ماذا ستفعل ايها الرجل لو........... - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-05-2005, 12:27 PM
dr.ww
عضو نشيط
dr.ww غير متصل  
والله يا أخت زي القمر الموضوع صعب جدااااااااااا ما أدري ويش بيكون شعوري وردة فعلي آنذاك –الله لا يقدر- بس أنا ما أتخيل آنذاك –الله لا يقدر- بس أنا ما أتخيل إن واحد يلمس زوجتي اللي أموت بحبها.
إذا عرفته هو أكيد بقتله وأعتقد أن واعتقد أن هذا الجرح سيدمي علاقتنا الزوجية والجنسية بشكل خاص للأبد صحيح ما لها ذنب بس كوني أتخيل وأنا معها أن هذا المكان الخاص بي وحدي تمتع به آخر مهما كانت الظروف شيء لا يمكنني احتماله.
قديم 12-05-2005, 12:58 PM
سامي1424
عضو نشيط
سامي1424 غير متصل  
الله يبعد عنا الشر...............
وهي وش ذنبها حتى أطلقها؟؟
قديم 12-05-2005, 03:23 PM
زي القمر زي
عضو متألق
 الصورة الرمزية زي القمر زي
زي القمر زي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريم الطباع
الموضوع ليس بسيط ولكن على كل الاحوال لا يمكن ان نحمل الزوجة مسؤولية حادث كان ليس باختيارها
ولذا فيجب ان تكون ردة الفعل هادئة باتجاه الزوجة لانها تكون بحاجة الى اشد حالات العاطفة والمشاعر
الجميلة حتى تستطيع ان تهدئ من روعها وتحسسها بانك بجانبها

قديم 12-05-2005, 05:13 PM
rain bow
عضو جديد
rain bow غير متصل  
اضمها وأقول لها لا تخافي
قديم 12-05-2005, 06:13 PM
صقعه
عضو جديد
صقعه غير متصل  
[b]نسال الله ان يحفظنا جميعا ويحفظ نساءنا ,ارى ان اضمها واهديها واخرجها مما هي فيه بسفره بعيده وعند العوده اغير مكان السكن ,ولكن بشرط ان لاتخبر احدا بذللك كائنا من كان...
قديم 12-05-2005, 10:58 PM
زي القمر زي
عضو متألق
زي القمر زي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.ww
والله يا أخت زي القمر الموضوع صعب جدااااااااااا ما أدري ويش بيكون شعوري وردة فعلي آنذاك –الله لا يقدر- بس أنا ما أتخيل آنذاك –الله لا يقدر- بس أنا ما أتخيل إن واحد يلمس زوجتي اللي أموت بحبها.
إذا عرفته هو أكيد بقتله وأعتقد أن واعتقد أن هذا الجرح سيدمي علاقتنا الزوجية والجنسية بشكل خاص للأبد صحيح ما لها ذنب بس كوني أتخيل وأنا معها أن هذا المكان الخاص بي وحدي تمتع به آخر مهما كانت الظروف شيء لا يمكنني احتماله.

المفروض

الرجل

يداوي

الجرح

ولا

يزيده
قديم 13-05-2005, 11:49 AM
*North_star*
عضو دائم
*North_star* غير متصل  
أول حاجة المفروض والأصح انه محد يقول.... لو صار لزوجتي كذا وكذا.... لأن الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن هذا.... الأصح ان يقال.... لو صار في زوجة واحد من الناس...

المهم

أنا شخصيا ......... أرى أنه لو حصل لشخص معين هذا الموقف .... بعيد الشر عننا وعنكم... يبدأ بعلاج الأضرارالنفسية... ويواسي الزوجة ويذكرها ان زوجها وحاميها مهما كان... وبعد ما تهدأ... ويفهم السالفة... يبدأ بعلاج الأضرار الجسدية.... يودي البنت المستشفى ويسويلها فحص دم يشوف الرجال ذاك فيه مرض أو شي من هذا القبيل ... أو سببلها أجراح.... وبعد كذا يسوي لها كشف حمل.... وبعدين يكتب الله ما يشاء..... يستخير...

تحياتي

إذا كان كل زوجات العالم مثلك يا عزيزيتي....

لكان كل أزواج العالم مثلي أنا
..

أستغفر الله العظيم عدد خلقه ومداد كلماته وزنة عرشه
قديم 13-05-2005, 05:38 PM
زي القمر زي
عضو متألق
زي القمر زي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *North_star*
أول حاجة المفروض والأصح انه محد يقول.... لو صار لزوجتي كذا وكذا.... لأن الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن هذا.... الأصح ان يقال.... لو صار في زوجة واحد من الناس...

المهم

أنا شخصيا ......... أرى أنه لو حصل لشخص معين هذا الموقف .... بعيد الشر عننا وعنكم... يبدأ بعلاج الأضرارالنفسية... ويواسي الزوجة ويذكرها ان زوجها وحاميها مهما كان... وبعد ما تهدأ... ويفهم السالفة... يبدأ بعلاج الأضرار الجسدية.... يودي البنت المستشفى ويسويلها فحص دم يشوف الرجال ذاك فيه مرض أو شي من هذا القبيل ... أو سببلها أجراح.... وبعد كذا يسوي لها كشف حمل.... وبعدين يكتب الله ما يشاء..... يستخير...

تحياتي

كلام حكيم

وعين العقل

قديم 13-05-2005, 07:15 PM
زي القمر زي
عضو متألق
زي القمر زي غير متصل  
علي المراه ان تتجنب الطريق الذي يؤدي بها الي الاغتصاب

فلا تدخل محل بمفردها

لا تخضع بالقول فيطمع من في قلبه مرض

لا تبدي زينتها

لاتتعطر للخارج

تجنب الاماكن المشبوهه

احيانا الزوجه تتساهل في امور وعلي الزوج توجيه زوجته

ومن له اضافه لا باس
قديم 29-05-2005, 01:54 PM
الضابط
عضو دائم
الضابط غير متصل  
أعتقد أن الأخ/ كريم الطباع أبدع في رأيه .... وأنا مؤيده تماماً

ولكن تحسباً لأي طاريء من هذا القبيل لا سمح الله ، وبالذات في فترات غيابي في مهمات أو دورات أكلف بها من قبل عملي ، فقد قمت بتدريب زوجتي على السلاح لمدة ثلاثة أشهر (وذلك على فترات متقطعة ) إلى أن تأكدت من مقدرتها على التصويب على الهدف بمهارة ..... فلماذا لا يتم تدريب الزوجات من قبل الأزواج على مهارة إستخدام السلاح تحسباً لذلك... ؟

بس حذاري إذا في موضوع سيطرح للنقاش ... وسيكون الموضوع ساخن ... ! خذ السلاح من البيت إلى أن يهدأ الجو بينكم ... وإلا .................................................. .................. قد أعذر من أنذر .

تحياتي وإحترامي للجميع .
موضوع مغلق

مواقع النشر