إبنتي و اهل زوجي !!!!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-12-2007, 03:47 PM
حبيبة محمود
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية حبيبة محمود
حبيبة محمود غير متصل  
لا تهتمي المهم زوجك فاهم وضعك ومقدره ،

مادامه واقف معك وفاهم وضعك لا تهتمي لغيره، هو المهم
واذا حد عاتبك مرة ثانية قولي الي عندك وصفو القلوب
يعني فهميهم شو انتي تشعري وهم بشو مقصرين ،واسمعي منهم وتفاهمو

الله يفرج همك
كفاني عزا ان تكون لي ربا
وكفاني فخرا ان اكون لك عبد
قديم 10-12-2007, 03:54 PM
مرسى المحبين2
عضو جديد
مرسى المحبين2 غير متصل  
وانتي صاجة اختي بحرينية ولكن !!!

الي يقهر اذا صاحت ما يسكتونها و انا جربت هذا الشي اترك بنتي عندهم لما اروح اسوي شي و اسمع بنتي تصيح اروح اشوفهم قاعدين عندها و لا يتعبون نفسهم ان يعطونها المصاصة بس هم زينين، الحساسية وهذا الاشياء جت من بعد ما ولدنا انا و اختهم مع بعض يعني يفضلون ناس على ناس، والله ماادري ايش اقول القصة طويلة بيني و بين صديقتي الي هي اخت زوجي و تقهرني لما هي تقول شي و تسوي شي ثاني
لما بغيت اتزوج اخوها كانت تقول لي ليش تروح صالون في دبي و روحي صالون في الشارجه احسن، ليه تبين البوم صور فيها 200 صورة يكفيكي 50 صوره و بعدين كلها مكررة، مع انها ملجت و عرست بعدي و راحت صالون في دبي و عطت لنفسها البوم كبير ، و لما بغيت اربي قلت انا بروح بيت اهلي 40 يوم لان هذا ما عاداتنا قالت لا عيل انا ما بقعد اربعين يوم حرام ريلي بروحه في البيت و ما بقعد وايد اتاري قعدت لين ما كملت 41 يوم بعد مب 40 يوم
قديم 10-12-2007, 03:57 PM
مرسى المحبين2
عضو جديد
مرسى المحبين2 غير متصل  
والله انا من الله ابي اساعد و انا مب من النوع الي ما اساعد و لا اشوف بيتي بالنهاية هم اهلي بعد و اهل بنتي و احبهم حبا في زوجي الله يخليه لي ان شاء الله
قديم 10-12-2007, 07:54 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
الله يعينك
قديم 10-12-2007, 11:07 PM
محمد هيا
عضو مميز
 الصورة الرمزية محمد هيا
محمد هيا غير متصل  
حبيبتي لو كنت حابه اتساعدينهم مثلا قولي حق أم زوجك لا تعبين نفسج انت اجلسي وانا أخلص الشغل عنج بس انت أمسكي بنوتي وريحي نفسج ،،،
قديم 11-12-2007, 01:46 AM
دلوو24ووعه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية دلوو24ووعه
دلوو24ووعه غير متصل  
الله يعينك أختي انا مريت بهالمرحله الفرق بيني وبينك إني فاضيه ما أشتغل وهم عمرهم مابغوا مني مساعده بس دائما متضايقين مني وحتى لما أحاول أساعدهم وقت نوم بنتي يرفضون ويقولون خليه عنك حنا بنسويه للأسف أنا ما فهمت السالفه إلا متأخر أنا ماكنت أعطيهم فرصه يحبون بنتي أقصد يمسكونها ويلاطفونها تنام بحضنهم وتصحى بحضنهم كنت مهتمه فيها فوق العاده وهذا الشئ ضايقهم
أنتي نفس الشئ بما إنها طول النهار عند امك وبس ترجعين عندك ويدوب يشوفونك كم ساعه مافيه أي إستلطاف لبنتك ويحسون إنك ما تبينهم يحركونها انا عارفه إنهم مشغولين بإبن بنتهم بس ليه ماجربتي بما إنهم ماشاء الله أربع تخلي بنتك عندهم مرتين بالأسبوع إذا بغيت تروحين الدوام حتى يحسون إنو عندهم بنت أخ وبدون ماتكونين جنبهم يعني مستحيل عماتها راح يأذونها لأنهم مايكرهونك وأنتي قلتي هم مو كذا بس جبتي بنتك تغير الوضع
وإذا على إنهم كذا مره بكت وما شالوها صدقيني متعمدين عشان يشوفون ردة فعلك وإهتمامهم بإبن بنتهم لإنه دائما قدام عيونهم غير بنتك ...
وكمان في نقطه إذا كنتي موجوده حاولي تاخذي إبن أختهم ولاعبيه ولاطفيه والله العظيم حتى لو ماتقبلوا بالبدايه بتشوفين النتيجه بعدين كرري الحركه وأوعدك بتلاقي تغير
إذا شريتي شئ بسيط لبنتك جيب نفسه لإبنهم صدقيني راح ينبسطون حتى لو الشئ تافه
أنت باين عليك بنت حلال وماتحبين المشاكل الله يكملك بعقلك إن شاء الله ويخلي لك بنتك وزوجك ياااارب
أتمنى أكون أفدتك و وافينا بالأخبار

التعديل الأخير تم بواسطة دلوو24ووعه ; 11-12-2007 الساعة 01:57 AM
قديم 11-12-2007, 02:38 AM
كوب كابتشينو
عضو نشيط جدا
كوب كابتشينو غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم00ماشاء الله تبارك الرحمن00
شوفي ياعسل عندك عدة امور لازم تحطينها ببالك:
اولا 0عشان يحبون بنتك لازم يحبونك00 طيب كيف؟مثلا ممكن تساعدينهم مثلا بدعوتهم عالعشاء من المطعم (بحكم كونك موظفه) حاولي تكسبينهم بالهدايا 00 عوضيهم عن غيابك00 كذلك حسسيهم بانك محتاجه لهم وهم كذلك محتاجين لك00 قد يعتبرون سلوكك معهم((غياب بنتك وغيابك)) بانك مستغنيه عن مساعدتهم00 مثلا اطلبي من بنتهم الصغيره تفزع معك بتصليح الرضاعه بعدين قولي لها : جزاك الله خير مدري شسوي بدونك00 الله رزقني باخت جديده00 ان شاءلله نفزع معك في عيالك00 وكثري من التودد والتقرب 00 كذلك خمي البيبي الصغير وقولي بسم الله عليه يجنن يشبه امه((جاملي))
كذلك قربي المسافات بينهم وبين بنتك00 مثلا امتدحيها وقولي طالعه عليكم00
كذلك شاوري ام زوجك في امور بنتك بحكم خبرتها حتى لو كنتي تعلمين بان معلوماتها خطأ لكن عززي نقطه انك بحاجه لدعمها وبيني اهميتا عندك00وامتدحيها في تربيه اولادها واساليها عن الطريقه((وقولي ياليت تطلع بنتي زي عماتها سنعه!!((هك))
كذلك اتصلي علي ام زوجك وانت بالخارج وقولي لها وش تامرين عليه من بره00
يعني اكثري من تقديرهم وحاولي ترك بنتك شوي مع اهلها00 لكن بتعويض ذلك مثلا بشراء اغراض للبيت اوقطعة قماش لام زوجك او عطر لاخته 00 شاوريهم مثلا بطلعه مشتركه معهم00 لكن لاتكثري منها
الخلاصه:::انغمسي معهم في حياتهم بالغصب لين الله يفرجها
لااله الا الله محمد رسول الله00

التعديل الأخير تم بواسطة كوب كابتشينو ; 11-12-2007 الساعة 02:46 AM
قديم 11-12-2007, 02:56 AM
& نور دبي&
عضو متألق
 الصورة الرمزية & نور دبي&
& نور دبي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوب كابتشينو
بسم الله الرحمن الرحيم00ماشاء الله تبارك الرحمن00
شوفي ياعسل عندك عدة امور لازم تحطينها ببالك:
اولا 0عشان يحبون بنتك لازم يحبونك00 طيب كيف؟مثلا ممكن تساعدينهم مثلا بدعوتهم عالعشاء من المطعم (بحكم كونك موظفه) حاولي تكسبينهم بالهدايا 00 عوضيهم عن غيابك00 كذلك حسسيهم بانك محتاجه لهم وهم كذلك محتاجين لك00 قد يعتبرون سلوكك معهم((غياب بنتك وغيابك)) بانك مستغنيه عن مساعدتهم00 مثلا اطلبي من بنتهم الصغيره تفزع معك بتصليح الرضاعه بعدين قولي لها : جزاك الله خير مدري شسوي بدونك00 الله رزقني باخت جديده00 ان شاءلله نفزع معك في عيالك00 وكثري من التودد والتقرب 00 كذلك خمي البيبي الصغير وقولي بسم الله عليه يجنن يشبه امه((جاملي))
كذلك قربي المسافات بينهم وبين بنتك00 مثلا امتدحيها وقولي طالعه عليكم00
كذلك شاوري ام زوجك في امور بنتك بحكم خبرتها حتى لو كنتي تعلمين بان معلوماتها خطأ لكن عززي نقطه انك بحاجه لدعمها وبيني اهميتا عندك00وامتدحيها في تربيه اولادها واساليها عن الطريقه((وقولي ياليت تطلع بنتي زي عماتها سنعه!!((هك))
كذلك اتصلي علي ام زوجك وانت بالخارج وقولي لها وش تامرين عليه من بره00
يعني اكثري من تقديرهم وحاولي ترك بنتك شوي مع اهلها00 لكن بتعويض ذلك مثلا بشراء اغراض للبيت اوقطعة قماش لام زوجك او عطر لاخته 00 شاوريهم مثلا بطلعه مشتركه معهم00 لكن لاتكثري منها
الخلاصه:::انغمسي معهم في حياتهم بالغصب لين الله يفرجها
لااله الا الله محمد رسول الله00

اختى كوب كابتشينوا احسنتى بارك الله فيك
قديم 11-12-2007, 08:10 AM
مرسى المحبين2
عضو جديد
مرسى المحبين2 غير متصل  
مشكورة يا خواتي والله ردكم تبرد الصدر بس برد على كل وحده لحال
اختي دلووووعة والله مثل ما قلت انا اشيل ابن اختهم و الاعبه و بالنسبة لشراء الاشياء والله انتي صاجة مع اني بديت من كم يوم لما اشتري شي حق بنتي اشري له مع ان اخت زوجي الي هي ام البيبي لما تشتري شي حق ولدها ما شفت شرت شي حق بنتي هي عادتا تشتري لاولاد اخوها الكبير بس لبنتي ما شفت لا منها ولا من اخواتها مع انهم يشترون حق ابن اختهم و بعدين اغراض البيبي شي تافه و انا ما عندي اي مانع ان اشتري لولدها و بالنسبة لان اخلي بنتي عندهم بالاسبوع مرتين لانهم اربعة، ما يصير انا اقول لك كيف ام زوجي مسؤولة البيبي و زوجة اخوهم الكبيرة عندها ولدين و الله يعينها و يبقى الاخوات الي هم في اشغالهم لين الساعة 3 الظهر يعني لما يردون يكونون تعبانين و يبون يستريحون لين 6 المغرب و في ذيك الساعة انا اكون في البيت

اختي كوب كابتشينو و الله كفيتي و وفيتي ماشاء ا لله عليكي بس برد والله بالنسبة للمحبة هم يحبوني بس الي صار ان عدم مساعدتي لهم في البيت هي الي اثرت فيهم، و بالنسبة لاني اخذ مساعدتهم و ابين لهم اني محتاجهم والله انا استحي وايد ان اقول لاخت زوجي ساعديني في شي تتعلق في البيبي انا لما كنت بيت امي في الاربعين مع اني كنت تعبانة و ما اقدر اقوم من مكاني بحكم العملية القيصرية كنت ا ستحي اقول لامي جيبي لي كوب ماي و كنت اصيح ان وصلت لهاي الحالة مع ان مع مرور الزمن تحسنت حالتي و بالنسبة لخمي لبيبي انا مااقصر بس اشوفه و انا فاضية الاعبه و اشيلها و في اشياء الثانية زي شراء قطعة قماش او عطر انا معاكي في هذاي السالفة مع ان كل عيد ما اقصر مع ام زوجي
قديم 11-12-2007, 08:58 AM
أم كريم
عضو نشيط جدا
أم كريم غير متصل  
اختي انا ما فهمت سامحيني ،،
هم يطلبون منك تنظفين بيتك أو تساعدينهم في تنظيف بيتهم؟؟
موضوع مغلق

مواقع النشر