فكري مشوش اريد استشارتكم ونصائحكم - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-02-2007, 11:22 PM
روز السعودية
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية روز السعودية
روز السعودية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة نفسي
الله يجزااك خير بس احس انه يقول لمه كل شي
مثل مره قلت له اخوي بيسكن بيت مستقل ويبعد عنا وامي بتجلس بروحها وتفقدها ونا كنت ضايق صدري وبكي مادريت الا وتقولي خالتي الي هي ام زوجي بينقل اخوك يعني احس ما في اسرار بينا هو يحب يعلم امه بكل شي هذا الظااهر والي احس به بس ماتئكت

وضحي له بشكل غير مباشر ان هذا السبب اللي يخليك ماتقولين له كل شي وان شاء الله راح يكون الوضع أحسن

الله يوفقك ويسهل أمرك
قديم 15-02-2007, 11:37 PM
امل الحيـاه
من كبار شخصيات المنتدى
امل الحيـاه غير متصل  
اقتباس:
انا لي ثلاث اشهر متزوجه والحمد الله
يا قلبي ثلاثه شهور توك توك يالغلا في بدايه المشوار والله اسال ان يوفقك في حياتك العمر كله يارب

بخصوص تساءولاتك باختصار :

اولا يا غاليه من راي الشخصي ومن خبرتي في الحياه يا قلبي مو كل شي ينقال للزوج ففي خطوط حمراء احيانا تكون في حياه كل واحد فلابد من الاحتفاظ بخصوصيتها وخاصه اذا كان فيما يتعلق بخصوصيات مشكلات اهلك او غيرها اتمنى ان تكون بعيده عن زوجك وان كنت اشجعك ان تكوني له الصديقه وتجعليه صديقا لكي ولكن في حدود اشياء

ثانيا يالغلا فيه اشياء مو بلازم تنقال كالي فات وانتهى فالزوج مهما كان يحبك ويقدرك الا ان الشيطان له مداخل واخيانا انتي بكلامك له ومصارحته عن اشياء ماضيه تدخلين له طريق للمشاكل

اختي بخصوص امه فهي امك اولا واخيرا عامليها بمايرضي الله واعلمي ان بره لامه شي طبيعي وبالعكس شي يفرح ولا تجعلي في قلبك اي احساس بعدم حب والدتها وزي ما انتي تحبين يعاملك امك عاملي امه وتقربي اليها بالهديه والكلمه الطيبه وقبله الراس والله تدوم المحبه بينك وبين زوجتك لانك مشتريه خاطر امه ولا تنسين يا قلبي انها ام وانتي ان شاء الله بكره بتصيرين ام وتعرفين وش قدر هي تحبه زي ما انتي راح تحبي عيالك

بخصوص انك تتصرفي مع زوجك بمزح ولعب فنعم التصرف فالزوج يحب الزوجه الودود التي تمازحه وتلاطفه

يا قلبي لا تشغلين بالك وانتي في بدايه حياتك ابدءي صح وباذن الله تكون حياتك اسعد حياه

الله يوفقك ويسعدك
قديم 16-02-2007, 12:54 PM
ملكة نفسي
عضو نشيط
ملكة نفسي غير متصل  
[quote=روز السعودية]وضحي له بشكل غير مباشر ان هذا السبب اللي يخليك ماتقولين له كل شي وان شاء الله راح يكون الوضع أحسن

الله يوفقك ويسهل أمرك[/quote

الله يسعدك ويوفقك يارب ان شاء الله بحاول
ودمتي موفقه
قديم 16-02-2007, 01:00 PM
ملكة نفسي
عضو نشيط
ملكة نفسي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الحيـاه
يا قلبي ثلاثه شهور توك توك يالغلا في بدايه المشوار والله اسال ان يوفقك في حياتك العمر كله يارب

بخصوص تساءولاتك باختصار :

اولا يا غاليه من راي الشخصي ومن خبرتي في الحياه يا قلبي مو كل شي ينقال للزوج ففي خطوط حمراء احيانا تكون في حياه كل واحد فلابد من الاحتفاظ بخصوصيتها وخاصه اذا كان فيما يتعلق بخصوصيات مشكلات اهلك او غيرها اتمنى ان تكون بعيده عن زوجك وان كنت اشجعك ان تكوني له الصديقه وتجعليه صديقا لكي ولكن في حدود اشياء

ثانيا يالغلا فيه اشياء مو بلازم تنقال كالي فات وانتهى فالزوج مهما كان يحبك ويقدرك الا ان الشيطان له مداخل واخيانا انتي بكلامك له ومصارحته عن اشياء ماضيه تدخلين له طريق للمشاكل

اختي بخصوص امه فهي امك اولا واخيرا عامليها بمايرضي الله واعلمي ان بره لامه شي طبيعي وبالعكس شي يفرح ولا تجعلي في قلبك اي احساس بعدم حب والدتها وزي ما انتي تحبين يعاملك امك عاملي امه وتقربي اليها بالهديه والكلمه الطيبه وقبله الراس والله تدوم المحبه بينك وبين زوجتك لانك مشتريه خاطر امه ولا تنسين يا قلبي انها ام وانتي ان شاء الله بكره بتصيرين ام وتعرفين وش قدر هي تحبه زي ما انتي راح تحبي عيالك

بخصوص انك تتصرفي مع زوجك بمزح ولعب فنعم التصرف فالزوج يحب الزوجه الودود التي تمازحه وتلاطفه

يا قلبي لا تشغلين بالك وانتي في بدايه حياتك ابدءي صح وباذن الله تكون حياتك اسعد حياه

الله يوفقك ويسعدك

اللهم امين وياك الله يجزاك خير
كلامك مره راائع وريحني الله ينولك الي تتمنيه
ودمتي موفقه
قديم 16-02-2007, 01:33 PM
RoOoD
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية RoOoD
RoOoD غير متصل  

أول شيء مبروك ياعروسه ..

اقتباس:
1 هل الافضل ان الزوجه تقول لزوجها كل شي ؟
حبيبتي انا رأي مو كل شيء ينقال للزوج وخاصه اسرار عيلتك وصديقاتك ..

في اشياء الانسان المفروض يحتفظ فيها لنفسه ..

اقتباس:
2 الحظ زوجي يبغى علاقتي مع اهله تكوون مرره قويه وخاصه امه .. ولما قلتله وليش ازعل قال انا ابيك وتعتبرين انك مثل بنتهم ولا بينكم شي وعادي ؟
حبيبتي البنت بعد ماتتزوج تنفصل عن عيلتها ولما تتزوج هي ماتتزوج بس زوجها هي تتزوج حتى عيلته ..

صدقيني ياقلبي لما زوجك يشوفك تهتمي في اهله وتحبيهم ..

_ حتى لو ماكانو يعاملوك بالمثل _ بيحطك بيعيونه ولو ماقال هذا اللى بيكون بقلبه ..

3
اقتباس:
اني مع زوجي احس اني كني طفله اضحك ولعب معه احس اني طفله مو كني وحده بلعشرينات
هل هذا شي يفضله الزوج ولا يحب تكون زوجته عقله رزينه رغم اني ما تصنع ها الشي بس مادري كيف اكون عكسي عند اهلي الصامته الي على بالها ثقل بس مو دايم عكس عند زوجي مرره
يعني تعامل معه كا طفله مو انسانه رقيقه وناعمه يعني الي يغلب علي تعاملي معه كطفله ضحك وزعل احيانن ان شاء الله فهمتوو علي ؟
اول شيء انتي عروسه راح ينجن عليكي وانتي كذا ..

بعدها حب الرجال لزوجته يتغير خاصه لما تخلف ينظرها من منظور انها ام ..

الرجال يحب الوحده اللى توسع صدره ,,

خليكي على طبيعتك ..

والله يوفقك ويسعدك دنيا وآخره ويزيد حب زوجك لك ويزيد حبك لزوجك ..

وعقبال مانسمع خبر حملك يارب ,,

قديم 16-02-2007, 04:48 PM
ملكة نفسي
عضو نشيط
ملكة نفسي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoOd

أول شيء مبروك ياعروسه ..

حبيبتي انا رأي مو كل شيء ينقال للزوج وخاصه اسرار عيلتك وصديقاتك ..

في اشياء الانسان المفروض يحتفظ فيها لنفسه ..

حبيبتي البنت بعد ماتتزوج تنفصل عن عيلتها ولما تتزوج هي ماتتزوج بس زوجها هي تتزوج حتى عيلته ..

صدقيني ياقلبي لما زوجك يشوفك تهتمي في اهله وتحبيهم ..

_ حتى لو ماكانو يعاملوك بالمثل _ بيحطك بيعيونه ولو ماقال هذا اللى بيكون بقلبه ..

3

اول شيء انتي عروسه راح ينجن عليكي وانتي كذا ..

بعدها حب الرجال لزوجته يتغير خاصه لما تخلف ينظرها من منظور انها ام ..

الرجال يحب الوحده اللى توسع صدره ,,

خليكي على طبيعتك ..

والله يوفقك ويسعدك دنيا وآخره ويزيد حب زوجك لك ويزيد حبك لزوجك ..

وعقبال مانسمع خبر حملك يارب ,,

الله يسعدك ياارب ويوفقك على كلامك الرائع
موضوع مغلق

مواقع النشر