مضايقات زوجيه من أطراف مجهوله - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-01-2004, 01:09 PM
Mrs. Malgoofa
عضو متألق
Mrs. Malgoofa غير متصل  
هذه وحده غيرانه و حسوده و ودها تفرق بينكم يعني بالمختصر شيطانه و أعوذ بالله من الشياطين
ما عليكم منها أحسن شي طنشوها ولا تعطوها وجه لأن لو عبرتوها أو خليتوا كلامها يؤثر على علاقتكم فهذا بيحقق لها اللي هي تبيه و وحده زي هذه ما تستاهل إنها تحصل اللي تبيه

قديم 22-01-2004, 01:09 PM
مبروك
عضو نشيط
مبروك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Game Over
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

اخي الغالي و العزيز ..<مبروك> ....

أولاً:- المرأة التي اتصلت على زوجتك هيإمرأة حسودة .... ربما هي تغار من زوتجك .. و تريد إفساد عشرتها .. فالذالذك لجات إلى هذه الطريقة ...
و بعدين ما الفائدة .... من قول المرأة الغريبة ... بأنك كنت تحدثها .. في السابق ...؟؟ هذا كله يت خي مندافع الحد و الغيرة ..

ربما لأن المتصلة لم يتسنى لها الحال ... او .. لم تتزوج ... يعني لم يأتهاالنصيب فهي ... تريد .. ان يكونو الناس مثلها ...

فيجب عليك اخي العزيز بأن تقول لزوجتك إحذر ممن يتفوهون بأي كلام يسوء العلاقة بينها ... فهما من الحاسدين الحاقدين ...

و انت ما شاء الله عليك .. تحبها .. فهي إن شاء الله لم تتضرر علاقتكما .. ما دام الحب بينكما موجود ... و الله يديم عشرتكم ..يارب ..و الله اعلم ..

وشكراً ...

Game Over

=======================

أشكرك أخي الكريم وبالفعل أخي الكريم علاقتنا لم تتضرر بقوة الحب اللذي بيننا وبعقل زوجتي ولكن سؤال يدور في بالي وقد حيرني فتره من الزمن ماذا تستفيد من فعلت هكذا وهل هي لاتعلم أن الله سيعاقبها بأكثر من ذلك !!

ودار حديث بيني وبين زوجتي بأن تفرض بأني كنت أكلمها قبل الزواج لماذا بعد سنه ونصف تكلم زوجتي وتبداء بهذه السماجات والحركات الحقيره لماذا لم تبداء به من أول الزواج فيعلم الله أني أكاد أجزم أنها قريبه لي او لزوجتي والغيره قد أدمت قلبها
قديم 22-01-2004, 01:11 PM
مبروك
عضو نشيط
مبروك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrs. Malgoofa
هذه وحده غيرانه و حسوده و ودها تفرق بينكم يعني بالمختصر شيطانه و أعوذ بالله من الشياطين
ما عليكم منها أحسن شي طنشوها ولا تعطوها وجه لأن لو عبرتوها أو خليتوا كلامها يؤثر على علاقتكم فهذا بيحقق لها اللي هي تبيه و وحده زي هذه ما تستاهل إنها تحصل اللي تبيه
==============================

صدقت يا أخي الكريم شيطانه من شياطيين الأنس
قديم 22-01-2004, 01:15 PM
Mrs. Malgoofa
عضو متألق
Mrs. Malgoofa غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبروك
==============================

صدقت يا أخي الكريم شيطانه من شياطيين الأنس
*احم*احم* Mrs.

قديم 22-01-2004, 02:16 PM
Game Over
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Game Over
Game Over غير متصل  
احيي فيك اخي مبروك .. على انك ردت على جميع الأعضاء ...

كل بأسمه و رده .... لكن بالنسبة للموضوع .... من المعروف بأن الفتنة اشد من القتل ....لانها تدمير و تعذيف للشخص المفتون عليه ...

و كسر حاجز الثقة للذي فتن له على الشخص المفتون عليه .... بس انم استعيذا بالله من شياطين الجن و الإنس .... و إن شاء الله

تسري أموركم على افضل ما يرام و على افضل ... حال .... بس في موقف حبيت اذكره لك .. و لجميع الاعضاء ...

بأنه في احدى ليالي ... الزفاف لاحد الاشخاص ... بينما دخل على عروسته في منصة الحفل ... في قاعة الافراح ...

و بعد ما انتهت الزفة ... قامت إحدى المدعوات و توجهت إلى العريس شخصياً ... و زوجته التي زفت معه موجودة ... فقالت هذا الشريرة
للرجل .. هل تتذكرني ... و هل تتذكر تلك الايام ... فأ هنا العريس اصيب بصدمة هائلة لان زوجته قدت سمعتها .... و إذ بالزوجة

تتضجر .. من هذا العمل ... و تقول له هل كنت على علاقة سابقة معها ... ؟؟؟ فأجاب العريس لأ ..لأني لا اعرفها ....

فا يجب يا اخواني و اخواتي بالحذر من كل شخص يحاول بكل سهول زعزعة عش الزوجية و يحاولون إسقاطكم ...

وشكراً ....

Game Over
قديم 22-01-2004, 02:51 PM
مبروك
عضو نشيط
مبروك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Game Over
احيي فيك اخي مبروك .. على انك ردت على جميع الأعضاء ...

كل بأسمه و رده .... لكن بالنسبة للموضوع .... من المعروف بأن الفتنة اشد من القتل ....لانها تدمير و تعذيف للشخص المفتون عليه ...

و كسر حاجز الثقة للذي فتن له على الشخص المفتون عليه .... بس انم استعيذا بالله من شياطين الجن و الإنس .... و إن شاء الله

تسري أموركم على افضل ما يرام و على افضل ... حال .... بس في موقف حبيت اذكره لك .. و لجميع الاعضاء ...

بأنه في احدى ليالي ... الزفاف لاحد الاشخاص ... بينما دخل على عروسته في منصة الحفل ... في قاعة الافراح ...

و بعد ما انتهت الزفة ... قامت إحدى المدعوات و توجهت إلى العريس شخصياً ... و زوجته التي زفت معه موجودة ... فقالت هذا الشريرة
للرجل .. هل تتذكرني ... و هل تتذكر تلك الايام ... فأ هنا العريس اصيب بصدمة هائلة لان زوجته قدت سمعتها .... و إذ بالزوجة

تتضجر .. من هذا العمل ... و تقول له هل كنت على علاقة سابقة معها ... ؟؟؟ فأجاب العريس لأ ..لأني لا اعرفها ....

فا يجب يا اخواني و اخواتي بالحذر من كل شخص يحاول بكل سهول زعزعة عش الزوجية و يحاولون إسقاطكم ...

وشكراً ....

Game Over
===================================

لاحول ولاقوة الا بالله العظيم شف مصايب غيرك تهون عليك مصيبتك أبعدنا الله وأياكم من المصائب
موضوع مغلق

مواقع النشر