أختكم شموخ واقعة في مشكلة وبحاجة إلى أن تسعفوها بالحلول وبسرعة ... - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-03-2004, 05:23 AM
سحرالغرام
عضو نشيط
سحرالغرام غير متصل  
ومساله انه يهاوشك قدام ربعه هذي وقفيهااااا ولما يسويها مره ثانيه قوليله لما تجي البيت نتفاهم ولا تكلمني كذاااا وعندك احد لو سمحت
قديم 25-03-2004, 06:12 AM
الحياديه
قلم مبدع
الحياديه غير متصل  
Lightbulb

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the best
لكي نقول الحق يجب ان يقال الحق

هنا تذكري

واليوم زوجي كان بالعمل وأتتني الفرصة المناسبة للذهاب وكل اللذي ذهبته للشارع العام فقط حتى المحل اللذي كنت أريد الذهاب إليه غيرته لأني لم أرد أن أتأخر كلها ربع ساعة ذهاب وإياب

انك تأخرتي ربع ساعه

ولكن اعتقد ان الوقت اكثر من ذلك بكثير

والدليل كلامك هنا

ولسوء الحظ في الوقت اللذي خرجت فيه من المنزل إتصل زوجي على تلفون المنزل ولم أرد وأنا ليس لدي جوال لكي يكلمني ... المهم قلق زوجي علي وخرج من الدوام وأتى للمنزل ولم يجدني فخرج من المنزل ...

خرج من العمل وذهب الي البيت وبحث عنك خلال 15 دقيقه اعتقد انه وقت قليل وهنا تذكري ايضاً انك لا تملكين جوال

وبنفس الموضوع تقولي فجأه أخذ يراجع أرقام التليفون من صادر ووارد ... وهنا اعتقد انك تتكلمي عن جوالك لانه قام بتفتيشه عند عوتك ولو كنتي تتكلمي عن التلفون الثابت فانه سوف يفتشه قبل ان تحضري

اريد ان اساعدك ولكن يوجد تناقضات بالقصه وتحويلها الي صالحك فقط وهنا لا يمكن لي ان احكم
اتق الله الاخت موناقصه شك رياييل عشان ترد عليها الرد القاسي هذا غلط يجينا احد الاعضاء وانا كنت في يوم احدهم يجي طالب الحل او على الاقل المواساه او قل امتصاص الغضب او الحزن ونقوم نرد عليه رد جارح نحطمه بدل ما نرفع معنوياته يمكن عمل زوجها قريب جدا يعني لو هي بالبحرين فكلها البحرين تطوفها بربع ساعه , اما حكاية الارقام الصادره والوارده فالكاشف يحل اللغز الي خلاك تحتاس وتشك الله يهدي قلوبنا كلنا . والاخت طرحت شيء تريد حلا لا تريد شكا وشوكا وشكرا لك ,
اما انت يا أخت شموخ انصحك ان تسارعي بحل الموضوع حتى لو تطلعينه على ما اشتريتي او بعضه لان يمكن الرجال يا خذ موقف ويشك في مصداقية الموضوع لو تركتي المفاجئه لوقتها , انا لا احب الفتيا ولكن سمعت بمسمعيا الاثنين الشيخ
عبد الله المطلق وهو من هيئة كبار العلماء بالسعوديه يقول يجوز للمرأة الخروج كأن تخرج لتشتري الخظار للطبخ وزوجها ليس معها او قال محرمها او تشتري شيئا يلزمهامن البقاله اومن مكان قريب من منزلها اذا لم يكن اي خلوه وقال هذا امر اعتاد عليه الناس وليس بالمنكر فلماذا التحامل على سكان الخليج وان الخروج للبقاله تحت المنزل عندهم عيب ومعروف اهل الفتيا في السعوديه في امور المرأة اكثر تحرصا لتمتعها بالحجاب الكامل والحمد لله الامر سعه سعه خروجك حيث اذن لك ولكن الحظ خالفك اذ فقدك زوجك واخطأت بعدم مصارحته في الحال
قديم 25-03-2004, 06:22 AM
شموخ
كبار شخصيات المنتدى
شموخ غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أختي أم فهد شكرا على النصيحة والله يوفقك يارب ...

أختي سحر الغرام تصدقين إني حتى معد حاولت أتصل عليه عشان لا تكبر المشكلة بس من الفجعة خلاص إنشل راسي من التفكير ... أما مسألة رفع صوته علي قدام زملاه صدقيني إني ماسكت إلا عشان ماتكبر المشكلة وبعد ماتنحل لكل حادث حديث ...

أختي الحيادية لو تدرين أنا في وقتها أول ماشفته معصب قلتله أدخل الغرفة وشوف الأغراض اللي إشتريتها بس هو رفض وخرج من المنزل وهو غاضب أما رد اخوي the best فما قول إلا الله يسامحه على التشكيك ...

أختـكم الحائرة : شمـــــــــــــوخ ...
قديم 25-03-2004, 06:23 AM
الحياديه
قلم مبدع
الحياديه غير متصل  
الاخت شموخ كتبت ردي الاول متحمسه يوم قريت مشاركة الاخ ذي بست اما بعد ان اتممت قرائة المشاركات ومنها ردك فاقول وفق الله بينكما اهم شيء قولي لزوجك وبكل هدوء الرجال الي ما يحترم اسرته او مرته قدام ربعه ما يحترمونها حتى هم يعني قولي له لا تستغرب يوم اذا قالك واحد منهم هاه وش سوت مرتك اليوم ؟ عشان انت تتكلم علي قدامهم طاحت الميانه وما عاد بيستحون قولي لازم يكون الي بيننا ما احد يدري عنه والافضل تكتبين له هالكلام بورقه عشان ما يتظايق والله يسعدكم
قديم 25-03-2004, 06:28 AM
شموخ
كبار شخصيات المنتدى
شموخ غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

أختي حيادية شكرا لك على إهتمامك بس هذي أول مره يسويها معاي ... هو دايم ينصح زملاه بأنهم يكونون طيبين مع زوجاتهم ... بس المره ذي مادري كيف صارت ... والله إنصدمت بس ماعلقت كثير عليها وقلت إنشاء الله لمن تهدى الأمور أكلمه وأعرف ليه سوى كذا وخليه يوعدني أنه معد يعيدها ثاني ...

أختـكم الحائرة : شمــــــــــــــــوخ ...
قديم 25-03-2004, 06:52 AM
الدكتورالماهر
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الدكتورالماهر
الدكتورالماهر غير متصل  
الحمد لله على انتهاء المشكلة لكن أختي دوما تجنبي الكذب مهما كان وكان من الأفضل أن تقولي له:

مسوية لك مفاجأة بعدين تعرفها ولما رجع وسألك كان من الأفضل أن تقولي له بأني كنت على النت

ومن ثم خرجت ولو سألك إلى أين قولي له مفاجأة أفضل من الإنكار واللف والدوران.

زوجك يحبك وقد تكون غيرته وخوفه عليك الشديدين جعلاه يتصرف بخطأ ولكن صدقيني بأن الصراحة

دوما فيها الراحة والحمد لله على انتهاء مشكلتك.

ذكرى يوم الزواج لا يوجد في شرعيتنا ما يميزه لأن جميع أيام الزوجين أعياد وحاولي أن تقومي بين

الفينة والأخرى بمفجآت أخرى دون مناسبات وبهذا يصبح حبكم متجدد دوما وفقك الله.
قديم 25-03-2004, 07:33 AM
شموخ
كبار شخصيات المنتدى
شموخ غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الدكتور ماهر إنشاء الله المشكلة تنحل على خير لأني للآن لم أرى زوجي وأضن أني لن أراه أو أتفاهم معاه قبل مضي يوم أو يومين ... بسبب ضروف عمله ... وهو لم يكلمني إلا لكي يقول لي لو أحتجتي لي كلميني على الجوال لأني بحط راسي وأنام ... وكأن ماصار شي ... مادري هو سكت وشكله قاعد يتناسى الموضوع ولا حتى فكر يسألني بعدها ... ما أدري أيش الحل هل أتجاهل أنا أيضا المشكلة أم اصر على فتح الموضوع سواء على الهاتف أم عندما يعود للمنزل ... وجزاك الله ألف خير على إهتمامك ....

أختـكم الحائرة : شمــــــــــــــوخ ...
قديم 25-03-2004, 08:14 AM
هااامس
كبار شخصيات المنتدى
هااامس غير متصل  
المشكلة اساسا ان الكذبة والغير متعمدة جاءت بموضوع حساس وتحتاج لفترة زمنية طويلة لنسيان ما حدث

لكن انصحك انك توضحين له الحقيقة كاملة لكن بعدها التزمي جانب التحفظ حتى يحدث له ردة فعل ما بعد التعصب وهو العودة للاتزان

وبالتوفيق

استغفر الله العظيم
قديم 25-03-2004, 08:23 AM
أبوسمرة
عضو جديد
أبوسمرة غير متصل  
الصراحه اختي شموخ
انتي غطلتي و هو غلط
وانتي اعطيتيه سبب عشان يدخل الشك في قلبه خصوصاً انك قلتيله انك نايمه و هوا متأكد انك طلعتي
الحين انتي لازم توضحيله سبب خروجك و انك كنتي تبغي تفاجئيه و وريه الهدايا
و لا تقولي ما ابغى اخرب المفاجأه
لان درء المفاسد مقدم على جلب المصالح

أخوك
قديم 25-03-2004, 10:10 AM
ghanem
عضو دائم
ghanem غير متصل  
أختي شموخ والله قصدتك محزنه بصراحه بس صارحية وخليه يشوف الهديه والإشياء الي انتي جايبتها له ، ولا تزعلي منه لأنه ماكان يعرف انك شريتي له شي بمناسبة ميلادة.

بس يجي يوم ميلاده راح كل شي يتغير .
تحياتي
موضوع مغلق

مواقع النشر