سؤ ال للزوج المعدد - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-02-2011, 06:38 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
يا أمل ليس هناك أمل بأن تجدي هنا معدد يصرح بحبه لإحدى زوجتيه إلا مارحم الله أتوقع إنهم إنقرضوا من المنتدى
بعدين المعدد مو فاضي للمنتديات مشغول مع حريمه كل يوم عند وحده كيف عاد بيتنفس منهم لاكن أنا أتوقع بأنه يحب كل زوجاته بس لكل واحده عنده ميزه لها تتميز فيها عن الثانية يعني كل وحده لها أسلوبها وطريقتها في جذب زوجها لها ولزيادة مكانتها ومحبتها في قلبه ثم أنت ليش تعذبين نفسك يا أختي وتقولي مجروحه ترى هاذا نصيبك وربنا كتب عليك بهاذا الشئ فإصبري ترى الحياة قصيره وماتسوى نحرق أرواحنا على أشياء ربنا كتبها لنا في حياتنا وينظر لنا ربنا كيف نتعامل مع مثل هالمواقف
والمرأة لوصبرت واحتسبت فبإذن الله لها الأجر والثواب على ذلك .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 19-02-2011, 08:02 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
أذكر واحد من الاعضاء كتب هنا..انه معدد ويحب زوجاته لكنه يميل الى الثانيه ويحبها اكثر لانها تثيره أكثر من الاولى بلباسها وحركاتها
عزيزتي أمل الحياه..لاحظي انه قال (تثيرني أكثر بلباسها وحركاتها) يعني الرجال اهم شي عنده الفراش يرتاح فيه والباقي ماهمه انتبهي لهذي النقطه ولاتتهاوني فيها واديها على اكمل وجه صدقيني اذا تدلعتي عليه وتعمدتي اثارته راح يحبك اكثر ..(وذكرتي ان العلاقه الخاصه بينكم ياديها كواجب او لانه فقط يرتاح معك وليس حب...لا ياعزيزتي هذي وساوس الشيطان عشان يبعدك عن زوجك ..استعيذي من الشيطان كل ماجاتك هذه الافكار)
...ولو مايضايقك السؤال ..للامانه..هل زواج زوجك لتقصير منك ..واذا كان تقصير في اي ناحيه كنتي مقصره معه..فقط للافاده..ولك الحريه فاالاجابه.

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 19-02-2011, 08:44 AM
أبو سعودالتميمي
عضو نشيط
أبو سعودالتميمي غير متصل  
نقل فوادك ما استطعت من الهــوى
مالحب الا للحبيب الاول
قديم 19-02-2011, 09:33 AM
نبض الدان
قلم وفي
نبض الدان غير متصل  
اول شيء حبيبتي تذكري أن مرآة قلب زوجك الفراش
المد د اللي ذكرته ليه الغرور كان يقول مالي رغبة في الأولى يعني كانت الثانية تثيره فهو يميل لها بالفراش
فأنتي الحمد لله مادام هالناحية عندك حلوة فهذا مؤشر حلو
الشيء الثاني
لاتحطين فبالك أن زوجك ماتزوج إلا عن نقص
صدقيني معايير المجتمع مغلوطة وحاجات الرجل للتعد د كثيرة وأحيانا زةجته مالها دخل أعرف أكثر من واحد معد دين علشان يعالجون البرود<<داوها بالتي كانت هي الداء
وعمي تزوج علشان يبي أحد يخدمه بكهولته وكان بعمر 55
وأحيانا تكون نزوة
فأنت لاتفكرين أن عندها شيء مو عندك وإلا تتميز عليك بشيء
فكري بس كيف تعيشين حياتك مع أطفالك مبسوطة وطبعا نفسيتك وعلاقتك بزوجك تنعكس على أطفالك
أبوي طبيعة عمله مختلط وتجي مشاكل بين أمي وأبوي على هالناحية والله وأنا متزوجة تنعكس علي مشاكلهم الأم نفسيتها أهم شيء بالبيت
وماراح ينفعك سؤال الرجال لأن الناس سمعنا عن اللي ظالم الأولى وسمعنا عن اللي ظالم الثانية من الميل وكله من الله يقسم المحبة مثل مايقسم الأر زاق
بس يبقى الترتيب ماله علاقة
صحيح الجديد له نظرة بس ما أسرع ماتزول ويصير عادي
أنتي توكلي على الله وسوي اللي عليك
وربي يحفظك
قديم 19-02-2011, 10:38 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
عزيزتي..

أتفهم مشاعركِ كثيراً .. ولكنني أرى أن تحاولي ألا تشغلي بالكِ بهذا الأمر .. وما دمتِ قد تقبلت واقعكِ كزوجة أولى فأرى أن أهم ما يجب أن تهتمي به وتصري عليه هو العدل الذي أوجبه الله على من يرغب في التعدد .. فإن كان زوجكِ كذلك فارضي وأريحي بالكِ .. أما الحب يا عزيزتي فلن تتمكني أبداً من معرفة مقدار حب زوجكِ لكِ أو حتى لزوجته الثانية .. وفي النهاية هذه المشاعر لا يستطيع الإنسان أن يتحكم فيها أو يوجهها كما يريد.

موفقة.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 19-02-2011, 11:01 AM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
...ولو مايضايقك السؤال ..للامانه..هل زواج زوجك لتقصير منك ..واذا كان تقصير في اي ناحيه كنتي مقصره معه..فقط للافاده..ولك الحريه فاالاجابه.
لا لا يضايقني ابدا السؤال بل ودي من يساعدني وافهم زوجي وارتاح جدا لمن افضفض واقول الي بخاطري لاني لم اجد من يفهمني ويفهم معاناتي انا ولله الحمد راضيه بما قسمه الله لي ولم اعترض على زواجه ابد انا انجرحت مو من زواجه من ظلمه ليه وتخليه عني بمنتهى السهوله لين ما يتمم زواجه وبعد كما تزوج وضبط اموره صار يبيني ارجع كان خايف اخرب زواجه هو يقول يحبني وانا ما اقدر اصدقه صحيح انه بعد زواجه اصبح يعاملها مثلي يحاول يعدل بس انظلمت ظلم والكل شاهد ولله الحمد ربي نصرني كثير وسؤالك هل زواجه بسبب تقصير ما ادري ايش اقولك لاني شهادتي بنفسي مجروحه وزوجي علشان يتزوج اتهمني في اشياء ما هي فيني وظلمني لكن والله بشهادت الجميع اني ما قصرت وزوجي هو الظالم واتهاماته كلها مبالغ فيها وللمعلوميه لكي تتضح الصوره زوجي متزوج من قبلي يمكن 12 امراءه وخلف من خمسه من حريمه ولا وحده جلست معه اكثر من 3 سنوات انا ولله الحمد الي جلست ممعه 12 سنه من غير ما يتزوج علي بس كان يدور طيلة السنين كان الزواج مرض معدي ولمن وجد الي تقبل فيه ظلمني من ابسط ظلمه انه كان محرم وجود الشغاله في البيت وانها حرام وانا كنت اقوم فيه وباولاده الثمانيه مع اولادي وعنيت معاناه ولمن خطب اشترطت شغاله جاب لها شغاله وحللها عليها وانا رفض تماما يجيب ليه وكذب علي ورضيت ارجع من اجل اولادي وكنت حامل وتعبت وصبرت ولله الحمد الله نصرني اولا الشغاله الي جابها لزوجته هربت من البيت بعد 3 شهور وثانيا كل الي اتهمني فيه ظلم من اني وسخه مهمله صوتي عالي ما اهتم بعياله الله بلاه بواحده صوتها يوصل لشارع بعد 6 شهور من زواجه سبته واتكلمت عليه واهانته واهانت اهله وطلقه طلقه وبعد شهر رجعها بعد محاولات منها ومن اهلها واعتذرت له لانها حامل وهي اصلا مطلقه مرتين فاقول الحمد الله الي نصرني وان شاء الله ينصرني على كل من ظلمني انا ما عمري اتشمت في زوجي والي صار معاه ما جيت ولا قلتله ترى هاد بسبب ظلمك ليه مع انه كان يشتكيلي منها انا ال جا رحني للحين انه مو قادر يستوعب الي صار له بسبب الظلم ما زال فيه ظلم ليه رغم انه قل عن الاول ولكن هو ما يحس يقول انا مبتلى انا ما لي حظ في كل زواجاتي وانا وانا ولا عمره قال انا ظلمت مين علشان يصير فيني كدا عموما اعتذر على الاطاله ولكن لم اعد ادق زوجي رغم الي حواليه يقولولي زوجك يحبك بس طبعه ما يبين علشان ما اشوف نفسي عليه حتى زوجته الجديدهقالت لوحده من بناته هو يحبها واحست بها الشي لحد ما صارت تغار مني وتتهمني بالسحر بس انا ما احس ابدا بحبه هو ما عمره اتكلم معي يومي انكون رسمي مع بعض وفي يومها على ما سمعت انه يمتدحني عندها ما ادري يبيها اتغار لانه عندي ما يجيب سيرتها بخير واذا تكلم اتحسب عليها لكن معاها بالعكس الي فهمتو طبعا مو منه من بناته الي عايشين معاها انه دايما يمتدحني قدامه وهي سوتلي وهي جابتلي هل يبي يثير غيرتها ساعدوني افهم زوجي وكيف اعرف انه يحبني العلاقه الخاصه ولله الحمد احسه ومن كلامه انه ما يقدر يستغني عني واني غير وانه دايما يشتهيني فما ادري هل هذا حب او بس انه يرتاح معي في الجنس
قديم 19-02-2011, 11:18 AM
التائه قلبه
قلب المنتدى النابض
التائه قلبه غير متصل  
الرجل المعدد لا يحب سوى نفسه واسكات رغباته

لا زوجه اولى ولا عاشرة تملي قلبه
قديم 19-02-2011, 12:21 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الحياه7799 مشاهدة المشاركة
.وللمعلوميه لكي تتضح الصوره زوجي متزوج من قبلي يمكن 12 امراءه وخلف من خمسه من حريمه ولا وحده جلست معه اكثر من 3 سنوات انا ولله الحمد الي جلست ممعه 12 سنه من غير ما يتزوج علي
طالما انك الوحيدة اللي قدرت تصبر عليه و على شروطه بعدم وجود شغالة و ربت اطفاله الـ 8
أكيد يحبك اكثر من اي امرأة اخرى مرة بحياته
واضح انك طيوبة و حبوبة يا اختي
ليش تفقدي الثقة بنفسك
زواجه المتعدد مرض فيه على ما يبدو من كلامك
و تأخره عن الزواج 12 سنة يعتبر انجاز منك ! صدقيني !
لا تدعي الشيطان يدخل افكار براسك أكثر
أنا متأكدة انه يحبك اكثر كل نساءه
صبرك عليه أكبر دليل و الرجال ما بحبوا النكد و كثرة الشكوى و طلب الطلاق
لذلك اكيد انتي الأولى إن شاء الله
و اذا ما قدرتي تحبيه استمتعي بحياتك مع اطفالك و طنشي أمور الغيرة لأنها مدخل من مداخل ابليس
الحياة قصيرة جدا و لا داعي للنكد كل يوم بأفكار مالها داعي
الله يوفقك يا رب و يهدي زوجك
قديم 19-02-2011, 03:43 PM
دانة المغرب
عضو نشيط جدا
دانة المغرب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التائه قلبه مشاهدة المشاركة
الرجل المعدد لا يحب سوى نفسه واسكات رغباته

لا زوجه اولى ولا عاشرة تملي قلبه
قد يكون كلامك صحيح لكن الرجال صناديق مقفلة وصعب تعرف وش الي يفكرون فيه
ربما يتلاشى الحب بين الاثنين ولكن اكيد احداهن تشده ويميل قلبه لها اكثر
الرجل كائن ومخلوق زيه زي سائر البشر اكيد له قلب يخفق وله مشاعر وله ميول وله اسرار وخبايا ماتعلمها الا المراة الذكية
اختي امل انصحك تحبي نص زوجك والنص الثاني خليه حق غيرك لانك لو حبيتيه كامل انتي الي راح تتعبين خلي كل شى بحدود وعلى قد ماتاخذي اعطي واهتمي بنفسك وصحتك وربك يغير الحال الي حال
قديم 19-02-2011, 05:39 PM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
اشكرك ياخت ماريا على ردك وانت ايضا يادانة المغرب الله يوفقكم ويوفق كل من ردت علي بس لم يرد علي للان زوج معدد هل يعقل منتدانا لا يوجد رجل معدد وعموما صعب الاجاه على السوال وهو معقد اسال الله ان يصبرني ويولف بين قلبي وقلب زوجي يارب سخر زوجي لي ولكل زوجه تحب زوجها
موضوع مغلق

مواقع النشر