أوراق مبعثرة من حياتي الزوجية - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-12-2008, 07:42 PM
ام السوسه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ام السوسه
ام السوسه غير متصل  
كرهت الغرفة اللي هي فيها وفكرت

اضبط لي غرفة بجانب مجلس الرجال واضع لي فيها سرير واجلس وانام فيها لأجل المسكينة تنام عالسرير بدل

نوم الأرض ... وكثر الكلام ماجاب نتيجة معاها

يعني بعد هذا كله مازلت تقول عنها مسكينه

والله النومه على الارض صحة خلهاا تنام لين يطيح الي براسها والا هي تطلع من الغرفه مو لازم انت الي تطلع مو هي الي زعلت بدون سبب ياتنام جنبك وتعتذر منك على الايام الي خلت الملائكة تلعنها فيها ؟؟زي اي زوجه حاطه رضى الله ورضى زوجها
والا تتطلع برى وتخليك تنام بهدوء وبدون اي ازعاج

كفايه دلع بايخ لها وبصراحه ان كانت ماهي مريضه نفسيه او فيه سبب خاص بينكم

فماله داعي تتدلع او تهتم فيها وتعطيها وجه

بصراحه قرءت الموضوع بعد ماصحيت في الفجر وتصبحت عليه ورفع ضغطي والشي الي ماخلاني ارد دعاء الامام

للمن في فلسطين اسال الله لهم فرج عاجلا وكمان وقتي كان ضيق

انت ليش ماتقولها تشوف حال الي في فلسطين كيف عايشين والناس الي ماعندهم بلاوي جالسين يدورن لهم على مشاكل من لا شي

ياشيخ قسم الله فيه ناس ماتستاهل الا الحقران

انا بجد لمى اقرى موضوعك انقهر وردي يصير مدري شلون ودائما اكتب وسبحان الله ماينحفظ

لاني اشوف شخص قريب لي بنفس شخصيتك وزوجته بنفس السلبيه وربي حتى تنويم الاولاد هو الي يحمم وينوم

ويلبس ويوديهم للروضه

وفوق هذا كله مو عاجبها مدري وش تبغي هالعينه من الحريم سبحان الله

بس بصراحه يستاهل الرجل الي يخلي حرمه تلعب بكيانه بدل ماهو يوريها النجوم بعز الظهر

بدون سب واهانه وضرب فيه الف طريقه تخلي الرجال يوقف الحرمه عند حدها فيك سلبيه عجيبه ي وهي الي راح توصلك لحد الانهيار ترى سبب تعاسة الانسان من نفسه ومن افعاله يعني مو قادر تسفلها مو قادر تادبها

اسفه على كلاماتي بس بجد من قهري على الي حولي وكمان ادخل الاقي وضع مقارب

التعديل الأخير تم بواسطة ام السوسه ; 28-12-2008 الساعة 07:48 PM
قديم 28-12-2008, 08:39 PM
حبوب وحنين
عضو دائم
حبوب وحنين غير متصل  
الله يعينك ويفرج همك والله ياخوي محنا بعيدين عن بعض لكن وش نسوي
قديم 28-12-2008, 11:30 PM
مدمنة المنتدى
عضو مميز
 الصورة الرمزية مدمنة المنتدى
مدمنة المنتدى غير متصل  
ربنا يعينك يا أخي على زوجتك و احييك على صبرك تبارك الرحمن
و لا شك انك تعلم أن الله يجزي الصابرين بغير حساب يعني ممكن جدا انك تدخل الجنة بسبب صبرك على أذى زوجتك بعد رحمة الله طبعا
لكن أظن ان من حقك ان تنعم بالقليل من السعادة الزوجية مع شخص يؤنس وحدتك و تسكن له فالحياة ليست كلها اطفال
على كل حال ربنا لا يضيع احد و إن شاء الله ربنا يعوضك خير و لكن يجب ان تسعى لتغيير وضعك للأحسن
قديم 28-12-2008, 11:54 PM
كيكه فراوله
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية كيكه فراوله
كيكه فراوله غير متصل  
من رايي ان تجلس مع زوجتك جلسه خاصه بعيدا عن الاولاد تتحدث معهاوتحاول تفهم اسباب تصرفاتها وعلى فكره احينا المرأه تنزعج وتتضايقاذا كان زوجها ينام لحاله حتى لو لم تفصح بذلك ومثل مايقولون إذا بعدت المخده قلت الموده ......الله يصلح حالك ويهديكم لبعض
قديم 29-12-2008, 12:28 AM
little dreams
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية little dreams
little dreams غير متصل  
زوجتك مريضة وأنت تعرف هذا ..

إما إنك تصبر الصبر الجميل ـ بدون مشاكل ودعاوي ـ ولاتتزوج وتخليها عند عيالها ..

المطلوب منك تجاه زوجتك أديته ـ وبالفعل سبحان من أعطاك كل هالصبر الله يبارك لك ويزيدك من فضله ـ لكن المطلوب منك تجاه أولادك ماأديته على الوجه الكامل ..!
حرام أولادك يعيشون بالهجو المشحون الكئيب !! كيف بكرة لما يتزوجون يعاملون أزواجهم وزوجاتهم؟!

الولد بيصير انهزامي وضعيف ـ لأنه مايفهم سكوتك وصبرك مثل مانفهمه احنا ـ وبالتالي بتسيطر عليه حرمته ..!
والبنت الله يستر ياتطلع مثل أمها ياتطلع ضعيفة جدا وتفهم إن أسلم حل هو السكوت وبالتالي تضيع حقوقها ..!

ترى أحيانا يكون الإنفصال هو الحل السليم من أجل الأولاد ..
قديم 29-12-2008, 12:40 AM
ام السوسه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ام السوسه
ام السوسه غير متصل  
غاليتي جنه

لي تعليق بسيط

وعارفه اني داخله عرض ومستعجله

بس ياغاليتي الطلاق وتشتيت اسره مو امرهين

وخصوصا انه اولاد يعني راح يكون فيه ضحايا كثير لو حصل انفصال

لاكن فيه اكثر من حل يمكن يستخدمه
قديم 29-12-2008, 01:05 AM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  
ليست أوراق مبعثرة بل هي أيام منتزعة من حياتك تنازعتها الهموم والغموم !!!! أعانك الله
قديم 29-12-2008, 01:47 AM
little dreams
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية little dreams
little dreams غير متصل  
حبيبتي أم السوسة

ماألومك يالغالية لأنك جربتِ الطلاق والبعد عن الأبناء ..!

لكن ،،،

جربتِ إنك تعيشين بين أب وأم مايحبون بعض ؟!
أربع وعشرين ساعة زعل ونكد وصراخ ؟!

جربتِ إنك تكونين محشورة في خلاف بين أمك وأبوك ؟!
حسيت بالإحساس القاتل لما يجي واحد منهم يشكي الثاني لك ؟!!

لايُفهم من كلام إني أعيش بمثل هالجو ..!
ماشاء الله تبارك الله أحلى علاقة زوجية شفتها بحياتي علاقة أمي وأبوي الله يحفظهم ..
الآن عمري 21 وفي حياتي ماشفت خلاف حصل بين أمي وأبوي قدامي إلا مرة وحدة قبل 4سنوات ولازلت إلى اليوم أعاني آثاره ..!
أجل كيف الي يعيش هالوضع دائما وفي كل يوم ؟1
بأي نفسية بيطلع ؟!!!
قديم 29-12-2008, 08:38 AM
عابرةالسبيل
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عابرةالسبيل
عابرةالسبيل غير متصل  
[QUOTE=ولهااان;2056534][color="darkgreen"]

عابرة سبيل ... اشبه مايكون موضوعي بعد مرورك الشذي العطر بحديقة زهور كل زهرة أجمل من زهرة وأسأل الله ان يكون هذا العام عاماً يعبر بكي إلى السعادة في كل جوانبها سعادةً دائمة ... ملوناً بلون الخط الذي اخترته لكي .

شكرا جزيلاً على ردك الراقي الذي يبعث التفائل ودعوتك الرائعه بروعة اللون الذي اخترته سائله الله ان يستجيبها ولا يحرمك مثلها......وسامحني على ردي الذي اضاف معناه ولم يقدم لك حل... ولعلي اكتب قصتي قريب رغم ترددي الشديد لاني احس انها صعبه علي ان اختصر سنوات بأسطر ... على العموم تبقى دعوتك مميزه بنسبه لي ببداية عامي الجديد مميزة في تلوينها وتقديمها وجزاك الله خيرا ورفع قدرك..
قديم 29-12-2008, 10:23 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
اخي عندي فكرة ممكن تخلي الكمبيوتر مفتوح على موضوعك كانك مو قاصد وهي تكون موجودة وسوي نفسك مشغول او روح (الله يكرمك الحمام) وخليها تقرا الموضوع يمكن ياثر فيها لانه بصراحة اسلوبك في الكتابة مرة حلو وماثر واذا فتحت معاك الموضوع وقالت ليش كاتب كذا عاد بعدين انت قلها فضيلي نفسك واجلس انت وهي جلسة مصارحة من الى طلع كل اللي في قلبك وقلها لو انتي قريتي هذا الموضوع وما كان لي ايش رايك كيف ممكن هذا الانسان يحل مشكلته ووريها ردود الاعضاء يمكن تاثر فيها وتخفها على حياتها ..
شوف يا اخي يمكن هي تسوي كذا لانها ناقصها حب وحنان زيد العيار شوي كثر الهداية حبتين وزيد دلعها كمان ..
صدقني انا احيانا اذا كنت حاسة بتقصير من زوجي من هذي الناحية اكتم في قلبي واكون دايما عصبية واحاول الفت نظره لكن للاسف كيف بقسوتي على عيالي وكنت دايما اصرخ عليهم واضربهم بس الحمد لله ما ادعي عليهم لاني اخاف عليهم وزوجي لهذه النقطة كان حازم معايا وقالي لاتضربي عيالي وزعل بس انا بطلت الحمد لله وكمان جلست انا مع زوجي وتكلمت معاه بكل صراحة ايش انا ابغى وايش محتاجة وهو كان متفهم وعرف وقالي ماكان يخطر في بالي انك تحتاجي هالاشياء من كثر ما اشوفك مشغولة بالبيت والعيال وما كان تجاوبه سريع ابدا لانه مايعرف لهالامور (ولد قرية) والحمد لله بعد عشرة وخبرة 19 سنة اقول لك الصراحة مهمة والا كان ياعالم كيف بتكون حالتي كل هذه السنين ودايما اقوله اول خمس سنين ما احسبها من حياتي لانها جافة واعيد واقول لك لاياس مع الحياة ولاحياة مع الياس ..

ردد اللهم سخر لي زوجتي واجعلها سكنا لي وسخرني لها واجعلني سكنا لها واجعل بيننا مودة ورحمة ,,
موضوع مغلق

مواقع النشر