ماهي المواصفات الي يتمناها الرجل بزوجته < والعكس البنات - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 21-01-2011, 02:38 PM
ليتني اتزوج
عضو نشيط
ليتني اتزوج غير متصل  
هلا نور الايمان مره ثانية
استغربت من كلامك تقولي مب كذاب ولا لئيم شلون تصير ملتزم ومتدين وكذاب ولئيم ؟
الملتزم ما يكذب واذا طلع كذاب ده مش ملتزم ده خرفوط وربنا بيقول (انما يفتري الكذب على الله الذين لا يؤمنون )
والشي الثاني مره تقولي ملتزم ومره تقولي تبين يهتم بالنت كورة وسيارات يعني مش عارف كيف نجمع التناقض ده بتسمية الدكتورة النفسية ليلى الاحدب - ضياع هوية الملتزم - لان انا اللي بعرفو الملتزم ما بيضيع وقتو بتفاهات كورة سيارات وخزعبلات لالالالالا مش كده الملتزم الملتزم بيحس كل وقتو ثمين وربنا بيحاسو على الاوقات اللي بيضيعها بالتفاهات وكورة ومسلسلات عربية واجنبية تافهه
وبعدين انتي ذكرتي اخر شي الدين والاخلاق
ما تزعلي مني نور الايمان بس انا اللي بعرفو ان انتي مثقفه واستغربت من كلامك وما تزعلي مني
قديم 21-01-2011, 03:26 PM
Ro0ofa
عضو جديد
 الصورة الرمزية Ro0ofa
Ro0ofa غير متصل  
سوري ع التدخل (ليتني اتزوج)حتى لو كان ملتزم تكون عندو هواية يحب الكورة ولاالسيارات دا شي عادي ومايتدخل في الالتزام لانو بيرتبب وقتو بس
قديم 21-01-2011, 03:49 PM
Ro0ofa
عضو جديد
 الصورة الرمزية Ro0ofa
Ro0ofa غير متصل  
ياريت يكون انسان فلة ومحافض ع صلاته مايكون البيت خالي من صوته وضحكاته وهرجاته الحلوة مايكون عصبي لاني ما اتحمل موكل شي لآلآ <لاني اخاف اقوم اكفخه...يحب السفريات ..اممممم...اش كمان.... في اشياء كتير في عقلي....يكون حلو...كل مااقول شي يقلي طيب...مع اني افكر اني مااتزوج ابدا...بس ادا كان كدا افكر....وكمان يكون يحبني ويحب عيلتي وعيلتو يكون بار بامه وامه ماتكون شريرة ...اممممممممم....بس دا الي في عقلي دحين...وشوكران ع الموضوع الحلو...وشوكران لانكم خليتوني اكتب الي في بالي

...البسمة حلم بحياتي
والضحك اكبر امنياتي
مافي احد فهمني
قدر شعوري ورحمني
قديم 21-01-2011, 07:02 PM
Mr. X Y
عضو دائم
Mr. X Y غير متصل  
طبعاً أنا أتكلم عن نفسي و ذوقي:

من الداخل أحب أن:
تكون عاقلة و تشاور زوجها، لكن الرأي الأخير يكون لي
مواظبة على صلاتها
على عادات و تقاليد مقاربة لعاداتي و تقاليدي، و أخص بالذكر ما كان موافقاً للشريعة الإسلامية
تحاورني في آرائها و في أحوالها و ما يصادفها في حياتها و ماضيها ما لم يكن فيه فضح و كشف أسرار غيرها
صوتها ناعم و منخفض عند تكلمني، و بارد و أيضا منخفض مع الأغراب
أن تحتويني بحنانها عندما أغضب، و بعدما أهدأ تناقشني في أهمية ما غضبت له
أن تحتويني عندما أحزن، و تشعرني بأنها معي و لست وحيداً
تستحي من الرجال الأغراب، و تنزع عندي الحياء
أن أدللها و أعشقها

من الخارج:
أولاً النظافة الشخصية
تلبس الحجاب و العباءة عند الخروج من بيتها
لا تلبس الكعب العالي، و بالذات الكعب الرفيع ذي الصوت العالي، و كأنه أداة لفت أنتباه لكل من حولها من الشباب
لا تضع العطر و مساحيق التجميل عند إختلاطها بالرجال الأغراب
أحب أن تكون المرأة من طول مقارب لطولي و رشيقة، و من بشرة فاتحة نوعاً ما و ليست باهتة، و ذات شعر غامق طويل.

هذا ذوقي..
و الأذواق تختلف بين الناس. فمنهم من يحب البيضاء و أخرون يحبون السمراء، بعضهم يحبها طويلة و بعضهم يحبها قصيرة، بعضهم يحبها نحيفة و آخرون يحبونها سمينة،
و قس على ذلك باقي الصفات.
و منهم من لا يهتم بالشكل الخارجي.
قديم 21-01-2011, 07:22 PM
حنون بطبعي
عضو متألق
حنون بطبعي غير متصل  
[QUOTE=Mr. X Y;2558306]طبعاً أنا أتكلم عن نفسي و ذوقي:

من الداخل أحب أن:
تكون عاقلة و تشاور زوجها، لكن الرأي الأخير يكون لي
مواظبة على صلاتها
على عادات و تقاليد مقاربة لعاداتي و تقاليدي، و أخص بالذكر ما كان موافقاً للشريعة الإسلامية
تحاورني في آرائها و في أحوالها و ما يصادفها في حياتها و ماضيها ما لم يكن فيه فضح و كشف أسرار غيرها
صوتها ناعم و منخفض عند تكلمني، و بارد و أيضا منخفض مع الأغراب
أن تحتويني بحنانها عندما أغضب، و بعدما أهدأ تناقشني في أهمية ما غضبت له
أن تحتويني عندما أحزن، و تشعرني بأنها معي و لست وحيداً
تستحي من الرجال الأغراب، و تنزع عندي الحياء
أن أدللها و أعشقها

انا معك في كل كلمه ذكرتها عن مواصفات الداخل
قديم 22-01-2011, 02:04 AM
بنت ناس^_^
عضو متألق
 الصورة الرمزية بنت ناس^_^
بنت ناس^_^ غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
يارب كل من كتب يجيه زي مايبي ياااااارب
قديم 22-01-2011, 03:22 AM
همي داخل فمي
عضو نشيط
همي داخل فمي غير متصل  
اممممم
احبه يكون حنون وما يعصب علي <<<<<لاني خوافه
ما تروح عيونه يمين وشمال على البنات
رومانسي<<<<اهم شي ولا ويش ابغا فيه هههه
بييييس سلااام
قديم 22-01-2011, 03:44 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
يهتم في صلاته و صلاتي : (
قديم 22-01-2011, 04:13 PM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتني اتزوج مشاهدة المشاركة
هلا نور الايمان مره ثانية
استغربت من كلامك تقولي مب كذاب ولا لئيم شلون تصير ملتزم ومتدين وكذاب ولئيم ؟
الملتزم ما يكذب واذا طلع كذاب ده مش ملتزم ده خرفوط وربنا بيقول (انما يفتري الكذب على الله الذين لا يؤمنون )

اذن متفقون وانت وضحت ما كنت اقصده تماماً فلماذا تعده تناقض ؟ لماذا لا تعده زيادة دقة وتفصيل ... يعني لو اجتمع عشرة اشخاص على حب شئ معين ولنقل سيارة معينة مثلا ... الكل هنا متفق عليها ولكن ستجد من يدقق على مميزات معينة في هذه السيارة هناك من يريد لونها كذا هناك من يريد شكل العجلات كذا كل واحد يدقق على صفة هو يحبها في هذا الشئ .. جميعنا نتمنى الملتزم او المتدين كما يسميه البعض او المسلم الحقيقي كما امره الله ورسوله ان يكون ولكن لا بأس لو شددت على كم صفة او هذا ما يعنيني في الشخصية والطباع ... وأنت شخصياً تكلمت عن صفات الجمال التي تريدها في موضوعك السابق ودققت في الصفات فلم نقل هل هناك جميلة وليست كذا وكذا لكن تفهمنا قصدك انك تريد هذه الصفات بالذات او انك تتمناها اوتعنيك ... وقد ضربت مثل بك انت لانك انت من تساءلت واستغربت التناقض ووجدت ان اجابتي لا تدل على ثقافة

والشي الثاني مره تقولي ملتزم ومره تقولي تبين يهتم بالنت كورة وسيارات يعني مش عارف كيف نجمع التناقض ده بتسمية الدكتورة النفسية ليلى الاحدب - ضياع هوية الملتزم - لان انا اللي بعرفو الملتزم ما بيضيع وقتو بتفاهات كورة سيارات وخزعبلات لالالالالا مش كده الملتزم الملتزم بيحس كل وقتو ثمين وربنا بيحاسو على الاوقات اللي بيضيعها بالتفاهات وكورة ومسلسلات عربية واجنبية تافهه

بالاضافة لرد اختي RoOofa لانها اختصرت علي الكثير جزاها الله خيراً فإن ذكرت ذلك لإني لم اكن اتوقع ان هناك رجلا لا يحب الكورة او السيارات ولذلك فلن امنعه من اهم هواياته ولاحظ اني ذكرت { وان كان سيجلس } يعني ان كان لا يحبهم فخير وبركة ولكن ردي التام سيكون بعد ردك على سؤال موجه لك لو سمحت وبعدها سأرد عليك .. ماهي هواياتك او بشكل آخر كيف تقضي اوقات فراغك ؟ وملاحظة هامة انا لم اذكر المسلسلات العربية اوالاجنبية ابداً هداك الله

وبعدين انتي ذكرتي اخر شي الدين والاخلاق

يعني انت تقصد الترتيب ؟ فلو كان هذا قصدك فهل تتوقع ان الاخلاق والدين سيكونون آخر اهتماماتي مثلا ؟؟
اذن انا انسانة لست طبيعية ابدا طالما ان هذه آخر اهتماماتي ... فلو كان استغرابك الترتيب فانا استغرب من يدقق في اشياء جدا بسيطة وهذه ثاني مرة تحصل لي في ردودي فقد حصلت مرة مع احد الاعضاء حيث ذكرت كلمة قبل كلمة بدون قصد فبدأ يناقش كيف ولماذا وكل ذلك اكتشفته لاني وضعت كلمة قبل كلمة فاندهشت لتدقيقه على الترتيب واستغربت الصراحة وقلت اعان الله من يعرفونه وانا الان لا استغرب انك شخصية تدقق وشديدة التدقيق ايضا

اما لو .... اما لو كنت تقصد التناقض في الصفات التي ذكرتها مع طلبي الدين والاخلاق ... فأقول لك اخي الفاضل الدين والخلق ليس مطلب شخصي لي بل هي من اساس وفطرة وتكوين الانسان المسلم فلن تجد انسانة سوية لن تطلب الدين والاخلاق فهذه من البديهيات والموضوع عنوانه المواصفات التي يتمناها كل انسان في من سيعيش معه باقي عمره وسيكون اب او ام لاولاده فابتدات بالصفات الشخصية الخاصة بي والتي تختلف من انسان لآخر .. وفي النهاية ولو كنت بغير قصد ان اجعلها في النهاية ذكرت ما يتفق معه الكل بدون استثناء وهذا الترتيب لا يلغي كونه انه شرط اساسي بالطبع كما اخبرنا رسول الله عليه الصلاة والسلام { من ترضون دينه وخلقه } اي ان هذا لا مجال فيه للنقاش او الطرح اصلا بالنسبة لي فهو شئ مفروغ منه

ما تزعلي مني نور الايمان بس انا اللي بعرفو ان انتي مثقفه واستغربت من كلامك وما تزعلي مني
لم ازعل ولا يوجد ما يستوجب الزعل فياليت ان لا نخلط بين النقاش في موضوع وبين النقاش مع ذات الشخص فنحن نناقش موضوع والاراء مفتوحة للجميع .... انتظر ردك حتى اجيب على تساؤلك .
قديم 22-01-2011, 05:26 PM
ليتني اتزوج
عضو نشيط
ليتني اتزوج غير متصل  
نور الايمان انت تعرفي ان انا معجب بطريقة تفكيرك
بس انا كنت بتكلم عن الملتزم اللي بيترك الدنيا كلهااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وبيبوس في النت الا على سيارات يعني هو كل يوم بيشتري سيارة مثلا ؟ ولا اخلصت اهتمامات العالم بس على السيارات والموديلات؟
انا دحين فهمت ايش تبين توصلي والحمد لله انتي بتتكلمي عن اقل الخسارة يعني بيهتم بالسيارات احسن من بيهتم مسلسلات والبنات وبطيخ فهمت
انا بحب القراءه وبقرا كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير كتيييييييييييييييييييييييييييير ده هوايتي
وحاجة تنية انا وقت الفراغ احب اسمع برامج مفيدة بالتلفزيون ولا بروح لاصحابي بيعملو في المؤسسات التطوعيه وبسمع مشاكل المجتمع وهمومه وما احب كورة ولا مصارعة ولا خرابيط
بصراحة يا اختي نور كل مره احسك بتكلميني بحس بنضرب كف منك
ما ادري ليش ممكن اسلوبك جاد كتيييييييييييير وانا طبعي احب المزاح
انا معاك بكل كلمة انا بدقق وانتي عارفه مشكلتي مع التدقيق اللي بيجنني
انا قلت اخر شي بتقولي ملتزم واخلاق واستغربت لاني الي بعرفو الي بيحب ومتخوف منو بيحطو اول شي انا ذكرت اخر شي الجمال مشان مقتنع ان الجمال مش كل حاجة ولازم اتخلص من دي الصفه وما بحط اهتمام فهمتي علي ؟
يعني انتي لو تقدم لك رجال كل حاجة كويسه بس بيسمع اغاني وحليق لحية وبتوافقي ؟
انتظر ردك ويمكن يجيني رفسات تانية
موضوع مغلق

مواقع النشر