زواج الأقارب - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 18-01-2011, 06:34 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
لاتخاف انا وزوجي اقارب وكل عيلتنا مايتزوجوا الا اقرباء واجدانا وكل العيله متشابكين مافي احد من برا والحمدلله مافينا الا العافيه..

اصلا لما تسوي التحاليل انت وزوجتك قبل الملكه حيقولولك اذا فيه تطابق او لا يعني مافي داعي تخاف..وتقدر تسوي التحاليل من الان

واساسا التحاليل هذي يسووها اي اثنين اقارب او لا..معناه حتى لو مو قريبتك ممكن تحاليلكم ماتتطابق..والماذون ماراح يعقد لك الا لما يشوف نتيجة التحليل

وانت مدام عيلتكم مايشتكوا من اي امراض في الدم معناه ان اطفالكم مافيهم الا العافيه..

وانشاءااله يصير تطابق..ونقولك الف مبروك

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 18-01-2011, 06:44 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
الاخت المي لوحدي...

ممكن يكون مرض ابنك بسبب مشكله حدثت اثناء الولاده..ولااعتقد انه وراثي..

تعسر الولاده يسبب نقص الاكسجين عن الطفل ومن ثم يحدث ضمور في المخ ..ويتوقف نمو الطفل مهما كبر يبقى كاالطفل الرضيع لاينمو..سواء بنت او ولد.وهذي الحاله بسبب تأخرالولاده وتعسرها.ولكن بعض الاطباء هداهم الله يحبون يتفلسفون

اتمنى لابنك الشفاء العاجل..واتمنى مايكون وراثي واستبعد انه وراثي..وطمنينا على نتيجة التحاليل للافاده

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 18-01-2011 الساعة 06:48 AM
قديم 18-01-2011, 07:04 AM
محمد الهولي
عضو جديد
محمد الهولي غير متصل  
جزاكم الله خير ما قصرتوا
قديم 18-01-2011, 08:53 AM
نور الاميرة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية نور الاميرة
نور الاميرة غير متصل  
توكل علي الله اخي ولا تخاف
و قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
قديم 18-01-2011, 01:49 PM
مدلعه حبيبها
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مدلعه حبيبها
مدلعه حبيبها غير متصل  
عليك بالاستخار وعمل التحليل لانه شي ضروري بالذات بين االاقارب واذا توافق الله يسعدكم

والله يوفقك
قديم 18-01-2011, 04:22 PM
forgiveme
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية forgiveme
forgiveme غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المي لوحدي مشاهدة المشاركة
اخي محمد
ساخبرك امرن ومنبعد ذلك لك الاختيار وقبل الاختيار الاستخارة
انا متزوجه من شخص صلة القرابة ان والدي يكون خال والده
وانجبت ابنتي وهي بخير ةلله الحمد ولاكن ابني مصاب بمرض لففت الدنيا لاعلم مابيه وكانت المصيبه انه يحمل مرض وراثي لا يصيب سواء الذكور وبنسبت 1% يحدث في الاطفال
لا اريد ان اطيل عليك ولكن انا الان انتضر نتيجت التحليل النهائه وبعدها لي القرار في ات ابقى عليهم او المغامره بتزويج زوجي وما اصعبه من قرار اكتب لك وانا لا اريد لا سمح الله ان تكون اي وحده في مكاني فابني اكمل السنتين والنصف وانا احمله كالطفل الرضيع
اتمن ان تفكر جيدا انت وابنت خالك
ساكتب لك اسم المرض لتسال اذا كان يضهر في تحاليل ماقبل الزواج ام لا فان لا خلفيه لدي لاني لم اعملها لانها لم تكن موجودة قبل زواج
اسم المرض حثل المادة البيضاء في الدماغ
ومرة اخراء اسفه على الاطاله ولا تغضب مني ولكن خوفي على المراء من ان تكون في موقفي والرجل في موقف زوجي وركز انه لا يصيب سواء الذكور وهذا الصعب على الرجل بذات ووفقك الله للخير

اللة يشفي ولدك شفاء لايغادر سقما...
ويقر عينك ببرة وصلاحة
قديم 18-01-2011, 04:25 PM
forgiveme
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية forgiveme
forgiveme غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الهولي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم معاكم محمد يا جماعة عندي سؤال و ابي جوابكم بصراحة ....
انا احب بنت خالي و ان شاء الله رح اتزوجها ... بس هل الايام قعد اسمع عن سالفة التحاليل .. يقولك زواج الاقارب خطر و ممنوع الزواج فيما بيننا .. و انا متحبط كليا ابي مساعدتكم و آرائكم .. جزاكم الله خير
اللة يكتب لك اللي فية خير...
زواج الاقارب فية حسنات وفية سيئات ...
قديم 20-01-2011, 01:31 AM
المي لوحدي
عضو جديد
المي لوحدي غير متصل  
اشكر كل من تفهم موضوعي
واقول للاخت ليه الغرور صحيح انه حدثت لي بعض المشاكل اثنى الحمل والولاده كانت قيصريه وهذا مايقوله لي الكثيرين وتحليل ابني كانت يوم الثلاثاء وكانت ناقصه كما قال لي الدكتور تخيلي اخيتي اتحمل انتظار سنه كامله وعناء السفر واذهب وكلى امل بالله قبل كل شي وفي الاخير يقول لي لم تظهر النتايج كامله سوف نعيد التحاليل وانتظري سته اشهر اخرى ولاكن التحاليل التي ظهرت بينت وجود امراض وراثيه واريد تصحيح معلومه للاخ محمد لم يكن مرض ابني ما ذكرت فقد كان التشخيص الاول خاطى وقال الدكتور لم يحدد بعد المرض وسوف نرى النتيجه في التحليل القادم لا اريدك ان تنتظر استخير ومن ثم اعقلها وتوكل
الاخت ليه الغرور ابني ولله الحمد من قبل ومن بعد ليس لديه ضمور فابني يفهم ويلحق بالاطفال عندم يلعبون ولكن زحفن على يديه ابني ذكي فهوه يعرف اذا كان الجوال الذي رن لي او لابيه لاينقصه سوا المشي والنطق واخبرني الدكتور انه سوف يتحسن ولكن علي الانتظار وانا املي برررررربي قبل كل شي فلا تنسي انت والجميع ابني من الدعاء
والشكر لكم جميعن وعذرن على الاطاله واتمن ان ردي لا يزعجك
ودمتم لمى يحبه الله ويرضاه
موضوع مغلق

مواقع النشر