الكذب وادمان الزوج ( للعادة السرية و الصور الخليعة ) كيف تنحل المشكله؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 06-08-2007, 08:28 PM
الباسمه : )
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الباسمه : )
الباسمه : ) غير متصل  
اختي ريم لا تستعجلي زوجك مريض..ومدمن ويبغاله علاج..ولو يروح عند طبيب نفسي يكون افضل....وانتي اختي لازم توقفي معاه ..صاحبيه...قولي له لا تخبئ علي..ما راح ازعل منك...كوني له الحضن الدافئ...عزيزتي...كوني انتي وهو جسد واحد..لا تحاولي تصيدينه..اتفقي انتي وهو ان النت يكون تحت تصرفك..اذا ما خرجتي او نمتي اقفلي النت وخذي الراوتر..المشكله في السديهات..لازم يعاهدك ويصير بينكم ميثاق انه ما راح يدور صور.......حاولي تكوني جنبه ولا تخليه وحده..حاولي اشغليه..مارسوا انشطه مع بعض..سوي له مفاجأت _حفله))...

عزيزتي انا امر الان بنفس القصه...وعمري شرات عمرك20 وتزوجت بنت 18..بس الفارق ان زوجي يتعالج عشان الخلفه...والى الان لم نرزق..
من وين ابدأ وكيف اوصل لك الكلام ....

..بالبدايه انجرحت وبكيت يوم صارحني...بس حكالي من والى..وكيف بدأت معه..<<<
حقيقة لازم يطون زوجك متعاون وصريح وانتي متفاهمه وعقلانيه بعيده عن الغيره والحساسيه<<كوني صديقه..
حكالي كيف انه يرغب بالتخلص منها بشده وحاول بشتى الطرق...ا<<<لحمد لله انه على صلاح ويصلي بالمسجد<<وهذا ما يجعل العلاج اسهل..... اللا ان فترة المراهقه جعلته يسلك سلوك غير سوي ولم يكن بجانبه احد كي يرشده الى الصواب....حيث كان في قلبه نيران تشتعل عندما يشاهد هذه المناظر...ويشعر بتأنيب الضمير الشديد عند الافراغ من المشاهده والعاده...

والله كان يحكي لي ودموعه غطت خدوده...اخبرني انه يشعر بشئ يدفعه ليشاهد هذه المناظر حتى مرات يغض بصره وهو فاتح عالموقع ...قبل الزواج كان يفتحها بدافع الشهوه..اما بعد الزواج..وقال الحمد لله ربي وفقني فيك واشبعتيني حسيا وبصريا..لكني اصبحت ادخل من بااب الفراغ ووساوس قهريه(زيما قالنا الدكتور لان زوجي راح لطبيب)

اختي الان لابد ان تجلسي انتي و زوجك وتكلميه بهداويه...ولازم تدركي ان الامر هذا هو مرض..وليس بإرادت زوجك انها تراكم سنين وعمر....تربى عليها وادمنها...

اولا اسأليه ماهي الاسباب...والدوافع؟؟؟؟<<واعلمي ان غالبا السبب ليس فيك..وليس في الجنس...

الدكتور قال لزوجي...لا بد ان يملأ المساحات ويشغل الاوقات التي كان يقضيها في مشاهدته الافلام والعاده بأمور ونشاطات اخرى....

مثلا:::::::يطلع مع اصدقاءه ويغير جو....تذهبي انتي وهو وابنتكم الصغيره <<الله يخليها لكم..في رحله عائليه كل اسبوع....اشغليه بقراءت الكتب..وتثقيف نفسه دينيا ودنيويا...
علما ان زوجي على العكس لا يصد عني...اللا انني الله يهديني اعاند في هذه المسأله..وعندما اخبرته ما يدريني لعلك تقربني بسبب الافكار والصور التي تملأ راسك.حلف لي يمين<<اثق بزوجي وقلب المرأه دليها..واقرأ احاسيسه من عيونه لذلك انا احبه واقف الى جانبه.....
حيث انه بالبدايه جعل لي الخيار بالانفصال ودموعه قد اغرقت عيناه......وقال انه يحبني ولا يستطيع ان يفارقني و لا يحب ان يظلم احد لذلك ترك لي الخيار فاخترت ان اقف بجواره....وهو مو قصر معاي لا عاطفيا ولا ماديا....واحبه ويحبني وما نقدر على فراق بعض وتألم الاخر دون مساعدته...

اختي ريم...لازم يكون موقفك انتي بالذات لان لديك ابنه الوقوف الى جانبه.....لذلك اختي تعوذي من ابليس ووساوسه...ابحثي في النت على قوقل كيفية علاج مدمن المواقع الاباحيه زيما سويت.....

وحقيقة اصبح هذا الامر مرض العصر بسبب الانفتاح العالمي بسبب النت...
ولابد من زيارة طبيب نفسي ملتزم.....ولازم زوجك يكون راغب في الشفاء....

اختي ريم كتبت لك تجربتي بعد تردد وإصرار زوجي بمساعدتك..وإدراك المشكله قبل وقوع مالايحمد عقباه..

اختك في الله...

الباسمه : )

الله يجمع بينك وبين زوجك ويخليكم دوووم مع بعض..ولا يفرق بينكم..وتكبر بنيتك بينكم الاثنين بسعاده وهناء...

ولسى زوجي صارحني لاني سألته وقال حاول يدخل على موقع بس قفل على طول...
نسيت كوني غيري خلفية الكمبيوتر..وحطي فيها مواعظ..وعبارات ارشاديه...وتبث فيه الندم والامل...
خليهر يحافظ على صلاة الوتر...

اسمعيه محاضره ومن شرائط التنميه البشريه (التي تنصح كيف نتخذ القرار...كن اجابيا..التخلص من العادات السلبيه..

اي استفسار انا حاضره...<<طولت عليك ...

إن مفتاح القلوب هي الابتســ: )ــــامة وسلاح الحيـــــاة العقل....

يارب اجعلني انـــــا وزوجـــــي من الاتقياء السعداء في الدنيا والاخره...

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه...

كن كالنخيـــــــل عن الاحقـــــــاد مرتفعـــــاً...
يرمى بحجـــــــر فيعطي أطيــــــب الثمـــــر....
قديم 06-08-2007, 10:45 PM
قتيلها
عضو جديد
قتيلها غير متصل  
السلام عليكم
أختى ر يم الرجل وأسف على التشبه زي الطفل ماينظر للعبه الي بيده يحب ويموت في لعبة غيره علشان كده يتجه للنظر في غير لأنه طمنك أنك في يده لكن أنتي حاولي تصيري لعبه غيره يعني كيف اوصلك ماقصد تخونيه طبعا او تتصرفي نفس تصرفاته والعياذ بالله لكن حاولي تحرمي من نفسك بس باسلوب هادي وراقي جدا وادا سالك قولي طالما عندك البديل ليش تدوري علي وصدقيني مره في مره راح يرجع يدور عليكي وهنا قولي له يختار يانتي يالعاده السريه والأفلام الخليعه هذه وجهه نضري ودمتم سالمين
قديم 07-08-2007, 01:10 AM
الكسائي
عضو مميز
 الصورة الرمزية الكسائي
الكسائي غير متصل  
إياك ثم إياك ثم إياك والطلاق الموضوع وما فيه ان زوجك شباب عنده نوع من الشبق فبعض الرجال وبعض النساء الذين عندهم شبق مايشبعهم شيء لكن يقل الشبق مع تقدم الشخص في العمر وأنت أرهقيه في الجماع لكي تخف لدية شهوة الجنس 0 ................. ، أحضري كتاب من المكتبة يبين أضرار العادة السرية (حيث تسبب سرعة القذف -ضعف الحيوانات المنوية -ضعف البصر وغير ذلك ، تزيني كل ليلة وكل يوم لكي تذهبي بسويداء قلب زوجك وأنصحية من عواقب النظر للمناظر السيئة 0 أدعي ربك ان يهديه ويرد هالى جادة الحق0

فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها

وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها

أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها

التعديل الأخير تم بواسطة بنت النيل** ; 07-08-2007 الساعة 02:29 PM
قديم 07-08-2007, 04:11 AM
ديمو2006
قلب المنتدى النابض
ديمو2006 غير متصل  
اختي ريم الله يعينك 00 ترى الكيسائى ماقصر واعملى بنصيحته

اختى اللي مر عليك مر علي00 تحملت وصبرت ومرات ادعيله ومرات ادعي ليه

لكن الحمد لله اشوفه بطل عن هالحركات 00 مدري مرات اقول كذا بعدين اتفاجأ بمصيبه

من عنده 00 والله صدقيني ماافتش وراه 00 بس مدري ليه دائما ينفضح قدامي

سبحان الله 00

انتي الحين معصبه ومنهد حيلك 00 بكره لا هديتي فكري زين

وش راح تسوين معه 00 والاعضاء ماقصروا اعطوك حلول اختاري الحل اللي يناسبه واللي

تحسين انه فيه من وراه نتيجه

ونصيحتي لك ريحي كم يوم في بيت اهلك 00 لعله يشتاقلك يحس فقيمتك

ترا بعض الرجال مايحس الا لما يفقد الشئ اللي عنده

يقول اديب الفقه الشيخ علي الطنطاوي (إن اصحاب الهمم العاليه اذا هبطوا الجبل من جانب قاموا يحاولون صعوده من الجانب الآخر ، لأنهم لا يطيقون البقاء في الحضيض بل يبتغون المعالي ابدا)
0
ليس في الحياة شيء مضمون إلا ما يتعلق بتقوى الله ؛ فإذا أوى الإنسان إلى ركن شديد من الإيمان بالله اكتسب قوة غير عادية في مواجهة صعوبات الحياة.(د.سلمان العودة)
قديم 07-08-2007, 06:11 AM
صالح الخالدي
قلب المنتدى النابض
صالح الخالدي غير متصل  
حاولي تحسنين علاقته مع ربه

يعني توفرين أشرطة وعظية ومحاضرات للمشايخ اللي لهم قبول عند الشباب.

كوني قدوة حسنة له في إلتزامك ومحافظتك على الصلاة.

يعني عشان على الأقل يستحي منك

كل ما عليك هو ابقاء جهازك متصلا بالانترنت
قديم 07-08-2007, 11:23 AM
راجي رحمة الله
عضو نشيط جدا
راجي رحمة الله غير متصل  
يا أختي زوجك مريض ويحتاج لعلاج عند دكتور نفساني
قديم 07-08-2007, 11:39 AM
راجي رحمة الله
عضو نشيط جدا
راجي رحمة الله غير متصل  
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=130641

أرجو ان يفيدك هذا الرابط
قديم 22-08-2007, 05:28 PM
عالية كالنجوم
عضو جديد
 الصورة الرمزية عالية كالنجوم
عالية كالنجوم غير متصل  
زوجك اهون عاد انا زوجي فاهم وعاقل لا و يسوي دروس ودورات وآخرها اكتشفت انه يطالع في قنوات اباحية ويمارس العادة السرية ومتتتتتتتت قههههههههر ، النظر في حد ذاته حرام فما بالك بنظر وفعل ....المهم واجهته اليوم الثاني بأسلوب ذكي وقلت له :انو في قنوات ..... يا الله غريبة ما مسحتها على العموم انا مسحتها قال : انها قنوات عادية بس احيانا يجي فيها مقاطع .... (على مين؟) وهذي مي اول مرة لاني مرات كثيرة شفتها باللاب توب حقه وطلع فيه صور ....... على العموم ادعي له بالهداية والله يهدي سرك وانا حاااااسة بشعورك قد مر عليه(فصبر جميل والله المستعان على ماتصفون )حاولي ماتتركينه وحده ابدا واذا استلزم الامر اشبعيه جنسيا اولا وخلي الباقي على الله والله المعصية لها عواقب ما يشعر بها ولايعرفها غير صاحبها ولاتحاولي تتجسسي عليه لان الشيطان حريص يفرق بينكم ويوسوس لك زيادة وتذكري:
من ذا الذي ماساء قط ومن له الحسنى فقط
وهذا مو مبرر لفعله لكن الحمد لله انو مو مدمن مخدرات او مشروبات يعني بعض الشر اهون من بعض وتذكري دائما قصة يوسف عليه السلام (قال رب السجن احب الي مما يدعونني اليه والا تصرف عني كيدهن اصب اليهن واكن من الجاهلين فاستجاب له ربه فصرف عنه كيدهن انه هو السميع العليم)

التعديل الأخير تم بواسطة بنت النيل** ; 23-08-2007 الساعة 01:01 PM
قديم 22-08-2007, 06:20 PM
عالية كالنجوم
عضو جديد
 الصورة الرمزية عالية كالنجوم
عالية كالنجوم غير متصل  
عشان مايروح بالكم بعيد وتسيئون الظن في جميع اللي يسوون دورات ودروس ترا زوجي يسوي دورات ودروس في نطاق عمله وليس محاضرات دينية اودورات شرعية عشان ما تسيئون الظن في المتدينين اللهم اني بريئة من الشهادة على احداواتهام احد حتى زوجي لااشهد عليه بشئ لكنها ظنون زوجة زعلانة من زوجها بس

التعديل الأخير تم بواسطة عالية كالنجوم ; 22-08-2007 الساعة 06:25 PM
قديم 22-08-2007, 06:45 PM
يوسف الحبيب
عضو جديد
 الصورة الرمزية يوسف الحبيب
يوسف الحبيب غير متصل  
اختي العزيز لا تطلبي الطلاق.......هيك تكوني قاسية عليه فعلا الكب اشنع مرض نفسي .كما ورد في الحديص لا يكذب المؤمن .لكن هو الان بحاجة الك .وبالنسبة للعادة السرية انا مستغرب ادمان الشباب وبعض المتزوجين لهل العادة السيئة .اظن انوا السبب الاساسي البعد على الدين وقلة التوعية .ادعيلوا الله يبعدوا عليها والله الموفق

مواقع النشر