انا وماضي زوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-01-2007, 03:00 AM
ريتــــــاج
عضو نشيط
ريتــــــاج غير متصل  
أثرتي مواجعي... يا بعد عمري يا كثر امثال زوجك.. أحس اني بنفجر خاصة ان سالفتي ما مر عليها شهر والى الان بدون حل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم 20-01-2007, 03:30 AM
om_maram
عضو جديد
om_maram غير متصل  
حبيبتى اقولك حاجة انا بعكسك تماما انا غيورة جدا و حصلت مشكلة معايا بعد الزواج مباشرة يعنى 40 يوم تصدقى لقيت زوجى بيكلم واحدة كان يعرفها قبلى ب 5 سنين و من ساعتها انكسرت جوايا حاجات كتير و خاصة انه كرر افعاله مع واحدة كان يعرفها ب 10 سنين وواحدة تانية معرفش شىء عنها و حاجات كتيرة جدا جدا جدا انكسرت جوايا من بينها صورته الجميلة اللى كنت رسماهاله انا الان متزوجة من 3.5 سنه و اكتشفت ان انتمائه لبيته و ان الواحيد دول مش اكتر من غباء منه لما يلاقى مراته اد ايه بتحبه و اد ايه انا وقفت جنبه و اد ايه التانيين خدوا منه بس ابتدى يعييد تفكيره
انصحك نصيحة :-
الرجالة تحب تشوف ستاتهم بيغيروا عليهم و بيقطعوا نفسهم عليهم اديله الاحساس اللى نفسه فيه
قديم 20-01-2007, 03:51 AM
hulkpop
عضو مثالي
hulkpop غير متصل  
[السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أرى أن هناك مشكل في قصتك و المشكل يكمن فيك أختي خصوصا و أنك سمحت لزوجك بإلاحتفاض على دكريات الحرام يفترض أن يحرق كل شيء و ينسى للأبد لكن أنت لم تفعلي شيء صحيح أن زوجك غير ملام على ماضيه من قبلك لكن الأن أنت ملومة على أنك لم تتحرك فيك غيرة و ما عليك فعله الأن هو إيجاد محاولة لإقناع زوجك على إتلاف كل تلك الدكريات التي ليس لها دكرى أصلا
تحياتي لك [/

أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
قديم 20-01-2007, 04:42 AM
طيره
قلم مبدع
 الصورة الرمزية طيره
طيره غير متصل  
الله يكون في عونك ولايبتلينا

قديم 20-01-2007, 01:44 PM
hhnn
عضو جديد
hhnn غير متصل  
icon54

يعطيكم الف عافيه على التفاعل معي .........

ومشكورررره اختي امل الحياه على النصائح..........وكلامك عين العقل وانا معك ان المفروض مااحاسبه على الماضي لكن المفروض من اي رجل يبي يتزوج ويبغى يبدأ حياة جديده يتلف ماضيه ........ لكن مع حالة زوجي غريبه كان يسولف لي عن قصصه ولعبه مع بنات الجيران وكان عمره 10 سنوات طبعا لعب مو برىء ........ كان دائما يقول انا عمري ماغازلت البنات هم الي يركضون وراي وانا انسان عندي ضمير واخاف من الامراض وربي حاميني من الزنا؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهم انا يالغبيه كنت اراه ملاك في صورة انسان وخاصه لما يتكلم عن فساد البنات وطلاعتهم مع الشباب واتفاعل معه في الموضوع.......... بدت الغيره تتفجر بعد السنه الاولى من الزواج ........

لكن لان السنوات الثلاث الاولى من الزواج ماكنت عنده فما كنا نعرف بعض زين كانت علاقتنا اشواق ورومانسيه وكلام حلو من قبله ...... المهم السنه الرابعه كان عندي في بيت اهلي وهناك عرفت الخيانه الاولى كما سبق وضحت..........

المهم اعلمكم وشلون فاتحته بالموضوع الي قلت لكم.........
كنا طالعين برا وقلتله وحده اعرفها لها متزوجه عشر سنوات كانت على علاقه بواحد قبل الزواج

ومحتفظه برسايل من هالانسان الي كانت تعرفه وقلتله اني قلتلها المفروض تتخلصين من اثار الماضي لا زوجك يشوفها وخاصه انك تحبين زوجك ........... تدرون وشقالي ؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 20-01-2007, 01:47 PM
hhnn
عضو جديد
hhnn غير متصل  
[quote=ريتــــــاج]أثرتي مواجعي... يا بعد عمري يا كثر امثال زوجك.. أحس اني بنفجر خاصة ان سالفتي ما مر عليها شهر والى الان بدون حل!!!!!!!!!!!!!!!!!!![/quote

اكتبي وش الي مضايقك يمكن افيدك..........
قديم 20-01-2007, 04:39 PM
meme900
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية meme900
meme900 غير متصل  
أختي ليس هناك أنسان كامل فالكمال لله حاولي أختي أن تنسي الماضي وتقلبي صفحه جديده وتصفحي وتسامحي
تخلي عن مثاليتك عندما تكونين مع زوجك وكوني قمه في الحيويه والنشاط والمرح والدلع حاولي أختي فالرجال يحبون النوع هذا من النساء ولا يحبون النوع الصارم المثالي لأبعد الحدود فلا حواجز بينك وبين زوجك ولا عيب ولا حرام كل ما تفعلينه لأجله في حدود الشرع طبعا

لا عبيه مازحيه دلكيه أمسحي على رأسه وتفوقي على هؤلات الفتيات الاتي سلبن عقله وأحتسبي الأجر فأنت تفعلين ذلك أرضاء لرب العالمين وأذا كان هذا هو هدفك فالله سيعينك ويسدد خطاك
تحياتي لك

قديم 21-01-2007, 04:58 PM
hhnn
عضو جديد
hhnn غير متصل  
اكمل لكم عن رد زوجي..........

قال لي صاحبتك هذي اكيد ماقطعت علاقتها في الي تعرفه قبل الزواج واكيد انها تقابله ومافيه وحده تحب زوجها تحتفظ بذكرياتها الماضيه ...........قلت لوكان العكس الزوج الي يحتفظ بذكرياته .... هنا سكت وخاف عارف نفسه انه ماتخلص من كل ذكرياته......قال يمكن الرجال ينسى ولا يدري عن بعض الاشياء واذا لقت زوجته صور من حقها تزعل ..........

الحمدلله انا كنت ابغى الاحابه هذه وقلت اجلا من حقها تزعل اجل ليش تحتفظ بذكرياتك وهنا عصب وزعل وقال من سمحلك تفتحين اغراضي ........قلت اي شي موجود في غرفتحي ابفتحه..... قال انا توني لاقي الكيس الي فوق الدولاب قلتله الزوج اذا بغا يتزوج المفروض يتخلص من ماضيه ...... قال مافضيت ارتب كل اغراضي قلت الله واكبر عليك ثمان سنين ولا فضيت تتتخلص من ماضيك ......... عصب وزعل وصار يدعي علي ..........قلت له الله يسامحك........ وانتهى الموضوع ..........لكن انا بداخلي اتمنى الموضوع ينتهي.....
قديم 21-01-2007, 05:23 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
قرأت قصتك من أولها و حتى آخر رد كتبتيه اختي

و الله معك حق و الله يعينك

لكن مو معقول بعد 8 سنوات زواج تخربي بيتك بايدك و خاصة انه زوجك له محسنات كثيرة ممكن انها تصبرك و تعزيكي بالي انتي فيه

أختي زوجك ما معو يقلك ليش فتشتي أغراضي هذا اسمه تهرب
زوجك استخدم أفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم..!

أنت معك كل الحق و هو الغلطان لكن دورك الآن هو الحل و التسهيل و لا تصعبي الأمور كل الي انهدم بنبنى لو أردت أن تبنيه فقط عليك بالصبر و الهدوء قيل التصرف و باين عليكي هادئة

اشرطي عليه بتخلص من كل الماضي و الذكريات و وعديه ما ترحميه لا من رومانسية و لا لحظات حب ولا متعة ... كوني له توأم روحه و صديقة و حبيبة بشرط يأكدلك و بالأدلة انه تخلص من كل ما يتعلق بالفتيات هذه

و الله يوفقك
قديم 21-01-2007, 06:20 PM
امل الحيـاه
من كبار شخصيات المنتدى
امل الحيـاه غير متصل  
غاليتي حياك مجددا واسمحيلي اعقب على رده فعل زوجك انه ثار وغضب فهي رده فعل طبيعيه لاي انسان يواجه الهجوم بدفاع

مسك الكلام وخلاصته:

اجمعي ما تبقى من رفات ماضي زوجك في كيس كل ما تبقى وكا ما وجدتيه ولتكن تلك الليله هي فاصل حياتك مع زوجك كوني في قمه اناقتك وفي ارقى حال يحبك عليه اشعلي الشموع في المنزل لتكن ليله دافئه جدا بالاحاسيس والمشاعرر واجلسي معه جلسه زوجه حنونه محبه تخاف على بيتها وتريد الخفاظ عليه وضعي الكيس امامه واحبريه انه هذا رفات ماضيه وانكي انتي حاضره ومستقبله وان هذا الكيس هو ما ينغص حياتك ويبعدك وينفرك منه واطلبي منه التخلص منه واساليه عماا يشعره منناحيتك من نقص وحاولي كل ذلك ان يكون في نطاق الحديث الدافيء والهاديء حتى وان ابدى انزعاجه قليلا ولكن هدوءك سوف يسيطرر على غضبه وقبل كل ذلك استعيني بالله واطلبي منه ان يسهل لك المهمه للوصول لقلب زوجك ووالله الذي لا اله الا هو سوف تجديه هو من سيقوم بحرق كل اوراق الماضي فليس من زوج عاقل يبيع بيته وزوجه مقابل نزوات فقط

ما اطلبه منكي هوو ان تكوني له العشيقه قبل الزوجه تدللي عليه واثيري غيرته ولتكوني الغيوره على زوجك وابدي له غيرتك المحموده

والله يوفقك ويسعدك واقفلي صفحه الماضي بما فيهااا لتسعدي
موضوع مغلق

مواقع النشر