ظلمتني في ليلة الدخلة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-10-2006, 09:03 PM
علبة مكيف
عضو نشيط
 الصورة الرمزية علبة مكيف
علبة مكيف غير متصل  
اذا زاد عندك الشك 100% اريد ان اخبرك ان الرسول عليه الصلاة والسلام قال للرجل الاخير في الحديث الشريف ((هاذا الساتر ابن الساتر ))
انصحك نصيحه اخوي في الله اذا زاد الشك ان تستر عليها ....واذا طلعت كلها شكوك وسواس الحمدالله
ولكن يااخي انا مااعتقد في زمننا هاذا بنت تجهل الامور هاذي ...اكيد ليلة الدخله عارفه وش يبغا يسير لها ...وتذكر شي هل اعطيتها كتب عن الحياه الزوجيه والجنسيه في الملكه لكي تتثقف ....
ممكن قرت شي وقالت خليني اطبقها ليلة الدخل علشان مااتوتر .........اخي لاتتهور لاتتهور .....وصلي وادعي الله ان يبعد عنك عيال الحرام وبنات الحرام
ولك جزيل الشكر

عرضـــــــــــــــــي دون عرضك يارسول الله

قديم 12-10-2006, 09:03 PM
ليتني اسلى
كبار شخصيات المنتدى
ليتني اسلى غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمس الزرقا
وما دام انت مقتنع وعارف انها ليست عذرا ،،،،،،،، ليش تسئل ؟؟؟؟؟

تنتظر احد يقولك انها مش عذرا ؟؟؟

سؤالك يدل على انه عندك خلفيه عن الجنس ،،،، ومين هي اللي تستمع ومين اللي ماتستمع

انصحك تصرف على قد فهمك ...
أوافقك الرأي وسنه كامله لم تتصرف أخي أم أ نك لم تكن تريد التصرف
قديم 12-10-2006, 09:34 PM
toti_froti
عضو متألق
toti_froti غير متصل  
ليه مايكون انت الي ظلمتها بليلة الدخلة ان بعض الظن اثم ؟اخي اترك عن وساوس الشيطان وعيش مع زوجتك بما يرضي الله

قديم 12-10-2006, 10:04 PM
ابو فراس النمري
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ابو فراس النمري
ابو فراس النمري غير متصل  
اخي السائل الكريم ..
فلنبتعد قليلا عن موضوع الجنس وأطرح على نفسك سؤالا هاما ..
(هل تشك بسلوك زوجتك قبل الزواج ؟؟ )

واذا كنت تعلم بأنها بنت ناس وانسانة محترمة (وهذا اغلب ظني بها) فأترك عنك هذه الهواجس واستعذ بالله من الشيطانالرجيم ..
وانا مع رأي الاخوة بأن الايلاج السهل الذي حدث بينكما هو بسبب الافرازات الطبيعية التي كانت من زوجتك من فرط شوقها لك..
واذا كنت انت جنسي 100% فلا بد ان تتقبل وتعلم بأن زوجتك مثلك ..وربما اكثر ..فلا تحرمها حقها الشرعي من اجل تفاهات
قديم 12-10-2006, 10:17 PM
الحب كله لها
موقوف
 الصورة الرمزية الحب كله لها
الحب كله لها غير متصل  
اخي الكريم خلي يكون عندك ثقه بنفسك انت تحتاج اعاده الثقه بنفسك اولا ومن ثم سوف تثق بزوجتك لان انت من خطبتها سئلت عليها وعلى اخلاقها وبنت مين ؟؟وكل هذه الاسئله اكيد سئلت وعرفت انها اخلاقها عاليه وبنت ناس والا ما كان اقدمت على اول خطوه وهو الخطوبه ومن ثم الزواج تجي اسع تظلمها وتشك بيها بهذا الشكل الفظيع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الاخلاق اهم شى مو معنى قطره دم ما نزلت تهدم حياتك وتجرحها بهذا الشكل .اخي انصحك بان تستعذ بالله من الشيطان الرجيم وابعد عنك الوساوس والله الموفق
قديم 12-10-2006, 10:27 PM
الحائــــرة
قلم مبدع
الحائــــرة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sky Star
يا أخي العزيز جزاك الله خيرا وبارك لك في وزاجك وزوجتك

نعم ليس من الضروري نزل دم لفض الغشاء .... ودخولك بشكل سلس دليل على أن زوجتك كانت في حالة إثارة عالية وإفرازاتها مع افرازاتك ساعدت على الدخول بسهولة هذا دليل على حب زوجتك لك وتقبلها لك ولمعاشرتك منذ الليلة الأولى .... وهذا دليل على إنها ماخده عليك ...

أخي أيضا لا تنسى أن الانترنت مليء بالمعلومات الطبية والصحية التي تتعلق بهذا الموضوع وليس معنى أن زوجتك تعلم ومثقفة من هذه الناحية أنها مارست شيء حرام لا سمح الله .... فلا عيب في الثقافة

عجبا لكم أيها الرجال .. ان كانت الزوجة جاااااااااهلة بهذه الأمورة تقولون جاهلة ومتعبتني معها وإن كانت مثقفة وواعية لهذه الأمورة بالطريقة الصحيحة العلمية شككتم فيها

وقد تكون نزلت قطرات قليلة جدا بل شعيرات دموية لم تستطع أن تراها لامتزاجها بسوائلك وسوائلها

والدكتورة قالت في بقايا غشاء .. يعني حدث فض للغشاء ولكن ليس بالشكل الكامل وكثير من النساء لا يحدث لهن فض غشاء بالكامل إلى عند الولادة الطبيعية

أخي ... بارك الله فيك ... اطرد الشيطان من رأسك الذي ملأوه بالشوائب وعش مع زوجتك المحبة لك في سعاده وتوكل على الخالق الرحمن الرحيم

ثق في زوجتك .. ولا تظلمها ...وانسى هذا الموضوع تماما

الله يباركلك يارب ... ويرزقكم بالذرية الصالحة
انا مع اختي في كلامها كله
الله يهديك
عندي سؤال لك اخي هل تشك في تصرفات زوجتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 13-10-2006, 02:06 AM
Smarts Way
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية Smarts Way
Smarts Way غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sky Star
يا أخي العزيز جزاك الله خيرا وبارك لك في وزاجك وزوجتك

نعم ليس من الضروري نزل دم لفض الغشاء .... ودخولك بشكل سلس دليل على أن زوجتك كانت في حالة إثارة عالية وإفرازاتها مع افرازاتك ساعدت على الدخول بسهولة هذا دليل على حب زوجتك لك وتقبلها لك ولمعاشرتك منذ الليلة الأولى .... وهذا دليل على إنها ماخده عليك ...

أخي أيضا لا تنسى أن الانترنت مليء بالمعلومات الطبية والصحية التي تتعلق بهذا الموضوع وليس معنى أن زوجتك تعلم ومثقفة من هذه الناحية أنها مارست شيء حرام لا سمح الله .... فلا عيب في الثقافة

عجبا لكم أيها الرجال .. ان كانت الزوجة جاااااااااهلة بهذه الأمورة تقولون جاهلة ومتعبتني معها وإن كانت مثقفة وواعية لهذه الأمورة بالطريقة الصحيحة العلمية شككتم فيها

وقد تكون نزلت قطرات قليلة جدا بل شعيرات دموية لم تستطع أن تراها لامتزاجها بسوائلك وسوائلها

والدكتورة قالت في بقايا غشاء .. يعني حدث فض للغشاء ولكن ليس بالشكل الكامل وكثير من النساء لا يحدث لهن فض غشاء بالكامل إلى عند الولادة الطبيعية

أخي ... بارك الله فيك ... اطرد الشيطان من رأسك الذي ملأوه بالشوائب وعش مع زوجتك المحبة لك في سعاده وتوكل على الخالق الرحمن الرحيم

ثق في زوجتك .. ولا تظلمها ...وانسى هذا الموضوع تماما

الله يباركلك يارب ... ويرزقكم بالذرية الصالحة

كلام سليم 100%

ويا اخي المظلوم تعوذ من الشيطان وخل عنك الوسواس ولا تفكر في الموضوع لأنه راح يسبب لك متاعب كثير

وحرام تظلم بنات الناس معك علشان أفكار سيئة

والله يهدي سركم

تحياتي
قديم 13-10-2006, 02:08 AM
Smarts Way
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية Smarts Way
Smarts Way غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dala3dalal
حرام عليك يا أخي

بتعرف

أنا شخصيا أحاول تثقيف نفسي جيدا عن ليلة الدخلة كي لا اتعب زوجي وهدا لانني أحبه وأريده ان يستمتع و أستمتع أيضا

فهل يا ترى سيشك في زوجي كما تشك في زوجتك الان !!!

يعني بلاها هاي الثقافة ؟؟؟

والله خوفتني خاصة و أنني أعلم أن زوجي ليست لديه ثقافة سوى تلك العادات المتعارف عليها يعني متاكدة انه ما يعرف شي عن الدي يطرح بمنتدانا.

بس أنا حطيت براسي يعني اني اطبق معاه كل اللي قريته بالمنتدى من ألعاب وغيرها

والكلام الحلو .... يعني كل هدا الشي عن طريق الانترنت و مو شرط انه كانت عندي علاقة باحد مشان اتعلم كل هيدا الشي

أرجوا سماع اارائكم لان الوضع لا يطمان بعد الدي قاله الاخ المظلوم 2

تحياتي

انتبهي ثم انتبهي يا اختي

توضحين ثقافتك قدام زوجك لأن كما قلتي ما عنده ثقافة جنسية كافية

بعد الزواج بفترة تقريبا السنة

ابدعي بالحركات

وتحياتي

والف مبروك مقدما
قديم 13-10-2006, 03:09 AM
بشرى الإنتظار
عضو جديد
 الصورة الرمزية بشرى الإنتظار
بشرى الإنتظار غير متصل  
لاحول ولاقوة الا بالله
قديم 14-10-2006, 04:45 AM
جراح زمن
عضو جديد
جراح زمن غير متصل  
السلام عليكم

اخي الكريم
يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
انت الآن سألت من جهتين ، سألت الطبيبة وقالت في بقايا غشاء بكارة ، وسألت أعضاء المنتدى وانا أؤيد هم في مالقالوا واضيف اني اعرف فتاة تزوجت وفي ليلة دخلتها لم ينزل عليها دم فبكت - لأن الاخت فاهمة ان لازم ينزل دم - وهذي معلومة خاطئة وذلك - كما تقول الجدات - يعود للرجل ، فاذا كان الدخول بهداوة مانزل دم ، ثاميا الدخول السهل اقول ايضا انه قد يحدث نتيجة ان الفتاة قد تكون مستثارة جذا ، اعرف فتيات حدث معهن هذا بسهولة وهن جنسيات جدا كما حالك ، وبالنسبة للتفاعل السريع فاقول ان هذا يرجع الى مهارتك في استثارتها التي هيأت هذا الوضع . اذا تقبل نصيحتي اقول لك : اذا كنت تزوجتها من عائلة تثق فيها وسألت عنها قبل الزواج ، وهذه الافكار فقط بسبب ليلة الدخلة ، اطرد هذه الافكار ووساوس الشيطان ، وبما أنها تطلب الجماع فهذا دليل على انها شهوانية وانها استمتعت بالجماع في المرة الأولى ، وانت تحرمها من حقها الشرعي ، وصراحة قد تكون انت ضيعت على نفسك المتعة التي قد توفرها لك خصوصا انك ايضا جنسي من الدرجة الأولى .
الله يهديك يا اخي . وطمنا على حالكم في القريب .
والسلام عليكم ز
موضوع مغلق

مواقع النشر