إلى كل زوجة يخونها زوجها هنا الحل الذي سيقلب حياتك - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-03-2007, 09:35 PM
دلع 2007
عضو جديد
دلع 2007 غير متصل  
لالالالالالالالالالالالالالالالا

اذا خانك زوجك واكتشفتي انه ارتكب الفاحشه مع العاهرااااااااات
لاتدعيه يلمسك ابدا ربما يصيبك بمرض الايدز
قديم 08-03-2007, 11:27 PM
كلماتي
كبار شخصيات المنتدى
كلماتي غير متصل  
عذرا من صاحبة الموضوع000

للأسف نقاط خاطئه من وجهة نظري وفي غاية الخطوره إذا طبقت00هذه لن تفقدها زوجها فقط 00ولكن ستفقد نفسها وحياتها واستقرارها000وهذا ما ينافي استقرار بيت الزوجيه وسيزيد الطين بله000والكلام يطول00
قديم 08-03-2007, 11:40 PM
تناتن
عضو نشيط
تناتن غير متصل  
لاحول ولا قوة الا بالله00000لاحول ولا قوة الا بالله

أختي جزيتي خيرا اعلم ان ما كنتي ترمي اليه بنصائحك انما جاء من نفس مجروحه ونيتك خير

ولكن اختي تمهلي

الأخت زرقاء السماء ما اروع ماقلتيه

اختي كيف لزوجه ان تتعامل مع زوجها بما تطلبيه منها كيف اذا الزوجه كرهت زوجها ان تتعايش معه في بيت واحد وايضا تطلبي منها ان تكون طبيعيه اثناء العلاقه الحميمه كيف بالله عليكي

عزيزتي ليكن في معلومك ان الزوج اذا عومل بالطريقه التي تنصحي بها الزوجات فمصير ذالك الزواج هوا الطلاق

كان من الأحري بك ان توصي من يخونها زوجها اولا بالجوء الى الله بالدعاء

ثانيا ان تتناسى خيانته تماما نعم فلتستعمل الطريقه التي قلتي فهي مفيدة جدا ويوصي بها علماء النفس ان تردد ليل نهار زوجي لى وأنا احبه بل اعشقه ولن اسمح لأخرى بأن تأخذه مني لأني احبه وهوا يحبني ولم يخني الا بسبب الشيطان اغراه

ثم تبحث في اركان قلبها على اي شئ يعلقها به تبحث عن صغائر حسناته وتكبرها في نظرها وتنميها وتزيد عليها وبالتالي ينعكس ذالك على طريقة معاملتها له فلتعامله كعشيقا بأن تزداد حنان وتحاول ان ترجعه الى عش قلبها ومملكت بيتها وحضن اولاده

تحاول ان تتغير وتجذبه بكل الوسائل متناسية خيانته وبكل الحب والكلام المؤثر والأسلوب الرقيق تحاول ان تجذب قلبه وتسحبه من نفسه بكل سحر المرأة

ما نصحتي به اختي سوف يدمر ما بقى من علاقه بين الزوجين ويهدم اسره

كل ما وصفتي من مشاعر المرأة التي يخونها زوجها صح مئه بالمئه

ولكن الزوجه الذكيه هي من تحاول ان تفكر كيف تلملم جروحهاوترجع ذالك الزوج المغرر به بمشاعر مزيفه وتحتضنه في حضنها بمشاعر حقيقيه

اعلم اني طولت ولكن صراحه لم استطع ان الغي كلمه مما قلت بعد قرائة موضوعك

واختلاف الآراء لايخلف للود قضيه

والله يجزاكي كل خير على نيتك الحسنه في نصيحة اخواتك
قديم 08-03-2007, 11:59 PM
مهرررة
عضو جديد
مهرررة غير متصل  
ماادرى ليش انا مااوافقك الراى ابدااااا

ليش اترك زوجى يتخبط في ظلمات الحرام والمنكر ليش اكون انا والشيطان عليه ليصل الى الكبيرة لماذا لااكون العون له ؟؟

صدقينى عزيزتى مهما خان الزوج او تعرف فانه يعلم انها مجرد علاقات تنتهي بمجرد بدايتها ولن تكون اي واحدة منهن مثل زوجته ام ابنائه

لمذا اترك له علاقات الحرام واقفل عليه باب الحلال هذه العلاقات مصيرة للزوال والبقاء للحلال ان شاء المولى البقاء

لماذا لا احسسه باننى انا الزوجه الوفيه المخلصه لماذا لااوصل له ان الدنياء سلف ودين

اين نحن عن قول الرسول كونى له امة يكن لك عبدا

لدى الكثير لكن ابنى استيقظ

الى اللقاء
قديم 09-03-2007, 12:47 AM
فراوله 2007
عضو نشيط جدا
فراوله 2007 غير متصل  
صحيح اختي زرقة السماء ولكن بعض الازواج لو تحطين القمر في يده على قولتهم ما كأنك سويتي له شي لاتنسين احنا في زمن التناقضات والمغريات والشياطين على قفا مين يشيل اختي ماذا تفعل وحده مثل اختنا زوجة زوجي كيف تستطيع العيش مع زوج يشرب ويسكر وعايش لوحده ويجيب الشله يسكرون عنده اهلها رافضين الطلاق واولادها كذلك فأنا معك انو فيه ازواج تجيبهم الرومانسيه والطيبه ولكن فيه ازواج ماينفع معهم الامثل ماقلت اسأل الله ان يهدي ازواجنا ويسخرهم لنا.
قديم 09-03-2007, 01:08 AM
ابو سلطااااان
عضو نشيط جدا
ابو سلطااااان غير متصل  
الله يحمانا واياكم من الحرام ....
قديم 09-03-2007, 01:12 AM
anaden
عضو جديد
anaden غير متصل  
إلى الأخت فراولة 2007

إنك لم تخبرينا عن السبب الذي دفع زوجك لخيانتك فأنا جد متأكد من أنه لم يفعل ذلك بدون سبب فأنتن النساء يعجبكن دائما لعب دور الضحية ولا تعترفن أبدا بأخطائكن. فبالله عليك لو أن زوجك وجد كل ما يحتاج وقمت أنت بتوفير جو عاطفي مناسب لما كان قد خانك. وإذا تفضلتي وأعطيتي لنا بتفصيل وبصراحة طريقة عيشكما قبل خيانته لما وجدنا سببا لهذه الخيانة. أما عن هذه الطريقة التي تتحدثي عنها فوالله إنها تخدم مصلحة زوجك 100%. يالسعادة هذا الزوج الذي يتمتع بعشيقة يحبها وزوجة صامتة لا تزعجه وتقوم بتلبية طلباته !
قديم 09-03-2007, 01:25 AM
أم عبد السلام
عضو دائم
أم عبد السلام غير متصل  
يا أخت فراولة مافيه شي يجبرك على العيش مع رجل خائن ويتصف بهذه الصفات اصلا هو غير كفؤ لأن يكون زوج فضلا عن أن يكون أب وقدوة .

فاذا لم تجدي معه النصيحة وبذل كل مابوسعك لتغييره. واللجوء الى الله بالدعاء له بالهداية ومن ثم إخبار أهلك بأمره(أباك أو أخاك) .وكذلك ترك الذنوب والمعاصي فوالله مايصيبنا سوء إلا بما أقترفته أيدينا.

فلا تبقي معه لحظة واحدة .
قال تعالى(الزاني لاينكح إلازانية أو مشركة والزانية لاينكحها إلا زان أو مشرك)

ولاحول ولاقوة الا بالله.
قديم 09-03-2007, 01:29 AM
ريميةنجد
عضو نشيط جدا
ريميةنجد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anaden
إنك لم تخبرينا عن السبب الذي دفع زوجك لخيانتك فأنا جد متأكد من أنه لم يفعل ذلك بدون سبب فأنتن النساء يعجبكن دائما لعب دور الضحية ولا تعترفن أبدا بأخطائكن. فبالله عليك لو أن زوجك وجد كل ما يحتاج وقمت أنت بتوفير جو عاطفي مناسب لما كان قد خانك. وإذا تفضلتي وأعطيتي لنا بتفصيل وبصراحة طريقة عيشكما قبل خيانته لما وجدنا سببا لهذه الخيانة. أما عن هذه الطريقة التي تتحدثي عنها فوالله إنها تخدم مصلحة زوجك 100%. يالسعادة هذا الزوج الذي يتمتع بعشيقة يحبها وزوجة صامتة لا تزعجه وتقوم بتلبية طلباته !

نصائح الاخت 100% وكانها تتكلم عني تماما هذا هو الحل اللي لقيته وعشت فيه مع زوجي وفعلا اريح من المشاكل ووجع الراس مدام مافيه طلاق عشان الاطفال لازم نستمر بنفس الطريقه اللي ذكرتها الاخت فراولة واللـه واللـه واللـه انها صادقه وماعليكم مع احترامي للاراء الاخرى اللي يده بالنار ماهو مثل اللي يده بالما بلاكم ماجربتم انواع خسيسه من الرجال المهم بقول للاخ اللي يقول اللي زوجها خاين تبحث عن النقص فيها او بتعاملها ابداااااااااااااا ياعزيزي لو تحط له الشمس بيد والقمر بيد الخاين خاين والفاسد فاسد واللي مايخاف الله يتلذذ بالحرام كثير زوجات لاينقصهم جمال ولاخبرةبجميع الامور ومع كذا زوجها يخون ياعالم لانه وااااااااااااطي لاتبحثون عن اسباب

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 09-03-2007 الساعة 04:02 PM
قديم 09-03-2007, 03:40 PM
فراوله 2007
عضو نشيط جدا
فراوله 2007 غير متصل  
لا فض فوك ياريمية نجد
موضوع مغلق

مواقع النشر