خايفة من الله وماأبغى اخونه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-06-2008, 12:18 PM
الهروب
عضو نشيط
الهروب غير متصل  
الاخت شجن اتمنى من الله ان يصلح حالكما
قديم 21-06-2008, 01:21 PM
seher algharam
عضو نشيط
seher algharam غير متصل  
انا ماعلي من كل اللي قلتيه انا اقصد الولد والمنتدى ومعرفتك فيه

انا ماااااااااكل (ت...) في حياتي كملت ثلاث شهور الحين من حركة زي كذا والله يجبر بخاطري اندفيت في النار وانتركت اتجرع مرارة الفراق لوحدي ورب البيت اني مادري كيف بأعيش باقي حياتي حبيتها وانا رجال متزن وعاقل وقوية شخصية بس القلب لحمة والله قلبي بيتقطع وانا اكتب بغيت اموت اول ماتركتني لا وفوق هذا ولافكرت فيني مع اني باقي الى يومك احبها ولو حصلي نصيب تزوجتها لأنها مو زي ما أنتم فاهمين ابداً. بس اصحك توهقين نفسك في سالفة زي هذي. انا زيك كانت زوجتي مهملتني وووالخ وسويت كذا. بس الله يرجعها حبي على وجه الخير.

انا بما اني رجال ماكنت العب كنت ابغى اتزوجها ولكن عجبي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم 21-06-2008, 01:40 PM
شجن2009
عضو نشيط
شجن2009 غير متصل  
الله يهديك ثنيان كل كلام الحب وكل الحركات خلصتها

يقول روحي بلا كذب من خالفت افعاله اقواله كذاب
صح اني عصبية بس بسرعة ارجع واحبه بس كثر الصد موجع
تحياتي واشكرك على الكلام الحلو بس عسى اللي مثل زوجي يستفيد وهو عضو في المنتدى هو اللي دلني عليه
بس اللحين مثل الجدر الله يلين قليه
مشكور اخوي
قديم 21-06-2008, 01:41 PM
شجن2009
عضو نشيط
شجن2009 غير متصل  
شكراً لمرورك الهروب الله يسمع منك
قديم 21-06-2008, 01:51 PM
شجن2009
عضو نشيط
شجن2009 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seher Algharam مشاهدة المشاركة
انا ماعلي من كل اللي قلتيه انا اقصد الولد والمنتدى ومعرفتك فيه

انا ماااااااااكل (ت...) في حياتي كملت ثلاث شهور الحين من حركة زي كذا والله يجبر بخاطري اندفيت في النار وانتركت اتجرع مرارة الفراق لوحدي ورب البيت اني مادري كيف بأعيش باقي حياتي حبيتها وانا رجال متزن وعاقل وقوية شخصية بس القلب لحمة والله قلبي بيتقطع وانا اكتب بغيت اموت اول ماتركتني لا وفوق هذا ولافكرت فيني مع اني باقي الى يومك احبها ولو حصلي نصيب تزوجتها لأنها مو زي ما أنتم فاهمين ابداً. بس اصحك توهقين نفسك في سالفة زي هذي. انا زيك كانت زوجتي مهملتني وووالخ وسويت كذا. بس الله يرجعها حبي على وجه الخير.

انا بما اني رجال ماكنت العب كنت ابغى اتزوجها ولكن عجبي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هههههههههه
حتى زوجي هددته اني راح اتعرف على النت يعني ما خليته يأكل تفاح في الجنة قال مو انا اللي بأحاسبك وهذا يدل على تربيتك قلت لنفسي مين راح يمسك ضدي شئ وش اسوي لا تتعجب الولد مثل ظلي في المنتدى و لسانه مثل العسل ولو حبيته هذا لان حياتي زفت انا مثل الجارية حتى الشغالة لها احترام اكثر مني وانا اتسلى فقط ابغى اسمع كلام حلو
انا ما راح استسلم بس والله ادخل المنتدى حتى لو صحيت اشرب مويه في الليل وماني راضية عن تصرفي بس غصب عني
اشكرك اخوي
قديم 21-06-2008, 02:56 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجن2009 مشاهدة المشاركة

والاخطر انه مهملني كأني جارته في البيت يرفض ينام في الغرفة معاي ينام قدام التلفزيون في غرفة الجلوس جبت مخدتي أنام معه ثاني يوم رجع الغرفة مو معقول نقضيها مطاردة .........................................ما تدخلين بيني وبين املاكي .......................واللي معذبني اني في منتدى أخر استلطفت أحد الشباب اعرف اساليبهم بس هذا مميز (بعدين على النت ما راح يطولني )صرت على طول في المنتدى مابيننا شئ بس يشارك في مواضيعي وارد عليه احن للمنتدى وادخل بأستمرار (أكيد ما راح أتورط في مثل هذي التفاهات )بس اهمال زوجي معاد يعنيني لاني في ذاك المنتدى دوم وش الحل دايم أفكر في الولد وما أقدر استغني عن ذاك المنتدى لانه خاص .......................وزوجي لما اشرح له وضعي يقول مرحلة عمرية و تعدي
أختى الفاضلة
مشكلتك صدمتنى أكثر من صدمة
بالنسبه لمشكلة الذهاب للأهل والأصدقاء فهذا شيء عادى كل الرجال كذلك الا من رحم ربى فلن أطيل فى التغليق عليها ولكن نصيحتى لكى فى هذه النقطة تحديدا أن لا تطالبيه بها .. إذا أردتى أن تزورى بيت أهلك فاطلبى منه مره واحده وبطريقة السؤال ( ايه رأيك تودينى بيت أهلى اليوم لأن ...... مريض مثلا) وفعلا لا تروحى الا لسبب مهم وخلى أهلك هم اللى ييجوا يزوروكى وتأكدى ان هذا الحل هو مثل الدواء ستنفذيه لفتره وبعدها سيشفى زوجك وترجع الأمور لطبيعتها وهذا عن تجربه شخصية
نيجى لأول صدمة فى كلامك ( زوجك والمطاردة اليومية من غرفه لغرفه) حبيبتى هذه ليست عيشه هذه حرب بارده و زى المثل ما بيقول الحب ما بينشريش ...أنتى لكى مكانك اللى هو غرفة نومك على سريرك تلتزمى بها وان اراد النوم الى جوارك كان بها وان لم يريد فاتركيه ينام محل ما يريد وهاتى مخده طويله خيطى عليها صورته وحطيها الى جوارك ونامى واتركيه ودعيه يراها يمكن يستحى على دمه
أما الصدمة الأخطر فكانت تلك القنبلة التى فجرتيها قرب نهاية سردك لمشكلتك !!! الشاب الذى استلطفتيه !!!! أختى كنت متعاطفة معك الى أن وصلت بقرائتى لهذه النقطة فانقلبت معى الموازيين . ما معنى استلطفت شاب .. وأين نحن بالله عليكى وكيف تقولين هذا الكلام حتى بينك وبين نفسك . أختى استعيذى بالله من الشيطان الرجيم واحزمى امرك مع نفسك وتخيلى كيف تقفين فى صلاتك امام الله سبحانه وتعالى وفى نفسك استلطاف لشاب لاهو زوجك ولا هو اخوكى ولا ابوكى ازاى ربنا يبصلك ويقبل صلاتك ويحفظك ويحفظ عيالك ... مش خايفه لربنا يعلقبك بنفس الفعل فة زوجك ( يعنى زوجك يستلطف فتاه على النت) ايه هيكون رد فعلك لو حصل. أنا عارفه ومتأكده تماما ان اللى حصل ده رد فعل منك لجلافة زوجك بس أظن انك عرفتى وشفتى على هذا المنتدى الكثير من المشكلات التى تدور كلها حول جلافة وفظاظة الأزواج ولكن الفرق يكون بين كل واحده وتلقيها لهذه القساوه فمن منهم فعلت مثلك واستلطفت شاب حتى تستمع للكلام الحلو منه !!!! أختى نصيحتى وتوجييهى لكى فى هذه النقطة مباشر وصريح (ابترى هذه العلاقة فورا قبلما تترعرع وتبترك هى من بيتك وزوجك)
ونأتى الآن للنقطة الأخيرة وهى رد فعل زوجك عندما صارحتيه وقلتى له فقال مرحلة عمريه وتعدى؟؟؟؟؟!!!!! والله انه رد فعل يساوى باقى افعاله . لا عجب . وأود أن تجيبينى حبيبتى كم عمرك وهل انتى مازلتى مراهقة؟ أما زوجك الله يهديه فليس لى اى تعليق على كلامه واضح ان الشيطان مسيطر على عقله .
اتمنة الا اكون ازعجتك بكلامى ولكن مشكلتك استوقفتنى .
ودمتى بخير
قديم 21-06-2008, 04:11 PM
شجن2009
عضو نشيط
شجن2009 غير متصل  
اختي العزيزةsa33 اشكرك على نصائحك بس اهلي مايجوني ما يبغون يجون عمارة اهله

انا عمري 29 وهو34
مدري وين الخلل؟؟
سمعت كلام احدى الاخوات اخذت كتاب وانشغلت عنه ترك النت واخذ الكتاب مني و عيا يديني اياه وقعد يقرأ بصوت عالي
انتظر مرئياتكم و نصائحكم
قديم 21-06-2008, 04:50 PM
bunney
عضو متألق
bunney غير متصل  
كلميه قوليله انج روح و تحبين الارواح انتي مو اب سجن و مو معقوله كل ما تطلبين منه شيء يقلبها هم و غم !!! يعني اهله حلال و اهلج لا !! الي ما فيه خير اب اهله ماله خير اب احد اختي اذا يروح يستانس قوليله انت بتروح تستانس و انا اهني و اذا ما تعدل نكدي عليه لمن يطلع !! و اذا ما تعدل كلمي اهلج بالموضوع اختي لين متى يعني !! و شنو يصرخ و يشتم و اهوا يدري انج عند ضيوف اسحقه الاحراج !! انتي مو خادمه اختي حطي حق نفسج كيان و اهتمام و اذا مسخها كلمي اهلج انتي مو مقطوعه من شجره !! اشحقه ساكته !! قولي حق اهلج يمنعي منكم و ما يبيني اروح ولا مكان و ما ينام جنبي اشحقه ساكته !!!!!!!!!!!!!!!!!! اختي تكتبين المشكله اهني و لكن حلها اب ايدج كلمي اهلج اذا ما تعدل بعد ما تكلمينه
اختج بني
قديم 21-06-2008, 07:05 PM
شجن2009
عضو نشيط
شجن2009 غير متصل  
هلا بني صعب ادخل أحد لانهم ما يفكرون في اي حلول اكيد يطالبونه بالطلاق
قعدت معاه بعد العصر ووعدني يتغير اكيد ضغطت عليه بالعلاقة الزوجية قلت له
انا انزعج منها لانها مش مبنية على حب الحب هو الطريق الوحيد لاشباع رغبات الانثى
ووعدني يتغير وبنشوف وهذاك المنتدى راح اجمده فترة او امر مرور الكرام
الف شكر على النصيحة
قديم 21-06-2008, 07:44 PM
abo marym