيل الممل ويخلونا نشتغل على الاجهزة مع انه ممنوع نظاما.
وعلى فكرة زوجي رقمة عند كل الموظفين والموظفات اللي معاه بالقسم ومع عامة الناس لانه مسؤول الطب المنزلي عندنا بالمنطقة والله انه تجيه اتصالات بنص الليل وماكنت اتضايق لانه هذا عمله اساسا وفيه اجر لانه يتواصل مع المرضى وياخذ اخبارهم ومتى يحبوا سيارة الطب المنزلي تمر عليهم في بيتهم والحمدلله هو مرتاح وعلى يطول يسولف لي عن الاشيا اللي تصير معاه من مضحكه الى محزنة.

يا اختي قولي لصاحبتك لاتشيل هم اولا في ربنا فوق يحاسبه على ادنى الدون وانتهى الموضوع.
قديم 05-08-2011, 07:22 PM
بلسم النسيان
عضو جديد
بلسم النسيان غير متصل  
مشكورين حبايبي انا خذيت الباس حق صديقتي

انا ابي حل يصيدة دايم احساسي مايخيب وانا متأكده مليون بالمية انه هو الي كان يكتب لها بس مادري كيف اواجهه ولافيه دليل امسكه عليه غيرررر احساسي وطريقة اسلوبة ونمطه بلكتابة وربي اني ابكي كل يوم واختنق ولا ادري وش اسوي اخر مرة طفش وكتب لي بـ رسالة انا اللي ما ابيك بسبب الفاظي معه بالرسايل وتراه كان اول يتحملني ويرجع يقول لي ادري ليش كنتي تكتبين كذا من باب غيرتك بس وانا ماني زعلان منك شوفو ياناس والحين ماعذرني ولارحمني ولاقال من باب حبها وقهرها وخوفها علي تكتب كذا ومن عقبها لهذا اليوم و والله ضعفت من الهم وحياتي تدمرت خلاص صرت ادخل المسن على المحادثه حقته ابكي واكتب كلام يعور القلبببب له وهو اوف لاين وادعي واجرح وكل شي انا تعبت ما اقدر احبه ولا اقدر اكرهه انا احس اني ماراح اثق فيه انا كنت احبه مو بس احبه مجنونه فيه وهو كان يعاملني زي الملكة ويدلعني ليه تغير علي
قديم 06-08-2011, 05:09 AM
بلسم النسيان
عضو جديد
بلسم النسيان غير متصل  
uppp
قديم 06-08-2011, 06:28 AM
وليد99
قلم وفي
 الصورة الرمزية وليد99
وليد99 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلسم النسيان مشاهدة المشاركة
مشكورين حبايبي انا خذيت الباس حق صديقتي

انا ابي حل يصيدة دايم احساسي مايخيب وانا متأكده مليون بالمية انه هو الي كان يكتب لها بس مادري كيف اواجهه ولافيه دليل امسكه عليه غيرررر احساسي وطريقة اسلوبة ونمطه بلكتابة وربي اني ابكي كل يوم واختنق ولا ادري وش اسوي اخر مرة طفش وكتب لي بـ رسالة انا اللي ما ابيك بسبب الفاظي معه بالرسايل وتراه كان اول يتحملني ويرجع يقول لي ادري ليش كنتي تكتبين كذا من باب غيرتك بس وانا ماني زعلان منك شوفو ياناس والحين ماعذرني ولارحمني ولاقال من باب حبها وقهرها وخوفها علي تكتب كذا ومن عقبها لهذا اليوم و والله ضعفت من الهم وحياتي تدمرت خلاص صرت ادخل المسن على المحادثه حقته ابكي واكتب كلام يعور القلبببب له وهو اوف لاين وادعي واجرح وكل شي انا تعبت ما اقدر احبه ولا اقدر اكرهه انا احس اني ماراح اثق فيه انا كنت احبه مو بس احبه مجنونه فيه وهو كان يعاملني زي الملكة ويدلعني ليه تغير علي

سبحان الله !!

انتي الان تبحثين عن المشاكل بنفسك ابتعدي التفكير السيئ وظني بزوجك الظن الحسن وابتعدي عن الشكوك

((مشي امورك بقد ماتقدرين الى ان تشوفي شي في بعينك او تسمعين بعد كذا تقدرين تتكلمين ...

اما ياختي تجين وتبحثين وراه وتدورين الزله الا يعني يطيح بهالشي

وبعدين صديقتك كيف تثقين فيها ؟؟ وزوجك اللي عايشه معه ماتثقين فيه!!!! ))

يمكن صديقتك اخطأت بنقل الخبر .. او اي شي صار بالخطأ من صديقتك ... اذكري الله وادعي ربي يحفظكم لبعض بهالايام الكريمه افضل من انك تبحثي من وراه لين يطيح بشي ..
قديم 06-08-2011, 07:25 AM
الهاشمي..
عضو جديد
الهاشمي.. غير متصل  
حاس بوضع زوجها
من جدددد زهققق، أوك في البداية ممكن يمشي ألفاظك وتجريحك على أساس إنها نابعة من محبتك وغيرتك
لكن بعد فترة لمن بس يلقى سب سب وشتم وتحقييق ومراااقبة.. خلاص حيمل، والرجال ما اتزوج إلا عشان يستقر ويلقى شي بالحلال، لكن لمن يحاول يحاول يحاول يداري زوجته عشان ويقلها كل شي ييصير في العمل، يقوم في المقابل يلقى شدة أكثر في التحقيق وتلفض ودعاوي؟؟.. إش ردة فعله تكون؟؟ أكيد بيزهق ويطنش

أسمعيني يا أختي أنا عايش في بيئة مختلطة جداً، والحرام سهل سهل أسهل مما تتصوري
لمن الزوج يحاول يلجأ لبيته وزوجته عشان يبعد عن الحرام، فيجد منها سوء المعامة والتضييق
وربي يمل ويطققق ويروح يدور برا على قلب يفهمه، الآن بدل ما يفضفض لك مثل أول.. بيروح برى يدور على أحد يسمعه، إنتي جنيتي على نفسك بشكوكك، وصدقيني لو مشيتي في هذا الطريق
حتتعبي حتتعبي، وممكن تكون سبب إنحراف زوجك أو زواجه بثانية!

للأسف الرجال يدفع اللي قدامه واللي وراه عشان يبعد بالحلال من البيئة المختلطة اللي عايش فيها فيلقى من ينكد عيشته ويضيق له وسع الدنيا...

الله يهديكي بس، زوجك يستحق الإعتذار
قديم 06-08-2011, 12:54 PM
كرز وفراولة
عضو نشيط
كرز وفراولة غير متصل  
سبحان الله

انتي اللي تبغي المشاكل بدل ماتهدين اللعب تزيدينها

يابنت الناس احتوي زوجك ولا صدقيني راح يدور للي تحتويه

واسئلي البنات اللي متزوجات من رجال يعملون بمجال مختلط

ترا وربي طبيعي انه يكلم بنات لان عمله مختلط ( يكلمهم في امور العمل طبعا)

مواقع النشر