الدكتورة المنكوبه^^^^^بنت النيل - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 21-04-2007, 06:31 PM
bluskay2006
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية bluskay2006
bluskay2006 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي العزيزة ، انا اشوف انه ما في داعي للخوف كله ، المسالة بسيطة وهي ان تخبري زوجك بموضوعك، فلا توجد احلى من المصارحة بين الزوجين، وبعدين زوجك اذا كان بحبك وليس اناني راح يقدر الوضع والموقف لانك عملتي كل هذا الشئ عشانه هو. وطمنيه ان الوضع قابل للاصلاح لكن بعد فترة ولا تعرضين نفسك للاذى او المخاطر فتخسري زوجك وصحتك .. والله يشفيك ويعافيك..
قديم 21-04-2007, 06:51 PM
ابو ربيعة
عضو مميز
ابو ربيعة غير متصل  
غريبة يا دكتورة انا ولدت وبعد عشرين يوم انتبهت ان الخيوط انفتحت فسوت لي الدكتورة خياطة وبعد اسبوع انفتحت وسوت لي مرة ثالثة وماقالت لي انه مايصلح وبعدها صار اول جماع ضيق مرة
قديم 21-04-2007, 07:53 PM
الحزن الهائل
عضو نشيط
الحزن الهائل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ربيعة
غريبة يا دكتورة انا ولدت وبعد عشرين يوم انتبهت ان الخيوط انفتحت فسوت لي الدكتورة خياطة وبعد اسبوع انفتحت وسوت لي مرة ثالثة وماقالت لي انه مايصلح وبعدها صار اول جماع ضيق مرة
ليس من الممكن اجراء اي جراحة تصليح بعد الولادة او بعد التصليح مباشرة بهذه الصورة هذا يعتبر خطأ طبي
قديم 21-04-2007, 07:59 PM
الحزن الهائل
عضو نشيط
الحزن الهائل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluskay2006
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي العزيزة ، انا اشوف انه ما في داعي للخوف كله ، المسالة بسيطة وهي ان تخبري زوجك بموضوعك، فلا توجد احلى من المصارحة بين الزوجين، وبعدين زوجك اذا كان بحبك وليس اناني راح يقدر الوضع والموقف لانك عملتي كل هذا الشئ عشانه هو. وطمنيه ان الوضع قابل للاصلاح لكن بعد فترة ولا تعرضين نفسك للاذى او المخاطر فتخسري زوجك وصحتك .. والله يشفيك ويعافيك..
المشكلة الحقيقية انه لا يقدر اطلاقا اني فعلت ذلك من اجله وهو يتهمني باني السبب في اي شيء غلط حتى ما حدث لي سببه اني لم احسن اختيار الطبيبة التي اجرت العملية ثم اذا سافرت اليه لن اعود الي بلدي قبل عام او عامين واعتقد اني ساذوق فيهما الامرين على فشل هذه العملية فما رايك من جديد في وضعي هذا
قديم 21-04-2007, 08:22 PM
ابو ربيعة
عضو مميز
ابو ربيعة غير متصل  
يااختي راجعي نفسك قدتكوني عملت العملية لامراه زانية وخدعت زوج تقدم لها وانطلت الخدعة علية فسلط الله عليك زوجك وابتلاك ووقعت فيما كنتت تخدعين به الناس انا لا افتيك لكن عليك بسؤال اهل العلم عن حكم ماقمت به من عمليات للناس يااختي توبي الى الله وتوجهي بالدعاء لله عز وجل في ظلمة الليل واعلمي ان الله هوالقادر على كل شي وصدقيني ان الامر اذا اشتد انفرج قد يكون هذاخيرا لك وتكفير لذنبك واعذريني على اسلوبي القاسي لكن انا مشفقه عليك
قديم 21-04-2007, 08:38 PM
أم شا هين
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أم شا هين
أم شا هين غير متصل  
الانسان دائم مو قنوع بما خلقه الله

ليش تجيبي لنفسك مشاكل انتي في غنى عنها

حاولي ان تصارحي زوجك وانشاء الله يتفهم وضعك ويقدر ذلك

ترا هذي الامور ما تمر بسلام

والله يكون في عونك
قديم 21-04-2007, 09:12 PM
الحزن الهائل
عضو نشيط
الحزن الهائل غير متصل  
اقتباس:
يااختي راجعي نفسك قدتكوني عملت العملية لامراه زانية وخدعت زوج تقدم لها وانطلت الخدعة علية فسلط الله عليك زوجك وابتلاك ووقعت فيما كنتت تخدعين به الناس انا لا افتيك لكن عليك بسؤال اهل العلم عن حكم ماقمت به من عمليات للناس يااختي توبي الى الله وتوجهي بالدعاء لله عز وجل في ظلمة الليل واعلمي ان الله هوالقادر على كل شي وصدقيني ان الامر اذا اشتد انفرج قد يكون هذاخيرا لك وتكفير لذنبك واعذريني على اسلوبي القاسي لكن انا مشفقه عليك
يعلم الله انني ما عملت هذه العملية ابدا الا لزوجات وكانت حالتهن تستدعي التدخل الجراحي حيث كن تعانين من سقوط بالمهبل شديد
قديم 21-04-2007, 09:16 PM
الحزن الهائل
عضو نشيط
الحزن الهائل غير متصل  
اقتباس:
وللعلم يا اختي انا ليس عندي عمل خاص انا اعمل في مستشفى عام ولا اخذ سوى راتبي ولا اتقاضى اي اجر على عمليات اجريها ما عندي غير راتبي
وانا ارعى الله في عملي والحمد لله والمستشفى العام التي اعمل بها لا يتردد عليها غير النساء الغلابه الاتي تعاني من شكاوى واوجاع شديدة ويجرون العمليات والولادات مجانا
قديم 21-04-2007, 10:07 PM
أم وداد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم وداد
أم وداد غير متصل  
مادري والله

بس انا الصراحة توني والدة .. وماخلصت الاربعين .. واحس بالم بالجرح .. وخايفه واحاتي.. وقريب اخلص من الاربعين وزوجي متحمس.. لكن انا احس جرحي ما التأم .. الله يستر!!!!

وانصحج اتروحين اتراجعين يمكن في شي انتي ماتبهتي له .. ويمكن يعطونج دوا ولا شي يساعدج .. وبعدين قولي حق زوجج الي صار بالتفصيل... ماظنتي راح يزعل

أرجوكم ادعو لي ..بإن ربي يجمع بيني وبين زوجي على خير

إلى زوجي ..إلى مقلتي.. إلى فؤادي...إلى بسمتي... إلى دمعتي... إلى حياتي وروحي... إلى عشيقي، حبيبي، فارسي، أميري، إلى القلب والكيان... والحب والهيام...

الـعزيـــــــــــــــز بو وداد..

أحبــــــــــــك ...
قديم 21-04-2007, 10:45 PM
ابوفارس
قلم مبدع
 الصورة الرمزية ابوفارس
ابوفارس غير متصل  
يا أختي الأمر بسيط ولا يستدعي القلق

اقترح عليك أن لا تخبري زوجك

لأنك لم تفعلي شئ غلط

وهذا مثل أنك إستخدمتي دواء شعبي ولم ينفع

ثم أنك أنت لست متأكدة من التوسع وإنما تشعرين بذلك

.
.

كما أن الزوج ليس غالباً أن يشعر بالتوسع خصوصاً إذا كانت زوجته غائبة عنه لفترة

.
.

إلا إذا زوجك سألك هو من تلقاء نفسه عن العملية ومدى نجاحها

فأخبريه وأنت كلك ثقة

أنها لم تنجح معك

وهذا قدر الله وقضاءه

.
.

ثم اخبريه أن حبكما وترابطكما أكبر من اي أمر آخر

.
.

كما لا يخفى عليك يادكتورة ان هناك وضعيات تساعد المراة على إمتاع الزوج وتخطى بعض الأمور المزعجة

حفظك المولى

التعديل الأخير تم بواسطة ابوفارس ; 21-04-2007 الساعة 10:47 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر