صدمة زوجي يحب صديقه اكثر مني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-06-2008, 07:24 PM
البحلة بالنفس
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية البحلة بالنفس
البحلة بالنفس غير متصل  
ايش جنسيه ومثليه يا اخواني راح تفكيركم بعيد كثير من الرجال هالزمن الله يهديهم ينبسطون مع ربعهم واصدقائهم اكثر من زوجاتهم..

ومن ناحية الفلوس ياما ناس عندها فلوس والثلاجة فاضيه بكل بساطه ماعندها سواق وزوجها ماعنده استعدادا يمر البقاله مين يشتري اغراض؟؟ ولا تبينها تطلب كل يوم دلفري من مطعم؟ مو معقول الناس تبي تاكل اكل صاحي وطبخ بيت وانا شخصيا اعاني من التسوق لازم قبل تخلص الاغراض ابدا المح ولازم احدد موعد مسبقا للتسوق ولو صار اي ظرف هذاك اليوم تأجل التسوق لاسبوع او اسبوعين..

رجال هاليومين ماعندهم وقت متى اجيب سواق وارتاح..
قديم 18-06-2008, 09:38 PM
ميني ماوس
عضو نشيط جدا
ميني ماوس غير متصل  
السلام عليكم

طبعا لكم مني جزيل الشكر و العرفان على التفاعل معي ........

اختي زوجي يعطيني دايما مصروفي ما يتاخر لا علي و لا على عيالة بس تعالي قوليلة البيت فاضي نبي اكل ما يرد علي بجد ثلاجتي ما فيها الا علب ماء و حليب للعيال ....

اما اللي قالو انة ميال للشذوذ ( اعوذ بالله ) زوجي حتى الفجر يصلي بالمسجد و لله الحمد و المنة ........

متى يجب بكرة اللي يبيحس فيني لي معاة سبع سنوات داخلة عالثامنة ........

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 19-06-2008 الساعة 01:22 AM
قديم 19-06-2008, 12:43 AM
ثنيـــــان
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ثنيـــــان
ثنيـــــان غير متصل  

حياكي أختي الفاضله .....

كثير من الأزواج وأنا أحدهم قد أخبر أعز صديق لي ببعض الأمور الخاصة أكثر مما أخبر به زوجتي .. وأعتقد أن هذا شيئ طبيعي ..!!
فقد أستشير هذا الأخ في أمور قد تصعب على الزوجه تقبلها واستيعابها .. كأن تكون في مجال العمل .. مثلاً ..

أنا بجد أستغرب عدم المصارحه في هذا الأمر بين الأزواج ...

كما وأستغرب من بعض النساء في عدم إستغلال أُنوثتها الإستغلال الأمثل في إستمالة قلب الزوج لها ..

يانساء والله تملكن الكثير من الأمور .. في السيطرة على أزواجكنَّ فاستغللن ذلك أحسن الإستغلال..

كان الله في عون الجميع .
قديم 19-06-2008, 01:47 AM
همسةغلآ
عضو جديد
همسةغلآ غير متصل  
الله يسخرلك زوجك
قديم 19-06-2008, 02:32 AM
toota2
قلم مبدع
 الصورة الرمزية toota2
toota2 غير متصل  
شوفي حبيبتي اذا على التسوق روحي انتي وعيالك خلي يوصلك الجمعيه او المول ويرجعلك بعد كذا ساعه

انا مرات زوجي ما يكون فاضي يخليني ان اوبناتي نتسوق ويرجعلنا بعد ساعتين

وعيشي حياتك في بيتك بس ما يكون مقصر عليكم بشي .......وتجاهليه يعني طنشيه علشان يلتفتلك بس البسي وادلعي ونظفي بيتك وعيالك وشوفي دراستهم وونسي نفسك معاهم ولا عليكي من زوجك راح تشوفي هو راح يجيكي لحد عندك

بس استخدمي سلاح الانوثه ........يعني اسرح شعري والبس شي قصير في البيت ولما يكون جالس اروح واجي وادلع في مشيتي ومن هذه الحركات ....

بس حسسيه انه هو مو كل حياتك يعني في اشياء ثانيه تملي حياتك غيره هو وراح يشتاقلك صدقيني

زين هو ما ياكل في البيت ؟؟؟؟؟يعني ما يقول وين الطبخ على الغدا ؟؟؟؟؟اذا سأل قوليلها ما عندي شي في الثلاجه اطبخها حسسيه بتقصيره بس ببرود اعصابك

الله يهديه عليكي
قديم 19-06-2008, 02:29 PM
ميني ماوس
عضو نشيط جدا
ميني ماوس غير متصل  
السلام عليكم

اشكر مروركم و تفاعلكم ........

اخي ثنيان انا معاك ترا حتى الحريم احيانا كثير يفضفضون لصديقاتهم اكثر من ازواجهمباللذات اذا صار الزوج غايب اكثر الاحيان ....

بس و الله لكل شي حدود و اللي عندي تجاوز كل الحدود بالاهمال و الغياب وان كان موجود يبي هدوء تام و الله اني احاول قد ما اقدر انوم العيال بدري بس اطفال صعب السيطرة التامة عليهم .... يبني اتحكم فيهم بريموت يلة اسكتو يلة نامو يلو كلو ............

اختي همسة غلا انا ما اشكي من تقصيرة بالصرف بس هو يعجز عالمشاوير ما يبي يطلع الا لما هو يبي و يلة اختة و عيالها معانا و انا محشورة ورا مع شلة بزارين ما فية اي نوع من الوناسة ............

الف شكر لكل من دعى لي
قديم 19-06-2008, 11:08 PM
ميار الحلوة
عضو نشيط جدا
ميار الحلوة غير متصل  
تكلمي حبيبتي

هذي مشكلة تبا المصارحة و الحوار مرة و اثنين و كذا مرة

ما أحد بينفعج غير لسانج

بالكلمة الحلوة و التكرار بيجي للطريق
قديم 20-06-2008, 12:34 AM
مدام الاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مدام الاء
مدام الاء غير متصل  
الله يوقف معك يارب.... الله يهديه .....مالك غير الدعاء
قديم 20-06-2008, 03:17 AM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
ياختي ليه ساكته ايش اللي جابرك تسكتي ولا تفضفضي لزوجك وتحطي له حد بالطيب ***** زوجك متاكد انك راضيه بهالعيشه ومرتااااااااااااااااااااااااااااااااااحه تماااااما وعاجبك وضعك لا اكل مفيد وفاكهه في الثلاجه لا احساس بالسؤليه ومشاركته لك في تربيه الاطفال ولا له صبر عليكم واذا يبغى يوديكم مشوار اخذ اخته معاكم وانتي محشوره مع شله الوناسه ورى ولا لك كلمه غ=في رحلاتكم ولا ولا ولا وانتي ساااااااااااااااااااااااااااااااااااكته صراحه ماشاء الله عليكي صبورة ***** يااختي جهزي ليله مناسبه لنفسيته نومي الاطفال نظفي البيت وبخريه وشغلي الفواحات وانتي خليكي اكبر فوااااااااحه في البيت هههههه ولبس نعوم ومغري واتكلمي معاه بكل صراحه وطلعي كل اللي بقلبك وخليكي واضحه وصريحه وثابته ولا تنسي الكلام والمدح الحلو خليه يحس انه اميييييييييييييييييييييييير وصدقيني عمره الرجال مايحب الحرمه الامنهزمه المستسلمه لكل تصرفاته الجافه يحبها شرسه بذكاء وحكمه على حقوقها ورغباتها وناعمه وهاديه اما رغبات اميرها وفارسها واذا حاسه انه مو ممكن يتقبل نقاشك اكتبي له بورقه وخليها قريب منه وانتي روحي نامي وخلي كلامك مؤثر يحرك مشاعره عليكي وعلى عيالك بس بشرط تكوني اتاكدتي بالتجربه انه ماراح يتقبل كلامك واعتراضك ******************* وفقك الله لما يحبه ويرضاه
قديم 20-06-2008, 11:44 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي انا ما الوم زوجك ميه بالميه ..

انت ايضا عليك جزء من اللوم ..

انت لازم تغيري من نفسك اولا و بعدين غيري زوجك ..

انت عامله نفسك مثل الضحيه تنرعبي من زوجك اذا دخل البيت تخافي انه يعصب .. بيتك فاضي و تروحي

بيت اهلك عشان تاكلي .. تعتقدين انه زوجك يحب صديقه اكثر منك ..

انت واقفه مكانك وتبين زوجك هو اللي يحس فيك ..

اختي انت من عود زوجه على هذه الامور ...

غيري من اسلوب معاملتك مع زوجك .. اكسبيه في صفك .. دلليله .. خليك واثقه من نفسك اكثر ..

اي شي ينقص في البيت اكتبيه في ورقه و قولي له البيت فاضي ومحتاجين مقاضي ..

حددي يوم في الاسبوع عشان تطلعين معه و تقضون كل شي للبيت .. واصري على ذلك حتى يتعود ..

اهتمي بنفسك و ببيتك ... وليه تخافين اذا عصب ؟؟ ما في حياه زوجيه و اسريه نموذجيه و كامله ..

حاولي تمتصي غضبه بهدوء اعصابك و حكمتك ..

اختي السعاده لا تأتي الينا ونحن في مكاننا .. نحن من نصنع السعاده بادينا ..

وربي يسعدك و يسعد الجميع ..

موضوع مغلق

مواقع النشر