زوجي خائن - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-09-2010, 11:32 PM
طيووف الأمل
عضو مميز
طيووف الأمل غير متصل  
الله يهديك أختي ,,,,لاحول ولاقوة ألا بالله

اختي حاولتي الأنتحار لكن الله سبحانه اراد لكي الخير فاحمدي الله

وتوكلي على الله في جميع امورك

والمؤمن يبتلى بأهله وماله وولده ونفسه

اذكر مرة احد المشايخ ذكر انه فيه رجل عمره بالخمسين

اهله عددهم 12 شخص زوجته وابنائه ذهبوا لأقاربهم خارج مدينتهم

صارلهم حادث الجميع ذهبوا لم يبقى احدمنهم

لكن الرجل مؤمن وصبر

توكلي على الله وادعي ربك

سهام الليل صائبه ولكن ,,,,,,,,,,,,لها أجل وللأجل انقضاء

الله يفرجها عليك
قديم 26-09-2010, 12:06 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
شفت مواضيعك السابقه...وتاكدت انك مجاهده في سبيل الله...

يااختي غلطك انك رميتي نفسك عليه وبينتي له انك تموتين فيه...قام حطك في جيبه وصاريهينك ويذلك على اساس انك تحبينه ومستحيل تتركينه

اختي الرجال مستحيل يحب ثنتين في وقت واحد ...لاتصدقينه واسالي كل الرجال..لوبقلك اصبري يمكن يرجع يحبك بس بعد ايش يرجع لاشاب راسك وراح شبابك من الذل والجرح..

....لكن.....صبراجميلا والله المستعان

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 26-09-2010, 12:15 AM
مي مي الحزينة
عضو نشيط
مي مي الحزينة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة

يااختي غلطك انك رميتي نفسك عليه وبينتي له انك تموتين فيه...قام حطك في جيبه وصاريهينك ويذلك على اساس انك تحبينه ومستحيل تتركينه

اختي الرجال مستحيل يحب ثنتين في وقت واحد ...لاتصدقينه واسالي كل الرجال..لوبقلك اصبري يمكن يرجع يحبك بس بعد ايش يرجع لاشاب راسك وراح شبابك من الذل والجرح..

كلامك جدا مقنع لكن ايش الاسلوب اللي اتعامل معاه فيه
قديم 26-09-2010, 01:16 AM
أنا كذا
عضو متألق
أنا كذا غير متصل  
الخيانة معناها : نقض العهد ، وانا هنا ما اشوف ان زوجك نقض عهد ، رجل وتعلق بفتاه . هل هذا بإختياره ؟ لكن الناس ياسبحان الله لو شافوا واحد تزوج قالوا خائن وكأنهم يرون أن التعدد خطأ في شرع الاسلام وكأنهم يتهمون رسول الله واصحابه بأنهم خونة ! يارب عفوك يارب
قديم 26-09-2010, 03:44 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة

ممكن توضحي مفهومك عن الجهاد في سبيل الله بناءا على مشكلة الأخت ؟

اختي الرجال مستحيل يحب ثنتين في وقت واحد

غلطانه أختي , وكلامك غير صحيح .

...لاتصدقينه واسالي كل الرجال..لوبقلك اصبري يمكن يرجع يحبك بس بعد ايش يرجع لاشاب راسك وراح شبابك من الذل والجرح..

----------------------------

الأخت الفاضله مي
هل غضبك الشديد على زوجك بسبب الخيانه , أم لأنه أحب التي خانك معها ؟
قديم 26-09-2010, 06:03 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
ياأختي أعانك الله وهداك الله ويش سويتي بعمرك تبغي تموتي نفسك علشان شخص ماقدر العشره ولا

صان رابط المحبه إللي بينكم ليه تسوين بنفسك كذا وإنت إنسانه فاهمه وعاقله ومتعلمه وأكيد إنك عارفه

عقوبة الإنتحار ليش تحملي نفسك فوق طاقتها وتعذبيها وتهلكيها علشان شئ مصيره لزوال أختي في الله

أنا أطرح عليك حلين وأحلاهما مر:

الحل الأول يمكن صعب عليك بس تراه أفضل من إللي يسويه زوجك بطرق

غير شرعيه والحل هو إذا كنتي تحبيه وماتقدري تفارقيه ولاتصبري عنه فهو إربطي على قلبك وإصبري وأطلبي

منه يتزوج البنت بالحلال فهذا أفضل لك لأنه بيتزوجها ويشبع منها بعدين يقل إهتمامه فيها ورايح يرجع لك

لامحاله لأنه الحين متلهف عليها لأنه بينهم علاقات بسر وطرق ملتويه ويكون بعلمك إن الشيطان قاعد يزين

له هالطريق ويمنيه فيها ويزين البنت بعيونه بس مجرد مايتزوجها بالحلال رايح تصير بعيونه حرمه عاديه لأنه

إللي كان يرسم له أحلام ورديه ويرغبه فيها خلاص إختفى لأن الشيطان أعوذ بالله منه مايحب شئ إسمه

حلال فذاك الوقت ملزوم بالعدل بينكم وتاخذي حققك من وسط عينه من نفقه ومبيت ومعامله وهاذا أقل

شئ يسويه لك مقابل صبرك على إللي سواه وياأختي لوتزوجها هذا شرع الله ونحن لسنا بأحسن من

أمهات المؤمنين فهذا إبتلاءلك وإمتحان لإيمانك ياأختي إن من خلق زوجك هو الأولي بمحبتك له وطاعتك له

فهل محاولة الإنتحار أثنت زوجك عن الطريق إللي ماشي فيها لاوالله لأن زوجك خلاص إذا كان يصرف ويعطي

بنت لاتمت له بصله فهاذا إغسلي إيدك منه فلأفضل لك أن ترضي ربك بالدعاء والصلاة والصيام والإستغفار

وقيام اليل فإن الله سيرضيك ويناولك مبتغاك الذي تريدينه أنت بطريقتك هاذي ومحاولتك الإنتحار كدتي أن

تخسري دنياك وآخرتك لولا لطف الله فيك وإن الله أعطاك عمر جديد فينظرماذا تصنعين هل سترضين ربك

وتطلبين ربك المغفره عن عملك هذا إللي سويتيه وأغضبتيه فيه إن طريقتك هاذي في الإنتحار كأنه إعتراض

على أقدار الله بالله عليك من أوجدك من عدم ومن كتب لكي العيش والرزق والنصيب بهاذا الزوج أليس الله له

الفضل من قبل ومن بعد أختي هاذا إبتلاء وإمتحان لك من ربك ينظر فيه إلى مدى صبرك وحبك وطاعتك له

الزوج ليس كل شئ في الحياة فهو مجرد متاع في الدنيا فهو لايستحق أن تزهقي نفسك من أجله

وتضحي وتخسري دنياك وآخرتك علشانه

الحين إنتي فتحتي له باب على نفسك بكره يكون عذره بين الناس أنا بتزوج لأن زوجتي مريضه نفسيا ولا

كان مافكرت بالزواج لأنها قبل كذا حاولت الإنتحار الرجال مايصدق بشئ بسيط على الحرمه حتى تكون الحجه

له لا عليه

بالنسبه للحل الثاني فهو صعب جدا وبالذات لوبينكم عيال فهو لايصلح لك وهو أبغض الحلال عند

الله ولاكن إذا رأيتي بأنك ستخسري رضا ربك وتهلكي عمرك فاأفضل شئ الإنفصال عن بعض إذا كان

ماعندك قدره علا الإحتمال زياده عن كذا فالطلاق الحل الأمثل من إنك تزهقي روحك والله يعوضك خير عنه

وإذا كنت تحبينه فإصبري عليه وحاولي تكسبيه بلين والطيبه وإتركي العصبيه الزايده والنرفزه وحاولي

تعيشين معه كصديقه لا كزوجه إعطيه الثقه إكسبيه بدل الحنه والقرقه لأنهاماتجيب فايده بلعكس تزيد النار

حطب حاولي إنك تناقشيه حتى عن البنت هاذي وقولي له أنا موافقه تتزوجها بلحلال إذا كان ذا يرضيك

وخذي وإعطي معاه كانه صديق لا زوج فرايحه تلاحظين إنه يحكي لك عنهاوعن أخلاقها وعن حبهم لبعض

وإذا وثق فيك بيطلعك علاكل شئ بينهم وإذا مالاحظ غيرتك منها ماراح يخفي عنك شئ بينهم أبد فذاك

الوقت لابد تحصل بينهم هفوه وتلقين مساحه بينهم وإصطادي أخطائها وحاولي إنك توضحين له إن أنت طيب

وحبوب وعلا نياتك والبنت ذي أحس قصدهامادي جدا بالذات لوطلباتها كثيره منه أنا عارفه إنك بتقولي لي

يمكن الحرمه ذي مجنونه كيف أنا أسوي زي كذا ماأقدر أحتمل ولا أصبر علا كذا لايحبيبتي المثل ويش قال

إحذر عدوك مره وإحذر صديقك الف مره تدرين ليش لأنه صديقك يعرف أسرارك ويعرف نقطة ضعفك أنت

خلي صداقتك لزوجك القشه إللي قصمت ظهر البعيرحتى رسايلها إلي ترسلها علاجواله أول شئ إمدحيها

له وبعد فتره فسري له بعض الرسايل معانيها بتفسير خاطئ وقولي له ويش تقصد بقولها كذا وبقولها كذا

حتى تعطيه عنهافكره غلط

ويصبح شكاك في البنت وأسلوبها معاه بس إنت إحزمي قلبك وإطردي الغيره منه للأبد ولاتحسسيه إنك

غيرانه منها أبد قولي له تبي تتزوجها تفضل بس أول شىئ تأكد من أخلاقها بأنهاماعندها غيرك لأني ما

أرضى يقولوا عليك كلام طالع نازل بسبتها لأن سمعتك وشرفك أهم شئ لأنه أكثر العلاقات بهاذي الطريقه

غلط والزواج فاشل فاشل فاشل وإللي يظن إن الزواج بهاذي الطريقه ناجح فللأسف ياله من رجل مغفل

لايدري عن شئ فإن الحين إللي تصيع تصيع إلين تشبع ولو تقدم لها شخص يظن إنهابنت ناس وحموله

ويقول والله إنها بنت بكريه والناس ظالمينها وهيه ريحتها طالعه وفايحه لاكن مانقول غير الله يرضى علا

المستشفيات إللي تخلي الشايب شباب والدشير بكريه والذكي يفهم مادروا عن شئ إسمه عمليات ترقيع

الله لايبلانا والله يسترنا بستره فوق الأرض ويوم العرض معليش لا تواخذني إتجرأت شوي بالكلام لكن والله

من قهري على البنت ذي وأمثالها ومن حره على بنات نسأل الله لهم الهدايه والصلاح صرنا نشوفهم بكل مكان

شئ يشيب له الراس الله يحفظنا وياكم سبحانك اللهم إني أستغفرك وأتوب اليك.

التعديل الأخير تم بواسطة وردة بين الثلوج ; 27-09-2010 الساعة 04:56 AM
قديم 26-09-2010, 08:41 AM
مي مي الحزينة
عضو نشيط
مي مي الحزينة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا كذا مشاهدة المشاركة
الخيانة معناها : نقض العهد ، وانا هنا ما اشوف ان زوجك نقض عهد ، رجل وتعلق بفتاه . هل هذا بإختياره ؟ لكن الناس ياسبحان الله لو شافوا واحد تزوج قالوا خائن وكأنهم يرون أن التعدد خطأ في شرع الاسلام وكأنهم يتهمون رسول الله واصحابه بأنهم خونة ! يارب عفوك يارب
هو ما تزوجها يحبها هاذي ماهي خيانه
هل ترضى انا زوجتك قلبها يتعلق برجل هل هاذا باختيارها
بعدين حتى لو تزوجها لو قام بكل حقوقه و واجباته يتزوجها
بس هو مو قادر على بيت عشان يقدر على بيتين
قديم 26-09-2010, 08:43 AM
مي مي الحزينة
عضو نشيط
مي مي الحزينة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حكيم 1 مشاهدة المشاركة
----------------------------

الأخت الفاضله مي
هل غضبك الشديد على زوجك بسبب الخيانه , أم لأنه أحب التي خانك معها ؟
للسببين ولأنه ما قدر العشره والوفا والصبر
قديم 26-09-2010, 09:02 AM
ام-وقاص
عضو نشيط جدا
ام-وقاص غير متصل  
اخخخخخخخخخخخ .. الخيانه و ما ادراك ما الخيانه .. نقدر نألف قصص و روايات عن الخيانه ..

حبيت اعلق على اللي يقول ان التعدد مو خيانه- هو كيف اتعدد؟؟ سأل امه تدورله , او اخته ؟؟ لاااا .. اهو حـــــــــــــــب ... هذا شو معناته ؟ مو خيانه ؟؟!!

خيانه و نص ..

لو بغى يعدد بالحلال , كان اتخذ الاسلوب و الطريقه الصح .. مو يقول انا حبيتها ..

حبيبتي --- مهما شقلت ما راح اقدر اواسيكي .. الله يصبرك و يعينك ..
هذا دام قال يحبها, و امه تقول انه ما يقدر على ثنتين ,اخاف بكره يخليكي انتي و يروحلها ..
حبيبتي مثل ما افادوكي الاعضاء .. انا بالذات فهالموضوع ما اقدر انصح ..

كله في كوم و الانتحار في كوم ثاني .. اياكي تفكري فالانتحار .. ما راح تضريه اهو, راح تضرين نفسك .. دنيا و اخره .. خلي يولي ..عيشي حياتك .. و استمتعي بها .. و الدنيا دواره ..
قديم 26-09-2010, 11:06 PM
أنا كذا
عضو متألق
أنا كذا غير متصل  
مو شرط إن الواحد إذا بغى يعدد إنه يطلب من أمه أو أخته تدور له على زوجة ثانية ، نسبة كبيرة من المشاكل الزوجية لأن الشاب ياخذ البنت على حسب كلام أهله وعلى مظهر البنت يعني وزنها وملامحها وطيبتها بس مايدرون عن دلاختها

أنا ك رجل أرى أن الرجل يهمه في المقام الأول أسلوب البنت وفهمها وقرائتها لأفكار الرجل بدون ماينطق بحرف ، الشكل مصيره يزول ولو تحصل البنت على لقب ملكة جمال وماعندها أسلوب والله ماتحرك ساكن في الرجل ، والعكس صحيح لو كانت عادية لكن أسلوب وذوق وتسحر الرجل بحركاتها صدقوني الرجل يطيح على خشته بسببها.

مواقع النشر