ماذا اعمل احب قريبتي ولكني متزوج - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 26-09-2006, 02:47 PM
همـ القلوب ـس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية همـ القلوب ـس
همـ القلوب ـس غير متصل  
اخوي كل هذا وساوس من الشيطان لخراب بيتك..تدري..بقولك شي في شيطان متخصص للتخريب بين المرء وزوجه ويسمى داسم ..هذه المعلومه ذكرتها وحده من الخوات في موضوع سابق لاحد الاخوان..أزيد عليها بان الشياطين تأتي لإبليس مرؤوسهم ويبدأكل واحد منهم يحكي مافعله بالناس من اذى وشرور فلايكاد يهتم بماقيل وعند مجئ هذا الداسم لعنة الله عليه يثني ويطري عليه ويقول استبشرو قد أُوقع اليوم بين فلان وفلانه.
لو كنت ملزم على هذا الزواج اقدم فهو شرع مشروط بالعدل صدقني مهما حاولت ان تعدل لن تستطع ..انت حاول توزنها صح خلك من الايام الي حبيت فيها وكنت مبسوط قبل وفكر بوضعك ونت متزوج بنت خالك وزوجتك معك تتوقع رح تعيش بذيك السعاده الى متخيلها..
اولا: ولا وحده بطيق الثانيه بيسير الموضوع بينهم تحدي وعناد كانك بحلبه مصارعه خصوصا ان زوجتك عندها علم مسبق بإحساسك فالغيره متاججه عندها وساكته الى ان يقع ماتخشاه منك .
ثانيا: الأولى بتلومك على الي سارلها منك بكل تقصير بهحقها هذا غير كسرة قلبها الحين هالمسكينه.
ثالثا: الثانيه بعد بتلومك ليش ما اخذتها من قبل يعني كان لازم تطلق عشان تفكر فيها ونت متزوج بعد تتوقع انها بتقبل فيك ونت ابو عيال ممكن ايه بس بضل تعاتبك على كل شي تسوي لزوجتك الاولى وإن تعذرتلها بانها ام عيالك وماتحبها مثلها بتبقى صيغه اللوم بكلامها معك واعتقد هالشي مايريح.

اخوي زوجتك مقصره معك بشي..ماظنتي لانك قلت تحبهاواكيد احساسها بهالشي خلاها تهتم فيك اكثر وزين منها, ولاتلومها لو اهملتك تذكر انك السبب بإذاء مشاعرها وكويس انها كاتمه في نفسها.
والثانيه مهما كان لك باقي بقلبها شي مارح ترضى فيك شريكه هذا لو تحبك من جد.
والأهم من هذا كله اولادك ياخي فكر فيهم وش بيكون ردة فعلهم تجاهك اتوقع انهم صغار لسا يعني انجذابهم لأمهم اكثر منك..تظن بيكون جو البيت مثل ماهو عليه الحين وهالشي ما بيأثر عليهم لاكبرو
قارن بين حياتك الآن مع وزجتك وعيالك وبين حياتك المستقبليه اذا نفذت شي كان بالنسبالك حب قديم مثل ماتفضلت
اتمنى تكون منصف لنفسك قبل غيرك وتصلح الموقف مع زجتك بالحالتين سواء ان اخترت ان تفذ او لا..
اعذرني عزيزي لو كنت قاسيه شوي بكلامي فهذا والله من حرقتي من ان تدمر عائله بسبب تفكير سطحي سببه وساوس ..تعوذ من الشيطان الرجيم وألله لايغير عليك كل لحظه صفا وسعاده في بيتك مع اولادك وامهم
قل آمين
قديم 26-09-2006, 03:35 PM
mrbug2003
عضو نشيط
mrbug2003 غير متصل  
بسم اللة الرحمن الرحيم
اخوى عندى قصص فى الواقع 0 ربنا اعطاك الزوجة والاولاد 0 بدل ماتفكر فى تربية الاولاد التربية الحسنة بتفكر كيف تجلب عليهم الهم والحزن
واسف لنى اقوللك هاخسر الاولاد وهتخسر نفسك 0
كان غيرك اشطر اخوى 0 كل من دخل هذا الطريق لم يجمع غير الندم 0
اخوى انت واولادك 0 وهى ادعو لها ان يوفقها اللة بزوج صالح 0
اخوى لو فية خير ماكان رماة الطير 0
قديم 26-09-2006, 03:44 PM
نور الدنيا كلها
عضو نشيط
 الصورة الرمزية نور الدنيا كلها
نور الدنيا كلها غير متصل  
هااا شنو فيك ؟؟؟امممممممم
حنيت اليها انت قلت يعني تذكرت ايام قبل >>>>> نسميه حب مراهقه طبعا يعني تقدر تنساها
بس زوجتك ام عيالك وانت قلت تحبها وهي طبعا موفره لك كل سبل الراحه ليش تتزوج عليهاااا حرام عليك يعني مافيها اي عيب صح؟
قبل ماتقدم على اي خطوه راجع نفسك من البدايه
والله الموفق
تحياتي
قديم 26-09-2006, 07:26 PM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
وليــــش يتزوج عــلى زوجتـــه اذا هــي مو مقصـــرة في شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياجمـــاعه نكـــرر ونقـــول ونعـــيد ونزيـــد ان الله عز وجــل حلل للرجــل الزواج

من اربع لاسبــاب معينـــة...مب علشـــان والله حـــن للحـــب القـــديم وخـــلاص...

يااخـــي الكــريم...لمـــا كـــانت قـــدامك كل هالفتـــرة ما تزوجتهـــا ...والحــين

لمــا انفصلــت وانته متزوج ومستقـــر وعندك عيـــال حنـــيت لهـــا...والافظع من هذا

كله هو ان زوجتــك تعـــرف.....والله حرام...هذه وساوس الشيطــان لا اكثــر ....اتعوذ منهــا واحفــظ بيتك

وعايلتــك...الله يحفظكـــم ويسعـــدكـــم..

اختــك.......لمنــــي بشـــــوق
قديم 26-09-2006, 11:31 PM
المتيم بحبها!
عضو نشيط
المتيم بحبها! غير متصل  
.
.
.
أنت أبخص بنفسك. ..
ولكن تذكر أنك ستجرح زوجتك الأولى جرحاً غائراً لا تبرؤه الأيام والسنين. . .
وستخسر ثقة أبناءك لأنهم سيشهدون -شئت أم أبيت- خلل العلاقة بينك وبين أمهم الكسيرة. . .

إن كان هذا الأمر لايهمك كثيراً .. فتوكل على الله وطاوع حبك القديم!!. ..

ببساطة.. . أحبهااا ا ا
قديم 27-09-2006, 11:02 AM
memo9
عضو جديد
memo9 غير متصل  
شكرا لكل من ساهم وادلى بنصيحه او بفكره عن الموضوع ولكن ساجيب عن بعض التساؤلات التي وردت لماذا لم اتزوجها من قبل اي قبل زوجي بامراتي؟
انا معكم ساشرح بعض الامور الخاصه في هذا الموضوع حيث انني وحيد لاهلي ولا يوجد لدي اخ او اخت وانا عندما تزوجت تزوجت عند رغبة والدتي وفيمن اختارت والدتي وحيث انني لم اكن اريد ازعالها
وشكرا لكم مرة اخرى
قديم 27-09-2006, 11:46 AM
لك كل الحب
عضو نشيط
لك كل الحب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo9
شكرا لكل من ساهم وادلى بنصيحه او بفكره عن الموضوع ولكن ساجيب عن بعض التساؤلات التي وردت لماذا لم اتزوجها من قبل اي قبل زوجي بامراتي؟
انا معكم ساشرح بعض الامور الخاصه في هذا الموضوع حيث انني وحيد لاهلي ولا يوجد لدي اخ او اخت وانا عندما تزوجت تزوجت عند رغبة والدتي وفيمن اختارت والدتي وحيث انني لم اكن اريد ازعالها
وشكرا لكم مرة اخرى

يعني انت تزوجت زوجتك عشان ترضي امك

طيب شو ذنبها زوجتك ؟؟؟؟

هل ذنبها انها وافقت عليك ؟؟؟

اخوي مادامك كنت مرتاح فهذا الشيطان يضحك عليك ...

وبيزين لك قربيتك وبعديييييييين بتقول كيف ماشفتها ...

بعدين فيه سؤال ...

هي ليش تطلقت ؟؟؟

يمكن كان عيب فيها

يعني انت تبا تجيب البلاء لعندك ؟؟؟

انت قلت حنيت لها ....... يعني كنت ناسي حبها

ليش استيقظ ؟؟؟

بسيييييطة .... اعتبر انها ماتطلقت وانها بترفض والخ
قديم 27-09-2006, 11:47 AM
aljaderi
عضو جديد
aljaderi غير متصل  
[QUOTE=love Allah]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo9
انا شاب في 29 من العمر متزوج ولدي 3 اطفال واحب زوجتي وابنائي ولكن المشكله هيه انني منذ صغري احببت ابنت خالي وكانت قبل فترة مخطوبة وطلقت وانا رجعت احن لها واحن لحبي القديم وقد لاحظت زوجتي ذلك افدينو ماذا افعل[/QUOTE

اتقي الله يا اخي ماذنب زوجتك تذكر حبها تذكر عشرتها الحسنة تذكر ايامك الحلوة والمرة، اخي ان زوجتك لاذنب لها ، ضع نفسك مكانها بل ان المراة اكثر تاثراً ، اذا قلب زوجها ليس معها وليس ملكا لها فانه لاحساس قاتل ، انها قصة من الماضي ، ما ادراك بان هذه المراة ستكون سعيدا معها هل ستهدم بيت مستقر على حياة جديدة لا تضمن نهايتها

اتق الله

أخي الغالي
لا اريد الا ان أنصحك
الحب وهم فارغ و صحراء قاحلة..... نعم صدقني ستعود اليها و ستتزوجها ثم ماذا ؟؟؟؟
أنها ليست كزوجتك التي أن كنت تحبها فتحبها لانها هي زوجتك تحبها لانها الانسانة التي عاشرتها بالسراء و الضراء

أنصحك لله لا تقدم على هكذا خطوة رعناء وهي طلب من طلبات النفس الامارة
حكم عقلك و استعذ من الشيطان
هدانا الله و اياكم
قديم 27-09-2006, 12:17 PM
Sun_of_me
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية Sun_of_me
Sun_of_me غير متصل  
إنت بتحب مراتك و بيتك و أولادك ،،، صدقني مش أكتر من إنها ذكريات بتحن ليها لكن ممكن تنصدم بواقع تاني خالص بعد الجواز و زي ما بيقولوا

الممنوع مرغوب

حافظ على بيتك و عيالك و فرغ طاقة الحب اللي عندك مع زوجتك و أطفالك و في بيتك

و ربنا يسعدلك أيامك
مقر بأثقال الذنوب و مكثر
و يرجوك في غفرانها فهو يطمع[/poem]

[blink]"و اصبر حتى يحكم الله و هو خير الحاكمين"[/blink]
قديم 27-09-2006, 12:31 PM
AIM
عضو مميز و مثالي
AIM غير متصل  
( وان خفتم الا تقسطوا فى اليتمى فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فان خفتم الا تعدلوا فوحدة او ما ملكت ايمنكم ذلك ادنى الا تعولوا )

هذا هو رأي الدين فإن عرفت من نفسك العدل فتوكل على الله واحسن النية والعشرة

مواقع النشر