واكتشفت الخيانة الثالثة لزوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-02-2007, 10:04 AM
مخملية الإحساس
كبار شخصيات المنتدى
مخملية الإحساس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الحياة
أختي أنا وضعي كان نفس وضعك بالضبط كأنك تصفين حالي وحال زوجي الاختلاف أني لم أكن في النفاس

سكت عن عدة خيانات ثم حزمت الموضوع ولجئت لاهله ليجدوا حل له دون علم أهلي طبعا وتدخل أهله بالخير ووعد بالتوبه لكن كان يخطط للزواج دون علمي وكان له ما أراد وبالصدفه وجدت في جواله كلام بذيء مع امرأه ماذا فعلت

كتبت ورقه ووضعتها أمامه وقلت اللي خون مره يخون ألف مره أتق الله في نساءك وما ربك بغافل عما تعملون

النتيجه لكي يستر على فعلته الشينه اعترف بزواجه الثاني حاولت أتماسك لكن لم أستطع انهرت لان الامر كان مفاجئه خاصه أنها من دوله عربيه وأدخلها المنزل سرا ونام معها في غرفته وأنا في الغرفه الثانيه على بعد خطوات منه ودموعي ملئت الوساده وهو يستمتع معها فكيف لا انهار

حزمت حقائبي وأخذت عيالي وذهبت لبيت أهلي جاء معتذرا وباكيا لكن من يصلح القلب المكسور ومن يمحي شعور القهر والمهانه التي أشعر بها بقيت في بيت أهلي أربع شهور ونصف لكي أنسى أواتناسى

رجعت من أجل اولادي أريد لهم أن يعيشوا في بيت أبيهم مع أن أهلي لم يكونوا مقصرين والبيت كبير

وفضلت أن أكون أم للعيال فقط ولست بزوجه أحاول الان أن أصمد أسترجع قواي اراه امامي وأشتاق له

لانني احبه برغم ما فعله لكن لاأستطيع اتذكر ما حدث فتشمئز نفسي اقوم بدوري معه في تجهيز طعامه وتنظيف ملابسه وغرفته لكن اخر الليل أغلق علي باب غرفتي انتظر الزمن ينسي وأكثر من الدعاء والاستغفار

اللهم أذهب غيظ قلبي وامنحني القوه والصبر واخلفني في مصيبتي بخير منها
عذرا من الأخت صاحبة الموضوع..

الأخت الفاضلة أم الحياة...

اصلح الله لك الأمور ووفقك لكل خير يارب واراح بالك...

من أكبر الأخطاء أختي أن تتركي المجال للأخرى.. بعد أن حدث ما حدث..

هذه أيام عمرك وهذه حياتك إن إخترتي أن تعيشي معه فتنسي الماضي ولتبدئي بحياة أخرى وإنسي..

صدقيني أختي أرى حبه لك بين كلماتك وإن كان تزوج عليك وعانيت من ذلك فأنا أتألم معك

ولكن ما الحل الآن؟؟

عليك أختي أن تبدئي بحياة أجمل ..

طوري من شخصيتك ومن ابنائك..

تقربي من زوجك بشكل ذكي..تدعيه هو من يركض ورائك ..

صدقني بهذه الطريقة مع السنوات سينساك وستصبح الحياة أليمة لك أنت فقط..

لا تتركي المجال لها بهذه الطريقة..

هذا زوجك ومن حقك أيضا ...فلا تعذبي نفسك بالماضي..حاولي تجاوز هذه المرحلة..

كوني قمة بالإغراء ببيتك ولا تتقربي منه بل إجعليه على نااار

إلى أن يأتيك هو..

وإن أتاك لا تقفلي الباب لا تقفليه بل هذه فرصة للنقاش وبداية صفحة جديدة معه دون جدال أو محاسبة..

لا أريد أن تفوز به الاخرى وتُكسري..

هو زوجك يا غالية وهذه حياتك الآن عليك بكسبها بكل قوة..

وفقك الله وفرج همك وأصلح حالك يارب وأسعدك بالدارين

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة مخملية الإحساس ; 28-02-2007 الساعة 10:08 AM
قديم 28-02-2007, 10:13 AM
قلبي يعورني
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية قلبي يعورني
قلبي يعورني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الحياة
أختي أنا وضعي كان نفس وضعك بالضبط كأنك تصفين حالي وحال زوجي الاختلاف أني لم أكن في النفاس

سكت عن عدة خيانات ثم حزمت الموضوع ولجئت لاهله ليجدوا حل له دون علم أهلي طبعا وتدخل أهله بالخير ووعد بالتوبه لكن كان يخطط للزواج دون علمي وكان له ما أراد وبالصدفه وجدت في جواله كلام بذيء مع امرأه ماذا فعلت

كتبت ورقه ووضعتها أمامه وقلت اللي خون مره يخون ألف مره أتق الله في نساءك وما ربك بغافل عما تعملون

النتيجه لكي يستر على فعلته الشينه اعترف بزواجه الثاني حاولت أتماسك لكن لم أستطع انهرت لان الامر كان مفاجئه خاصه أنها من دوله عربيه وأدخلها المنزل سرا ونام معها في غرفته وأنا في الغرفه الثانيه على بعد خطوات منه ودموعي ملئت الوساده وهو يستمتع معها فكيف لا انهار

حزمت حقائبي وأخذت عيالي وذهبت لبيت أهلي جاء معتذرا وباكيا لكن من يصلح القلب المكسور ومن يمحي شعور القهر والمهانه التي أشعر بها بقيت في بيت أهلي أربع شهور ونصف لكي أنسى أواتناسى

رجعت من أجل اولادي أريد لهم أن يعيشوا في بيت أبيهم مع أن أهلي لم يكونوا مقصرين والبيت كبير

وفضلت أن أكون أم للعيال فقط ولست بزوجه أحاول الان أن أصمد أسترجع قواي اراه امامي وأشتاق له

لانني احبه برغم ما فعله لكن لاأستطيع اتذكر ما حدث فتشمئز نفسي اقوم بدوري معه في تجهيز طعامه وتنظيف ملابسه وغرفته لكن اخر الليل أغلق علي باب غرفتي انتظر الزمن ينسي وأكثر من الدعاء والاستغفار

اللهم أذهب غيظ قلبي وامنحني القوه والصبر واخلفني في مصيبتي بخير منها

حبيبتي عورتي قلبي والله بس أبا خايفه يتزوجها لأنها قويه وتسوي مشاكل وحاسه بمعاناتج ياعمري ومابي أمر بالهل المرحله وراح أنهار أكثر منج بس عاد ماراح أرجعله عشان لما أجابله راح أشوف الغلط جدام عيني وحتر وكل يوم يمر راح أموت فيه , لا ولالله الطلاق وايد أحسن وأرحم
قديم 28-02-2007, 10:54 AM
AFA
عضو نشيط
 الصورة الرمزية AFA
AFA غير متصل  
اختي الله يعينج ويصبرج على ما ابتلاج.....بس عندي سؤال كيف هي قوية وتسوي مشاكل؟؟ وهو يخاف تسويله مشاكل لان اهلها قبليين؟؟؟ ليش هي ما تخاف الفضيحة؟؟؟
اسئليه عن اسمها وعنوان اهلها وكل التفاصيل عنها..وعقب قوليله عطني اكلمها من تلفونك.. وقوليلها ترا انا اعرف اهلج واعرف انج ساكنة بهالمنطقة...عشان تنقهر وتعرف ان ريلج خبرج كل شي عنها وما يخبي عنج شي... وقوليلها اذا شفت رقمج مرة ثانية بودي التلفون هذا وبروي مسجاتج واتصالاتج لاهلج.. يعني بفضحج وساعتها اهلج عادي يذبحونج ....واغلقي التلفون... وخليه عندج...وخلي ريلج يطلع رقم ثاني.... وهذا احتفظي فيه عشان تهددينهم الاثنين... يعني لو رد ريلج اتصل فيها من رقمه الجديد بيقولها انج تحتفظين بالتلفون..وطبعا هي بتخاف من الفضيحة وتقطع علاقتها فيه..لان على كلام ريلج اهلها قبليين؟؟؟
هذا رايي واتمنى انج تعالجين الموضوع باسرع وقت وتبشرينا ..
الله يهون عليج ويسعدج وان شاء الله تعشين باستقرار مع اولادج وريلج...

اللهم احفظ جنيني وثبته واجعله قرة عين لي ولوالده وحسن خلقه وخُلقه اللهم آمييين
قديم 28-02-2007, 01:10 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afa
اختي الله يعينج ويصبرج على ما ابتلاج.....بس عندي سؤال كيف هي قوية وتسوي مشاكل؟؟ وهو يخاف تسويله مشاكل لان اهلها قبليين؟؟؟ ليش هي ما تخاف الفضيحة؟؟؟
اسئليه عن اسمها وعنوان اهلها وكل التفاصيل عنها..وعقب قوليله عطني اكلمها من تلفونك.. وقوليلها ترا انا اعرف اهلج واعرف انج ساكنة بهالمنطقة...عشان تنقهر وتعرف ان ريلج خبرج كل شي عنها وما يخبي عنج شي... وقوليلها اذا شفت رقمج مرة ثانية بودي التلفون هذا وبروي مسجاتج واتصالاتج لاهلج.. يعني بفضحج وساعتها اهلج عادي يذبحونج ....واغلقي التلفون... وخليه عندج...وخلي ريلج يطلع رقم ثاني.... وهذا احتفظي فيه عشان تهددينهم الاثنين... يعني لو رد ريلج اتصل فيها من رقمه الجديد بيقولها انج تحتفظين بالتلفون..وطبعا هي بتخاف من الفضيحة وتقطع علاقتها فيه..لان على كلام ريلج اهلها قبليين؟؟؟
هذا رايي واتمنى انج تعالجين الموضوع باسرع وقت وتبشرينا ..
الله يهون عليج ويسعدج وان شاء الله تعشين باستقرار مع اولادج وريلج...
بالضبط احس شي توصلين لاهلها و خلي اهلك يوصلون خاصة ارجال اخوك ابوك اي احد لان اذا هم صحيح من عائلة وجاهم الخبر من رجل راح ينجنو بدل ما كاعدة تبكي كومي دوري على اصل السالفة (هذه المراة)
قديم 28-02-2007, 01:27 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
أختي ..
لاتثقي فيه ..
انا حصل لي مثل موقفك بالضبط ..
وأكثر من مرة ..
وعندما أخبرته بأن يتصل بها أمامي ويخبرها بألا تتصل نهائيا .. أو يغير رقمه .. لم يفعل ..
وقال سيتركها ثم اكتشفت أنه مازال يكلمها ..
لم يتركها حتى شعر بالتهديد بالإنفصال ..
وبأنني لم أعد قادرة أن أتحمل غلطة أخرى ..
ليست هذه نصيحتي لك .. فالأمر يختلف بين رجل وآخر ..وقد لا يهتم زوجك تركتيه أم لا ..
لكني اقول : لا تصدقي كلامه .. فكل مرة بالنسبة له آخر مرة ..

أسأل الله أن يهديه ويلهمك الصبر ويبعده عن بنات السوء ويبعدهن عنه
قديم 01-03-2007, 10:44 AM
سردينه
عضو نشيط جدا
سردينه غير متصل  
ياااااااحياتي انا موضوعي بالمنتدى عن الخيانه ومنهاره
وانتي منهاره من نفس الموضوع
الظاهر مكتوووب وانتي لاتفقدين ثقتك بنفسك ومو السبب منك
هذا مرض في الرجال الله يبتليهم
الله يعينك ويفرج همك وهمي يااااارب
قديم 01-03-2007, 11:26 AM
مخاوي العز
عضو مميز
مخاوي العز غير متصل  
قلبج ألى يعورج أنا قلبى عورنى معاج.....لا تتوترين خاصةً أنج فى فترة نفاس...لا تكلمينه لان ممكن تتوترين وتقولين كلام ينقلب ضدج..قولى لأخوج و خليه يتصرف بسكااات أو أخت زوجك لأنى اعرف ان لها كلمه عليه....وخلى الطبخه تستوىىىى على نار هاديه...وعطيه فرصه حتى لو كانت المره الالف...علشااان خاطر عيالج......و مالج !!!!!!

يا إخوان لماذا هذه الطريقة في الكلام تكلموا لغة العرب الفصيحة . لماذا هذا الخروج عن أصول العربية
ثم إعلموا أن المنتدى ليس خليجي فقط إنما هو عربي يقرأه اليمني والليبي والتونسي والسوداني والمغربي فأفصحوا في لغتكم
قديم 01-03-2007, 12:30 PM
al7era
عضو نشيط جدا
al7era غير متصل  
شو بقولج
هي وقحه وانتي لا تتعاملين معاها

بس انتي المفروض ما واجهتي زوجك

واعرف انخه هالشي صعب

بس صدقيني مواجهة الرجل تزيد الطين بله

وبصراحه حالتي مثل حالتج
ما اعرف شو اعمل

واريد الحل مثلج