وصلنا إلى الطلاق بسبب مشاكل بسيطة (مستجدات بالرد 23) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-10-2010, 09:17 AM
علوالنفس
قلب المنتدى النابض
علوالنفس غير متصل  
ما دام أنك عصبية ولسانك منطلق على زوجك ..

أكيد سيكرهك , وسيشعر أن لا احترام له منك ..

وحقيقة مثل هذه الطباع لا يصبر عليها أي رجل ... مهما طال الزمن ..

سوء الأخلاق أكبر عيب وجمالك لا يرقعه
قديم 20-10-2010, 09:18 AM
على امل اللقاء
عضو متألق
 الصورة الرمزية على امل اللقاء
على امل اللقاء غير متصل  
نصيحه عودي نفسك ع السكوت وقت يكون زعلان ويهاوش حتى لو غلطان عليك وانتي معاك الحق لانه انتي عصبيه

وتقدري تتحكمي في نفسك وهوه اتوقع نفس الشئ وتكبر بينكم

وبعد مايهدى لو بعد كم يوم تقدري تناقشيه بهدوء وبدون رفع صوت وبكلمات حلوه وتاخذي حقك منه

ويعتذر لك كمان اذا غلطان عليك

تعودي لما يهاوش ماتستفزيه ولا تتركيه وتروحي عنه اسمعي له وانتي ساكته

وبعدها حضري عشاكم والا غداكم والا هاتي قهوه لو مو وقت اكل والا شاي مع حلويات وكذا

وربي يسخره لك ويسخرك له ويبعد عنكم شر الناس

الله يسعدكم ويوفقكم للخير
قديم 20-10-2010, 11:03 AM
تعاندني
قلم مبدع
 الصورة الرمزية تعاندني
تعاندني غير متصل  
أختي إذا عرف السبب بطل العجب..

مازالت الفرصة بين يديك فاستغليها ولا تضيعيها..

أخــــوكــــم/ تعـــانــــدني ..
قديم 20-10-2010, 10:04 PM
هداها الله
عضو جديد
هداها الله غير متصل  

أختي اسأل الله أن يجمع بينكم في خير ويكفينا واياكم شر الحساد

تصرفك عين العقل في عدم خروجك من بيت زوجك وانصحك بالدعاء الدعاء فلعل الله أن يصلحك لزوجك ويصلحه لك

وتذكري دائما وقولي في كل صباح ومساء حسبنا الله لا اله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم فسيكفيك الله ما اهمك

وكان الله في عونكما واصلح شأنكما
قديم 20-10-2010, 10:51 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
حياتي انا زيك وانا كتبت تقريبا نفس المشكلة ومشاكلنا انا وياك قريبة من بعض
انا زوجي يستفزني بالكلام ولا طلع مني كلام مب زين قام رمى علي يمين الطلاق
المهم حبيبتي اسمعي لاعاد تحتكين فيه مرة اتركيه ولا تغاري ولا شى ان شاء الله تحترقين لا تبيني غيرتك
ادري انه صعب عليك وعلي نطبق الكلام بس ايش الحل ؟
ابعدي عنه ولا تكلميه واحفظي لسانك ولو حاول يستفزك بالكلام بردي راسك وخلك ذكية صدقيني راح يحتار فيك وهو الي يخاف من ردة فعلك وخلك غامضة بتصرفاتك ولا تبكين لانه ماعاد داعي للبكا دامه مايرحمك
اقتليه بالكشخة والعطورات واهتمي في بيتك وزيدي باهتمام نفسك
قولي خيرا او اصمتي دام الجو متكهرب خليه يتراجع وخليه هو يخاف يفقدك هيا انا وياك نبدا هالخطة وان شاء الله انها راح تنجح
قديم 21-10-2010, 02:21 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
أختي السائله أصلح الله شأنك أنت وزوجك وألف الله بين قلوبكم ويجعلكم ربي قرة أعين لبعضكما نصيحتي لك إنك تحاولي تبتعدي عن العصبيه والغيره الزايده فهي سبب خراب ودمار الكثير من البيوت أنظري إلى طفلك هل تستطيعي فراقه وتركه مع والده لونفذ زوجك تهديده بالطلاق وما أدراك إن طلقك زوجك لا قدر الله ستتزوجين بعده بشخص يسعدك والعيب فيك أنت زوجك هاذا صابر ومحتسب وأعطاك أكثر من فرصه لتغير طبعك ولاحظي هنا إن زوجك يحبك ويريدك ولاكن أنت لم تعطيه فرصه وحتى لوسلمت علا رجوله مثل ماتقولي مافيها شئ أنت غلطت عليه بعصبيتك ونرفزتك الزايده إحمدي ربك إنه رجال طيب وخلوق ولوتطلقتي منه ترجعي تتمني ظفره تدرين ليش لأن بعض الرجال مايصبر ويحتمل الحرمه النكديه وراعيت المشاكل وتوصل بينهم لضرب زوجته وإهانتها ويذلها ويبهذلها ومايطلقها تدرين ليش علشان يحرق قلبها ويتزوج عليها بس زوجك رجال طيب
وإن بغيتي نصيحة أخت زوجك وإبنك وبيتك حافظي عليه وعضي عليهم بالنواجذ وتعوذي من الشيطان ولا تتركين له مدخل علا أسرتك وإستقرارك زوجك له حق عليك واجب إحترامه وحبه وتقديره وأتركي الشكوك الشك يولد الغيره وزوجك ماقال لك الكلام إلا إنه طفح كيله من عصبيتك وغيرتك يبغاك تحسي فيه وتغيري أسلوبك وتعاملك معاه شوفي الراحه النفسيه لزوج من أهم إحتياجاته هاذا زوجك الحين لوقدر الله وصار معه شئ وراح منك وهوزعلان وحاط في خاطره عليك هل ستظلين راضيه عن نفسك تخيلي الحين لوقدر الله عليه بشئ تخيلي وأنت تقرأئ ردي هاذا الحين هاذا الموقف ويش بيكون شعورك بعد زوجك لا قدر الله الله يحفظ لك زوجك وأبو ولدك ولايوريك فيه مكروه أنت إنسانه متعلمه وفاهمه فكري بعقلك قبل ماتقولي أي كلام لزوجك تعرفي إنه يظايقه ويزعله الرجل قلبه مثل الطفل فحاولي تكونين أم لذلك القلب لتغذيه بحبك وحنانك وإحترامك له الحين أنتي سوي نفسك مريضه وتعبانه وشوفي وشلون يحن عليك ويعطف لأنك زوجته أم ولده وتلقينه خايف عليك تذكري مواقفكم وذكرياتكم الحلوه مع بعض ولاتجعلي الجانب المظلم يطغي علاالجانب المشرق من حياتكم الزوجيه وإقرأئ الأذكار صباح ومساء والصلاة علا وقتهاوالنوافل وقيام اليل حتى لو بركعتين كل ليله وإنطرحي بين يدي الجبار وأسأليه بقلب مخلص ودمعه خاشعه في جوف اليل وإدعيه وأنت ساجده باكيه بأن يسهل أمرك مع زوجك ويصرف الغيره عن قلبك ويحسن عشرتك مع زوجك ويصلح شأنكما إنه الله
وحده القادر علا ذلك وعليك بلإستغفار فإن له فوائد عظيمه في حياتنا أختي أنت زوجه شجاعه أعتبرك لأنك قلت إن الخطا خطئك أنت ونادرا ماتجدي إمرأه تقر بأخطائها الزوجيه وهنا ليس العيب أن نخطئ ولاكن العيب أن نستمر بالخطأ خصوصا إن الوضع حساس وهناك يوجد ضحيه بينكم وهوطفلك الذي بحاجة حنان ورعاية والديه فكري بكل كلمه قلتها لك وأعيديهاأكثر من مره ولاتطنشي زوجك وتتركيه ما أحد بينفعك غيره أنت مهتمه بلأشياء الخارجيه من أكل ولبس وشياكه ونظافه بس ينقصك إنك تريحي زوجك بلكلمه الطيبه وغيرتك هاذي إللي بتذبحك هيه من زود حبك له لأن الحب يولدالغيره فحاولي تقللي منها ولوشفت نفسك ماقدرتي تسيطري علا غيرتك زوجيه وحده ثانيه
وغيرتك رايحه تختفي وتموت للأبد
ههههههههههههههه
امزاااح معك لاتصدقي وتزعلي عليه والله العظيم إن ماودي أشوف ولامشكله بين الأزواج بهاذا المنتدى إلا وهيه محلوله أختي أسأل الله أن يسعدك بزوجك ويسعده بك ويصلح اموركم ويسرها لكم .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 21-10-2010, 07:15 AM
مرور كرام
عضو مميز
 الصورة الرمزية مرور كرام
مرور كرام غير متصل  
عيشي حياتك وأترك النكد والمشاكل يارعـــــــــــــاك الله والله يصلح بينكم
قديم 21-10-2010, 10:49 AM
صقر الشرقية
عضو مميز
صقر الشرقية غير متصل  
الاخت الكريمة ،،

لا اعتقد ان زوجك لا يريدك او لا يحبك ، كل ما قاله كان بسبب الغضب الشديد من افعالك و تكررها المستمر !

انتي حليت نصف المشكلة باعترافك بانك عصبية و شديدة الغيرة و سليطة اللسان ،
النصف الآخر من الحل هو ان تكوني حليمة هادئة متحكمة بغيرتك متوازنة في كلامك ،،،
ايضا انصحك بالاكثار من الاستغفار و ذكر الله حتى يبعد عنك الشياطين و الوساوس ، و اذا ما انتابتكي حالة غضب توضأي و صلي ركعتين ، و كرريها دائما حتى تقضي على العصبية تماما ،،

وفقكما الله و ابعد عنكما الزعل و المشاكل
قديم 27-10-2010, 06:23 PM
قمر 1406
عضو جديد
قمر 1406 غير متصل  
الله يعطيكم العافيه انا تغيرت من جد وصرت ساكته مااتكلم الا الشي المهم والوضع مستقر حاليا الحمدلله الله يعطيكم العافيه وانا سويت نفس الي قلتيه ياصابره بدنيتي الله يكون في عوننا
قديم 27-10-2010, 06:31 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
ان الله لا يغيّر ما بقوم حتى يغيّروا من انفسهم ..

المشكله فيك يا اختي .. اربع سنوات وانت مو عارفه كيف تتعلمي من اغلاطك و كيف تتعاملي مع زوجك ..

الزوج يبغى انثى في البيت مو وحده نكديه و لسانها طويل و راعية مشاكل ..

حتى لو كنتي ملكة جمال اكيد راح يطفش منك ..

اختي حاولي تجلسي مع نفسك و تشوفي وين اغلاطك ..

اقرأي كتب في تطوير الذات و التصرف اللي يجلب لك مشكله حطى تحتة مليون خط احمر عشان ما ترجعي تكرري نفس الغلط ..

لا تطفشي زوجك اذا ما طلقك قد يتزوج عليك و يحرق قلبك و ذيك الساعه ما احد يقدر يلومه لانه عطاك فرصه طويله عشان تصلحي من اخلاقك ..
موضوع مغلق

مواقع النشر