موقف بدا بمزح وانتهى بزعل ( المشكلة حلت ولله الحمد ) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 01-11-2008, 06:20 PM
أخي في الله
موقوف
 الصورة الرمزية أخي في الله
أخي في الله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love Of Life مشاهدة المشاركة

وهو صحى وفطر وطلع من غير ما يعطيني بوسة الخروج كما يسميها، هو طلع بدري لأنه معزوم على كتب كتاب صديقه.

ههههههه

وين قاعدين ، مزعلة الرجال وكمان تبينه يعطيك قبلة الصباح !!!!!!

أسمعي أختي أنتي ومن قال أن الأمهات يخافون على عيالهم أكثر من الرجال ، وأنا أتكلم من محيطي (يعني لاشفت الأباء كلهم ولا الأمهات كلهم )

أنتم خوفكم على أبناءكم صياح وهواش وصراخ بس ، أما أحنا يالرجال نحسب حساب المستقبل .

هذه حاجة

والحاجة الأخرى عيب على الزوجة رفع صوتها على زوجها حتى لو كان ممشيها لكِ لأنها تحز في خاطره (مثلي) .

والحاجة الثالثة :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love Of Life مشاهدة المشاركة

وكيف اعتزر له لو انا الغلطانه؟
وإذا طلع هو الغلطان أيش راح تعملي ؟

ياريت تستفيدي من تجربة أختنا زوجة أحمد في موضوعها الأخير ، أرضت غرور الرجل وفي نفس الوقت حصلت على اللي تريده.

وبالتوفيق.

وإذا قدرتي تقولي لزوجك : أخي في الله يسلم عليك ويقولك أصبر ومرة ثانية كمّل طبختك وماعليك من مشاكل الزوجات بخصوص أطفالهم وتعشى وانبسط وعيش حياتك تمام ولا تضحك على نفسك وتقول راح أغير طبع زوجتي ، أسمع نصيحتي وعيش حياتك بسعادة ترى انا وانت تقريباً في الهوى سوى . إذا وصلتي له هذا الكلام سأكون لكِ من الشاكرين.
قديم 01-11-2008, 06:50 PM
غارق في الاحلام
عضو مميز
 الصورة الرمزية غارق في الاحلام
غارق في الاحلام غير متصل  
مين الغلطان؟

اختي انتي الغلطانه الموضوع كلو مزح,,,صراحه انتي زوتيه ...على فعل هو سواه واشوف انو بسيط..............بس الله يهديكم يالحريم تلقاكم ودكم بالمشاكل ودورون اي مشكله.........

المهم ايش اسوي؟
المفروض تكبرين عقلك,,,,مثل ما انتي امها هو ابوها لو ذبحها ما احد يقول ليش....
ولاراح تكونين احب منه لأن الاب يكون حبه لعيالو في قلبه...........

وكيف اعتزر له لو انا الغلطانه؟
تروحين وتزينين له عشا وتدلعين وتضبطين نفسك واذا وصل تحبين راسو وتتأسفين وتقولين حقك علي...............واياني وياك اشوفك عايدتها ياويلك قالت ايش قالت مجنون>>>امزح معك
قديم 01-11-2008, 06:59 PM
ختومي2
عضو مميز ومثالي
ختومي2 غير متصل  
المسأله مو مستاهله كل هالزعل منك ترا ..

بس بعض الزوجات تكون عصبية على أيش انا دري ؟؟؟

يمكن البنت معاك كانت مو راضية تأكل عشان كذا عصبتي ....

وكان الطقة في زوجك المسكين ... لا وهو قاعد يطبخ لك !!!

اعتقد قوية منك !!!!
قديم 01-11-2008, 07:25 PM
ام السوسه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ام السوسه
ام السوسه غير متصل  
اولا ماشاء الله تبارك الله زوجك مبين عليه وهييييييييييييييييييييب......... ههههههههههههههه

تعرفين ليش

لاني تخيلت الوضع لو اني مع طليقي وش كان سوى ههههههههههههههههههه

وربي لكان صارت بلاوي متلته على راسي لا وكمان لو ادخله يطبخ وش بيسوي

عموما الله يسعدكم ويهنيكم يارب

واعذريني انتي غلطت عليه

فحاولي تعتذري

يعني هي بنته مثلك

وهو خايف عليها مثلك

واذا مزح مع بنته لا تدخلي بينهم ابداااااا

لانو بكذا راح تحسسي البنت ان ابوها مايحبها ويبغى ياذيها

يالله ياستي

ورينا عاد وشلون بتعتذرين

احلى اعتذاااااااااااااااار

الله يسعد ايامك يااااااااااااااااااااااااارب
قديم 01-11-2008, 08:50 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
ها يا اختي ..طمنينا وش الاخباار ..

ان شاء الله تصالحتوا ...
قديم 01-11-2008, 09:01 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
الموقف بسيط جداااااااااااااااااا و ما يستااهل مفروضا تضحكييييين على مزحهـ بعدين احمدي ربك يطبخ لك .!!
قديم 01-11-2008, 09:14 PM
الفهدي25
قلب المنتدى النابض
الفهدي25 غير متصل  
يا جماعة الخيــر شو فيــــــكم ؟؟ تــرى محـــد كبـــر الموضـــوع غيــــــركم

خـــاصة الي قالــوا انها غلطـــانة وبكـــــــل تهجــــــــم وكأنــــــــــها ارتكبـــــــــت جريـــــــمة

يـــا أخـــوان انتـــوا ادرى منــي في قلـــب الام ... وردها كـــان طبيعـــي جـــــدا لأن استحكــمتها العـــــاطفة

وهـــــــي يــــــــوم عصـــبت وتكلمـــت هالكـــلام مـــاكــان عقلـــها الـــي يتكـــلم بـــل عاطفتـــها

و 90% منـــكم لو كــان ازواجكم سوو نفـــس الحــركة .. راح اتكـــون لكم نفــس ردت الفعــل الخارجــة عــن ارادتــكم

اخــتي كــان ردة فعـــلك ردة فعـــل اي أم وكــانت طبيعية جــدا وكــانت ردة فعــل عاطفيـــة لا عقــلانية

و زوجك الله يخليــه لـــك كــمـان كــانت ردة فعـــله عاطفيـــة ..وتحسس من الموقــــف

الحـــل انـــك اتراضيه في بوسة و حاولي اتضحكيه .. ولا تفتحيـــن الموضوع معــاه لانــك تبيــن حياتــك تستمــر وماتبيــن الســالفة تكبــر

تحياتي

متى زرت والدك آخر مرة ؟
قديم 01-11-2008, 09:31 PM
Love Of Life
كبار شخصيات المنتدى
Love Of Life غير متصل  
ساندي حبيب، GRERN 222، ملك شادي، Shreen 240، عاشقة عيونه،اميرات، زوجة احمد،Samsamsoma ،Clear ،غارق في الأحلام، ختومي2، ام السوسه، اميرات، صبا نجد

اشكركم كلكم بدون استثناء مع اني زعلت منك ياClear ليش التهجم هذا كله، صحيح غلطت بس مو لدرجه هذي .
والي قالوا احمدي ربك انه كان يطبخ او اني دخلته المطبخ، بالعكس هو هوايته الثانيه الطبخ بعد الكره ويحب يطبخ من حاله. اشكركم على دعواتكم وربي يجعل حياتكم حلوه وبسيطه زينا.

الامومة هي ان تضحي بكل شيئ جميل ليكون في اطفالك الاجمل
قديم 01-11-2008, 09:44 PM
Love Of Life
كبار شخصيات المنتدى
Love Of Life غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخي في الله مشاهدة المشاركة
ههههههه

وين قاعدين ، مزعلة الرجال وكمان تبينه يعطيك قبلة الصباح !!!!!!

أسمعي أختي أنتي ومن قال أن الأمهات يخافون على عيالهم أكثر من الرجال ، وأنا أتكلم من محيطي (يعني لاشفت الأباء كلهم ولا الأمهات كلهم )

أنتم خوفكم على أبناءكم صياح وهواش وصراخ بس ، أما أحنا يالرجال نحسب حساب المستقبل .

هذه حاجة

والحاجة الأخرى عيب على الزوجة رفع صوتها على زوجها حتى لو كان ممشيها لكِ لأنها تحز في خاطره (مثلي) .

والحاجة الثالثة :

وإذا طلع هو الغلطان أيش راح تعملي ؟

ياريت تستفيدي من تجربة أختنا زوجة أحمد في موضوعها الأخير ، أرضت غرور الرجل وفي نفس الوقت حصلت على اللي تريده.

وبالتوفيق.

وإذا قدرتي تقولي لزوجك : أخي في الله يسلم عليك ويقولك أصبر ومرة ثانية كمّل طبختك وماعليك من مشاكل الزوجات بخصوص أطفالهم وتعشى وانبسط وعيش حياتك تمام ولا تضحك على نفسك وتقول راح أغير طبع زوجتي ، أسمع نصيحتي وعيش حياتك بسعادة ترى انا وانت تقريباً في الهوى سوى . إذا وصلتي له هذا الكلام سأكون لكِ من الشاكرين.
اشكرك اخي في الله
وارجع واقلك نعم نحنا الحريم نحب العيال اكثر واكثر من الرجال، وهذى الشي زوجي بنفسه يعترف لي ويقول مهما حبيتها ماراح يوصل قد نص حبك.
ماراح اعلق على الجمله هذي (أنتم خوفكم على أبناءكم صياح وهواش وصراخ بس ، أما أحنا يالرجال نحسب حساب المستقبل .) بما انه هذا الي شوفته داخل محيطك.
ياريت زوجي يعرف عربي كنت وريته الموقع هذا كله مو بس ردك اخي. بس ولا يهمك يوصل السلام و(احنا في الهوا سوا) جملتك.

قديم 01-11-2008, 09:51 PM
Love Of Life
كبار شخصيات المنتدى
Love Of Life غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهدي25 مشاهدة المشاركة
يا جماعة الخيــر شو فيــــــكم ؟؟ تــرى محـــد كبـــر الموضـــوع غيــــــركم

خـــاصة الي قالــوا انها غلطـــانة وبكـــــــل تهجــــــــم وكأنــــــــــها ارتكبـــــــــت جريـــــــمة

يـــا أخـــوان انتـــوا ادرى منــي في قلـــب الام ... وردها كـــان طبيعـــي جـــــدا لأن استحكــمتها العـــــاطفة

وهـــــــي يــــــــوم عصـــبت وتكلمـــت هالكـــلام مـــاكــان عقلـــها الـــي يتكـــلم بـــل عاطفتـــها

و 90% منـــكم لو كــان ازواجكم سوو نفـــس الحــركة .. راح اتكـــون لكم نفــس ردت الفعــل الخارجــة عــن ارادتــكم

اخــتي كــان ردة فعـــلك ردة فعـــل اي أم وكــانت طبيعية جــدا وكــانت ردة فعــل عاطفيـــة لا عقــلانية

و زوجك الله يخليــه لـــك كــمـان كــانت ردة فعـــله عاطفيـــة ..وتحسس من الموقــــف

الحـــل انـــك اتراضيه في بوسة و حاولي اتضحكيه .. ولا تفتحيـــن الموضوع معــاه لانــك تبيــن حياتــك تستمــر وماتبيــن الســالفة تكبــر

تحياتي
اخوي فهد بارك الله فيك انت الوحيد الي فهمت وضعي وتعاطفي مع بنتي. اعتقد حتى لو كان ابوي الي سوى كده كنت رديت عليه بنفس الرد بما انه عقلي ما كان موجود لحظتها.
اشكرك

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
موقف, بمزح, بدا, تزعل