* ساعدوني نفسيتي تعبت بسبب خيانة زوجي * - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-10-2007, 09:26 PM
صن رايز
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية صن رايز
صن رايز غير متصل  
صارحيه وواجهييه بالحسنى فانتي علي حق وهو علي باطل

لماذا الزوجه مع الرجل قوي الشخصيه جبانه ؟؟؟ ومع الرجل ضعيف الشخصيه مسيطره ومتسلطه

عجبي ؟؟
قديم 21-10-2007, 08:48 PM
smart&smart
عضو جديد
smart&smart غير متصل  
مشاعر حبيبتي
قريتي ماكتبته لك من تجربتي
عنوانه ((الى من حالها مثل حالتي ))
المهم فقط عليك بالدعاء و عامليه المعامله الحسنه و نصيحتي وان كانت فيها جرئه لا تستعجلي الحمل حتى إن شاء الله يرد زوجك لك
وحسبي الله ونعم الوكيل
قديم 21-10-2007, 09:11 PM
ABUSANAD
عضو مميز
 الصورة الرمزية ABUSANAD
ABUSANAD غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,
الاخت مشاعر انا بركز على مسالة الصلاة اكثر من الخيانة,,,انا شفت حلقة عن الصلاة في قناة المجد يقول الشيخ فيها اذا امرأة تزوجت من رجل لا يصلى فلها ان تناصحه حتى يصلي وإلا وجب عليها ان تطلب الطلاق لسببين الأول انه كافر لقول الرسول -صلى الله عليه وسلم- "العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر" و كما تعلمون ان اول ما يسأل عنه العبد يوم القيامة هو الصلاة فان صلحت صلح سائر عمله وان بطلت بطل سائر عمله.والسبب الثاني هو ان يخشى على الزوجة ان تتكاسل عن الصلاة وقد تتركها لان الزوج تاثيره على المرأه اكثر من تأثير المرأه على الرجل.

اما الخيانة فنسال الله ان يهديه ويعيده اليك عودا جميلا ويبطل هذي المعصية

تحياتي...
أحمد أبوسند
قديم 22-10-2007, 05:06 PM
رومنس الشام
عضو جديد
رومنس الشام غير متصل  
أختي معظم رجال يخانوا بس لكن انتي في ايدك انك تجعلي زوجك صالح في من خلال الآسلوب معاجلتك لمشاكلة، حاولي معة في البداية ان يحافظ على صلاتة لان صلاة عمود الدين من ثم حاولي ان تكوني لة صديقة وليست زوجة اي بمعني خلية يفطفط مافية صدرة بدون تردد في هدة الحالة رح تعرفي الاسباب بدون مواجهة ومشاكل بينكم والمرأة العاقلة تعرف كيف تحافظ على زوجة هدا ادا كانتي تحبي الاستمرار في حياتك معة.. زواج شي مقدس بين اي زوجين وما تجي على مسألة جوال انك تقرئي رسائل هدا شي عادي بينا اي زواجين ادا كانوا فعلا يحبوا بعضهم البعض واهم شي الثقة بينهم في النهاية..
قديم 22-10-2007, 05:17 PM
topaco-flower
عضو نشيط جدا
topaco-flower غير متصل  
أعانك الله على مصيبتك وجعلك من المحتسبات إن شاء الله
صارحيه باللي سوواه وقوليله انا مومتضايقة عشان رحت حق وحده غيري لكني اتضايق عليك حييل لان الله بيعاقبك شر عقاب يوم القيامة وانا احبك واحب افعالك ترظي رب العالمين وتدخلك الجنة
وقوليلة مايهمني اللي تسويه انا واثقة من نفسي اني حلوة ومومقصرة معاك بشي وبالله المستعان

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 23-10-2007 الساعة 11:57 AM
قديم 22-10-2007, 05:20 PM
دائم الشوق
عضو جديد
دائم الشوق غير متصل  
سبحان الله بالله يا أخت مشاعر تنتقدي أمر أعلم أنه ليس بالسهل ولكن قد يكون لك اليد الطولا في وجوده ولا تهتمي في أكبر منه بكثير لا تنظري لتركه للصلاة وتارك الصلاة لا يجوز بقائك معه بل إن جماعه لك قد يكون زنا لأنه كافر بتركه الصلاة وأنتي مسلمة

أصلحي وضعه في الصلاة وبعدها حاسبي نفسك في تقصيرك وستري الإختلاف الكبير فيك وفيه

شكري وتقديري لسعة صدرك
قديم 22-10-2007, 09:06 PM
الأماكن خالد
عضو جديد
الأماكن خالد غير متصل  
أعتقد يجب ان تراجعي نفسك ، ما تزعليش مني ، أحس هناك تقصير من ناحيتك تجاهه ، تقصير ليس على اساس العلاقة الزوجية ، بل عبى اساس عدم وجود جو دافئ واحساس صاق من ناحيتك ، ممكن على اساس لا يوجد عندكم أولاد ، لماذا لا تعالجين نفسك دون ان يذهب معك ، أعتقد أن شخصيتك ضعيفة وهو لا يجد منك الا الاذعان لرغبته دون تمنع منك ، بعض الرجال يحبون جدا المرأة المتمنعة اي لا تستجيبي لرغباته فور الطلبمنك حاولي ان تتمنعي بعض الوقت .
الأخصائي النفسي : الأماكن خالد
قديم 22-10-2007, 10:07 PM
غرشوبه دبي
عضو مميز
غرشوبه دبي غير متصل  

لا تصارحينه اذا صارحتي ممكن ينكر

واذا صارحتيه يمكن يعااند ويرجع لي عادة

واذا صارحتيه ممكن يقووولج كيفي والي ابغيه اسووويه ...

الرجل لا تكشفينه علي حقيقه وتخلعين القناع عنه الأنه يهزه وااايد .. اتحملي

كثير من النساء خسرن ازواجهن بهذا السبب والمصارحه الجريئه الأنه الرجل لا يحب ان يطعن في رجوولته ...

انا اقووول ادعيله واستغفري وااايد وبينيه بكل الحركات والأفعال والأقوال علي حبج له وكثري واااايد من الغزل والحب يمكن يحس بتأنيب الضمير

واكثري من صلاة قيام اليل و الدعاء والله الذي يغير ما في النفوووس ويهديهم

والله ولي التوفيق

{رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِين}

التعديل الأخير تم بواسطة غرشوبه دبي ; 22-10-2007 الساعة 10:10 PM
قديم 22-10-2007, 10:57 PM
المستعينه بالله
عضو دائم
 الصورة الرمزية المستعينه بالله
المستعينه بالله غير متصل  
مالك حبيبتي غير الدعاء له في كل صلاه اثناء السجود ان ربي يصرف عن قلبه كل معصيه وكل شر ويألف بين قلبيكما
الحاله هذي منتشره بشكل كبييييير جدا جدا الله يصرف عنا كل شر
وحاولي تحسسينه بس بشكل غير مباشر انك زعلانه وحزينه
الله يفرج عني وعنك وعن كل المسلمين
قديم 23-10-2007, 01:51 AM
مروووحه
عضو نشيط
مروووحه غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يصبرك اختي مو هينه الزوجه تعيش مع زوج خاين .. بس اصبري وانصحك تكونين قويه معه شوي مو تهاوشينه .. يعني بيني انك فاهمه وان امره مو عاجبك واهتمي بمظهرك قدامه وصدي شوي عنه .. وتكلمي معه عن حقوق الزوجين ودائما اذكري له حديث الرسول صلى الله عليه وسلم عفوا تعف نسائكم )... يعني اقرصيه بالكلام قرصه خفيفه عشان يخاف.. واذا ما رجع ما في حل الا انك تواجهينه بالموضوع في جو هادئ وبيني انك تبين حل هادئ وجذري للمشكله... واكثري من الاستغفار والدعاء له بالهدايه
موضوع مغلق

مواقع النشر