مشكلتي ... - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 20-02-2007, 02:28 PM
الأخلاق
عضو مثالي
الأخلاق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رادع
هل أنت ممن يغضون البصر ؟

نعم ..

شكراً أخي .
قديم 20-02-2007, 02:30 PM
شوبارد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شوبارد
شوبارد غير متصل  
يالله صارت الزوجة وهي جديدة ماتملى عيون زوجها

كله بسبة اللي بالجوالات والقنوات

حسبي الله عليهم

اخوي السموحة منك.. حتى انت شوف نفسك في المراية تتوقع انك عاجبها مرررررة؟؟

واذا فيه اشياء مضايقتك قلها الا اذا فيه اشياء ماتقدر عيلها مثل اللون؟ لأنك شايفها شوفة شرعية مافي مجال يتغير

الله يسخرك لها يارب
قديم 20-02-2007, 02:33 PM
الأخلاق
عضو مثالي
الأخلاق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت النيل**

السلام عليكم اخي ..

اللون العام : من المفترض انك رايته عند النظرة الشرعية ! و هذا لا يمكن تغييره باي حال من الاحوال ! فهو خلقة الله الذي خلق بها زوجتك .. اما اذا كان اللون متغير في بعض الاماكن فيمكن علاجها بواسطة طبيبة جلدية بوصف كريمات معينه ..

السمنة : يمكن علاجها و السيطرة عليها كما قالت اختنا بالرياضة و الاكل الصحي , كذلك الزوجة الذكية هى التي تعرف كيف تخفي عيوب جسمها عن زوجها باختيار ملابس مناسبة و التركيز على اجزاء اخرى تجعل الزوج يتغاضا عن العيوب و يرى المميزات !!

وجود الشعر الخفيف جداً : اذا كان ناعم و فاتح فلا ضرر منه و هو عادي جدا , اذا كان قاسي و مدبب و اسود غامق فالافضل ان تراجع طبيبة نسائية و تقوم بعمل فحص هرموني لاستبعاد الاسباب المرضية التي تظهر شعر في الصدر و البطن .. و انا شخصيا لا انصح بازالة الشعر من هذة الاماكن لان المشكلة ممكن ان تزيد بزيادة كثافة الشعر و قساوته ووقتها ستكون المشكلة مشكلتين !!

تريد الصراحة من اخت لك في الله ؟؟ انظر لزوجتك نظرة ايجابية ولا تقارنها بأحد يعني بالعام اخي تزوجتها خذها قطعة واحدة لا تتجزأ ( واعتذر عن التعبير ولكن حتى اصل لك بالضبط ما ارغب في توضيحه ), و لا مانع من تعليمها كيف تعتني من نفسها من اجلك خاصة انها حديثة عهد وقد تكون تفتقر للنصح و الإرشاد من والدتها , انظر لإيجابيتها فاكيد يوجد جزء فيه دهون واخر ليس به دهون ! فلتتعلم ان توجه نظرك لما يسرك اكثر مما يسبب لك النفور و الاكتئاب ! و راعي ان المرأة سياتي عليها اوقات حمل وولادة و رضاعة و ستتعرض لتغيرات كثيرة في جسمها , فان لم يكن الزوج محب لزوجته وراضي بها " على بعضها " فصعب جدا ان يتأقلم على هذة التغيرات الطبيعية وقد يحدث مشاكل كثيرة !!

فمن البداية انصحك بتخطي هذة المشاعر و حياة زوجية سعيدة ان شاء الله ..

تحياتي لك ...

شكراً لك ..أختي الكريمة .
قديم 20-02-2007, 02:35 PM
الأخلاق
عضو مثالي
الأخلاق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sunset
أؤيد كلام الجميع و خاصة بنت النيل و أقول لك:

شجع زوجتك على الإهتمام بنفسها فأنت المسؤوول:

وفر لها المال الكافي و بين لها أنك على استعداد لتحمل تكاليف النادي الصحي مثلاً أو مستحضرات العناية أو التجميل.. فبالتالي تتشجع هي.. طبعاً بما يناسب امكانياتكم..

إذا قامت بذلك فشجعها و امتدح أي تطور أو تغير بها ..

شكراً لك أخي ,,
قديم 20-02-2007, 02:42 PM
برنسس
عضو نشيط
برنسس غير متصل  
اخى بالنسبه للشعر الخفيف الذى تقول عنه هناك بودر للتشقير اى يجعل لون الشعر اشقر فاتح فيكون لايكاد يرى
بانسبه للترهلات فهناك تمارين للشد معروفة لدى اماكن علاج السمنه والنحافة

وعلى اى حال اعلم يقينا انه لا انسان كامل فهل كنت تفضل ان تكون زوجتك ملكه جمال و متعجرفة ام ذات قوام فتان وشديدة العصبية
قارن بين ايجابياتها وسلبياتها واشكر الله على نعمته
واعلم ان السعادة الحقيقيه فى الرضا
قديم 20-02-2007, 02:45 PM
maynoona
عضو متألق
maynoona غير متصل  
اخوي السموحة منك.. حتى انت شوف نفسك في المراية تتوقع انك عاجبها مرررررة؟؟

ردج عجيييييييييييييييب

يا رب إن عظمت ذنوبي كثرة~ فلقد علمت بـأن عفوك أعظمُ
إن كان لا يرجوك إلا مُحسن~فبمن يلوذ ويسـتجير المجـرم ُ
أدعوك رب كما أمرت تضرعا~فإذا رددت يدي فمن ذا يرحم ُ
مــالي إليك وسيلــة إلا الرجا~وجميل عــفوك ثم أني مسلمُ
قديم 20-02-2007, 03:52 PM
الأخلاق
عضو مثالي
الأخلاق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنسس

وعلى اى حال اعلم يقينا انه لا انسان كامل فهل كنت تفضل ان تكون زوجتك ملكه جمال و متعجرفة ام ذات قوام فتان وشديدة العصبية
قارن بين ايجابياتها وسلبياتها واشكر الله على نعمته
واعلم ان السعادة الحقيقيه فى الرضا

ما اختلفنا أختي الكريمة وكلامكِ على العين والرأس ..

أنا مقتنع بالمرأة لكن جانب المتعة الجنسية الكاملة قد افتقده... وموضوعي هذا لكي أجد حلول الأخوة والأخوات الأعضاء حول هذا الجانب المفقود ..

أختي كلامكِ صحيح ولكني أريد أن أشبع حاجتي الجنسية حتى لا أقع فيما يغضب الله .. أنا شاب وأنتظرت الزواج كثيراً لكي أعف نفسي والآن وبعد أن تزوجت أجد نفسي محتاجة للجنس وليس هناك طريقاً لإشباع هذه الحاجة الإشباع الكامل ..
قديم 20-02-2007, 03:55 PM
هموووم
عضو متألق
هموووم غير متصل  
انت شفت زوجتك رؤيه شرعيه .. كيف رضيت فيها من البدايه ؟؟؟

نرجع لكلامك ... اذا كان جسمها مو عاجبك فيه اكثر من 100 نادي تقدر تسجل فيه ويخف وزنها

اما الشعر الي بصدرها .. معقوله الشعر الي بصدرها ازعجك ؟؟؟

كل البنات فيهم شعر .. وبعدين لو شالت الشعر الي بصدرها بيكون له اثر مثل النقاط السودا .. بعدها راح

تجي وتقول مو عاجبتني !!!

وجسمها مايثيرك ؟؟.. انت تشوف وتناظر غيرها وتتحسر عليهم !!!!

هاذي زوجتك وحلالك .. خاف ربك فيها المسكينه .. انت قد سئلتها انت عاجبها جسمك .. شكلك ؟؟؟

الله يهديك ويصلح حالك ... هاذي زوجتك ...خلي لها احترامها كبير ومنزلهتا عندك كبيره ..

بس بقولك شي لا تجرح احساسها ولا تحسسها انه مو عاجبتك تراها بالاخير انسانه ولها احاسيس مثلك

الله يهديك

هموووم
قديم 20-02-2007, 04:32 PM
white choclete
عضو نشيط
 الصورة الرمزية white choclete
white choclete غير متصل  
icon50 يا سلاممم

السلام عليكم....
أولا شنوا يعنى مو عاجبتك؟؟؟....ليش أنت شفتها بالبداية و رضيت.....يعنى كانت عاجبتك.....ليش ألحين صارت كخه.....لا يا أخوىى غير فكرك دائما قول فى نفسك زوجتى حلوه بأخلاقها والحمدلله إنى اخترتها..يمكن ملكة الجمال تكون اخلاقها مو زينة....و لسانها طويل و تأذيك.......هذه قسمتك فأقتنع بها....قولها تسوى رجيم...و أنت حاول تغض بصرك عن الأجنبيات بالتلفزيون و الشارع مثلا..ولا تفكر إلا فيها.والله يوفقك
قديم 20-02-2007, 06:25 PM
خلود محمد 2
عضو نشيط جدا
خلود محمد 2 غير متصل  
عليها بعمليات التجميل للترهل .

مواقع النشر