مشكلتي زوجي مالعمل؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-02-2009, 11:55 PM
فدوكا
عضو جديد
فدوكا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطانـ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي بصراحه انا عندي وجهتين نضر مختلفات
الاولى يمكن يحبك ويخاف عليك وما يبيك تفسفسي فلوسك
الثانيه يمكن انه انسان مادي ويحب الفلوس واساسآ ما خذك الا طمع
وكل وجهتين النضر حلهن شي واحد الصبر حاولي تتحملي كل المشاكل الوخيمه اقل شي اقهري خواته
أخوي سلطان,

وجهة نظرك الأولى أنا اشوف انه يحبني ويخاف علي وما يبيني افسفس افلوسي بس اصرفها على شنو مثلا؟؟؟؟ ليش اجمع المال واشتري منه شي انا شابة واحب اشتري لنفسي وإلى ولدي وبعد أشتري له ثياب وأغراض.... الناس تحتاج تشتري ثياب بس صدقني انا اشوف نفسي وأقيم نفسي أنا من صدق ما أبالغ...

والثانية هو ليس شخص مادي ولكن يحب السيطرة يحب أن يسيطر علي لا أعلم لما ...........

أختكم

فدوكا
قديم 08-02-2009, 11:55 PM
فدوكا
عضو جديد
فدوكا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبا نجد مشاهدة المشاركة
الله يعينك ........... لي عودة
الله يعين الجميع أختي

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 10-02-2009 الساعة 10:11 AM
قديم 09-02-2009, 12:07 AM
فدوكا
عضو جديد
فدوكا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samsamsoma مشاهدة المشاركة
لا يا اختي انتي في بدايه زواجكم كان لازم يكون في اتفاق بالنسبه للمصروف او راتبك انا الي اعرف اغلب الازواج وزوجاتهم بيكون في اتفاق ان الراتبين ينحطا علي بعض ونسدد الي علينا لو في التزامات وبعدها الي يحب يجيب شيء لنفسه اكيد اللبس ماهو كل شهر سواء لكي او للبيبي يعني معلش اعلب الازواج كده بس انتي اكيد في طريقه للتفاهم ----حتي شروط والي يخرج عنها يبقي غاوي مشاكل وخلاص الدنيا موش مستهلا اي مشكله ولها حل لا تكبري الموضوع اكيد انتي فاهمه زوجك اكتر مننا الي سمعنا كلامك انتي بالتسامح والرضا فهميه انه ده حقك انتي بس التعاون بنا لازم موش مجبره لانه بكل بساطه ممكن يخليكي تجلسي في البيت لو هو ما كنش محتاج راتبك زياده في البيت لتحسين الوضع لا تعملي مشكله ربنا الهادي
اختي سمسمسوما,

كلامك منطقي جدا واحنا فعلا اتفقنا في بداية حياتنا على طريقة نسدد فيها الإلتزامات المتراكمة علينا تبعات الزواج وكل شيء وبعد سنة تقريبا من زواجنا خلصنا كل أقساطنا لأننا أهلكنا نفسنا بالأقساط وتركنا انفسنا بعد ذلك بدون اي قسط أو جمعية وذلك حتى نعيش بدون التزامات لفترة والآن لا التزامات لدينا ومع ذلك انا اساعده في المصاريف وأنا اليوم لما رجعت للمنزل كلمته وابديت انزعاجي لإتصاله وأحراجه اياي في العمل كان منتهى الإحراج بالنسبة لي وثانيا أنا ساعدتك في المصاريف ولم اقصر معك مع أنك لا تحتاج ولكن رغبة مني في تقاسم المسؤولية معك وهل هذا ما استحقه ألا يحق لي أن اصرف راتبي فيما اعتربه أولويات وأنا لا أعتقد أني احتاج أن أكتب لك تقرير بمصروفات لترى على ما صرفت ماصرفت من نقود وأنا لم العب... فما كان منه إلا أن هدأ وأخبرني انه لا يحب أن أصرف راتبي ولا ادخر شيئا لمستقبلينا وبعد ذلك بدون سبب بعد تقريبا ساعة اشتعل غضبا مع اني لم اجادله كثيرا وسكت عن الأمر وتغاضيت وعاد وفتح نفس الموضوع بغضب ولا أدري مالعمل معه..................

دائم التقلب!!!!!!!!!!!!!

اختكم

فدوكا
قديم 09-02-2009, 12:10 AM
فدوكا
عضو جديد
فدوكا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياخذني الوله مشاهدة المشاركة
اختي اذا كان قصده يعني مايبيك تسرفين فحلو منه انه يبي مصلحتك
اما اذا يبيك انتي المسؤله عن الاشياء الاساسيه وهو حاط يده على خده فلا والف لا
طيب انتي تحاسبينه وين يروح راتبه ؟
حاولت أحاسبه أكلني ولم يبقي مني عظمة!!!!!!!!!!!!!!!! لكن أعيد وأكرر أنا لا أسرف وأنا أعرف متى أسرفت ومتى لم اسرف ....

فدوكــــــــــــــــا
قديم 11-02-2009, 12:05 AM
عازب رعاشق
عضو جديد
عازب رعاشق غير متصل  
اسألكى ســـــــؤال قبل ان اقترح عليكى حل .هل زوجك باطل عن العمل .؟ . وان كان يعمل فى اى قطاع المفروض انت تسأليه ( وين ايروح فلوسك حتى تطلب منى فلوس).لان النفقه مكلف به الزوج وليست الزوجه.
قديم 11-02-2009, 06:45 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
ياشين الرجال اللي يحط عينه على
راتب زوجته
أنتي مو سفيهه عشان يصير وصي عليج وعلى فلوسج
بعدين انتي شكو تسددين الاقصاد المفروض يقولج كثرالله خيرج
مو يقعد لج عالوحده
شكلج عودتيه انج تصرفين عليه!
قديم 11-02-2009, 08:46 AM
فدوكا
عضو جديد
فدوكا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازب رعاشق مشاهدة المشاركة
اسألكى ســـــــؤال قبل ان اقترح عليكى حل .هل زوجك باطل عن العمل .؟ . وان كان يعمل فى اى قطاع المفروض انت تسأليه ( وين ايروح فلوسك حتى تطلب منى فلوس).لان النفقه مكلف به الزوج وليست الزوجه.

زوجي يعمل ولله الحمد وراتبه تقريبا قد راتبي وأنا فعلا سألته وين اتروح افلوسك علشان تحاسبني بهالطريقة قام ايصرخ ويقول طولان السانك وغيره وغيره من كلام فيه الكثير من تقليل الإحترام لي والتقليل من شأني
قديم 11-02-2009, 08:50 AM
فدوكا
عضو جديد
فدوكا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناآاني مشاهدة المشاركة
ياشين الرجال اللي يحط عينه على
راتب زوجته
أنتي مو سفيهه عشان يصير وصي عليج وعلى فلوسج
بعدين انتي شكو تسددين الاقصاد المفروض يقولج كثرالله خيرج
مو يقعد لج عالوحده
شكلج عودتيه انج تصرفين عليه!

فعلا اختي شكلي انا اللي عودته اصرف عليه ... يعني انا أول ما اخذته كان راتبه ضعيف وراتبي بعد كان ضعيف ويا دوب انمشي حياتنا وكنت احس انه لازم اساعده بس الحين صار يتدخل في راتبي ويتكلم كأنه راتبه !!!!! أمرهم غريب الرجال إذا ساعدناهم مشكلة وإذا ما ساعدناهم مشكلة أكبر وفي الحالتين الضحية هي المرأة.
قديم 11-02-2009, 10:02 AM
رجل طيب جدا
قلب المنتدى النابض
رجل طيب جدا غير متصل  
عادي انا عندي زوجتان وكلاهن موظفات

وفي بداية كل شهر يعطوني راتبهم كاملا وانا اتصرف فيه حسب تقديري ورؤيتي

الرجل اقدر على التخطيط المالي وتدبير امور المنزل
قديم 11-02-2009, 12:32 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل طيب جدا مشاهدة المشاركة
عادي انا عندي زوجتان وكلاهن موظفات

وفي بداية كل شهر يعطوني راتبهم كاملا وانا اتصرف فيه حسب تقديري ورؤيتي

الرجل اقدر على التخطيط المالي وتدبير امور المنزل

لو تشيل الاسم الاول من تعريفك بيكون احسن عايش على فلوس زوجاتك ................ (لان ما لكيت كلمة تعبر عن الي شعرت بي من قربت مشاركتك )

اختي الكريمة انا زوجي نفس الشي يحاسبني على راتبي بس حرص منه يعني يريدني ادخر للزمن يقول اذا صار فيني شيئ(اسم الله عليه) ما اريدك تعتازين لاحد والحق يقال هو ما يمد يده على فلس
بل بالعكس يقولي اذا جمعتي هل مبلغ اعطيك مني مبلغ

بس هو يشوفني مسرفة و انا اشوف نفسي عادية لاني احب البس واحب اهتم بمضهري وهذه الاشياء هو يشوفها اسراف و تبذير

فصدقيني لا تزعلي منه لان الرجال نضرتهم للامور تختلف عن نضرتنا

الحل الي هدأ زوجي شوي انه كل شهر يحط مبلغ معين بالوديعة وانساها وصدقيني انا بعد ارتاحيت لما بديت اجمع وما احس تعبي كله يروح
موضوع مغلق

مواقع النشر