زوجي يعمل بحث .... فضائح بنات صور ... - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-04-2007, 06:04 PM
NojoD
عضو دائم
NojoD غير متصل  
ما يهزك ....

مشكور أخوي ورأيك صائب ...

توهقت

أشكرك أخوي على المتابعه وراح أسأله لأني ما أقدر أمسكها في خاطري
اللهم إجعلني قرة عين لزوجي وإجعله قرة عين لي وإجلعنا من الصالحين برحمتك يا أرحم الرحمين ... اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا وإجعلنا من الصالحين برحمتك يا أرحم الرحمين ... اللهم إرزقني الذريه الصالحه وإجلعلهم بصحه وعافيه يارب العالمين ... اللهم آآمين
قديم 10-04-2007, 06:05 PM
NojoD
عضو دائم
NojoD غير متصل  
حاله خاصه

كلامك أثر فيني كثير وفكرت في أشياء كثيره وراجعت أشياء كثيره ولكن الغلطه مو مني والله
اللهم إجعلني قرة عين لزوجي وإجعله قرة عين لي وإجلعنا من الصالحين برحمتك يا أرحم الرحمين ... اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا وإجعلنا من الصالحين برحمتك يا أرحم الرحمين ... اللهم إرزقني الذريه الصالحه وإجلعلهم بصحه وعافيه يارب العالمين ... اللهم آآمين
قديم 10-04-2007, 06:07 PM
NojoD
عضو دائم
NojoD غير متصل  
alseem

والله كلامك ميه الميه وأنا عارفه هذا الشي ولكن شو بيدي ما أقدر أضربه على إيده وأقوله ليش ما تصلي مثلا ... هذا ضعف الوازع الديني وللأسف
قديم 10-04-2007, 06:14 PM
NojoD
عضو دائم
NojoD غير متصل  
أبو فارس

مشكور أخوي على المداخله ولكني ما أقدر أمسكها في خاطري لازم أقوله ... فأنا من النوع اللي إذا مسك شي في خاطره أحسه مثل الجبل ويلاحظ عليه بسرعه من توتري وضيقي ...

وبالنسبه للجماع أعتقد إن عنده سرعة قذف سريييييييييييييييعه جدا فما الحل في رأيكم ؟؟؟
وبالنسبه لكلمة ســـ كنت لازم أقولها لأن مافي كلمه بديله عنها تخليني أشرح الموضوع

عالعموم مشكور أخوي
قديم 13-04-2007, 01:01 AM
yes_200
عضو جديد
yes_200 غير متصل  
بصراحة عيب التكلم بهده الاسرار الزوجية هل بغرض الالملم بالشيء و عرض الحل نفضح بعضنا الله اكبر الله اكبر الله يستر منشيء اعظم هده نصيحة لكل قاريء من حميت علي بنات و نساء عروبتي الخجل الخجل من سمات المراة العربية و لا تفضفض بلانترنت بحجة ما حد يعرفها او يراها فاين الله
قديم 13-04-2007, 02:02 AM
حوورية
عضو نشيط
 الصورة الرمزية حوورية
حوورية غير متصل  
اختي ان شاء الله تعالى يكون مجرد فضول ويبتعد عن هذه الامور
انا اعرف شخص ملتزم وبدا احيانا يشاهد هذه الصور وحتى وصل الى الافلام الاباحية ولكن عندما علمت زوجته
اصبحت تراقبه باستمرار وتذكره بالله وانه ممكن يموت في اي لحظة
حتى اصبحت تدخل عليه فجاة وفي اي وقت ولا تتركه وحده ابدا والى ذلك تصلي وتدعو له بالهداية وهو ابتعد عن هذه الامور ولله الحمد
قديم 13-04-2007, 03:00 AM
ali_hjs
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ali_hjs
ali_hjs غير متصل  
يمكن تكون مقلب منه ما دامك مهندسة كمبيوتر
يمكن يبي يتحقق هل أنتي تتابعي تصفحه للنت لان هالموضوع راح يضايقك منه ويخليك تصارحيه

أخيراً اختي

عليك بالدعاء له بالهدايه
قديم 13-04-2007, 11:07 PM
ABOMUMEN
عضو جديد
ABOMUMEN غير متصل  
وجهة نظر

لا اعتقد ان هناك مشكلة حقيقية في تصرف زوجك , ولا اعتقد ان الاطلاع على هذه المواقع جريمة , فان ما يشاهده الشخص وما يسمع عنه بيننا من مخالفات وتجاوزات وقصص للممثلات والراقصات والاثرياء كبير وان انتشار بيوت الدعارة في اماكن كثيرة من الدول العربية منها المعروف ومنها السري فاصبح من يريد التوصل الى بنات الهوى لايحتاج الى كثير من الجهد والمال سواء اكن فتيات اجنبيات ام عربيات , وان ما نشاهده من مسلسلات عربية وخليجية وما نشاهده من ملابس مثيرة للبنات في الشواطيء العربية والخليجية والمولات والشوارع والجامعات والمكاتب والشركات والبنوك يزيد من الضغط على الرجال والشباب ويتير مكامن الشهوة لديهم ويزيد من حدة المشاكل الاجتماعية من زنى وسفاح القربى وخيانة زوجية ....الخ , وقد لايجد احدنا متنفس لهذه الضغوطات , لذلك فان علاج مثل هذه الحالات يحتاج الى تروي وفهم جيد للوضع
...... يتبع
قديم 14-04-2007, 12:22 AM
ABOMUMEN
عضو جديد
ABOMUMEN غير متصل  
وجهة نظر

وما اود قوله ان الاسلوب القمعي في معالجة الامور يزيد الوضع تعقيدا وان تكون الزوجة عبارة عن شرطي اداب تتجسس على زوجها وتحد من حركته ونظرته وكلمته بحجة الدين ومنعه من الخطاء , وهذا قد يكون دافع للرجل بان يبحث عن ما يريد خارج المنزل في مقاهي الانترنت او عند رفقاء السوء ويكون هذا بداية الانزلاق لما هو اخطر من مجرد الاطلاع على مثل هذه المواقع , وبذلك تكون مثل هذه الزوجة قد جنت على نفسها وزوجها وانا هنا لاادعو الزوجة بترك الحبل لزوجها على غاربه يصول ويجول في مثل هذه المواقع ولكن ان لاتمنعه نهائيا فهي ان قمعت زوجها بحث عن مبتغاه عند غيرها . ونحن لا نفضح مستورا عندما نقول ان غالبية الرجال يدخلون مثل هذه المواقع الاباحية بل استطيع القول ان الكثير من النساء يرتادون هذه المواقع ايضا , والحل لذلك فقط يكون بتقوية الوازع الديني اولا واشباع الرغبة الجنسية بالطرق الشرعية , فان كان علاج زوجك بان تجامعيه يوميا فاليكن وان كان اشباعه يحتاج مرتان يوميا فاليكن ولكن لا يحق لك معاتبته وانت لا تحققين له الاشباع , فنحن نتحدث عن غريزة كغريزة الجوع ان اشبعت سكنت والا فانها تقرص صاحبها لتدفعه لاشباعها باي شكل وباي ثمن , فانتبهي
موضوع مغلق

مواقع النشر