احتاج مساعدتكم بسرعة.... - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-04-2007, 01:10 AM
منوووووله
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية منوووووله
منوووووله غير متصل  
اولآبين الزوجين مافي حياء ابدآ اجلسي مع زوجك وتكلمي معه لاتضغطين على نفسك اكثر من كذا 14سنه موقليله يمكن زوجك فيه شي,,,صدقيني مافي زوج طبيعي يجلس بالأسبوع والأسبوعين ماينام مع زوجته بس خلي كلامك كلام وحده متفهمه موعتاب او مطالبه أنا حاسه فيك لاتفهمي من كلامي اني مستهينه بموضوعك لاياقلبي بس أنا أحاول أخفف عليكي الموضوع بس مافي احلى وأحسن وأريح من الصراحه لاتترددين أبدآ قوليله أني أخاف اني مقصره بحقك اوشي عشان يتكلم,, وطمنينا عنك
قديم 10-04-2007, 03:08 PM
صوت البحر
عضو دائم
صوت البحر غير متصل  
حبيبتي منووووله اشكرج واايد على مشاركتج لي بس من جد ماااا اقدر افتح معاه الموضوع والله عندي اضغط على نفسي ولاا اناقشه لانه مو بسهوله اني اقعد معاه واقوله ليش وشلون ولانه احنا مو متعودين انه احنا نتكلم في هالمواضيع
قديم 10-04-2007, 03:21 PM
نورة الفرفورة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية نورة الفرفورة
نورة الفرفورة غير متصل  
مو متعودين تتكلمو في هاذي المواضيع مو مشكلة لمحي وهو أكيد بيفهم لأنو بصراحة موضوعك صعب بس لازم تحاولي وماتتواني عن المحاولة لأنها 14 سنة موسهلة

قديم 10-04-2007, 03:39 PM
بنت النيل**
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت النيل**
بنت النيل** غير متصل  
السلام عليكم

ارى اختي ان ما يحدث بينك و بين زوجك امور طبيعية , فقد لا يرغب هو في هذا الامر و ترغبين انتي و قد يفعل او لا يفعل فيعتمد ذلك على وقته و على صحته و استعداده النفسي وهو لم يكن مستعد وقتها

وانتي مثله لم تكوني مستعده نفسياً و هذة مسألة طبيعية جدا و عادية و تحدث في كل البيوت و لا تستدعي لا التفكير و لا القلق و لا الضيق و لا التحدث فيها من الاصل ..

تحياتي لك ..

لا احلل و لا اقبل بنقل موضوعاتي و ردودي لمنتديات اخرى
و اتأسف على وجود من يبيح لنفسه انساب موضوعاتي له
دون مراعاة للامانه و الذوق !!

جديد ركن الحوامل الخاص شاركوا معنا و استمتعوا و استفيدوا :
الإفرازات البنية و الدموية بحملك ماذا تعني ؟ خاص Top pregnancy

الرعشة الجنسية - هزة الجماع - اثناء الحمل ( متعة ام مضره ؟ ) احدث الدراسات
كيف تعتني بجرح القيصرية بعد الولادة ؟
بعد الولادة ( جسمك قوي و ناعم ) دورة العناية بالجسم بعد الولادة
العناية بوجهك ( نضارة و حيوية ) بعد الولادة
ثدياكِ قويان متماسكان .. ممكن بعد الولادة ؟؟
حصري: دليلك ليكون شتائك اثناء حملك مريح آمن و دافىء
بشرتك بالحمل مرة جافة و مرة دهنية ؟ ما الحل
* الم الظهر بعد الولادة مشكلة يمكن حلها من خلال الغذاء*
مالا تعرفينه عن وقت المخاض و الولادة تخبرك عنه بنت النيل حصرياً
قبل ان تأكلي المكسرات اثناء حملك تفضلي لحظات ؟؟

*:: نادي حوامل VIP لتبادل النقاش و الخبرات و التواصل الجميل ::*

الاشتراك في ركن حوامل الخاص من هنا
قديم 10-04-2007, 04:43 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت البحر
حبيبتي البتول المشكله باختصار اني طلبت منه المعاشره وهو رفض... وهذه مو اول مره طبعا لاني كنت اتأثر بعدين اطوف وغااالبا انا اللي بادر بالمداعبه.... فحسيت نفسي رخيصه وجني قااطه نفسي عليه.....وهذه كل المشكله ؟؟؟
اختي طالما انه لا يرغب بأسلوب ان تكون المبادرة منكِ فلا داعي لتكرار مبادرتك لكي لا تشعري بمرارة الرفض ولكي لا يصبح لديك احساس بضرورة الانتصار لنفسك وصده في حالة جاءت المبادرة منه ، لأنكِ بذلك ستقعين في اثم رفض دعوة زوجك لكِ ، لذلك ما دام هو لا يتجاوب مع مبادراتك ، دعي الامر له لكي يبادر فلربما هو من النوع الذي يرغب ان تكون مجريات الامور تحت سيطرته .
قديم 12-04-2007, 06:53 AM
الواثقm
عضو جديد
الواثقm غير متصل  
غريبه بعض الحريم تحسب إن الراجل مكينه أو أله في مصنع يجب أن تكون شغالة في أي وقت الرجل هناك عوامل كثيرة لها تأثير على الجماع والرغبة عنده سواء نفسيه أو ضغوط العمل ومره في الأسبوع طبيعي جد1 بل هناك طبيعي أكثر من هذا الغريب إن الرجل تمر عليه أيام يريد حقه من زوجته ولكن هناك عندها دوره ونفاس وتعب حمل وتعب عمل وكسل ومرض وغير ذلك والزوج المسكين يتحمل ويتحمل وبعض الحريم يكفرن العشير ويشتكين حتى في المنتديات عجبي عجبي بعد 14 سنه كم مر عليك من تعب خلالها ومرض ودور ونفاس وتمنع وغير ذلك وهو يتحمل وأنت لاتتحمل وانجرحت كرامتك عجبي
قديم 13-04-2007, 01:52 AM
صوت البحر
عضو دائم
صوت البحر غير متصل  
اشكر جميع من شارك في ابداْ رايه
[/B] حبيبتي البتول انا لو كنت شايفه مبادره منه جان ماااا فكرت اني اسوي هذا الشي(المبادره)
واكبر دليل انه لليوم ما صار شي(متعود انا ابادر) طبعا مسستحيل راح اسويها لووو شنو ......

اخوي الواثق M انا ادري انه مو مكينه, وانه ممكن تكون في ضغوط في العمل , ومره وحده بالاسبوع رضينا فيها لكن انه يتهرب منها هذا اللي مو طبيعي وبالنسبه للضغوط انا ادري انه كلشي طبعي والحمدلله ,لانه لما تكون نفسيته تعبانه اقدر هالشي, ولكن الله كريم....
موضوع مغلق

مواقع النشر