ماذا تفعل التي زوجها خايب ؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماذا تقترحون لها؟
ترك الزوج
3
7.50%
المضي بما قررت من الغاء هذا الجانب وعدم التفكير به وان حصل كان بها وان لم يحصل فاوكي
6
15.00%
الاستمرار بالمحاوله
27
67.50%
حل اخر؟؟؟؟
6
15.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 40. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
قديم 18-08-2003, 12:48 PM
moon_night
عضو دائم
moon_night غير متصل  
انا ما اسكرها بويهكم
بس واذا قلت لنها حاولت مره تغريه وتصده قام قال لها اي والله وراج دوام الصبح نامي احسن
قديم 18-08-2003, 12:59 PM
ossla
عضو جديد
ossla غير متصل  
غلب خيالى لانه واضح عايز طبيب بس قبل الطبيب سؤال محرج وخصوصى كيف حال الجهاز اياه مال الزوجه يمكن فيه مشكلة اتساع او ليان زائد بعض الرجال يحبونه ضيق بعض الشىء وخفيف البلل يمكن يكون السبب هذا لانه مادام هو لما يمارسها طبيعى يبقى ممكن السبب خاص بالزوجه وهى ترفض الاعتراف به او لم تنتبه له
قديم 18-08-2003, 01:15 PM
moon_night
عضو دائم
moon_night غير متصل  
لا يوجد اي مشكله بالزوجه بشهاده الزوج وهي عارفه بامور العلاقه الزوجيه حتا هو يشهد لها ومو اللي تقولين جافه وبارده
قديم 18-08-2003, 01:17 PM
ossla
عضو جديد
ossla غير متصل  
ارجو ان لا اكون جرحت مشاعر احد بسؤالى وارجو المعذرة بس رغبة منى فى المساعدة على ايجاد الحل
قديم 18-08-2003, 01:30 PM
خجولة
عضو نشيط جدا
خجولة غير متصل  
اولا هناك عدة حلول حتى تصل لشكواها او طلب الطلاق-وهذي اصعب شي وابعده-لانه يمنعها من حقها الشرعي ولو اثبتت ذلك يطلقها القاضي وبما انه حل لاننصح به
عليها دراسة زوجها من جديد التقرب اليه نفسيا يعني تكوني صديقته
ولا تنسي اساليب الاغراء كل شي لك مسموح تغاضي عن استهزائه لانه لاكرامه في هذه الامور
خذيه بالمزح وبكل السبل لانه حلالك
وانشالله تزول غمتك
لاتنسي عليك بالدعاء والذكر اجعلي القران في بيتك دائما لاني اخاف هذا الجفاء من المعاصي وسماع الاغاني اللي تدور في بيوتنا اربع وعشرين ساعة
وراجعي احد المشايخ لينصحك اكثر
اقو لك لاتيئسي وخليها تحدي يا انتي يا هو وعمليا انتي الربحانه اولا واخيرا
تغاضي عن استهزائه
قديم 18-08-2003, 02:09 PM
الأسمر
عضو جديد
الأسمر غير متصل  
الأخت الفاضلة / مون نايت
يقولون أن المرأة كالعود ، لا تعطي ألحانها إلا إلا لمن يستطيع العزف على أوتار قبلها !
فيبدو يا عزيزتي ، أن هذا الرجل استطاع يقتني ، بل ويمتلك أجمل عود ، بين أوتارها يحمل كلمات قصيدة رائعة (زوجته) ، هباها الله الحسن و الجمال (المعذرة)، ولكنه يبدو لي حتى الآن يتعلم كيف يعزف على هذا العود ، الذي يمتاز بالآصالة والرقة والصمود أمام محاولات العزف الأولى التي قد تخيب وتصيب ، مع العلم أنه حتى اللحظة لم يحبها في قرارة نفسه ، ولكنه غير مقتنعٍ بنغمات عزفه التي تعلمها خلال فترة زواجه منها ، وهو سيحاول مرات عديدة ، وكرات مديدة حتى يكون "بتهوفن" قصركما المشيد .
وأسأل الله أن يوفقك .. عزيزتي في تعليمه كيفية العزف وأي الأوتار أكثر معطاءً من غيرها .
ولكني نصيحتي لك يا "مون نايت" :
حاولي أن تعزفي أنت على أوتار قلبه سأسليبك السحرية التي ذكرتيها في مشاركتك ، ودعيه يغازل طرباً من لمسات أناملك التي لطالما ...
قديم 18-08-2003, 02:21 PM
رومنس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية رومنس
رومنس غير متصل  
انا اعتقد زي ما ذكروا كثير من الأعضاء

عليك اختي بما يلي :

اغريه ............. واشعليه ..........بكل شئ

ثم لا تعطيه شئ ....................مرة كذا ومرة كذا

واتمنى منك انك تطلعي على موضوع اسبوع من الجنس اللذيذ

تحياتي

قديم 18-08-2003, 02:26 PM
هشام ابن العاص
عضو مميز
هشام ابن العاص غير متصل  
عفوا بس قلتي ان الرجل في ريعان شبابه ... يعني كم عمره بالظبط, عموما الواظح ان الرجل ماعنده مشاكل في العمل ولا في البيت, ولكن واسف على هالكلمه المره ليش تطلع اسرار بيتها حق الناس خاصه في الامور هذي

نصيحه لكل مره انها ما تفشي اسرارهم الا للمختصين مش للاصدقاء واحب اقول ان كل اسبوع مره شي طبيعي ترى مو مشكله واحب اضيف واشير لجهل بعض الحريم انها لما تقول حق صديقتها الكلام هذا بحسن نيه تراها تخرب على نفسها
فمثلا اكيد الثانيه قالت انا زوجي يسويلي كل يوم , فالثانيه راح تحتار وتقول ليش انا لا ليش زوجي ما يسويلي كل يوم مثل زوج صديقتي وراح تسوي مقارنات بين زوجها وازواج اخرين وراح تنقهر وتحس بالظلم لان زوجها بس هو لظعيف, وعل فكره فيه حريم واجد يكذبون على بعض وكل وحده تقول زوجها فحل ماشالله عليه وهو ما يقربها الا وين وين بس عشان ما تبين لصديقاتها انها اقل منهم

وعموما اللي استنتجته انها تقنع زوجها انه يروح لطبيب لانه مش مرض خطير ينخاف منه واقول لها بعد احمدي ربج انج ما طحتي في واحد فحل لكن يهينج كل يوم على الطالعه والنازله وبعد احمدي ربج انه يسهر عندج عالبلاي ستيشن مو مع ربعه في الديوانيه وسفرات برع ترى غيرج من الحريم تتمنى ريلها في البيت يقعد ولا 24 ساعه بره البيت المهم يجلس ومو لازم الجنس 24 ساعه

وشكرا واسف علاطاله
قديم 18-08-2003, 02:33 PM
المحقق كونان
عضو جديد
المحقق كونان غير متصل  
انا باعتقادي ان المشكلة هي مشكلة نفسية لا غير اي انه يعاني من مشكلة في العمل مثلا او مع اصدقائة او في البيت ايضا وهو دائم التفكير فيها فهناك ارتباط وثيق بين الممارسة الجنسية والحيالة النفسية لأي انسان .

وشكرا
تحياتي
قديم 18-08-2003, 03:11 PM
moon_night
عضو دائم
moon_night غير متصل  
شيطون

السلام عليكم اخوي
اسمحلي ارد عليك باطاله
لان تعليك نوعا ما جارح
بالنسبه للمرأه اللي اتطلع اسرار الفراش ويا زوجها هذي ملعونه واللعن هو طرد من رحمه الله
وانا ماتكلمت باسرار فراشي ( وسمحولي جان كلامي وصل لمرحله الوقاحه) انا عرضت المشكله علشان ابي حل
انا اهلي وخواتي عمري ماتكلمت علي هالمواضيع معاهم لانه مايجوز بالشرع وحرام ، بس بالنت انت ماتعرفني ولاتعرف زوجي وانتو بديره وانا بديره يعني محافظه علي حرمه و سريه بيتي الحمدالله لي الحين .
ثاني شغله بالنسبه لكلامك واسمحلي انقله

"وعموما اللي استنتجته انها تقنع زوجها انه يروح لطبيب لانه مش مرض خطير ينخاف منه واقول لها بعد احمدي ربج انج ما طحتي في واحد فحل لكن يهينج كل يوم على الطالعه والنازله وبعد احمدي ربج انه يسهر عندج عالبلاي ستيشن مو مع ربعه في الديوانيه وسفرات برع ترى غيرج من الحريم تتمنى ريلها في البيت يقعد ولا 24 ساعه بره البيت المهم يجلس ومو لازم الجنس 24 ساعه"
انت شايف ان الريال لي صار حجر مع مرته هذا مو خطير؟؟؟
واللي يهين مرته بالطالعه والنازله يعتبر فحل؟ اصلا اصلح معلومتك مايعتبر ريال الرجوله مو جذي
وليش لازم اطيح بواحد حجر او واحد يسافر ودواووين !!! ليش تلومني لي صرت اطمح لزوج رومانسي طبيعي تراني مو طالبه واحد مولع شموع اربعه وعشرين ساعه ويقول قصايد انا طالبه واحد طبيعي ومحد قال انه يبي جنس اربعه وعشرين ساعه مثل ماتفضلت احنا مو حيوانات علشان مانفكر الا بهالموضوع اسمحلي اخوي
انا اطلب رومانسيه بالتصرفات اولا ثانيا تعديل العلاقه الزوجيه وارفض اقول جنس مثل ماقلت لان الجنس بدون شاعر بينما كلمه علاقه زوجيه فيها معاني ساميه كثيره الجنس جزء منها وليس كلها انت تقدر تعيش مع انسان جاف يحبك لكن ممنوع كلمه حب عليك ويراها مالها داعي؟ يرفض انك تتقرب منه حتا ابوسه لانه لاهي يلعب بلاي ستيشن !!!
الهدف من الزواج هو السكن والموده ولاتلومني لي طلب حقي بالموده !!!!
موضوع مغلق

مواقع النشر