مشكلتي مع أهل زوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-03-2007, 02:41 PM
سمو الأميرة
موقوف
 الصورة الرمزية سمو الأميرة
سمو الأميرة غير متصل  
أول شي أم زوجك تدخل غرفتك إيش تسوي ؟؟؟؟؟؟؟

يعني غريبة ودي أفهم صراحة !!!!!

والشي الثاني أنا أقترح أنك تجيبي شنطة كبيرة بقفل هذه اللي مثل الأدراج

المهم وحطي فيها أغراضك الخاصة مثل أوراقك رسائلك الغرامية مع زوجك والصور وغيرة وأقفليها

وأيضا أقفلي الدولاب اللي فيه ملابسك الداخلية ........

وبكذا يكون مافي في الغرفة غير الأثاث صح .......خليه مفتوح عادي

هذه الطريقة طبعا لو ما قدرتي تحلي الموضوع بطريقة ثانية

تحياتي وجزاكي الله خير
قديم 06-03-2007, 03:09 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  

نقل للمشاكل الاجتماعيه
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..

التعديل الأخير تم بواسطة فيافي نجد ; 06-03-2007 الساعة 03:16 PM
قديم 06-03-2007, 03:15 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
هذا الموضوع اللي ذكره غاغر

للاخت ريفان

نسخته لك اتمنى يفيدك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريفاان
السلام عليكم ورحمة الله

قصة وجدتها وعجبني اسلوب زوجة الابن

وحبيت انقاله لكم

ام زوجى تنام معى بغرفتى.. لكل من تشكى من ام زوجها

انني اكتب هذا الموضوع لاقنع كل زوجه متضايقه من ام زوجها

اخواتي اود ان اقسم لكم بالله العظيم بان كل كلمه سوف اكتبها هي حقيقه حدثت لي في يوم من الايام
اخواتي تزوجت وعمري عشرين سنه وكنت ماني داريه عن الدنيا ومقالب الحريم وحركاتهم

المهم كانت ام زوجي حرمه متسلطه سليطه لسان يكرهها الجميع من اخوات زوجها وجيرانها واقاربها لان لسانها متبري منها
عندما تزوجت تعلقت بزوجي كاي زوجه تحب زوجها000ولكن الحب يحتاج الى تضحيات واولها المواجه مع ام زوجي00 وكان الكل يحذرني منها00ولكنني قررت ان اكسب المعركه لصالحي

في البدايه اود ان اوضح ماهو اكثر شئ اعانني على المواجهه (بعد اعانه الله سبحانه وتعالى)

((((كنت دائما اضع ببالي لو انها كانت امي فماالذي سوف افعله بهذا الموقف)))))
الان سوف ندخل اجواء المعركه وساذكر لكم بعض المواقف البعض فقط لانها لاتعد ولاتحصى

كانت تحرص ان تدخل غرفتي بدون اذن وتاخذ بعض اغراضي وتستخدمه امامي لكي تغيضني وتجبرني على الكلام (ولكن اتخيلها امي)واصمت
كنت احرص ان لا اقفل الغرفه اذا كنت نائمه وزوجي غير موجود لانها تحب ان تفتح الباب بين فتره والثانيه(ولكن اتخيلها امي تود الاطمئنان علي)واصمت
كان يوجد داخل غرفتي حمام لمن نركب له باب لانه داخل الغرفه وضعنا عليه ستاره بشكل مرتب فقط كنت اود الاستحمام احيانا وهي موجوده بالغرفه اخذ روب الحمام واغلق الستاره واتروش عادي جدا وبعدين البس داخل الحمام(ولكن اتخيلها امي استحي اقولها اطلعي برى) المفروض هي تستحي

كنت انام الظهريه عندما يكون زوجي بالعمل واكتشف انها نامت معي بنفس السرير عندما كنت اغط بالنوم لاني اترك الباب مفتوح لها كما اسلفت سابقا وكانت حجتها ان مكيفها حار ومكيفنا ابرد 00والبيت فيه خمس مكيفات مااختارت الا غرفتي(ولكن اتخيلها امي)واصمت

كانت تقتحم غرفتي وتفتش بين ملابسي بحجه ان الشغاله مضيعه تنوره بنتها يمكن مدخلتها عندي ويشهد الله اني كنت اساعدها بعمليه التفتيش (لاني اتخيلها امي)واصمت

كانت تحاول احراجي امام الحريم عندما نجتمع ولكن اسكت لاني عارفه الناس تقول حتى لو عمتها غلطانه المفروض مايتهاوشون قدام الحريم يعني اطلع انا الغلطانه وهذا مالا ارضاه لنفسي بعد هذا الصبر الطويل

اما وجبات الاكل هذي يبيلها مجلدات لحالها لانها كل مره تغير مزاجها مره تبي الاكل مالح ومره باهت مره الرز لين ومره تبغاه نثري0مره تقول البهارات تسبب لي حرقان ومره الاكل ماصخ مافيه بهارات
وطبعا في كل مره اطبخ له طبخه من جديد حسب المواصفات المطلوبه(وطبعا اتخيلها امي)ومشتهيه تاكل هالطبخه

لما ارجع من السوق اوريها اغراضي واحد واحد حتى الاشياء الخاصه (تذكرت موقف طريف بقوله لكم مره اشتريت لمعه الجسم وريتها على انها كريم عادي0 طبعا هي كل كريماتي من املاكها الشخصيه وتستخدمها متى مابغت 0وتخيلوا شلون بيكون شكلها وهي رايحه عند ناس وهي مستخدمه لمعه الجسم

وطبعا لما جاني عيال ياسلام بدات تلقى اثاره اكثر 00عيالكم سوو وعيالكم فعلو00بذكر لكم موقف واحد 00مره ولدي كب بيبسي على الموكيت حق غرفتها00قالت انا حلفت ان البيبسي ماينمسح ولازم يتغير الموكيت كله(طبعا تبغى تنرفزني وتشوف رده فعلي) المهم ولدها عيا قال هذا جبروت مهو طلب معقول 00ورحت وغيرت موكيت الغرفه على حسابي الخاص

المهم يااخوات ان هالمعارك دامت تقريبا خمس سنوات(داحس والغبراء)
وبعدها اعلنت ام زوجي استسلمها

وصارت تفضلني على زوجات اولادها السته وصارت كل ماشافت شي جديد عند زوجات عيالها او بناتها تشتريه لي وتقول شفتهم شروه اكيد انه شي دارج هالوقت وقلت باشتريه للغاليه
وصارت تستشيرني بكل شي يخصها حتى لو عيالها قالوا لها شي ماتثق فيهم لحد ماتاخذ رايي
وصارت تدعي لكل عجوز تشوفها ان الله يرزقها بحرمه ولد مثلي

طبعا كل الناس مستغربين بما فيهم زوجي واخوانه شلون قدرت اكسب ام زوجي
واقسم بالله تقريبا تسعين بالميه من المشاكل ماكان يدري عنها زوجي لاني كنت اقول في نفسي (طيب واذا عرف بالمشكله يرمي امه بالشارع ولا يروح يهاوشها وتزيد المشكله ماتنقص وهذا الي هي تبغاه)كان مايدري الا بالمشكله الي يشوفها بعينه

والله اني اكتب قصتي مع ام زوجي لكي تستفيد منها كل عروس توها باول المشوار وماهي عارفه كيف تتصرف مع ام زوجها

00000000000000000000000

منقوووووووووووووووووووووول
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 06-03-2007, 04:15 PM
ورد طائفي
عضو جديد
ورد طائفي غير متصل  
أنا برأي انك تتودديلها لكن الحقيقه بعض الناس مابيفيد فيهم شي وأنا حاسه فيك خاة انو الوحده بتحب يكونلها خصوصيات ممكن لمن تروحي لعند أهلك تطلبي من أبوكي أو واحد مناخوانك يشتريلك كولون وخلي احد يعلمك فكو وتركيبوا وبعد ماتروحي بيتك يوم تكون مو موجوده طالعه ولابأي محل استغلي الفرصه وركبي وكانوا مافي شي صار ويوم تجي تحاول هي بعدين تفكو ماينفتح معها تحسب مفتاحها ضاع أوتبدل ومارح تفكر بطلبوا منك وحافظي على مفتاحك
قديم 08-03-2007, 08:16 PM
دلع 2007
عضو جديد
دلع 2007 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LeLe
واذا ما تقدرين تكسرينه قفلي الباب وانتي رايحه زياره او طالعه السوق واذا رجعتي رجعي بدون المفتاح قولي ضاع مني ..
انا اتفق مع اختي
قديم 08-03-2007, 11:23 PM
ajyad
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ajyad
ajyad غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاغر
والله فيه كان موضوع عن وحده من الأخوات
كانت تعاني مثل معاناتك
وبأخلاق حسنة
صارت حماتها تموت فيها اكثر من بناتها
ليتني افتكر الموضوع عشان اضع لك الرابط
بس للأسف ذاكرتي ميح

نرجع للموضوع
الردود ما بين هجوم على الحماة
وبين حيل قد ينقلب سحرها على الساحر
لا سمح الله

ورأيي المتواضع
انك لما تحسي احد دخل غرفتك
اول شي تتأكدي مييييييين اللي دخل غرفتك بطريقتك الخاصة
هل هي حماتك او احد غيرها
ثاني شي واجهي المتعدي على (حدودك الشرعية)
مواجهة هادئة وبحوار هادئ ستصلين لتفاهم يرضيك باذن الله
ووضحي للي دخل غرفتك ان ماله حق يدخلها لأنها بكل بساطة فيها اشياءك الخاصة
وأهم شي يكون زوجك في جميع الحالات في الصورة
ومع التطورات اولاً بأول
ليش اخي فكرك الحموات بتهون عليهن ينقلن هالحكي..هاي اذا ماانقلبت القصة لشك..و..و....
والله لو شو ماكانت مواجهة هادئة الا رح تزعل وتاخد على خاطرها..وتصير مشكلة الها اول ماالها اخر...
خصوصي انو هي عم تدخل بالسر.....!!!
يعني نسخة عن اللي كان يصير معي..
بس انا كنت اضع الاشياء الخاصة جدا بخزانة مقفلة..وارتب الغرفة 100% عشان ماتقول عني مكركبة. ..
وكنت احس عليها انو دخلت وطبعا كنت انقهر..بس خلص بما ان مش راح توصل للخصوصي كتير..!!!
قديم 08-03-2007, 11:47 PM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
أختي اضغطي على زوجك بالنسبه لبيت لوحدك
وما تعاملي ام زوجك مثل ما تعاملك صدقيني ومن تجربه اكسبيها لصفك كل ما عملت شي يضايقك ما تزعلي هي ممكن تبي تطمن على ولدها مش اكثر لكن مثل ما قلت لك اسكتي ما تقولي ولا شييييييييييي وصدقيني بكرى تستسلم
لكن طووووووووووووووووووووولي بالك وهذا الرابط لزوجات عانو مثلك في امان الله
http://www.66n.com/forums/showthread...C7%E1%C8%C7%C8

مواقع النشر