قيمة الزوجة بالنسبة لزوجها؟؟؟؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-11-2009, 08:29 PM
الوردالجوري90
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الوردالجوري90
الوردالجوري90 غير متصل  
اختي اميرات والله معاكي حق بس المشكلة اني اكتشفت هذا متاخر بعد ايش بعد ماتعود ولما بكلمه بيسمع وطيب خلاص ونرجع لنفس النقطة اللي ابتديناها ولما طلبت مصروف شهري كان بس من الشهر اللي فات وشي اخجل اقوله لانه مبلغ جدا متواضع وماشاء الله مامانع اللي حابة اوضحه انه زوجي من النوع المستمع الجيد لاي مشكلة لي ولكن التعديل انسي انا تعبت من كتر الكلام معاه عن كل شيئ في حياتنا انا حاحاول ان اتفاهم معاه هذي المرة بس اذا بادر هو بالكلام لاني ماعندي استعداد اضع نفسي بموقف مهين ارائكم اخواتي الله يسعدكم وتسلمولي ياغاليين لكل اللي رد على مشكلتي
قديم 18-11-2009, 11:17 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
اسمعي كلام أختي أميرات

كلامها هو العلاج لمشكلتك
قديم 18-11-2009, 11:35 PM
ahf8090100
عضو نشيط جدا
ahf8090100 غير متصل  
اختبار التقدير

يعتمد الاختبار طويل المدى على حسب قدرات زوجك الماديه والجسديه و توفر الوقت
فعليكي ان تتمارضي ليوم وبعدها تطلبين منه الذهاب عند اهلك لراحه وهناك عليكي ان تميزي هل يتصل بك من اجل الاطمئنان ام من اجل انه بحاجة لخدماتك ثانيا عليك طلب منه بعض الامور امام اهله ثالثا عليك بمناقشته باي موضوع يطرحه امام الناس او اطرحي قضيه امام الجالسين وانظري هل يتقبل فكرك والحوار
قديم 18-11-2009, 11:50 PM
*دنيا الوفا*
عضو مميز
 الصورة الرمزية *دنيا الوفا*
*دنيا الوفا* غير متصل  
الي فهمته من مشكلتك ان زوجك مايجيبلك اغراضك الخاصه وباقي مستلزمات البيت والاولاد يجيبها000 طيب انتي قولي كم المصروف الي يعطيك ليش تخجلين منه حتى لو كان مائة ريال وانتي قلتي انه مامانع يعطيك مصروفك ماااااافيه شي يخجل0000 انا زوجي مايعطني شي من كم سنه لأن عليه قروض واذا فاتحته بموضوع المصروف يقولي لاتستعجلين على رزقكك وهاااذا الرد موووووت يقهرني وصرت كل صلااااااه ادعي ان الله يسخره لي ويرزقنا الرزق الحلال والحين الحمدالله تووووه يعطيني هاذا الشهر مصروفي00 يالغااااليه اذا هاذي المشكله هي الي تتعبك منه بتنحل باذن الله بقياامك صلاة الليل وماتاخذ منك خمس دقايق مع الدعاء بتسخير لك زوجك وكثرة الاستغفار00 ونصيحه لاتتركييييين غرفة نومك هنا بيعاااند وتكبر المشكله00 الله يوفقك ويسخر لك زوجك000 قولي امين000
قديم 19-11-2009, 05:48 AM
خفايا صامته
عضو دائم
خفايا صامته غير متصل  
مرحبا اختي الجوري
حبيبتي معليش انتي لازم تعدلي من اسلوبك بمعنى,,,,,,,
اذا حصلت مشكله لاتذكري أهلك ابدا ولاتقولي بروح لأهلي لأنها راح تكبر من لاشي والرجل وزوجته اقدر بحل مشاكلهم بأنفسهم لأن كل واحد عايش مع الثاني وانتي لما لتي بروح أهلي غلطتي لأن المشكله ماتستاهل أبدا روهة أهل كل مافي الأمر شيء بسيط وكان أخذتي منه اللي تبغين بالتفاهم لا بالعناد والتهديد وعلى فكره لما تدخلي أهلك في كل شي ماراح يصير لك هيبه لك ولا لأهلك (أجل وش خليتي للأشياء القويه )الله لايقوله .....ونصيحتي الثانيه لازم تعززين ثقتك في نفسك وتبداين بالمواجهه والأقناح والحوار الهاديء حتى يكون لك شخصيه سويه أمام زوجك ...
ودمتي بـود
قديم 19-11-2009, 09:25 AM
الوردالجوري90
عضو نشيط جدا
الوردالجوري90 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الطير مشاهدة المشاركة
اسمعي كلام أختي أميرات

كلامها هو العلاج لمشكلتك

اسعدني مرورك
قديم 19-11-2009, 09:34 AM
الوردالجوري90
عضو نشيط جدا
الوردالجوري90 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahf8090100 مشاهدة المشاركة
يعتمد الاختبار طويل المدى على حسب قدرات زوجك الماديه والجسديه و توفر الوقت
فعليكي ان تتمارضي ليوم وبعدها تطلبين منه الذهاب عند اهلك لراحه وهناك عليكي ان تميزي هل يتصل بك من اجل الاطمئنان ام من اجل انه بحاجة لخدماتك ثانيا عليك طلب منه بعض الامور امام اهله ثالثا عليك بمناقشته باي موضوع يطرحه امام الناس او اطرحي قضيه امام الجالسين وانظري هل يتقبل فكرك والحوار

تسلمي ياقلبي وبعطيكي العافية
قديم 19-11-2009, 09:39 AM
الوردالجوري90
عضو نشيط جدا
الوردالجوري90 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *دنيا الوفا* مشاهدة المشاركة
الي فهمته من مشكلتك ان زوجك مايجيبلك اغراضك الخاصه وباقي مستلزمات البيت والاولاد يجيبها000 طيب انتي قولي كم المصروف الي يعطيك ليش تخجلين منه حتى لو كان مائة ريال وانتي قلتي انه مامانع يعطيك مصروفك ماااااافيه شي يخجل0000 انا زوجي مايعطني شي من كم سنه لأن عليه قروض واذا فاتحته بموضوع المصروف يقولي لاتستعجلين على رزقكك وهاااذا الرد موووووت يقهرني وصرت كل صلااااااه ادعي ان الله يسخره لي ويرزقنا الرزق الحلال والحين الحمدالله تووووه يعطيني هاذا الشهر مصروفي00 يالغااااليه اذا هاذي المشكله هي الي تتعبك منه بتنحل باذن الله بقياامك صلاة الليل وماتاخذ منك خمس دقايق مع الدعاء بتسخير لك زوجك وكثرة الاستغفار00 ونصيحه لاتتركييييين غرفة نومك هنا بيعاااند وتكبر المشكله00 الله يوفقك ويسخر لك زوجك000 قولي امين000
حبيبتي دنيا الوفا طلباتي يجيبها انا قصدت ان اي طلب بطلبه منه لنفسي او للاولاد بيعصب طيب انا اروح اطلب من مين وحكاية المصروف انا والله مقدرة وضعه وماعندي مشكلة ومستعدة اتحمل اي شيئ معاه بس مومعناها ان ينساني يهملني وبالنسبة للدعاء والله مابتاخر ثانية باعتمادي وتوكلي على الله وممكن يكون معاكي حق في حكاية ان مااترك غرفة النوم والله يسعدك يارب وتكوني لي دوم اخت في الله
قديم 19-11-2009, 10:04 AM
الوردالجوري90
عضو نشيط جدا
الوردالجوري90 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفايا صامته مشاهدة المشاركة
مرحبا اختي الجوري
حبيبتي معليش انتي لازم تعدلي من اسلوبك بمعنى,,,,,,,
اذا حصلت مشكله لاتذكري أهلك ابدا ولاتقولي بروح لأهلي لأنها راح تكبر من لاشي والرجل وزوجته اقدر بحل مشاكلهم بأنفسهم لأن كل واحد عايش مع الثاني وانتي لما لتي بروح أهلي غلطتي لأن المشكله ماتستاهل أبدا روهة أهل كل مافي الأمر شيء بسيط وكان أخذتي منه اللي تبغين بالتفاهم لا بالعناد والتهديد وعلى فكره لما تدخلي أهلك في كل شي ماراح يصير لك هيبه لك ولا لأهلك (أجل وش خليتي للأشياء القويه )الله لايقوله .....ونصيحتي الثانيه لازم تعززين ثقتك في نفسك وتبداين بالمواجهه والأقناح والحوار الهاديء حتى يكون لك شخصيه سويه أمام زوجك ...
ودمتي بـود
اختي خفايا انا ولله مومن النوع الشكاية اللي كل ماتحصل مشكلة اروح لاهلي اهلي مايعرفوا اي شيئ عن حياتي لاني حريصة ان يكون في نظرهم انسان كويس بس المشكلة الاخيرة حسيت اني من جد طالبة مشورة اي احد وهما بصراحة مااحد اتكلم كانوا ساكتين وماهم عارفين ايش يتكلموا لانهم مستغربين لاني اول مرة اشتكي منه وحكاية ان قلتله ان رايحة بيت اهلي بس علشان قيمتي عنده لكن اللي استغربته منه وصدمني انه مااهتم وطنشني هذا اللي زادها معايا وانا والله مومن النوع العنيدة او صاحبة مشاكل وهو دائما يعترف بهذا الشيئ دائما اتفاهم معاه واتكلم معاه بكل هدوء وباعتقادي ان هذا الشيئ اللي خلاه يتجاهلني ويطنشني يمكن لانه تعود بس بصراحة انا محتارة كيف احل الموضوع
وتسلميلي ياغالية على اهتمامك
قديم 19-11-2009, 10:30 AM
الوردالجوري90
عضو نشيط جدا
الوردالجوري90 غير متصل  
اخواتي طلبي منكم ممكن يكون سخيف بس من جد انا محتاجة مشورتكم كيف اطالب بحقوقي والله اني مااعرف.. انا اعترف اني سلبية جدا واي موضوع احطه بقلبي واكتم علشان لاتصير مشكلة لكن في النهاية انفجر وعلى لاشيئ دلوني كيف اتعامل مع نفسي اول وكيف اتعامل مع زوجي واعرفه اني من جدصرت انسانة مهملة منه .لاتقولوا كلميه لاني كلمته كثير ويوعدني ان الامور حتتغير ومافي فايدة يعني هو موشايف او حاسس انه مهملني .كيف اخليه يهتم فيني واكون من اولوياته مواخرها حتى زعلي ماعاد يهتم فيه برغم اني شايفاه كيف متضايق من الوضع وباين عليه بس موقادرة ابدا انا بالكلام نفسي هو يجي ويسالني ليش زعلانة؟ وافكر اتكلم معاه وابدا انا بس اني حابة اتفاهم معاه انا محتارة نصيحتكم...
موضوع مغلق

مواقع النشر