زوجي و الشك الذي لا أعلم منبعه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-12-2010, 03:36 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا 13 مشاهدة المشاركة
اختي بيتا

حاولي انك تنتبهي لكلامك مع الجنس الآخر و التعامل الرسمي بدون أي كلام يثير شك زوجك
الغيرة من الرجل أمر محمود وخصوصا اذا كانت بمكانها
أسعدني مرورك والله .... والصديق من صدقك القول وأعانك على نفسك ..

مشكلتنا انه وسطنا الاجتماعي متحرر نسبيا ولولا االتزامي وزوجي دينيا لكان أمرنا غير ما هو عليه .

موضوع المجاملات الاجتماعية بين الجنسين غير مستغرب ...بل ان زوجي يطلب مني عدم الجمود بحضور فلان وفلان مثلا ... أقول له بأني لم أجامل تفاديا للغلط وابتعادا عن المشاكل لكنه لا يقتنع ... أنا أعلم لماذا ...لان أحدهم كلمه وعاتبه وقال له لم زوجته متكبره علينا وما تجامل ...بينما لو جاملت بتقديري الشخصي كما أفعل هنا بالمنتدى فسوف أحاسب .... يعني الموضوع ضبابي ولا معايير ثابته له ...
ما يقوللي مثلا الرجال فوق الستين تقدري تجامليهم ...لأ ... مافي معيار ... فلان اليوم ويمكن بالغد يتغير ... احترت

كنت سأقف بجانبك بشكل كلي لكني لمست هنا جملة صغيرة لم أرها لائقة بينك و بين أحد الاخوة و لذلك أرى ان تعيدي النظر بلغة تخاطبك مع الجنس الآخر في الحياة العملية مع زوجك (مو فقط المنتدى )

عندنا بالمنتدى أقدر اختلاف العقول وطرق التفكير وممكن كلمتي تكون بغير محلها عند غيري لكني أجامل من أراه واشعر به كولد لي ...كل من تساهلت معهم بالكلام علمت من أحد ردودهم بأنهم بعمر ولدي الكبير وتأكدت بأني أوصلت لهم هذه المعلومة ...

وقد كنت احيانا أشاور ولدي بأمورنا أنا وأبيه وأجد لديه رأيا حكيما لكني لا أستطيع أن أبوح له بأمور كثيرة فأجد من ينوب عنه هنا ممن يثلج صدري رده وتقديره لي والشعور معي

أما امر النوم في غرفة واحدة فهذا أمر مهم و بعدكم هو الذي سبب الجفاء
ارجعي عيشي حياتك بقربه
ان كان لا يريد النوم بجانبك على الاطلاق ممكن تجلسوا مع بعض بالسرير فترة معينة ثم إذا غلبكم النعاس تنفصلون

ممكن اعملها ولو انه بتصيبني غصة بكل ليلة ... فكرت بأني ربما أتعود اذا نمت وحدي ...أعيد التفكير حاليا ..ربما كنت مخطئة
و ارجعي بالليل لما يكون زوجك غط بالنوم و نامي جنبه

جربتها وما زبطت ....هو أغلب نومه بالنهار من يوم تقاعده ونومه بالليل خفيف ...وأحس انه حتى صحي بسبب اخر يلوم شخيري
و اطلبي منه اذا سمع شخيرك ان يوقظك لتغيري وضعيتك

وبرضه جربتها ..كررتها وألحيت عليه انه يصحيني لانه يقوللي انه الشخير يروح بمجرد ما أغير وضعي وأحيانا كثيرة ما يصحيني وأصحى على حركته وصوت تبرمه وهو شايل لحافه ...أقوم انا واطلع وأطلب منه برتاح بفراشه .

يصحيني مرات ...أحس انه يصحيني لما يكون عنده رغبه بوجودي ...

أهم شي تبقى الأمور هذه الودية بينكم
الكلام الجميل والغزل ضروري
ان استحيت تتغزلي بزوجك حاولي تبدئي بالمدح و بعد فترة امزجي المدح بالغزل
اكسري كل الحواجز و لما تصيري قريبة لقلبه يبدأ الود و المحبة بالعودة لحياتكم

ما عندي مشكلة لا بالمدح ولا بالعزل ولا بالدلع ولا بالاثارة .... مشكلتي لما ما يبادلني التعبير عن شعوره ...أتغاضى مرات ومرات لكن لما تمر أسابيع بدون كلمة حلوة غصب عني أشعر اني متطفلة ولا اردايا أتوقف .فمابالك لما يرفض وجودي بغرفته ...أشعر انه طردني من حياته مو بس من غرفته .

يا ليتك ذكرتي مثال لغيرته حتى نقدر نفهم المشكلة بشكل أوضح

مثلا ...رحنا مكتب انا واياه لقضاء أمر من أمر البيت وبالمكتب في رجال طبعا ...ما ناظرت أحد منهم ولا كلمتهم ..وحتى لو كلمني واحد منهم ما أرد ... واحد منهم أطال النظر بي ...طبعا أنا وقتها ما لاحظت لكن عرفت لما رجعنا البيت وابتدا الموشح

مثلا ... الزبال غير موعد مروره بشارعنا ..وانا بالبيت ما أدري عن شي ... يجي الصبح يسألني ...ليش الزبال غير موعده ؟؟؟؟؟ خير ..وانا اشعرفني ؟؟؟ يعطيني ذيك النظرة ويقول.... إهييييي ما بتعرفي!!!!

مثلا ... عزمنا ضيوف عالغدا وجلسنا على الطاولة ...اذا جلست بالكرسي أمام الرجل ..ليش جلستي هناك ..كان لازم تجلسي على جنب ...اذا جلست على جنب ...ليش جلستي هناك ؟؟؟ طبعا الرجل محرم ... أو ولد أخوه الصغير وأصغر من ولدي

مثلا ... شرعا ..ممكن أظهر بدون حجابي أمام زوج بنتي ...وكان هذا بالدباية وكنت أخجل أشيل كل حجابي ,,أشيل بس عن شعري وشعري مربوط والباقي كأني محجبة ومع ذلك أصر ألبس الحجاب أمامه وبالصيف تطلع روحي لانه حر وزيارتهم تطول .

واعذريني لتغيير العنوان

على حسابك كل الاسامي والعناوين

ان لم تجديه مناسبا ارجو ان تكتبي رسالة باسمي بقسم مراسلة عالم التوجيه الاسري
عزيزتي ماريا

أشعر وكأنه يتحجج بموضوع الشخير لانه عند وجود ضيوف بالبيت وأضطر أنام عنده ما يتضايق وأسأله الصبح ويأكد لي انه ما شعر بصوت ويبرر ويقول اني ما أشخر دايما ..ولا أشخر كل الايام ...يمكن لما تكوني تعبانه كثير ..

أسأل الاولاد يقولوا بابا اللي يشخر مو انتي ..ما نسمع لك صوت

أتحمل شخيره واحيانا أصحى عليه وأرجع أنام ...أعتبر انه هذي تضحية ما يتجاوزها واحد يحب شريكه ...يعني لو كان يحبني أو يتحمل وجودي قريب منه كان تحملني وحاول يتعود ..

أستغرب وأستبعد تفكيري هذا لانه شرح لي أكثر من مرة أنه يتضايق من النوم وحيد ...

أحيانا يخطر لي انه يخطط لزواج من ثانية بهذي الحجة ....والصراحة واجهته بتفكيري هذا اليوم ...قلت له اذا كل هذا عشان تتزوج... روح اتزوج ... انتهى ..ما راح أمانع

أشكرك من كل قلبي على مرورك وعلى ملاحظاتك وبانتظارك اذا عندك ملاحظات أخرى
قديم 22-12-2010, 03:40 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora مشاهدة المشاركة
غاليتي كم فرق العمر بينكم ؟؟

18 سنة .....

اذا عرف السبب بطل العجب ...صح ؟؟؟
قديم 22-12-2010, 03:46 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كي اكون مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله اختي
يجب ان تغيري اسلوب تعاملك مع زوجك كي يغير هو ايضا اسلوبه فلا يمكن ان تطلبي من الاخر شيءا هو في نفسك يبدو من حديتك ان زواجكم قديم الامد و هدا يعني ان ما تمرون به الان هو امر عادي لان اي زواج يمر بفترة من البرود العاطفي لاكن على الزوجين الانتباه و مراعات الظرفية حاولي ان تغيري من نفسك قليلا لا تحسسي زوجك بانه هناك مشكل ربما تفادي هدا الامر سيجعل علاقتكما تتحسن اهتمي بمظهرك بملابسك بمكياجك حسسي زوجك انكم لازلتم شباب لا كما تقولين كبرة على هالكلامالحب بين الزوجين لا يموت الا ادا قتله احدهما بتصرفاته و فقك الله و اصلح لك ابنائك فهم الخير و البركة لا اتحسسوهم بوجود مشكل

غيرت من شهور ...تجاوب معي وتغير أولها وبعدين رجعت ريما لعادتها القديمة

الاولاد حاسين ومخلصين ... مزاجيته تنعكس على تصرفاته معهم وأحيانا يكون كلامه واتهامه امامهم

مين كاسر نفسي ومخليني أحاول أصلح وأبادر غيرهم ؟؟؟
قديم 22-12-2010, 03:52 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
ماشاء الله عليك .. من مجمل ردودك واعية و زوجة حكيمة و قادرة تقود سفينة حياتها
و ما اعتقد تنقصك معرفة بكيفية التعا مل مع الزوج سواء داخل غرفة النوم او خارجه

لذا مسالة اتدلعي عليه الخ .. ما راح اطرحها عليك ...

فارق العمر يلعب دور في الغيرة و انتي ادرى بهذا الموضوع .. مهما فعلتي و اثبتي ماراح يقتنع
لانه مقنتنع بفكرة انك اصغر منه وهو خلاص كبر خاصة وانه على التقاعد ...
و ممكن انه ماعاد يملي عينك و كلام زي هذا ... فا اعتقد عشان كدا يتصرف تصرفات غريبة
و الي زاد و غطا طلوعه على التقاعد وجلوسه فاااضي .. معروف انه الرجال اذا طلع تقاعد يقعد يهرم بزوجته

الحل برايي .. تدوري شي يشغله عنك.. اقترحي عليه يفتح محل او اي مشروع و يشغل نفسه
منها بينشغل عنك و عن الغيرة و عن توافه لاامور ... و منها بيرجع تعبان اخر الليل يالله ينام و ما يفكر
لا بنوم منفصل ولا بشي يالله يلاقي المخدة و منها برضو مصدر دخل مساعد ...

بس و انتي تقترحي عليه الموضوع لا تبيني له انك متضايقة منه و من جلوسه بالبيت ..
و انما ااولاد كبروا و محتاجين مصدر دخل ثاني .. او حتى احسن و اسلم انه ابنك هو اللي يفاتحه

اخاف اذا قلتي له روح اشتغل يقول لك لييييش ؟؟ و ليش تدوري طلوعي من البيت و يجيب لك تهمة ...
خلي ابنك يفاتحة بالموضوع و يشوف ردة فعله ..
قديم 22-12-2010, 04:03 PM
كناري البحرين
قلب المنتدى النابض
كناري البحرين غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة بيتا هل زواجكما تم على علاقة مسبقة قبل الزواج ؟

هل زوجك يسمع حكايات كثيرة عن الخيانات الزوجية الامثلة التي ذُكرت آنفاً زبال وغيره تبين ذلك ، أو انه يشاهد افلام عربية عن مكر النساء ، ربما المحيط الذي يعيش فيه يتحدثون كثيراً عن الخيانات
ولي ملاحظة الجلوس مع الاصدقاء في المطعم على طاولة واحد هذا غير صحيح انت من الافضل ان ترفضي هذا الانفتاح رفض صارم ولا طاعة لمخلوق في معصية الخالق وطبيعي جداً انكم تفتحوا على انفسكم باب الشكوك بهذا الانفتاح مع الجنس الاخر والامر يتطلب فيه الحيطة والحذر لان الشيطان بالمرصاد في مثل هذه الاجواء

الاخت الكريمة ماريا ذكرت نقطة مهمة وهو العبارات مع الجنس الاخر ، انا لا ادري انت ماذا كتبتي اختي الفاضلة بيتا ولكن انا اتكلم بشكل عام هنا في المنتدى اتعجب واقف مذهول من بعض العضوات هداهن الله تأتي لنا بكلام غريب عجيب فمثلاً تأتي احدى الاعضاء تقول للثانية ( ابوس خدك وابوس الجهاز حين رأيت ردك وغيرها من الكلمات ) ما هذه السخافة ؟ تتكلم وكأنها في ديوانية نسائية وتأخذ تمام راحتها دون مراعات ولا احترام لنا نحن الرجال ، وبعدها تقول ان زوجها لا يحبها ولا يرتاح لها فاذا كنا نحن الاجانب عنها ننقرف من تصرفاتها الهوجاء فكيف بزوجها ؟ لا اقول الا الله يساعده على خفة عقل زوجته
أنا لا أقصدك أختي بيتا ويعلم الله تعالى أن قصدي فتيات آخر ليست أنت وأنا أقول عنك أنت مكرمة عن هذه الافعال المقززة التي يفعلها البعض ولكني احب ان انبهك لشيء وهو ان تراجعي نفسك وتسأليها هل تصدر منك افعال ( غير مقصوده ) أو ينفلت لسانك مع الجنس الاخر ببراءة ويفسرها زوجك تفسير غير الذي كنتي ترمين اليه ، هذا ما قصدته يا أختي الكريمة بيتا

الله يفرج همك ويصلح امورك مع زوجك

التعديل الأخير تم بواسطة كناري البحرين ; 22-12-2010 الساعة 04:10 PM
قديم 22-12-2010, 04:06 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك .. من مجمل ردودك واعية و زوجة حكيمة و قادرة تقود سفينة حياتها
و ما اعتقد تنقصك معرفة بكيفية التعا مل مع الزوج سواء داخل غرفة النوم او خارجه

لذا مسالة اتدلعي عليه الخ .. ما راح اطرحها عليك ...

والله تنفع وتجيب نتيجة لكن ودك النفس اللي تقدر تدلع وهي تعبانه .. أتضايق أحيانا وأنا أدلله ....أحس انه المفروض اللي يدلع الثاني هو الرجال مو الست اللي تدلع الرجال ..

فارق العمر يلعب دور في الغيرة و انتي ادرى بهذا الموضوع .. مهما فعلتي و اثبتي ماراح يقتنع
لانهمقنتنع بفكرة انك اصغر منه وهو خلاص كبر خاصة وانه على التقاعد ...
و ممكن انه ماعاد يملي عينك و كلام زي هذا

نعم معك حق وهو يقول هذا الكلام أحيانا ..

... فا اعتقد عشان كدا يتصرف تصرفات غريبة
و الي زاد و غطا طلوعه على التقاعد وجلوسه فاااضي .. معروف انه الرجال اذا طلع تقاعد يقعد يهرم بزوجته

الحل برايي .. تدوري شي يشغله عنك.. اقترحي عليه يفتح محل او اي مشروع و يشغل نفسه
منها بينشغل عنك و عن الغيرة و عن توافه لاامور ... و منها بيرجع تعبان اخر الليل يالله ينام و ما يفكر
لا بنوم منفصل ولا بشي يالله يلاقي المخدة و منها برضو مصدر دخل مساعد ...

بس و انتي تقترحي عليه الموضوع لا تبيني له انك متضايقة منه و من جلوسه بالبيت ..
و انما ااولاد كبروا و محتاجين مصدر دخل ثاني .. او حتى احسن و اسلم انه ابنك هو اللي يفاتحه

اخاف اذا قلتي له روح اشتغل يقول لك لييييش ؟؟ و ليش تدوري طلوعي من البيت و يجيب لك تهمة ...
خلي ابنك يفاتحة بالموضوع و يشوف ردة فعله ..

وفعلا كان يخف الشك لما يكون مشغول لكن أول ما يخف الشغل يطلع كل اللي فاته ...الظاهر يكون متوقع اني أخذت راحتي بغيابه وانشغاله

الحل صعب شوي لانه لا يمكن يقتنع بعمل حاليا ...سبق وطرحوا أقرباءنا هذي الفكرة لكنه دائما يشتكي انه تعب زياده واشتغل زيادة ويكفي التعب اللي تعبه ....

عنده بعض الامور البسيطة اللي تاخذ شيء من وقته ...

أفكر جديا أسعى له بزوجة ثانية يمكن تشغله عني وتريحني من المشاكل لكني أعرف انه ساعة الجد ما راح أتحمل

شكرا لمرورك ونصيحتك حبيبتي نوره ...ربي يوفقك ويسعدك
قديم 22-12-2010, 04:13 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كناري البحرين مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة بيتا هل زواجكما تم على علاقة مسبقة قبل الزواج ؟

لا أخي ...زواج تقليدي من أبناء عمومه وكنت صغيرة بالعمر وما عندي تجارب أو خبرات .

هل زوجك يسمع حكايات كثيرة عن الخيانات الزوجية الامثلة التي ذُكرت آنفاً زبال وغيره تبين ذلك ، أو انه يشاهد افلام عربية عن مكر النساء ، ربما المحيط الذي يعيش فيه يتحدثون كثيراً عن الخيانات

يسمع قصص كثير عن الخيانات ...تدري الناس تحب تنقل مثل هالقصص...

وبعيد عن الغيره ..لو أحد قاله قصة عن ولد ضرب والده مثلا يجي البيت يقول انا بيصير معي نفس الشي وابني يضربني ... أو أحد عنده صداع يصير عنده صداع على طول ..

ولي ملاحظة الجلوس مع الاصدقاء في المطعم على طاولة واحد هذا غير صحيح انت من الافضل ان ترفضي هذا الانفتاح رفض صارم ولا طاعة لمخلوق في معصية الخالق وطبيعي جداً انكم تفتحوا على انفسكم باب الشكوك بهذا الانفتاح مع الجنس الاخر والامر يتطلب فيه الحيطة والحذر لان الشيطان بالمرصاد في مثل هذه الاجواء

الجلسة كانت بالبيت لكن بشكل عام تغير العادات والتقاليد أمر غير سهل ...واحنا معروفين بين الناس بتزمتنا مع كل اللي ذكرته لكم

الاخت الكريمة ماريا ذكرت نقطة مهمة وهو العبارات مع الجنس الاخر ، انا لا ادري انت ماذا كتبتي اختي الفاضلة بيتا ولكن انا اتكلم بشكل عام هنا في المنتدى اتعجب واقف مذهول من بعض العضوات هداهن الله تأتي لنا بكلام غريب عجيب فمثلاً تأتي احدى الاعضاء تقول للثانية ( ابوس خدك وابوس الجهاز حين رأيت ردك وغيرها من الكلمات ) ما هذه السخافة ؟
أنا لا أقصدك أختي بيتا أنت مكرمة عن هذه الافعال المقززة التي يفعلها البعض ولكني احب ان انبهك لشيء وهو ان تراجعي نفسك وتسأليها هل تصدر منك افعال ( غير مقصوده ) أو ينفلت لسانك مع الجنس الاخر ببراءة ويفسرها زوجك تفسير غير الذي كنتي ترمين اليه ، هذا ما قصدته يا أختي الكريمة بيتا

الله يفرج همك ويصلح امورك مع زوجك
شاكرة لك ملاحظتك ودعاءك أخي
قديم 23-12-2010, 02:58 AM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  
47 + 18 = 65

أشبه ماتكون بمرحلة التقاعد

حينها يكون الشخص شديد التدقيق والملاحظة

مما يسبب إزعاج للأخرين

والشعور بأنه شخص ممل في نظرهم

مما يعكس نفسية سلبية لديه

تعكر صفوه وصفو من يعيش معه

أعانك الله
قديم 23-12-2010, 01:39 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
عزيزتي ماريا

أشعر وكأنه يتحجج بموضوع الشخير لانه عند وجود ضيوف بالبيت وأضطر أنام عنده ما يتضايق وأسأله الصبح ويأكد لي انه ما شعر بصوت ويبرر ويقول اني ما أشخر دايما ..ولا أشخر كل الايام ...يمكن لما تكوني تعبانه كثير ..

أسأل الاولاد يقولوا بابا اللي يشخر مو انتي ..ما نسمع لك صوت

أتحمل شخيره واحيانا أصحى عليه وأرجع أنام ...أعتبر انه هذي تضحية ما يتجاوزها واحد يحب شريكه ...يعني لو كان يحبني أو يتحمل وجودي قريب منه كان تحملني وحاول يتعود ..

أستغرب وأستبعد تفكيري هذا لانه شرح لي أكثر من مرة أنه يتضايق من النوم وحيد ...

أحيانا يخطر لي انه يخطط لزواج من ثانية بهذي الحجة ....والصراحة واجهته بتفكيري هذا اليوم ...قلت له اذا كل هذا عشان تتزوج... روح اتزوج ... انتهى ..ما راح أمانع

أشكرك من كل قلبي على مرورك وعلى ملاحظاتك وبانتظارك اذا عندك ملاحظات أخرى

قرأت ردك الآن بيتا
الله يعينك و الله زوجك غريب شوي
يعني بطلب منك مجاملة الآخرين من الرجال و بعدين بطلب منك الحجاب من محارمك ؟؟؟ و بسألك عن تغيير موعد قدوم الزبال ؟
لو كنت بعرف شخصية زوجك كيف أكيد كنت بقدر انصحك اكتر
لكن ما بعرف لو نصحاك مثلا تكوني اكثر حزماً بالأمور التي ليس فيها منطق ، و تحتجي و تطالبي بحقك
كيف سيكون رد زوجك
يعني أمور الحجاب من المحارم ، أنت شرعا غير مطالبة بذلك فكوني قوية من هالناحية
اتهاماته و نظراته بالأمور المتعلقة بنظر الموظفين او تغيير موعد قدوم الزبال وغيرها لو رديتي بحزم و قوة و ثقة من نفسك أكيد سيثق انك غير مخطئة
أما أمور الشخير و طالما أولادك أكدولك انه أبوهم اللي يشخر مو أنت و مو دائما
أرى ان تنامي بالغرفة غصب عنه ، و لما يروح لغرفة تانية الحقيه و اصري على طلبك
و لو اعترض قوليله انك ستبقين وراءه (بدلع) حتى يمل و يستسلم
المدح و الدلع نقط ضعف الرجل و إلا بالنهاية ما تنفع ، حاولي و حاولي و لا تملي
خليكي واثقة من نفسك و لما يشوف زوجك الثقة بعيونك سيراك أجمل
هذا ما لدي الآن
و الله يعينك و يصبرك

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 23-12-2010, 04:21 PM
أطياف المجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أطياف المجد
أطياف المجد غير متصل  
عزيزتي بيتا

ذكرتي صفتين في زوجك

وهي الشعور بالنقص لأنك أصغر منه في العمر و سرعة الإيحاء

دائما ما أنصح بتتبع السبب ومن ثم القضاء عليه وأرى أنه من أنجع الحلول

بالطبع لا يمكنك تقليص السنوات بينك وبين زوجك لكن بإمكانك معالجة نقص الثقة التي نشأت من الفارق العمري بينكما

نقص الثقة في نفسه هي التي دعته للشك في إمرأة فاضلة مثلك وهي ذاتها التي جعلته يتطلع لمرأة غيرك

في وقت سابق ليثبت لنفسه أنه شخص مرغوب خاصة و أنك ذكرتي في أجد الردود أن التدليل يأتي بنتيجة

وهذا بسبب أن التدليل يعد من الخطوات التي ترفع الشعور بالثقة

لذلك ركزي على تعزيز ثقته بنفسه هذا فيما يخص الصفة الأولى

الصفة الثانية:

وهي سرعة الإحاء بإمكانك الإستفادة منها في الإيحاء له بأمور إجابية من شأنها تعزيز الثقة بنفسه ومن ثم بك فثقته بك ستنبع من ثقته بنفسه

أمر أخير وهو إنزاعجك من تصرفات زوجك

أود أن أنبه أن الإنزعاج الذي تشعرين به بسبب أنك إفترضتي أن تصرفاته تدل على عدم حبه

كما ورد في ردودك لكن الحقيقة لسيت كذلك فتصرفاته تدل على عدم ثقته بنفسه لا أكثر وينبغي التصرف معه على هذا الأساس

لذلك أتمنى منك النظر إليها بهذه الطريقة حتى لا تسلل إلى نفسك المشاعر السلبية التي ظهرت بين سطورك

موفقة عزيزتي

[استغفرالله وأتوب اليه.]

موضوع مغلق

مواقع النشر