شقة الزوجيه سببت الجفاء بعلاقتي بزوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 05-01-2016, 09:42 PM
breakup.
عضو مميز
 الصورة الرمزية breakup.
breakup. غير متصل  
رد: شقة الزوجيه سببت الجفاء بعلاقتي بزوجي

اختي الكريمة قرات موضوعك السابق .. اولا كان قد وعدك في بداية الزواج ان تسكنان مع اهله مدة سنة وثم تنتقلوا
عشتي سنتين مع اهله ولم تنسجمي معهم وبعد السنتين انفجرتي والكل هنا لامك على انفجارك وتعاطفوا مع زوجك وقالوا عنه مسكين تحملك و تحمل انفجارك
حكايتك مشابهة قليلا لحكايتي انتي انفجرتي بعد سنتين وانا انفجرت بعد خمس سنوات
الزوج اللطيف المراعي المحب لزوجته لماذا لا يكمل جميله ويتفهم الاذى الذي تعيشه زوجته مع اهله ...لماذا يعد بالسكن المستقل وبعد وقوع الفاس في الراس انجاب الاولاد ينسى السكن المستقل ويفرض على الزوجة البقاء مع اهله رغم تعبها الشديد معهم واساءاتهم اليها
ولما تنفجر الزوجة لانها وصلت الى حدها و تعيش تتحمل فوق طاقتها مع اهله يعتبر ذلك اي انفجارها اهانة له و تجريح له ولرجولته ووووو
هذا ماحصل معي بالضبط وانا تاذيت اكثر منك اختي الكريمة اضعافا مضاعفة وزوجي راضخ و راضي بالامر مادام انا المتاذية وليس اهله ..نعم كان سعيدا مع اهله وانا المتاذية
ولما انفجرت و طالبت بالاستقلالية عن اهله او الطلاق اشترى بيت وبدون تدخل اي احد من اهلي وانتقلنا ومات حبه الكبير لي ببساطة لاني اخذته عن اهله وهو لا يستطيع العيش بعيدا عن اهله
كل ما ذكرتيه حصل معي صرت وكاني شبح اعيش معه لا ينظر اليا ابدا ..لا يكلمني ابدا الا للضرورة و العلاقة الحميمية في الحضيض ووووووووووووووو
وصارت حياتنا جحيم بعد انتقالنا لبيت مستقل لسنوات والفجوة تكبر وتكبر وتكبر وانفجارات بعدها انفجارات وبعدها انفجارات والسنين تمر وتمر وكل شيء انكسر بيننا
بالنسبة لي كان واضح جدا تقربه من اهله ....يعيش معي تحت سقف واحد كالغريب وبالمقابل يقترب و متلاصق اكثر واكثر باهله حتى زوجات اخوانه اخذوا حصة الاسد في تقربه منهن وسعادته وفرحه معهم
ياليت انا تطاول عليه ابي واخواني كان اعطيته عذر لكن لم يتدخل اي احد من عائلتي بيننا
اختي الكريمة ...هل زوجك متقرب جدا من اهله ؟؟
هل زوجك ترين السعادة ترقص في عينيه لما يكون مع اهله؟؟
ان كان كذلك تاكدي انه كل مايريده في هذه الدنيا هو الاحساس بالامان مع اهله وليس مع زوجته
لي عودة ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة breakup. ; 05-01-2016 الساعة 09:48 PM
قديم 06-01-2016, 01:45 AM
مسسز ميمي
عضو جديد
مسسز ميمي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امراة من مكان ما مشاهدة المشاركة
اختي الكريمة قرات موضوعك السابق .. اولا كان قد وعدك في بداية الزواج ان تسكنان مع اهله مدة سنة وثم تنتقلوا
عشتي سنتين مع اهله ولم تنسجمي معهم وبعد السنتين انفجرتي والكل هنا لامك على انفجارك وتعاطفوا مع زوجك وقالوا عنه مسكين تحملك و تحمل انفجارك
حكايتك مشابهة قليلا لحكايتي انتي انفجرتي بعد سنتين وانا انفجرت بعد خمس سنوات
الزوج اللطيف المراعي المحب لزوجته لماذا لا يكمل جميله ويتفهم الاذى الذي تعيشه زوجته مع اهله ...لماذا يعد بالسكن المستقل وبعد وقوع الفاس في الراس انجاب الاولاد ينسى السكن المستقل ويفرض على الزوجة البقاء مع اهله رغم تعبها الشديد معهم واساءاتهم اليها
ولما تنفجر الزوجة لانها وصلت الى حدها و تعيش تتحمل فوق طاقتها مع اهله يعتبر ذلك اي انفجارها اهانة له و تجريح له ولرجولته ووووو
هذا ماحصل معي بالضبط وانا تاذيت اكثر منك اختي الكريمة اضعافا مضاعفة وزوجي راضخ و راضي بالامر مادام انا المتاذية وليس اهله ..نعم كان سعيدا مع اهله وانا المتاذية
ولما انفجرت و طالبت بالاستقلالية عن اهله او الطلاق اشترى بيت وبدون تدخل اي احد من اهلي وانتقلنا ومات حبه الكبير لي ببساطة لاني اخذته عن اهله وهو لا يستطيع العيش بعيدا عن اهله
كل ما ذكرتيه حصل معي صرت وكاني شبح اعيش معه لا ينظر اليا ابدا ..لا يكلمني ابدا الا للضرورة و العلاقة الحميمية في الحضيض ووووووووووووووو
وصارت حياتنا جحيم بعد انتقالنا لبيت مستقل لسنوات والفجوة تكبر وتكبر وتكبر وانفجارات بعدها انفجارات وبعدها انفجارات والسنين تمر وتمر وكل شيء انكسر بيننا
بالنسبة لي كان واضح جدا تقربه من اهله ....يعيش معي تحت سقف واحد كالغريب وبالمقابل يقترب و متلاصق اكثر واكثر باهله حتى زوجات اخوانه اخذوا حصة الاسد في تقربه منهن وسعادته وفرحه معهم
ياليت انا تطاول عليه ابي واخواني كان اعطيته عذر لكن لم يتدخل اي احد من عائلتي بيننا
اختي الكريمة ...هل زوجك متقرب جدا من اهله ؟؟
هل زوجك ترين السعادة ترقص في عينيه لما يكون مع اهله؟؟
ان كان كذلك تاكدي انه كل مايريده في هذه الدنيا هو الاحساس بالامان مع اهله وليس مع زوجته
لي عودة ان شاء الله
امه اخلاقها جدا سيئة حتى معه وكان صابر عليها لانها امه فقط ويبغى يكسب اجر برها
وكان يقولي اصبري كم شهر باقي لي مبلغ بسيط ونشتري الشقة ونرتاح
كان يدافع عني اذا غلطت علي باسلوب حلو بدون ما يجرحها
هو كان يبغى الفكة منها وكان صادق بوعده لكن ظروفة خانته
انا علطانة واتحمل المسؤولية 100٪‏100 والي بدر مني كان نتيجة ضعف وضغظ وتعب نفسي ما كنت اقصد اجرحه ولو كنت ادري انها بتوصل لذي المواصيل كان استحملت عشانه
حتى من ناحية شرعية هو ما علط بالعكس كان مسكني في شقة مستقلة مو مع اهله في نفس الشقة يعني مالي حق ابد
المشكلة حكيتها في موضوعي السابق وانتهت ما ودي ارجع لها مرة ثانية الحين مشكلتنا مع جفافه وببروده معي لين متى بنجلس كذا
وخذو لعلمكم اني ما قد طولت لساني عليه حتى اذا غلط عليا ما ارد محترمته وماني مقصرة بحقوقه معتبرته مثل ابوي والمصطلحات الي تسمعوها مني زي يوم قلت امه لسانها طويل ما قد قلتها قدامه هذي بيني وبينكم فقط في المنتدى
اخر مرة يوم اعتذرت قال لي كلمة هزتني قال لي ان اعتذاري مقبول وهو كان متوقع الي شافه مني لان كل الحريم كذا همهم مصلحتهم ولو ع حساب زوجها وتحب تاخذ وما تعطي تبغى فلوس وبيت وحب وحنان وماهي مستعدة لا تضحي ولا تصبر عليه لا تشيلين هم اعتذارك مقبول والي بدر منك متوقعه يحصل من اي زوجة مو بس انتي واصلا حرام فيكم الحب وحسن المعاملة بس مخافة الله وقول حبيبي رسول الله ( استوصوا بالنساء خيرا ) وقام من قدامي وقتها خلاص تحطمت وفقدت الامل ولا قدرت ارد عليه وعرفت ان نفسه طابت
شكرا حبيبتي ع ردك والله يجزاكي الجنة
قديم 06-01-2016, 04:15 AM
بقايا امل،،
عضو نشيط جدا
بقايا امل،، غير متصل  

حبيبتي زوجك كل اللي صار هذا خلاه يظهر على حقيقته ،،
يعني الحب راح علشان تبين تستقلين وتبين راحة البال!!!
والا هذا نوع من العقاب!!
المفروض هو يدور راحتك بعد ويحرص على الاستقلاليه لو انشاء الله بيت اجار اذا ماعنده حق الملك ،،
وعلشان حتى تقدرون تربون اطفالكم مع اهله صعب تربينهم ،،
طنشي الموضوع ولا عاد تترجينه سوي الامر مايهمك خلاص وانك راضيه بالعيشه هذي طول ماهو شايفك حزينه لانه تغير راح يستمر لان هذا اللي يبيه عطيه طنااااش وافرحي وانبسطي
قديم 06-01-2016, 12:47 PM
متفائل111
موقوف
متفائل111 غير متصل  

الحل لمشكلتك واضح جداً لكنك لم ترينه جيداً من وجهة نظري الرجل نسى هم الدين ونسي كل ماجرى له لكن الذي لم يستطع نسيانه إهانة اهلك وبالأخص والدك له

فاحل ان تخبري والدك بما يجرى لك وان تطلبي منه ان يعتذر لزوجك حتى يسترد كرامته المهدوره ويستطيع التعايش معك من جديد
قديم 06-01-2016, 01:53 PM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  

كل الاعضاء اللي يلومونها ماقروا الموضوع السابق وردودها فيه ...
وحتى والديها اعتذروا له كم مرة ،،ما طابت نفسه الا بعد ما اهان اهلها وطردهم من بيته وضرب اخوها وسب ابوها ..

كفاية عتب ولوم لها اللي فيها مكفيها ..

يا حبيبتي انا اشوف انك سويتي اللي عليك وزيادة .. اللي عليك انك تتقربين لربك وطاعتك لزوجتك وتوددتك له اعتبرها لاجل الله فقط ...وخطين تحت فقط

ريحي نفسك من العتب والجلد الذاتي .. وناظري لحياتك والنعم اللي انت فيها زوج يخدمك ويحترمك هذه نعمه .. وش فايدة حب الزوج مع قلة احترام
قديم 06-01-2016, 02:23 PM
متفائل111
موقوف
متفائل111 غير متصل  

المعذرة ما أدري انه طرد اهلها من بيته وضرب اخوه ولا كان الرد اختلف
قديم 06-01-2016, 02:41 PM
شاطى الراحة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية شاطى الراحة
شاطى الراحة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس 3 مشاهدة المشاركة
كل الاعضاء اللي يلومونها ماقروا الموضوع السابق وردودها فيه ...
وحتى والديها اعتذروا له كم مرة ،،ما طابت نفسه الا بعد ما اهان اهلها وطردهم من بيته وضرب اخوها وسب ابوها ..

كفاية عتب ولوم لها اللي فيها مكفيها ..

يا حبيبتي انا اشوف انك سويتي اللي عليك وزيادة .. اللي عليك انك تتقربين لربك وطاعتك لزوجتك وتوددتك له اعتبرها لاجل الله فقط ...وخطين تحت فقط

ريحي نفسك من العتب والجلد الذاتي .. وناظري لحياتك والنعم اللي انت فيها زوج يخدمك ويحترمك هذه نعمه .. وش فايدة حب الزوج مع قلة احترام
هذا الرد لصاحبة الموضوع رد رقم 15
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=253736
اقتباس:
انا مستحيل ابوي يعتذر وحتى امي اعرفهم
قديم 06-01-2016, 03:21 PM
بقايا امل،،
عضو نشيط جدا
بقايا امل،، غير متصل  

حتى لو اعتذرو مافيه فايده
شوف هي كم لها تعتذر ولا فاد
بعدين الرجال الكبير المفروض يحترم وأهلها اعتذرو بطريقتهم والا لازم يحبون رأسه ويده علشان يرضى
صراحة مافيه شي يبرر له قلبة الوجة هذي وكل هالحقد اللي بقلبه أبد

الله يكون بعونك والله حاسه فيك جعل ربي يسخره ويهديه..
قديم 06-01-2016, 03:26 PM
ليديا٠٠
عضو نشيط جدا
ليديا٠٠ غير متصل  

السلام عليكم
قرات موضوعك الاول حبيبتي واظن ان زوجك حقد عليك ولم ينسى الموقف الذي وضعتيه فيه ..
بظنه يقول في نفسه هذا الموقف خلاني اشوف معدنها وحقيقتها هي واهلها
والان ما فيه فائدة لهذا التصنع لانها عملت اللي في رايها ولو وقعت في ضيق اخر ستنقلب علي من جديد
الضيق هو اللي يبين مدى حبها واحترامها لي وتضحيتها لاجلي
وهي للاسف تخلت عني بل واشتكتني لاهلها واهنت بسببها
بعد كل ما قدمته لها من حب واحترام واحتواء لم استحق هذه المعاملة منها هي ما تستاهلني

اسفة اختي على القسوة ولكن هذا رايي في موضوعك ولكن..

لا تقنطي من روح الله حبيبتي فالقلوب بين اصبعين من اصابع الرحمان يقلبها كيف يشاء
استعيني بالدعاء واحسني لزوجك ولا تقصري في حقوقه ادي الذي عليك واسالي الله ما لك
اسال الله ان يالف بين قلوبكم ويرده اليك ردا جميلا
قديم 06-01-2016, 04:53 PM
مسسز ميمي
عضو جديد
مسسز ميمي غير متصل  

الله المستعان
والله شخصيته غريبة وهذا الشي هو الي متعبني
تخيلوا هو من النوع الي يحب يتعاون مع زوجته في شغل البيت
بعد المشكلة بفترة رجع يساعدني في شغل البيت اقله ارتاح حبيبي ما يحتاج يقولي الله زوجك اذا ما ساعدتك مين يساعدك؟
احيانا يصحى قبلي يقوم يغير حفاظةبينتي الصغيرة الله يعزكم ويسوي فطور لنا اجري عنده اقوله ريح حبيبي انا بكمل يقول لا عادي ارتاحي في الصالة مشتهي اسويلكم
الحين هو راضي ولا لا زعلان ولا كيف طيب ليه صاد عني والله شي يتعب ويوتر الواحد
الله يزيل الي في قلبه ويرده لي ردا جميلا

مواقع النشر