ساعدوني ... تدمرت نفسيتي وثقتي بنفسي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-04-2007, 03:08 PM
RoOoD
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية RoOoD
RoOoD غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ,,

حبيبتي قولي لهـ ايش السبب ,,

مو ايش الحل ؟!

عندي لكـ اقتراح جربيـهـ ..

يمكن دخل الملل بحياتكــم الزوجيــة ,,

المطلوب مــنــكــ حتى لو كنتي حلوهـ تزيدي حلاوهـ ,,

غيري لــون شعـــركـ وشكلــهـ ,,

غيري طريقــهـ لبســكـ حاولي تلبسي ملابس مثيرهـ وحلـوهـ ,,

اتكلمي معاهـ بدلع ..

انا مابقول انكـ مقصرهـ لا بالعكس بس الرجال يمل من التكرار ,,

غيري كل شيء فيكـ ِ ,,

وحاولي لا تنسي تدعي وتستغفري ,,

واحنا بندعيلكـ الله يهديهـ ويسخرهـ لكـ ويكفيـهـ فيكـ ِ ويكفيكـ ِ فيهـ يارب ..

والله يسعدك ويوفقك دنيا وآخرهـ ويسكنك الفردوس الاعلى انتي ومن تحبي ..

قديم 10-04-2007, 03:14 PM
ndaalsaba7
عضو جديد
 الصورة الرمزية ndaalsaba7
ndaalsaba7 غير متصل  
انتي جرببتي تغيريله من لبسك تلبسين له ملابس اغراء وتعمليله حركات اغراء وتتدلعين عليه.
حاولي معاه ..والله يهديه لك ويوفقكم ويسعدكم
[poem font="Andalus,7,,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.66n.com/forums/images/toolbox/backgrounds/49.gif" border="rie,10,deeppink" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
من وجد الله فماذا فقد؟ 00 ومن فقد الله فماذا وجد؟[/poem]
قديم 10-04-2007, 03:19 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  

اعانك الله يالغاليه

ونصيحه الزوج لايمكن ان يقبل امر من زوجته

خصوصا في هذه الناحيه

مثل روح دكتور

روح لشيخ

هذه يحس انها طهن في رجولته

الان ليس بيدك الا الدعاء

ومحاولة اغراءه

والله يوفقك
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 10-04-2007, 04:41 PM
lina11
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية lina11
lina11 غير متصل  
حبيبتي قرأت موضوعك وتذكرت قصة واقعية على حسب كلام صاحبة القصة وحبيت أهديك هذه النصائح إن شاء الله تستفدين منها
أمانة حبيبتي تدعي لي بالذرية الصالحة يارب

انا عندي بعض النصائح اتمنى تفيد

اولا: الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لان كل شيئ بارادة الله سبحانه يقول لشيئ كن فيكون فلازم تلجؤن للدعاء.

ثانيا: بشتى الطرق حاولي تمنعينه من دخول هالمواقع فكري وش تقدرين تسوين ياتخربين الجهاز او تسافرون وتحاولين تنسينه ياخذ الجهاز بأي طريقه تمنعينه لو لفترات قصيره بس حاولي

ثالثا: فيه كتب تنباع بالمكتبات فيها افكار حلوه وجديده علشان تجددين علاقتك بزوجك جيبي هالكتب من غير مايدري علشان يحس انها افكارك واختاري الي يناسبك ويناسب زوجك وطبقيها.

رابعا: وهذي ملاحظه شخصيه ويمكن احد يعرضني فيها انا ضد انك تتكلمين مع زوجك في هالموضوع بصراحه لان الكلام في مثل هالموضوع يصعب على الزوج يرجع زي اول او بيحس انه طاح من عينك او شي من هالقبيل والرجال مايحب يحس انه طاح من عين زوجته هذا غير ان الرجال يحب يشوف الحياء في زوجته لو بعد سنين من الزواج يعني مايحب يحس انها صارت ماتستحي منه

اتمنى تنفعكي نصائحي ولا تفكروين كثيرا، ترى المؤمن مبتلا استعينوا بالله دائما في اي مشكله

اذا اعجبكم ردي لاتقولون شكرا بل قولوا
اللهم اغفر لها ولوالديها وارضهم وارضا عنهم وارزقهم وعافهم واعفوا عنهم انت مولنا ومولاهم ياأعظم الأعظمين
اللهم امين

التعديل الأخير تم بواسطة lina11 ; 10-04-2007 الساعة 04:52 PM
قديم 10-04-2007, 09:09 PM
ام وهاج
عضو جديد
ام وهاج غير متصل  
شكرا ياخوات على النصائح الحلوة لاكن ودي اقولكم اني انا مهتمة كثير في مظهري وهذا الكلام من بداية شهر العسل يعني باللـــه عليكم فية وحدة في شهر العسل ماراح تلبس لزوجها ولا تكشخ لة مايمر شهر او شهرين الا وافتكرة بحفلة رومنسية وحركات جديدة لكن لا حياة لمن تنادي كان الي قاعد جنبة رجال مو انثى يعني مافي اي شعور

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 11-04-2007 الساعة 04:00 PM
قديم 10-04-2007, 09:12 PM
ام وهاج
عضو جديد
ام وهاج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توهقت
إليوم بس قريت أربع مواضيع جديدة لنساء يشتكون من أن أزواجهم يشاهدون أفلام إباحية

والله يا أختي المشكلة هذي صعبة

عندي سؤال

هل زوجك يطلب منك أي نوع من انواع الممارسة الغير إعتيادية, مثلا الجنس الفموي؟؟
ابدا مايطلب مني اي شي.
قديم 10-04-2007, 10:43 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
كل الذين يعتادون على مشاهدة الافلام الإباحية ويمارسون العادة السرية يزهدون بزوجاتهم يعني المشكلة فيه مو فيك لكن هو قالك هذا الكلام ليجد له مبرر
ولكن ذلك لا يمنع من اهتمامك بنفسك
قديم 11-04-2007, 08:23 AM
naj
عضو نشيط
naj غير متصل  
ياأختي .. كل النساء.. كل النساء عندما يظهر في أزواجهن مشكلة ما, أول ما تفكر فيه أنها هي السبب وتظهر لديها عقدة النقص .. والحقيقة أن الخطب في زوجها وليس هي ..!! وهذا أول شيء يجب أن تفهميه ..

كنت مرة في حفله ورأيت فتاة (ماشاء الله) بارعة في الجمال والأناقة والرشاقة تقرب لأن تكون أجنبية كما يظهرن في القنوات وأجمل .. في نفس الوقت قيل لي أن زوجها لا يقربها منذ أن تزوجت ولا تعرف أين المشكلة.. وسواء كنتِ جميلة أو عادية فلا يوجد مرأة لا تثير الرجل ولكن يوجد رجل لا يُثار وهو غير طبيعي ..

ولكن بعض الرجال يجعلن من النساء (شماعة ) يعلقون عليها نقصهم ..

فتأكدي بأن زوجك يعاني من شيء ما .. ويجب أن يعالجه ويعطيك حقك الشرعي .. فهذا حقك ويحق لك أن تطلبيه ..

وفقك الله لما يحبه ويرضاه
قديم 12-04-2007, 11:25 AM
ام عبادة
عضو جديد
ام عبادة غير متصل  
اختى الفاضلة اسأل الله ان ييسر لك امرك انصحك بالرقية الشرعية فقد يكون الامر متعلق بعين او سحر واعرف كثير من الحالات المشابه عولجت بفضل الله بالرقيه الشرعيةيمكنك ايضا قراءة الرقية على كمية كبيرة من الماء وتشربون منه وتغتسلون منه ايضا وراعى ان يكون الاغتسال خارج الحمام لان الماء مقرؤ عليه قرآن وتخلصى من الماء المتبقى من الغسل برشه فى انحاء المنزل وعليك بقراءة سورة البقرة باستمرار ويا حبذا لو يوميا والرقيه الشرعية متوفرة فى كتيبات صغيرة تباع بالمكتبات ،اسأل الله ان ييسر امرك وامر زوجك
قديم 15-04-2007, 12:54 PM
ام وهاج
عضو جديد
ام وهاج غير متصل  
اختي العزيزة : ام عبادة انا اشك ان زوجي فية عين وانا واياة دايم نقراء الرقية الشرعية ودي اسال عن دكتور نفسي يعالج بالقران هذة الحلات اسمة (عبد الرحمن يحيى السالم ) ارجو من قراءة موضوعي الافادة عن اي طريق يوصاني الى هذا الدكتور لاني لي فترة وانا اسال عنة بس مالقيت رد ولكم مني جزيل الشكر.
موضوع مغلق

مواقع النشر