زوجتي كشفت خيانتي ولكن.................. - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 28-03-2012, 11:45 AM
عاشق الجواهر
عضو متألق
عاشق الجواهر غير متصل  
لا تقلق ستعود زوجتك إن شاء الله لكن لن تكون نفس الزوجة التي كانت

ولا تضغط عليها انتي تغيرتي وانتي ماكنتي كذا زوجتك الآن في صراع داخلي ونفسي ولا تحس بالأمان
برأيي الشخصي :

كن صريحاً أرها الرسائل التي هددتك بها تلك الفتاة حتى يطمئن قلبها انها هي من ملكت قلبك ولا احد سواها

الرسائل فيها تاريخ ووقت مؤرخ وارها الرسائل والاتصالات التي ارسلتها الفتاة لها واجعلها ترى ان الرسائل كانت بتسلسل واضح انها بعد رفضك لها اتجهت لها لتهدم حياتك

مع اني اعتقد انه يوجد حلقة مفقودة بموضوعك ونقطة لم تخبرنا بها او غيرت الأحداث قليلاً

اذا اقتنعت زوجتك ان هذه الفتاة هي من كان يلحق ورائك ستصدق انك كنت على عهدك انك ستكون مخلصاً لها

ستعود لكن بعيون ساهرة مترقبة أزل ما يدعوا للشك نهائياً

لا تضع قفلا على الجوال / لا تفتح الاب توب لوحدك اجعلها مطلعة على كل حركاتك اجعل نفسك تحت الرقابة قبل ان تطلب هي ذلك

المشكلة الآن ان اهلها بالتأكيد عرفوا وهذه هي ثاني مشكلة بنفس الأحداث بنات وعلاقات فأعتقد ان نسيت زوجتك وعادت المياه لمجاريها

فاهلها لن ينسوا ابداً

بالتوفيق
قديم 28-03-2012, 01:20 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
أخي أبو مريم .
أم حسن بخير والحمد لله .. سأبلغها تحيتك واقتراحك باذن الله

أخي صاحب الموضوع

لعل في هذا الموضوع فائدة لك .. موضوع " عندما يتوقف العقل عن التفكير " للمستشار رجل الرجال
وأجده ينطبق على وضعك

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=220953

قديم 28-03-2012, 02:35 PM
حازمه
عضو دائم
حازمه غير متصل  
اقتباس:
مع اني اعتقد انه يوجد حلقة مفقودة بموضوعك ونقطة لم تخبرنا بها او غيرت الأحداث قليلاً

الأخ الفاضل صاحب المشكلة :
إذا كنت فعلاً تريد حلاً لمشكلتك ، لابد أن تسردها بجميع وقائعها دون إخفاء شي منها ، حتى تستفيد من الحل ويمكنك تنفيذه ، فقد يُشار عليك بحل وأنت في داخلك تعرف أن زوجتك لن تقبل بهذا الحل لأمور مخفيه ، تعرفها أنت ولا نعرفها نحن
[/SIZE]
قديم 28-03-2012, 04:22 PM
الـجــريء
عضو مميز
 الصورة الرمزية الـجــريء
الـجــريء غير متصل  
موضوعك يؤكد مقولتي المشهورة(( ما اقسى النساء على النساء))

الطلاق مو حل..
غير كل ارقامك .. وارقام زوجتك واترك عنك البربسة
هذي وحدة ساقطة تبي تدمر حياتك عن طريق التأثير على زوجتك

فهم زوجتك انكم لو انفصلتوا تكون هي انتصرت بشيطنتها عليكما
خلها تشوف وخلها تساعدك ..
ما الومها مجروحه منك بس انت الان بحاجتها.. فهمها وارجع فهمها
غير كل شي وشوف امورك بتمشي كيف..!! واقنعها بفترة تجربة بعد تغيير الارقام

شكلك كنت مشبك معلمة كبيرة في درب الصياعه... يارب لطفك وعفوك من كيدهن
قديم 28-03-2012, 05:09 PM
حازمه
عضو دائم
حازمه غير متصل  
  • ربي يعلم اللي في قلبك وهل انت انسان تستاهلها اولا ..
  • وبالنسبه لسؤالك هو اللي مدهشني .. انت اللي ورطان وتسال نتطلق ولا لا .. انت المفروض ذلحين تقلب الدنيا وتقعدها عشان ترد زوجتك وتدمل جراحها .. على العموم ردا لسؤالك في هذه الحالة لست انت من سيحكم بالطلاق لانه مو في صالحك أبدا .. لكن هي اللي تحكم ..ان طلبت الطلاق فهذا حظك الاسود العاثر وعقابك من ربي لانك خسرت افضل زوجة ممكن تكون لك .. اما ان كان لا .. فربي يحبك ..
قديم 29-03-2012, 12:00 AM
اتمنى ولست ادرك
عضو جديد
اتمنى ولست ادرك غير متصل  
اشكر الجميع على نصائحهم وردودهم ..
اما بالنسبه للحلقة المفقوده فانا اعتقد انها هناك ترسبات قديمه من مشاكل سابقه ..

واما بالنسبه لحازمه اكيد ان لا احد يعلم مافي القلوب غير الله واما بالنسبه لسؤالي اللي مدهشك على حد قولك فهو لانها طلبت الطلاق وانا لم اسأل لاعرف ما اذا كان حظي عاثر او لا وانا طلب النصيحه لاني لا اعلم هل بمجرد انها تطلب الطلاق ان اطلقها لانها هي من تحكم وتقرر واما من ناحية ليس في صالحي الطلاق فعمر الطلاق ماكان مصلحه لاحد ولو افكر في المصلحه لما كنت تزوجتها من الاساس لانني والله الذي يعلم ضحيت باشياء في حياتي هي عندي اهم من الماء والهواء كل هذا لاني احببتها ولكن انا لم استطع ان اقلب الدنيا واقعدها لاني واثق ان هناك من يتدخل الان في حياتنا وفي قراراتها وانا هنا اقصد اخواتها فبدلاً من ان يصلحوا الامور اعتقد بانهم يقومو بتحريضها وانا هنا اعتقد ان كان هناك من خسارة فهي لنا الاثنين وان كان هناك من فائدة من الطلاق فهي لنا الاثنين ..

وانا اعلم وواثق من هذا الشيء تمام الثقه ان مايصيبني الان انما هو عقاب من عند الله والحمد للع على كل حال ..
قديم 29-03-2012, 12:45 AM
اللقيا في الخلد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اللقيا في الخلد
اللقيا في الخلد غير متصل  
الحل الجاء إلى ربك وأن كنت صادق بتوبتك زوجتك بترجع لك أن شاءالله.
اما أن كنت تبي تتوب بس عشان زوجتك ترجع عمرها ماراح نتحل الامور.
قديم 30-03-2012, 05:06 AM
عالية!
عضو جديد
عالية! غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله

أنا زوجة صاحب المشكلة ، وقارئة لهذا المنتدى من سنين ..
أشكر كل من رد على زوجي وأسدى له النصح أو اقترح عليه حلول ..

ما جعلني أسجل في المنتدى اليوم هو أنني أردت أن أضيف (الحلقات) المفقودة التي أغفلها زوجي العزيز في طرحه واختزلها في مشكلة واحدة، أو ربما أراد الاختصار. ولكني أرى أهميتها، لذلك سأسردها في شكل نقاط و بتسلسل حدوثها لأني أعتقد بأن لها أكبر الأثر في ما وصلت اليه حياتنا، ولعلها تساعدكم في رؤية حجم المشكله:

1. الصديقة القديمه اتصلت بي قبل زواجي بأسبوع لتخبرني بعلاقة زوجي بها المستمرة خلال فترة عقد قراننا. شرح لي زوجي بأنها تريد تخريب حياته حيث أنه تركها وهي من ماضيه، تزوجته بعد استخارة، وعشماًً في أخلاقه ويقيني بأن مجتمعنا يعج بهذه الحثالة.

2. بعد أول شهرين من زواجنا، اكتشفت محادثات مسنجر. واجهته وبكيت وقلت له بصراحة، ان كان سعيه خلف النساء أمر لا يستطيع تركه ويجري في دمه، فسأتركه لأني امرأه أخشى الله.. لكنه عاهدني على التوبة وأظهر لي كل الندم واتفقنا على الصراحة، وأردت بصدق تغييره ومساعدته، فقمت بتغيير الأرقام السرية لايميله القديم للتخلص منه، وسجلت له ايميلا جديدا نظيفاً وحاولت اغماض عيني عن ما حدث وجاهدت نفسي على ترميم ثقتي فيه.

3. بعد فترة وجدته قد أضاف امرأة في جواله بغرض انها زميلته في الصف، ذكرته بالله، وبأنه لا يرضى لي أن أضيف رجل وأحادثة لأي غرض.

4. أجد في مرات كثير برامج للمحادثات على جواله (مثال: هوز هير) وفي كل مره أواجهه، يحذفها ويعتذر ويعدني بعدم تكرارها. لاحظت أنه بدأ يصبح حريصاً على جوالاته، يمسح تاريخ المحادثات أول بأول.

5. سمعته يحادث امرأة في بيتنا لمدة 3 ايام متتاليه ولمدة 3 ساعات، يحادثها بصيغة رجل.. ويخبرها بأنه يعيش مع أخته (أنا) وعندما اسأله يقول لي انه صديق له، وبحثت في جواله، ولكنه يمسح جميع المكالمات بعد أن ينتهي.

6. طلبت منه الطلاق بعد أن تأكدت بأن من كان يكلمها هي امرأه، وعندما وجدت ايميل أرسله الى احداهن يطلب عنوانها ورقم هاتفها ليزورها في منزلها.

وفي الفترة التي كنت أعالج فيها نفسيتي وأقيم فيها حياتي مع زوجي، حيث أنه اعتذر وتاب وبدأت اقتنع بأنه تغير، ظهرت صديقته القديمة، مرسلة لي رسائل غرامية وصلتها من رقم زوجي، فيها الكثير عن تفاصيل حياتنا، ورسائل أخرى نسخة طبق الأصل عن ما يرسله لي بالاوقات والتواريخ. زوجي اعترف لي بأنه كان يرد برسائل (تهديد) على رسائل كانت تصله من الصديقه القديمة في هذه الفترة.

نتيجة للمشاكل المتتالية في غضون السنة الأولى من حياتنا، ولأني أشعر بأني فعلت كل مافي طاقة الأنثى الحديدية لارجاع زوجها الى جادة الحق بدون جدوى.. لا أشعر بحب زوجي الذي يتحدث عنه، فالذي يحب لا يكذب ولا يخون شريكة حياته. والله انني أشعر بأنني تحولت الى جماد، لأنه أول رجل دخل قلبي وحياتي، لكنه أفقدني الثقة في شخصه. وبت لا أشعر -كزوجة- بالاحترام في بيتي، ولم أعد أشعر بالأمان والاستقرار الذي تزوجت لأحظى به معه.

أتمنى أن أرى تعليقاتكم بعد أن اتضحت المشكله لكم بكافة تفاصيلها، لأنني فضلت أن يحظى زوجي بأراء مبنية على تفاصيل المشكله، وليست على بعض منها. متأملة أن أجد هنا تعليقات ممن أجد فيهم الرأي السديد والنصح الطيب أمثال رجل الرجال، البليغ، مشكلتي زوجتي، وسيدة الموقف.

أسأل الله لي وله الهداية والصلاح ..
وجزاكم الله خيراً

التعديل الأخير تم بواسطة عالية! ; 30-03-2012 الساعة 05:32 AM
قديم 30-03-2012, 03:34 PM
كبير السن
عضو جديد
كبير السن غير متصل  
السلام عليكم اما بعد انا من زمان ادخل هذا المنتدى وعمري مافكرت اني اشترك فيه الى ان قرات حكايتكم لانها بصراحه غريبه اول مره اشوف زوجين يكتبون في نفس المشكله فهو اما انكم تتسلون وتبغون تعرفون ردود الناس او انكم شخص واحد ..
عموماً لا علينا نعود للمشكله هذا ان كان هناك مشكله من الاساس ونقول للزوجه اعتقد بان زوجك قال انه سوف يتحدث باختصار ولم له من داعي بان تكتبي كل تفاصيل شيء اعتقد انه شخصي بينك وبين زوجك هذا من وجهة نظري الخاصه .. فاحب ان اقول لك ومن ناصح صادق تريثي وتعقلي وانظري لكل ايجابيات زوجك قبل النظر للسلبيات ولو ان كل زوجة وجدت زوجها يخونها ببرنامج او محادثة او ايميل والله واكاد اجزم لما جلست امراءة على ذمة رجل ولتطلق جميع النساء ولكن بالتاني والرويه والتعقل تحل الامور وبما انك ذكرتي انك استخرتي فذا يعني انك تعرفين الله جيداً ونحسبك كذلك فلو تدعين له بالصلاح كل يوم والهداية وان يجعلكم لاترون الا بعض صدقيني بعد فترة وجيزه من الدعاء ستجدين ان حاله تغير ..

وبما انك دعيتيني للتسجيل والمشاركه في هذا الموضوع فاعود لاخي صاحب المشكله واقول لك بما انك وضعت مشكلتك هنا وتريد حلاً لها فهذا يدل على رجاحة عقلك وتانيك في حل الامور ولكن يجب عليك ان تخاف الله وان تراعيه في كل تصرفاتك كلنا لدينا عيوب واخطاء ولكن يجب علينا محاسبة انفسنا قبل ان نحاسب واقول لك احذر من الطلاق مهما حدث من زوجتك فالطلاق والله هو اكبر ما يتفاخر ويفرح به الشيطان عندما يوقعه بين زوجين فتعوذوا من الشيطان الرجيم وحلو اموركم بينكم افضل من عرضها وسردها على الناس لكي يساعدوكم في حل مشاكلكم فلو انحلت مشكلتكم هذه هنا ووجدتوا الحل فكيف ستواجهون باقي مشكلاتكم في الحياة ..
اسف على الاطالة ولكن بما انها اول مشاركة لي فتحملوني ودمتم سالمين

قديم 30-03-2012, 04:59 PM
مي مي الحزينة
عضو نشيط
مي مي الحزينة غير متصل  
غير رقمك و رقم زوجتك
و لا تخزن في الجوال الا الناس اللي تحتاجهم
و زوجتك لها الحق في اي تصرف
حتى الزعل تستكثره عليها و تقول اخواتها يأثروا عليها
و هي بشهادتك طيبه جدا جدا تستاهل انك تكون طيب جدا جدا او اتركها لمن هو اطيب منك

مواقع النشر