من انت بين النساء؟؟؟؟؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-05-2008, 01:45 AM
alaa-yhea
عضو دائم
 الصورة الرمزية alaa-yhea
alaa-yhea غير متصل  
مارأيكم بالزوجة الثرثاره فى خصوصيات منزلها
قديم 23-05-2008, 05:10 PM
تذكار777
عضو جديد
تذكار777 غير متصل  
حريم ناقصات تفكير ..يعني اذا كنت غير سعيدة وشوله تهرجين..انا لا يمكن اسوي كذا لان الحزن يظهر على وجهي بسرعة ومزاجي يصير عكر قدام صديقاتي اذا زعلن زوجي!!!
قديم 23-05-2008, 06:30 PM
هاايدي
عضو متألق
 الصورة الرمزية هاايدي
هاايدي غير متصل  
اكرررررره شي بهالدنيا انك تسمعين لفلانه وهي تقووول

زوجي (.....) قال كذا ..>> طيب انا وش دخلني ؟؟

حبيبي عطاني الهديه الفلانيه ولا اعجبتني ..شرايك تاخذينها >> شايفتني اطر عند بابها ؟؟

ابو عيالي قال بنسافرللمكان الفلاني بس انا رفضت ما احب اطلع برا المملكه >> والله ان كبدها تقطر بس على بالي انا مابي!!!

هذاك اليوم فلان ((الله يحفظه )) سواء كذا زكذا وجاب الشيئ الفلاني لعيالي >>احد قالها اني بااحثه اجتمااعيه !!

وووووهــ حرررريم يحوومون الكبد

والله جاني شعوور ان جلسات الرجال احسن الف الف الف مرره من جلسات الحريم

والارانب اللي مزعجتنا بالجلسه ...

من جد اذا انتي مبسووطه الله يزيدك ماله داعي تحكين ..مالنا اي دخل بسالفة زوجك

واذا مومبسووطه والله بيبين عليك انك ترررقعيين.. لو تقوولين انه شرى المملكه بكبرها لك

يعني ماادري هم ليه يحسوون انفسهم اذكياء والناس بتصدق اي شي ...

انا ما ادعي المثاليه ..

بس احيان اضطر لها الشي حتى مايتعرض زوجي للانتقاد من قبل رجال العائله او حتى عند اهلي

مثلا اذا ماحظر عزيمه او انا ما وداني لعزيمه قررريبه ..

ماراااح اقول لاهلي واله ماله خلق لكم هذاك اليوم ...او حتى ناايم ولاجااب خبركم ...

لا بقوول انوه جاه رجال فجأه وتعشى مثلا معااه ..

او اذا ماوداني للعرس او عزيمه مارااح اقوول للعالم اني مطااقه معه ورافض يجيبني عناد فيني

بقول معزومه عند اهل زوجي كان تعباان ...اي شي المهم ما انشر غسيلي ...

والله يعفو عني يااااااارب ...
قديم 23-05-2008, 07:54 PM
الهروب
عضو نشيط
الهروب غير متصل  
ان من كثر خوفي من الحسد اصف حياتي بالنكده (بس لاهلي وصديقاتي المقربات جداًعلشان ما يحطون العين عليه صاروا البنات ما يستحون) اعرض المشاكل حتى يوم قالت امي خليه يأخذ عيالك وانتي منتي رايحة جري على العباية روحي جاء زعلت امي واليوم الثاني صالحتها اللحين لما اشكي لهم يطنشون بكيفهم بس المدح الزايد دليل كذب وحده قريبتي تقول يوووووووه ما يشبع مني يعني لازم استحم لكل فريضة الرجال موريها نجوم الظهر وعياله صارلوا يموتون بعد الولادة بأيام وحياة الوحدة غامضة تقهر العذال وتبعد الحسد
قديم 24-05-2008, 04:06 AM
وئااام االعمر
عضو دائم
وئااام االعمر غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتقد ان لو صار كلام في مجلس نساء وحده بتمدح والتانيه مش عارفه من فين بتجيب قصصها اكيد رح اذكر زوجي بينهم بخير

ولو كان منغص علي عيشتي مارح انتقده قدام احد لان انا اقدر اغفرله واقدر اسامحه بس غيري لاء (وخصوصا الاهل ) و مارح اكون مبسوطه اذا الناس تكلمو عنه او عني بسوء

ومو حلوه الناس تحكي منكد عليها ايامها وانا معاه تمام ..... حرام .... كده انا انكرت خيروا علي

ومو معناه.... اذا جن قومك وش ينفعك عقلك.... اكيد مارح اكذب بدلاله لي وانا من النوع الي ينحرج جدا من ذكر هكذا امور بس لابد ان اثني عليه بما هو اهل له

وتحياااتي

اللهم لك الحمد كما يبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

الحمد لله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[/blink]
قديم 24-05-2008, 04:57 AM
دنيا مالها صاحب
عضو نشيط
دنيا مالها صاحب غير متصل  
يعطيك العافيه على الموضوع ..
أنا والله ما أتباهى لان زوجي ماعطاني شي اتباهى به بالعكس انا اذا سالوني صديقاتي عن حياتي الزوجيه دايما اقول الحمدلله على كل حال ..
اهم شي اللي عند ربي صحيح اني في بعض الاحيان اتسال ليه زوجي مايصلي وليه مايسفرني وليه زوجي مايصرف علي مثل الازواج وليه زوجي يخوني..
لكن اخر شي اقول في نفسي اللي عند ربي احسن ... والله يرحمنا ويسكنا فسيح جناته .. اللهم آمين ...

((حسبي الله لا إله الا هو عليــــــــه توكلت وهو رب العرش العظيـــــم ))
قديم 24-05-2008, 11:02 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
نعم أحب التباهي ببعض جوانب علاقتي مع زوجي

ولكن الأمر يعتمد على الموقف والشخص الذي اتحدث معه وطبيعة الأمر المطروح للحوار .. فهناك أشياء يمكن أن تُقال وهناك أشياء لا يصح أن تُقال حتى وإن كانت أشياء جميلة وجيدة وتفرح القلب.

وبالتأكيد لن أكذب فيما أقول لأنني لا أحب أن أدعي أمراً ليس حقيقياً.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.

التعديل الأخير تم بواسطة مهره ; 24-05-2008 الساعة 11:07 PM
قديم 25-05-2008, 02:48 AM
tota2008
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية tota2008
tota2008 غير متصل  
انا ضد الزوجة التي تنشر غسيلها عند الناس . . .

انا راضية بنصيبي ومستور بيتي ليييييييييييييييش اتكلم عن خصوصياتي ؟؟؟؟

{القناعة كنز لايفنى}

وشكراً .

عساني مانحرم منك ومن حنانك ياتاج رآسي
قديم 25-05-2008, 03:16 AM
bunney
عضو متألق
bunney غير متصل  
انا ليست متزوجه .. عقد قراني سابقا و انفصلت . أعتبر مطلقه و لكني عذراء .. انا قليله الكلام ارد بالمختصر و المفيد و الكلام عن الخصوصيات و الازواج ما يدور بيني و بين صديقاتي .. لاني ما احب اعرف عن احد ولا احب احد يعرف عني .. الكل يقولي انتي انسانه كتومه جدا .. ما احب اتكلم لا بالصج ولا الجذب .. يعني لمن كانو يسالوني ها اشلونج ويه زوجج (طليقي ) كنت ابتسم و ما ارد .. لمن انفصلت و اهله تكفلو انهم يقولون انه انتهى كل شيء باقي الناس درت بس مو مني .. انا لي اخر يوم انفصلت فيه ما قلت حق احد شيء ..
اختكم بني
قديم 25-05-2008, 11:17 AM
الأم الحزينه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الأم الحزينه
الأم الحزينه غير متصل  
الحمدلله على فضله و منته.

الحديث أمام الناس "لا يسمن و لا يغني من جوع"، مع انني من اللواتي احاول ان يكون مظهري عكس ما اعيشه مع زوجي من صعوبات دون الحديث عن ما يدور في بيتي، اصطنع الإبتسامه و في داخلي جرح عميق، فكثير من من يشتهي التشميت و الحسد ، جنبنا الله تعالى شر الحسد.
اللهم اني أسألك ايمانا يباشر قلبي, و يقينا صادقا حتى أعلم ما يصيبني إلا ما كتبته عليّ والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال و الإكرام
موضوع مغلق

مواقع النشر