زوجي زعل مني وطلع من البيت على شي تافه!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-08-2010, 06:50 PM
المغترب-1
عضو دائم
المغترب-1 غير متصل  
طيب و ليش ما تسافرون بعد ما يشتري العماره بفلوس الإيجارات
هيا بس نقول 5 سنين تطلع العماره حقها و بعدين خذوا راحتكم
و لا تقولي راح العمر على كم سنه و في الأخير كل واحد سوى اللي نفسه فيه
قديم 30-08-2010, 07:08 PM
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
موهبة الكويت غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام إيمان مشاهدة المشاركة
مشكورين على تفاعلكم بس أنا قصدي نلعب بها يعني مو نلعب بها كلها !! يعني نرفه عن نفسنا شوي
يعني زوجي ورثه كبير جدا جدا يعني اش فيها لو خصص لنا سفره كل سنه بأربعين ألف وش راح يضره
صدقوني هو يقدر بس مايبغى يعني لو صرفنا الاربعين ألف بكل عطله وسافرنا فيها ماراح تجي العطله الثانيه إلا
ورجع الاربعين الف اللي صرفنها بالعطله اللي فاتت لأنه عنده من الورث أشغال ثانيه وعماير حق أبوه تدخل له بالسنه قرابة الميتين ألف هذا غير السيوله اللي عنده

صج ما ييملا عين ابن ادم الا التراب
قديم 30-08-2010, 10:20 PM
شوبارد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شوبارد
شوبارد غير متصل  
هذا التفكير الصح
انا زوجي يحب السفر وانا اقوله اجمع نبغى بيت ملك الواحد ماهو ضامن عمره
عيالك بكره لاقدر الله وصار شي وين يسكنون!!
زوجي مسررررررف وانا احاول اعوده والحمدالله بديت اعوده على الاقتصاد ونجمع ضمان للمستقبل
فكري بالمستقبل افضل من الحاضر
السفر متعه وقتيه وتزول لكن الفلوس امااااااااان صدقيني
قديم 30-08-2010, 11:11 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
احمدي الله على زوجك
شوفي قسم بالله انا اقولك ذا الكلام وسمعت الاذان فالك طيب يابنت الناس
قدري الي يسويه زوجك عشانك
قديم 30-08-2010, 11:33 PM
هضاب نجد
عضو جديد
هضاب نجد غير متصل  
اختي ايمان اريد اسألك سؤال بس جاوبيني بصراحه...
أنتي تريدين فقط أن تتنعمي في الدنيا كيف تشائين وتشترين ماتشتهين؟؟؟؟أم خايفه من زوجك أنه يجمع المال ويكون تاجرا ويفكر بزوجه أخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ادا كان فعلك بسبب الشق الثاني فاأحب أطمنك أن الرجل ادا في باله زواج والله لن يرده المال....
لأن كلامك حيرني يعني ساعدتيه على جمع المال حتى كون بيتا لكم ...معنى هدا أنك امرأه وسطيه لا أفراط ولاتفريط لكن لعلكي خفتي على زوجك ادا كثر ماله استغنى عنك...
قديم 31-08-2010, 12:05 AM
رجل طيب جدا
قلب المنتدى النابض
رجل طيب جدا غير متصل  
لا اعتقد ان الاخت الكريمة طلبت ماهو مستحيل او اكثر من المعقول خاصة في هذه الايام

الرحلة السياحية التي تكلف اربعين الف سنويا تعتبر معقوله مقارنة بدخله السنوي الذي يتجاوز المائتين الف على اقل تقدير وهي من دخل العمائر التي ورثها عن والده يعني دخل مستمر حاليا ومستقبلا ولا يوجد داعي للقلق

هناك من هم اقل دخلا منه ويعتمدون على رواتبهم المحدودة لكن في نفس الوقت يصرفون على سفراتهم السنوية اكثر من المبلغ الذي قدرته الاخت ، واعتقد الرحله الترفيهية اصبحت مهمة لتجديد الحياة الزوجية
قديم 31-08-2010, 12:30 AM
بنوته نآآآيس
عضو نشيط جدا
بنوته نآآآيس غير متصل  
زوجك معاه حق وانتي غلطانه
قديم 31-08-2010, 03:00 AM
مدام إيمان
عضو دائم
مدام إيمان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هضاب نجد مشاهدة المشاركة
اختي ايمان اريد اسألك سؤال بس جاوبيني بصراحه...
أنتي تريدين فقط أن تتنعمي في الدنيا كيف تشائين وتشترين ماتشتهين؟؟؟؟أم خايفه من زوجك أنه يجمع المال ويكون تاجرا ويفكر بزوجه أخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ادا كان فعلك بسبب الشق الثاني فاأحب أطمنك أن الرجل ادا في باله زواج والله لن يرده المال....
لأن كلامك حيرني يعني ساعدتيه على جمع المال حتى كون بيتا لكم ...معنى هدا أنك امرأه وسطيه لا أفراط ولاتفريط لكن لعلكي خفتي على زوجك ادا كثر ماله استغنى عنك...
لالالالالالا انا ماأفكر هالتفكير نهااااااااااااااااائي زوجي يحبني بصراحه وأنا بعد ومااتوقع يسويها ولو بيسويها كان من قبل !! لانه قادر ومافي شي يمنعه والرجال لو حط الزواج بباله ماراح
يستنى الفلوس لان فيه رجال يتسلفون عشان يتزوجون صح ؟؟
وانا ساعدته على جمع المال من البدايه لاني كنت ساكنه بشقه إيجار والايجار صعب عشان كذا
فكرت بالبيت لان البيت حلم اي إنسان البيت استقرار وأمان للمستقبل ,لكن ماتوقعت أنه يبغى شي ثاني غير البيت ماصدقنا نفتك منه الا جانا بشي ثاني طيب إلين متى ؟الحين يفكر بعماره بكره بيطلع لنا بمشاريع ثانيه لان الانسان بطبعه طماااااااااااااع
قديم 31-08-2010, 03:03 AM
مدام إيمان
عضو دائم
مدام إيمان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل طيب جدا مشاهدة المشاركة
لا اعتقد ان الاخت الكريمة طلبت ماهو مستحيل او اكثر من المعقول خاصة في هذه الايام

الرحلة السياحية التي تكلف اربعين الف سنويا تعتبر معقوله مقارنة بدخله السنوي الذي يتجاوز المائتين الف على اقل تقدير وهي من دخل العمائر التي ورثها عن والده يعني دخل مستمر حاليا ومستقبلا ولا يوجد داعي للقلق

هناك من هم اقل دخلا منه ويعتمدون على رواتبهم المحدودة لكن في نفس الوقت يصرفون على سفراتهم السنوية اكثر من المبلغ الذي قدرته الاخت ، واعتقد الرحله الترفيهية اصبحت مهمة لتجديد الحياة الزوجية
يعطيك العافيه على الرد
فهمتني صح ! كلهم ردودهم ضدي ,انا أبغى نتنعم بخيرنا وبحياتنا مو نبخل على نفسنا عشان المستقبل

أبغى سفره كل سنه والله والله أنه راتبه قوي جدا هذا غير الورث لو راتب شهرين بس بتطلعنا أحلى طلعه

بالسنه وبستين الف مو بأربعين
قديم 31-08-2010, 03:08 AM
مدام إيمان
عضو دائم
مدام إيمان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
احمدي الله على زوجك
شوفي قسم بالله انا اقولك ذا الكلام وسمعت الاذان فالك طيب يابنت الناس
قدري الي يسويه زوجك عشانك
حبيبتي انا مقدره انا لو ماني مقدره كان من زمان خليته يلعب بفلوسه

انا اول حياتي كنت صابره معه وكان مايعطيني مصروف بيدي رغم راتبه القوي

وكل شي كنت أقول حرام وغالي وماله داعي وساعدته على تجميع فلوسه

والله والله أنه اول ماسكنا بيتنا الجديد مع التاثيث والمصاريف مابقى معه بجيبه ولاريال أذكر قعدنا

شهر كامل على 400ريال وبعت ذهبي عشانه طبعا بهذيك الفتره ماكان فيه ورث لانه ابوه كان لسى عايش

يعني بالله عليك فيه أكثر من كذا تضحيه! ولاعمري قلت له أبغى ولااشترلي وكل أغراضي من الرخيص

بعكس ألحين طبعا فهمتي ياقلبي
موضوع مغلق

مواقع النشر