زوجي ضربني و أرسلني لبيت أهلي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-08-2009, 03:31 PM
om-aseel
عضو جديد
om-aseel غير متصل  
كلامكم هون علي مصيبتي كثييييييير,,,,,,,,سأقرأ وأدعي وأرقي نفسي......وأولادي

ولكن صعب أن أرجع للبيت دون أن يطلب هو أو أهله مني ذلك......ليس لشيئ ولكن حينما حاولت أن أخبر احدى اخواته بأنه مسحور.....قالو أن تصرفاته ليست تصرفات مسحور وانما تصرفات رجل مستهتر وغير كفئ لبنات الناس...ولازم اني وأهلي نوقفه عند حده!!!!!!!!

ادعو لي ان الله يفرج كربتي عاجلا غير اجل..........خسارة بيتي اللي غيرت فرشه كاملا على قدوم رمضان.....ولم أهنئ به
قديم 24-08-2009, 05:45 PM
الغربه مره
قلب المنتدى النابض
الغربه مره غير متصل  
وعليكم السلام

اختي استغرب ان كل مشكله اجدها هنا يا اما مسحور سحر تفريق و سحر و انواعه و عين

و انواعه

لكن ان تكون المشكله بسببنا ابدا ،،، هذا غير وارد

هذه اسباب اراها تفسر ما حدث

اقتباس:
قد اكون من النوع المجادل الذي لايسكت حن حقه فأعاتبه وابكي حينما يخطئ ولكن لم يصدر عني شيء الا الخير
وكيف حكمتي انه لم يصدر منك الا الخير و انت تجادلين و تعاتبين و تبكين ويرتفع صوتكم

اقتباس:
ادعو لي ان الله يفرج كربتي عاجلا غير اجل..........خسارة بيتي اللي غيرت فرشه كاملا على قدوم رمضان.....ولم أهنئ به
هذه لم افهمها كيف تمكن من هذا وهو
اقتباس:

بدانا موال الاهمال في الواجبات المنزلية فيتكل علي كثيييييييييييرا وعلى السائقين او على الاهل حتى يتهرب من الواجبات المنزلية قدر المستطاع

-حياته ملخبطة لايستقر في وظيفة كثير الاآمال بدون اي افعال
كذلك مقوله واللده عنه

اقتباس:
..ان ابنهم لايستحق ان اكون زوجته وانهم محرجون من تصرفه...وان الخيار لي فيما أقرر!!!!!!!

و ارى ان تفسير اخته منطقي جدا لحالته

اقتباس:
.....قالو أن تصرفاته ليست تصرفات مسحور وانما تصرفات رجل مستهتر وغير كفئ لبنات الناس...ولازم اني وأهلي نوقفه عند حده!!!!!!!!

ارى ان تسمعي كلامهم و تعملي مع اهل زوجك في عوده العقل لزوجك وا دعي له ولك في هذا الشهر ان يسخركم لبعض

قديم 24-08-2009, 09:43 PM
المختا ر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية المختا ر
المختا ر غير متصل  
أختي

عسى ان تكرهي شيئا وهو خير لك

شفتي يعني لو ما ضربك ورحتي لأهلك ما راح تدرين باللي قال لك الشيخ

أنا اقول لك ابدأي بالرقيه الشرعيه وصدق التوكل على الله

فيه رقيه قالها واحد من المشايخه في برنامج بيوت مطمئنه يقول قراءة سبع مرات سورة الفاتحة والمعوذتين وآية الكرسي بس تقرينها بين الآذان والإقامه وتوكلي على ربك والله ماراح يخيب عبد

الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء في الثلث الأخير من الليل

كثرة الاستغفار بنية فك السحر

قراءة وردك اليومي(الأذكار)

لاتفكرين بزوجك حاليا فكري انك تعالجين نفسك وبعدين ابوك يجيبه ويتفاهم معه انه يتعالج بعد هو ويقرأ عليه بعد

وصدقيني كل ما حسيتي بوهن في عزيمتك تذكرين كيف زوجك راح يصير بعدين ....

غاليتي بسألك كيف هو يذوق طبخك يعني يحس انه مر ؟؟و اذا لبستي ما يطالع فيك حتى ؟؟ وتحسين في بعض الاحيان فيه ريحه في فمك تغلسين فمك وما تروح ؟؟

جاوبي على اسألتي

واذا كان عندك هاذي العوارض عااااااااااااااااالجي نفسك بكتاب ربك
قديم 25-08-2009, 04:06 AM
om-aseel
عضو جديد
om-aseel غير متصل  
أختي أو أخي (الغربة مرة)
أنا لم يكن ببالي ابدا نوضوع السحر بل وانا من أشد المعاتبين له ولتصرفاته التي يحاسب عليها كرجل عاقل وبالغ واب.......ليس كل شيء يجب ان يعلق على السحر او التوتر او شماعة الحياة وضغوطها.....ولذلك انا طلبت مشورتكم..

اما بالنسبة لموضوع الجدل والعتب فأنا بشر لي 7 سنوات ذقت فيها الخيانة والكذب والاهمال وطولة اللسان و و و و فماذا تتوقع مني؟؟؟السكوت دائما والسلبية المفرطة!!!!!لاأظن انه استعبدني فأنا لي واجبات اناشده بها وان كنت جادلت او ناقشت فهو لحقي الضائع

أخي المختار

أكلي الحمدلله يعجبه كثيرا,,,,,,وحين يكون رايق وهادئ يراني ملاااااااك وقمر اما في حالات الجنون فيقول انه يتمنى لو يقتلني
حمدلله لااشتكي من رائحة او مشكلة من هذا القبيل
قديم 25-08-2009, 07:28 AM
الــــذة شقـاوة
عضو جديد
الــــذة شقـاوة غير متصل  
بل الاول بقول السلام عليكم والرحمه والكرام الله يزيد صبرك وثبتك وينور بصيرتك للصواب الي فيه خير ليك ولأولدك قولو امين وبعدين بقولك راي بمشكلتك أبدن أبدن مانصحك بطلاق قبل خوفك من كلمت مطلقه صعب على اولادك ينفصلو عن لام ولاب وبعدين مافكرتي ليش لجى للمكالمات مافي شي بدون سبب وانا ماقصد السبب منك بس احياناُ الأنسان يسهى عن اشيا بسيطه تكون سبب بتعاسته وربي معاك وحطي ذا أبتلا من ربي ليك واحتسبي الأجر عن الواحد الحد
موضوع مغلق

مواقع النشر