هل صحيح ما قالته الدكتورة لنا؟!!((قلة الحيوانات المنوية)) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 21-02-2008, 09:00 AM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
عزيزتي انا حالتي مثل حالتك بل والعدد اقل والحركه ضعيف وعدد كبير منها مشوه لكن الحمد لله على كل شيئ
كان السبب في وجود دوالي خصيه عمل لها عمليه جراجيه تحسنت الحاله قليلا ولكن ليس بالمستوى المطلوب
اجرينا حقن مجهري ولكن لم يكتب الله فيها نصيبا وان شاء الله ننويها مره اخري قريبا وسأجرب الدواء الذي قال عليه تباع الأثر يمكن يكون سبب
رأي لا تضيعي الوقت والمجهود واتبعي الأساليب المباشره اذا كانت في استطاعتك والحالات المشابهه كثيرا والطب تطور كثيرا جدا وربنا بيكرمهم ويجيبو توائم كمان توكلي على الله
انا شخصيا احمد الله انها حاله محدده معروف حلها وعلاججا وان شاء الله يجيب نتيجه لكن كله بأمر الله يقول له كن فيكون غيرنا بقاله سنين لف على دكاتره اشكال والون ولم يصل الى سبب او علاج مناسب او رحله طويله من العلاج والنشطات وغيره
الحاله منتشره وعلاجها موجود ومحلوله ان شاء الله لا تقلقي نفسك ولاتتخيليها صعبه وعويصه واي سؤال انا تحت امرك
قديم 21-02-2008, 12:08 PM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
الله يرزقك
قديم 21-02-2008, 12:25 PM
بدوي ولد بدوي
عضو نشيط جدا
بدوي ولد بدوي غير متصل  
اختي الرازق الله سبحانه

لكن 2 مليون عدد قليل جدا ً وغير كافي للحمل بالطريقه الطبيعيه الا ان شاء الله وليحمد زوجك الله لوجود الحيوانات المنوية وصدقت الدكتورة فان اجراء التحاليل مضيعة للوقت .. فعليكم اجراء الطرق المساعدة كاطفال الانابيب والحقن المجهري للحمل .. ومن الخطأ انتظار الحمل الطبيعي ولكن يجب ان اردتم الحمل الطبيعي ان تكون المحاولات في خط متوازي مع الطرق المساعدة للحمل ... والرجاء عدم اضاعة الوقت في البحث عن الحمل الطبيعي ويجب ان تبدأو فورا ً في اطفال الانابيب او الحقن المجهري .. وان اردتوا مساعدتي فانا على اتم الاستعداد لخدمتكم في هذه الناحية لوجود خبرة عريضة لدي في هذا المجال ...

اخوك البدوي .
قديم 22-02-2008, 04:03 PM
قلب العاشق
عضو جديد
 الصورة الرمزية قلب العاشق
قلب العاشق غير متصل  
السلام عليكم مجددا"
أشكركم أخوتي على الردود..
أخي تباع الأثر جزاك الله خيرا، أنا لم أعترض على مشيئة الله، و أحمد الله ألف مرة على وجود الحيوانات المنوية لو بالعدد القليل، و اسأل الله أن يرزقنا الذرية الصالحة بأي طريقة كانت..
أختي مشاميشو ممكن اسألك : الحقن المجهري هي العملية الأكثر تطورا ، لماذا لم يكتب الله لك بها نصيبا؟؟ (ماذا حصل؟ و ما هو السبب؟ )
أخي بدوي : بما أن لك خبرة في هذا المجال : ما نسبة نجاح عملية أطفال الأنابيب؟؟؟
و ما رأيك هل نعمل فحوصات لو لا داعي من ذلك ؟؟
أي مستشفى أفضل لعملية أطفال الأنابيب؟؟ الذي أعرفه إن الأردن متطورة طبيا في هذا المجال"
قديم 26-02-2008, 10:02 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
حبيبتي أنا أجريت حقن مجهري 3 مرات وأنجبت طفلين ووحدة محاوله فقط فشلت وحملت مرتين يعني مو توأم ووتدري أكثر شيء ندمانه عليه إننا تأخرنا كثييير قبل مانتوجه لهذه الخطوة جلس زوجي يآخذ علاجات مدة 3 سنين لكن ماتم الحمل ولا مرة طبيعي والنتايج التحسن قلييييل والأخير توجهنا بعد أررربع سنين زواج لمركز طبي مشهووور بالسعوديه (لأن المنتدى يمنع ذكر أسماء) والعمليه جدا سهله صحيح مكلفة ماديا ومجهدة من كثرة المراجعات بس لاتتوقعينها صعبة
صدقين الآن لو حملتي ولك سنه وحدة متزوجه الناس ما يحطوا في مخهم إنك حملتي بالحقن المجهري وبعد ما تخلفين ينسونك لكن أنا لأني جلست 4 سنين يظلون يذكروني بها الموضوع ..الحمدلله بعدين بصيييييييييييييحه لوجه الله سوي المحاوله وأول ماتحملين زوجك يكمل علاجه كامل لحد ماتوصلوا لحل ونتايج مرضيه وتكون نفسيتكم مرتاحه ماتتعجلون لأن عندكم بيبي ترى النفسيه مهمة في هالمواضيع ..الحمدلله

التعديل الأخير تم بواسطة زهور الدعاء ; 26-02-2008 الساعة 10:05 PM
قديم 26-02-2008, 10:20 PM
أبو هبة المصرى
عضو دائم
أبو هبة المصرى غير متصل  
السلام عليكم-----------الحقن المجهرى مكلف ولكنه فى معظم الحالات ناجح ويعطى نتيجة ايجابيةوالله الموفق-----------
قديم 26-02-2008, 11:13 PM
التوت الأحمر
عضو نشيط
 الصورة الرمزية التوت الأحمر
التوت الأحمر غير متصل  
عزيزتي الله يرزقك بالذرية الصالحة
احنا كنا نفس المشكلة والدكتورة حولتنا على طبيب ذكورة واعطى زوجي مجموعة ادوية لمدة ثلاثة اشهر والحمدالله ما جات اخر السنة الا وانا حامل وما دريت الا بالثالث والحمدالله واكثري من الاستغفار ، اللهم هب لي من لدنك ذرية انك سميع الدعاء ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين يارب لا تحرمنا عطيتك .

إذا انتي بجدة في الدكتورة فاطمة العتيبي مستشفى فقيه
قديم 27-02-2008, 03:32 PM
قلب العاشق
عضو جديد
قلب العاشق غير متصل  
اشكركم طمنتوني و خففوتي علي الموضوع، و احس باطمئنان بعد ما قرأت ردودكم...
قديم 27-02-2008, 06:58 PM
قلب العاشق
عضو جديد
قلب العاشق غير متصل  
لكن أختي التوت الأحمر ..
ردك خلاني اتفاءل ، بس إذا ممكن تردي على سؤالي و إذا تحسيه خاص لا تردين.
قبل لا يبدأ زوجك بالعلاج كم كان عدد الحيوانات المنوية؟؟
لأن زوجي حاليا الدكتور عطاه مجموعة من الأدوية و الله كريم..
قديم 27-02-2008, 07:49 PM
التوت الأحمر
عضو نشيط
 الصورة الرمزية التوت الأحمر
التوت الأحمر غير متصل  
كان عددها 2 مليون لا غير
وان فضلت وراه كل يوم بالادوية ماانسى يوم من غيرها والحمدالله الان عندي بنوتة سبع شهور
اهم شي لا تفكري وتقولي كل شهر صار ما صار لان النفسية لها دور كبير للاثنين
الله يرزقك بالذرية الصالحة
موضوع مغلق

مواقع النشر