في فترة الملكه وشلون الواحد يفاتح زوجته بالجنس - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 02-02-2004, 12:53 AM
حبيبه زوجي
عضو نشيط جدا
حبيبه زوجي غير متصل  
انا اشوف انك لازم توعيها وتقول لها لان شئ طبيعي ان في اشياء كثيررررره هي ماتعرفها

اهم شئ انك تخليها تتثقف جنسيا

انا عن نفسي والله اني كنت على نياتي ولااعرف شئ

ومن رايي انك تشتري لها كتب عن الثقافه الجنسيه وتشتري لك نفس النسخه وتكلمها وتتناقشون وتخليها

مثلا تقرا لك الكتااااب وتشرح لها اي شئ تستفسر عنه

يعني حاول قد ماتقدر تعلمها كل شئ خلها على علم

لان في كثير من الزوجات ينصدمون ليله الدخله مايعرفون شئ واهلهم مايعلمونهم

على الاقل تتثقف قبل الزواج شئ مهم

والله يسعدكم يارب
قديم 02-02-2004, 12:58 AM
ابن الجزيره
عضو دائم
ابن الجزيره غير متصل  
اخي الفاضل يوليو اقول لك لاتعبر الجسر حتى تأتيه دع الامور للظروف فستتم بصوره طبيعيه تعامل معها بدون تكلف وستجد نفسك قد حققت ما تريد دون ان تشعر وفقك الله وسدد على طريق الخير خطاك وبالتوفيق،،،،،،،،،،،،،،،،،
قديم 03-02-2004, 05:04 PM
شرنقه حالمه
عضو جديد
شرنقه حالمه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجلمبو
بصراحة انا ضد الحديث عن الجنس بين الرجل والمرأة الا بعد الزواج
او لاشياء علمية او لبيان عيب ما

انا مع ابوجلمبو

احسلك لا تفتح الموضوع ولا تلمح ..

1- يرقه >>>>(طفله)

2-عذراء في شرنقه>>>>(عازبه)

3- فراشه ( زوجه)

تحيـــــــــــــــــات

حــــــــــــــــــــالمــــــــــــــــه
قديم 03-02-2004, 07:38 PM
بنت الموج
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية بنت الموج
بنت الموج غير متصل  
أخي ..
لقد اصبحت زوجها الان وانت في بداية الجسر
سؤالك وتفكيرك رائع جدا ..بحيث يجب ان تدخل بزوجتك وانتما في غاية الانسجام والراحه ولن يحصل ذلك الا بالكلام عن هذه الامور مسبقا ..بالكلام ستعرفان كل مايحبه الاخر ويشتهيه ....وبالتالي تبدان ايام عسل سعيده ........
اذا اردت ان تعلمها فانصحك بان تشتري لها كتاب تعليمي مؤلفه موثوق فيه ومسلم ..
وتبدان تتحدثان عن طرق الفسل والاحكام النسايه والجائز وغير الجائز الى ان يدخل الحديث بينكما الى امور الجنس واحكام الجماع وغيره ...بهذه الطريقه تستطيع تصنيف الكلام كما تريد بدون اي احراج حتى وان ساورها الخجل بعد ذلك فسيكون خجل لائق .
قديم 03-02-2004, 07:49 PM
ganoodh
عضو جديد
ganoodh غير متصل  
اخي اغلبنا نحن البنات تزوجنا واحنا على عمانا هاهاها وماصار لنا لا الا صدمات صغيره وبعدين خلال شهر تكون عادي وتااقلمه على الوضع الجديد وعلى فكره زمننا الان زمن الانفتاح والنت واستحاله تكون ماتعرف ولا شي عن الجنس عاالاقل من زميلاتها في الجامعه او من المجلات الفضائيات والكتب الجنسيه المنتشره انتشار فضيع تصدقونلو اقولكم شي اخو زوجي عمره 14 سنه وحيوي لابعد الحدود ويستحي من ضله ذاك اليوم ناداني اخوه الصغير عمره 5 سنوات ولما جيته طلع لي كتاب عن الجنس من تحت سرير اخوه اللي عمره 14 انا بصراحه تفاجئت ولما قلت لاخوهم اللي هو زوجي قال الكتب هذي منتشره بين طلاب المارس خصوصي المراهقين وراح اخوه يتفاهم معاه بطريقته الخاصه وشكراا اسفه على الاطاله
قديم 03-02-2004, 08:51 PM
الطارق
عضو دائم
الطارق غير متصل  
افضل من اجاب علي من طرح هذا السؤال العضو ( hant )
أخي الكريم فترة الملكه فتره تمهيديه ولم نولد من بطون أمهاتنا نعلم كل شئ فإذا لم يعجبك السؤال توجه لسؤال أخر ولكن لاتستغرب أن هناك ناس لايعلمون أو أناس يريدون المشوره
عدل بواسطة ريتال
قديم 03-02-2004, 09:17 PM
وعد
عضو دائم
وعد غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انافضل انك تلمح لها بشكل بسيط وبشكل رومانسي ومحبب

وان تبتعد عن اللزوم والواجب ولا تضغط عليها ابدا او مثل ماقالوا الاخوان ان ترشدها على هالمنتدى
قديم 18-02-2004, 07:24 PM
مجرد زائرة
عضو نشيط جدا
مجرد زائرة غير متصل  
اعتقد ان رد الأخوان كان كافي
وانا ضد الحديث عن ذلك قبل الدخلة

تحياتي للجميع

أختكم 000 مجرد زائرة
قديم 18-02-2004, 08:14 PM
كشف المستور
عضو جديد
كشف المستور غير متصل  
الأخ العزيز
تحية طيبة وبعد...... من الواجب إعلام عروسك المقبلة بما هي مقدمة عليه فبعض الأهل يتحرج من ذلك والبنت تكون كالغريق يحاول أن يستقي المعلومة من أي جانب ولربما يجيبها أحد بالخطأ مما يزيد من رعبها أو خوفها ورأي الأخوة والأخوات الأفاضل فيه الكفاية ولكني أرشح لكما كتاب تحفة العروس للقراءة لك ولها كما يمكن مناقشة مبدئية عبر التليفون في الكتاب وموضوعاته ثم يزيل الحرج قليلا بالكلام وجها لوجه وهذا هام إزالة حائط وسد منيع يكون بين الزوجين في مستهل حياتهم وبالتوفيق والرفاه والخلف الصالح .
قديم 18-02-2004, 08:35 PM
توووته
قلم مبدع
 الصورة الرمزية توووته
توووته غير متصل  
يااخوي انا تملكت خمس شهور ولافاااتحني زوجي باي موضوع عن الجنس..........كذا كبر بعيني اكثر حسيت انه عظيم ومافيه زيه
اللهم قبل الزواج باسبوع طلب مني استخدام حبوب منع الحمل وخجلت لدرجة اني ودي تبلعني الارض ولا اشوفه مره ثانيه...........انتظر ليلة الدخله وراح يمشي الوضع ان شاء الله ... ومن رائي لاتفاتحها بها الشي... اكتفي بقليل من القبلات على الخدين واليدين......... صدقني كذا بتكبر بعينها اكثر وتحس انك مو من المشاافيح الي يبون ريحة بنت؟؟؟.... تحياتي

مواقع النشر