غلطت بحقها وندمت واعتذرت لكنها مازالت مصره على الطلاق - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 10-06-2011, 12:52 PM
قلب جميل
عضو مثالي
قلب جميل غير متصل  
يمكن الي قاهر زوجتك انها بنت خالتك
خللها عند اهلها ولا تتصل فيها الين تهدا يعني طنشهم اهلها مايعرفون وين مصلحة بنتهم المفروض يسسيرون محضر خير حتى لو اصرت زوجتك على الطلاق وبنت خالتك شكلها تبي تاخذك عن طريق حب بعد انتبه اقطع اتصالك فيها ولاترد عليها ابدا مايجوز
الله يفرج همك ويلم شملكم مثل اول واحسن
قديم 10-06-2011, 12:53 PM
ابو ياقوت
عضو جديد
ابو ياقوت غير متصل  
عشان تفهمو مشكلتي مابيني وبين بنت خالتي اي علاقه او حب او تواصل هي تمتحني بالرسائل وقد كلمتها لا تتصل او ترسل رسائل وكلمت امي واخواتي عليها رحو عندها ومقصرو فيها وبعدها معد اتصلت عليها مرره وزجتي فهمت غلط وحطت الماضي والحاضر سوا ابغى اكلمها على انفراد امها واخواتها يرفضو ويقولو تطلقها غصب عنك مو برضاك وانا قلت مستحيل اطلقها وفجاءه صارت زوجتي تكرهني وماتطيقني ولا تبغى تسمع اسمي اسمع منها سب وكلام مو تمام بس اعصابي هادئه والمشكله صارت مع اهل زوجتي هل لو طلقتها تندم ولا لا بصراحه اقسم بالله العظيم انا اول واحد راح يندم ابغى الافاده منكم اروح المحكمه واطلبها في بيت الطاعه مااعرف وش اسوي
قديم 10-06-2011, 12:53 PM
مدلعه حبيبها
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مدلعه حبيبها
مدلعه حبيبها غير متصل  
طيب ممكن نفهم اساس العلاقه بينك وبين بنت خالتك والرساله مضمونها ايش عشان نعرف نحل المشكله
قديم 10-06-2011, 01:07 PM
الملاك يونا
قلم وفي
 الصورة الرمزية الملاك يونا
الملاك يونا غير متصل  
انا ودي تتكلم اكثر عن علاقتك انت وبنت خالتك ومضمون الرساله باختصار ..
اكيد كلام بنت خالتك بالرساله وردك عليها فيه شي يشكك ويخليها تزعل كل هالزعله الكبيره
قديم 10-06-2011, 01:07 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ياقوت مشاهدة المشاركة
بصراحه انا كنت مقصر معها بسبب ضروفي الماديه الحمدلله بيت ملك وساكن مع اهلي التقصير الي عندي في الملابس تمشيه خروج مع اهلها في بعض الأحيان عدم الحصول على وظيفه
اهم شئ عايشه ومبسوطه وهي كانت معي ولا تشتكي من شئ

أخي الفاضل .. لم أفهم الجزئية المتعلقة بعدم الحصول على وظيفة .. هل يعني هذا أنك عاطل عن العمل؟!

على كل حال .. اعلم إجمالاً أن عدم الشكوى لا يعني بالضرورة أنها عايشة ومبسوطة كما تقول .. بل ربما كانت صابرة ومحتسبة فقط.

نرجع لابنة خالتك والرسالة .. يا أخي أنت تقول إنك اتصلت بها ولم ترد فأرسلت لها رسالة .. وهذه الرسالة هي التي أغضبت زوجتك ودفعتها للذهاب إلى بيت أهلها وطلب الطلاق .. ثم قلت بعد ذلك إن ابنة خالتك كانت تراسلك سابقاً لتمتحنك (هل تقصد أنها تمتحن أخلاقك!) .. ثم كلمتها أنت وأهلك وما قصرتوا فيها فلم تعد تتصل بك.

إذاً لماذا اتصلت بها أنت ولماذا أرسلت لها الرسالة؟!!

ثم..

لا أعتقد أن زوجتك ستغضب كل هذا الغضب من مجرد وجود الرسالة .. بل أظن أن فحوى الرسالة هو أكثر ما أغضبها .. فأوضح هذه النقطة وبين لنا ماهية تلك الرسالة إذا سمحت حتى نتمكن من تقييم موقف زوجتك بشكل أفضل.

أخيراً .. ما دمت تقول إن زوجتك كانت لا تشتكي منذ البداية برغم تقصيرك معها فأحسب أنها تحمل في نفسها تراكمات عديدة وجاءت رسالتك تلك وكانت القشة التي قصمت ظهر البعير.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 10-06-2011, 01:16 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
أخي الكريم/
-في البداية لا بد أن نقول لك: أنت أخطأت في موضوع الرسالة تلك.
-يا رعاك الله هذه الأمور تعد ضربة قاتلة في صميم النساء؛ فهي تحفر في أعماقهنّ وتأكل معهنّ وتشرب.
هذه الأمور لا غفران لها عندهنّ، ولا ألومهنّ غالباً. وأظنك تعرف هذا القول. فكيف وقعت في هذا الفعل؟
-ما هو مضمون الرسالة التي أرسلتها لابنة خالتك؟
-أظن أن وراء سطورك شيئاً مخفياً خصوصاً بشأن ابنة خالتك والله أعلم.
-أجبني بصراحة: هل ابنة خالتك تحبك؟ هل تريد الزواج منك؟ هل هي تكره زوجتك أو على الأقل تغار منها؟ هل ابنة خالك كانت تريدك قبل زواجك من هذه المرأة؟
لكنك بالمقابل أحسنت صنعاً في إخبار أهلك وأخواتك كيف يتناقشوا معها لعلها ترتدع. لكن أرى التكرار حصل منها.
-وكان بإمكانك فعل شيء آخر مثل إخبار خالتك، أو جعل زوجتك تتفاهم معها شخصياً، واخرج أنت من معارك النساء.
-أظن أن زوجتك أضافت على القول أقوالاً أخرى على هذا الحدث أو أن أهلها يعرفون مقتطفات عن حياتكما مسبقاً؛ لذا وجدتَ أمها تهيج أكثر. وأظن أن الأم والأخ يفتقدان الحكمة والهدوء.
-أين والد زوجتك؟
-هل زوجتك خرجت من البيت بتلقاء نفسها أم أنت قلت لها: اخرجي، أم أتى لها أخوها وذهب بها بدون علمك؟
لا بد من الإجابة الدقيقة هنا حتى أفيدك.
:::
إن كنت رجلاً جلْداً صاحب نفس طويل فافعل ما يلي:
1) اترك زوجتك عند أهلها مدة من الزمن شهر إلى شهرين حتى تهدأ النفوس، ويدخل النسيان قليلاً، وتتعب من الأولاد ومسؤوليتهم لوحدها، وتملّ في بيت أهلها، وتبدأ تشعر بأنها ضيفة ثقيلة مع أبنائها عند أهلها.
2) تجنّب الاتصال عليها في هذه الفترة أبداً لكن اجعل كل 15 أيام رسالة للاطمئنان فقط. مثلاً: صباح الخير، كيف الحال.
3) إن اتصل أخوها أو أمها فلا تردّ عليهم بتاتاً.
4) إن ألحّوا على الطلاق، قل لهم ببساطة: أنا لا أطلّق. اذهبوا للشرع.
5) لا تطلبها في بيت الطاعة أبداً...هذه من الحلول الأخيرة جداً عادة.
6) بعد مضي الشهرين يمكنك الاتصال على زوجتك، والتفاهم حول الأمر.

:::
أسأل الله لك التوفيق.
انتبه يا أخي الفاضل من هذه التصرفات المشكوك بها.

قديم 10-06-2011, 02:29 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
ما هي تقول في نفسها صبرت واستحملت لا ملبس ولا مشاوير ولا ولا ولا

وبالاخير يخوني مع بنت خالته

واهلها اكيد وجدو الفرق بين ما كانت عندهم معززه مكرمه وبين عيشها معك وكانو راضين لانها لم تشتكي

ولكن بالاخير تخونها ترا صعبه كتير

الرجل ما يقدر يتحمل زوجته تخونو والزوجه ايضا ما تقدر تتصور انو زوجها يخون

نتحمل كل شي الا الخيانه
قديم 10-06-2011, 02:30 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
رأي ابحث عن عمل واستقل بمنزل خاص لكم ورتب كل شي ومن ثم اذهب واعتذر

ما تتوقع ترجع تعيش معك في بيت اهلك
قديم 10-06-2011, 05:15 PM
ابو ياقوت
عضو جديد
ابو ياقوت غير متصل  
والله ياخواني رساله تافه جدا ولا فيها اي شئ تدل على الحساسيه بس زوجتي غيوره جدا حتى من امي واخواتي وفجاءه كرهتني ياسبحان الله وتبغى الطلاق اليوم قبل بكره وبيننا حب غير طبيعي والله عجزت وانا احاول اصلح الموضوع
قديم 10-06-2011, 05:21 PM
ابو ياقوت
عضو جديد
ابو ياقوت غير متصل  
اشكركم على الردود ياخواني واخواتي في المنتدى ودعواتكم لي بالخير والصلاح وجزاكم الله الف خير

مواقع النشر