أحبها بجنون ولاكن لا تطيقني:( - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 13-02-2013, 08:48 AM
لينة العريکة
العضو الذهبي

الصورة الرمزية لينة العريکة
لينة العريکة غير متصل  
رد : أحبها بجنون ولاكن لا تطيقني:(

كثير من الناس يخطئون و يرتكبون اثاما و ما دام انك تبت فليس لا حد ان يوبخك على ماضي.
المسالة الاخرى هل الصلع يعتبر عيبا؟ يا اخي الفاضل اخي اصلع و يحلق ما تبقى من الشعر بالموسى لكي يصبح اقرعا بالكامل و هو طبيب اخصائي و له من الثقة بالنفس ما ان قسمته على بلد وفى.
الصلع في الرجل ليس عيبا ابدا بل يضفي عليه هيبة و جمالا.
الفقر ليس عيبا و لكن تقبل الفقر و الرضوخ له عيبا كبيرا، حسن من وضعك و لا تنسى ان تقرا كتب انتوني روبنز.

التعديل الأخير تم بواسطة لينة العريکة ; 13-02-2013 الساعة 08:49 AM
قديم 13-02-2013, 09:05 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet-soul مشاهدة المشاركة
بصراحه اشكركم جزيل الشكر على مشاركاتكم وهمتكم فالموضوع. وعلشان اكون صريح معكم لكي استلم منكم النصائح الصحيحه لوضعي اود ان اقول بأنني كنت اشاهد افلام مباحه وهي اكتشفت ذلك الشي ولكن والله العظيم أني تبت توبه صادقه وبخلاصة النيه بس ما أدري اذا هذه المسأله خلتها تكرهني. ويمكن لأني أصلع وفقير.. بس فعلا أنا توبة الى الله ومازلت أحاول كل شي. أنا انسان احب النظافه والنظام. البس ليس نظيف واتعطر. يعني من هالناحيه مو مقصر. وبالنسبه لالثقافه ما فيه فرق كبير. هي صح تربت في امريكا بس العادات والتقاليد موجوده عند اهلها مثل ما هيا موجوده عند اهلي. أنا بس ودي أقنعها تعطيني فرسه واحده واخيره واذا ما حصل اي تغير خلاص بأنفذ كل أوامرها واقتنع ان ما فيه لي نصيب بها. بس لالحين مو مصدق الي حصل والله كأنني في كابوس. ان أحس ان ما احد يقدر يسعدها مثلي وحتى بعد ان اصلي الاستخاره ارتاح نفسيا وأشوف احلام جميله معها. بس هي تقول انها العكس. تقول بعد الاستخاره تشوف فالحلم أنها تتهرب مني وهي تبكي وانا اجري وراها. هل هذا معقول؟
هي ترى ما تفكر فيه .. تحس بحبك الجنوني على قولتك يحاصرها فخفف وابعد شوي

اسمح لي بكم سؤال

كم عمرك الان وكم عمرها ؟

ما مستواك التعليمي وما مستواها التعليمي وهل هي درست بالبيت أم ذهبت للمدراس هناك والجامعات ؟

توكل على الله أخي .. ما كان لك فيه نصيب فلن يستطيع أحد حرمانك منه وما ليس لك به نصيب فلن تأخذه مهما حاولت ..

أعتذر منك أخي لو كان كلامي عن المظهر الخارجي ضايقك .. فانا لا أعرفك ولم أقصد النظافة .. انما الستايل بشكل عام

على أي حال أظن بأنها ذكرت لأخوانها النقاط التي تجعلها كما تقول تكرهك ..

التعديل الأخير تم بواسطة خاله بيتا ; 13-02-2013 الساعة 09:11 AM
قديم 13-02-2013, 09:08 AM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  

أخي الفاضل:
-هل ترغب أن تطبق شيئاً مما ذكره لك الأخوات الفاضلات هنا؟
-ماالذي تنوي عمله الآن؟
قديم 13-02-2013, 09:33 AM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

الله يفرج همك قول امين
صحيح ما فيه حدا مرتاح
الاخوة والاخوات ما قصروا
ارجع اقرء ردودهم
استعين بالله ولا تعجز
انت انسان مكافح وناجح
اكثر من الاستغفار 1000 مرة يوميا وتصدق ولو بدرهم
وان شاء الله الله يفرج عنك
قديم 13-02-2013, 09:49 AM
sweet-soul
عضو جديد
sweet-soul غير متصل  

أنا خلصت الثنويه وتزوجت وعمري 23 وهي كان عمرها 17 وخلصت الثنويه والحين تدرس جامعه وانا اعمل ولأنني لم اجد اللغه الانجليزيه لا افكر فالجامعه. بصراحه منتظر اي معجزه من الله بان يهديها ويرطب قلبها ويهديها اذا لم تفكر فيني على الاقل تفكر في طفلتنا ااصغيره. حرام ما لها ذنب. ومستعد انتظر طول العمر بس انشالله تكون نهاية فرج. أنا الحين ما أكلمها واذا اتصلت ما ترد واذا راسلتها تسبني واذا ابتعدت تكون سعيده جدا وتبتسم وتضحك ولما ارجع تكون العكس وما تقابلني خالص حتى السلام ما ترد. وتقول ما فيه ولا شي ولا احد رح يمنعها من الطلاق. وتفجر قلبي وانا بصراحه مو متحمل هذا الكلام منها لأني احبها جدا والله ما اعرف ليش احبها كل هالحب بس فعلا مستعد أبيع روحي لأجلها. ما ادوي اشلون اثبت لها هالكلام. أنا بصارح متعب جدا. والله أني سرت أسهر الليالي وادعي ربي ان يفرجها علي قبل ان يصير لي شئ.
قديم 13-02-2013, 02:33 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
أنا خلصت الثنويه وتزوجت وعمري 23 وهي كان عمرها 17 وخلصت الثنويه والحين تدرس جامعه وانا اعمل ولأنني لم اجد اللغه الانجليزيه لا افكر فالجامعه. بصراحه منتظر اي معجزه من الله بان يهديها ويرطب قلبها ويهديها اذا لم تفكر فيني على الاقل تفكر في طفلتنا ااصغيره. حرام ما لها ذنب. ومستعد انتظر طول العمر بس انشالله تكون نهاية فرج. أنا الحين ما أكلمها واذا اتصلت ما ترد واذا راسلتها تسبني واذا ابتعدت تكون سعيده جدا وتبتسم وتضحك ولما ارجع تكون العكس وما تقابلني خالص حتى السلام ما ترد. وتقول ما فيه ولا شي ولا احد رح يمنعها من الطلاق. وتفجر قلبي وانا بصراحه مو متحمل هذا الكلام منها لأني احبها جدا والله ما اعرف ليش احبها كل هالحب بس فعلا مستعد أبيع روحي لأجلها. ما ادوي اشلون اثبت لها هالكلام. أنا بصارح متعب جدا. والله أني سرت أسهر الليالي وادعي ربي ان يفرجها علي قبل ان يصير لي شئ.
أقولك ليش لن اصلك طيب وما تنسى الفضل وتحس بقيمة من يساعدك .. أنت حبيت مساعدتها أو بالأصح مساعدة والدها لك . وأعجبك جمالها .. اما من ناحية شخصيتها وأنك حبيتها كإنسانه فيا أخي ما أمداك لأن ما عشت معاها وقت كافي ولا عاشرتها بما يكفي حتى تحبها .. بالأول كانت صغيرة كثير وما تكونت شخصيتها ومن بعد ما سافرت وانقطعت عنك سنين بدأت تتكون شخصيتها فلما رحت انت لقيتها وحده ثانية . هي جاملتك وابتسمت لما استقبلتك وبدأت شخصيتها الحديدة تتعرف عليك وواضح بأنه ما عجبتها فبدأت تتغير من اول أسبوع وبالجامعة راح تتغير أكثر وأكثر .

اذا ما تعرف لغة أخي ادخل معهد وتعلم .. اللغة عامل كبير للتقريب بينكم ..
ما تلاحظ أنها تستعمل الانجليزي بكلامها مع اخوانها وتدخل كثير كلمات بجملها معاهم ؟؟

وادخل جامعة واضغط على نفسك وادرس .. سواء تقبلتك زوجتك أو لأ .. التعليم والشهادة من أمريكا هدف كبيييير وكثييير أهم من انها تحبك .. الشهادة هذي بترفع من كل شيء بحياتك .. شفت النقلة اللي انتقلتها لما رحت أمريكا ؟؟؟ تحس بفرق بين حياتك هذي وحياتك قبل ؟؟ لو درست بتقفز ضعف هذي القفزة ..

من أجل خاطر بنتك أبذل جهدك عشان تكسب زوجتك لكن لا تخليه هدف حياتك ولا هي آخر بنت بالدنيا .. البنت اللي تعزني أعزها واللي تحترمني وتقدر صفاتي السنعه أحترمها واشيلها بعيوني لكن اللي يعيفني أعيفه واللي يطالعني بعين أطالعه بثنتين .. وربك هو اللي سخر لك عمك وهو اللي كتبها لك زوجة وتكون ام بنتك .. وهو سبحانه اللي يرزقك باللي أحسن منها .
قديم 13-02-2013, 02:57 PM
لينة العريکة
العضو الذهبي

الصورة الرمزية لينة العريکة
لينة العريکة غير متصل  

اقتباس:
أنا خلصت الثنويه وتزوجت وعمري 23 وهي كان عمرها 17 وخلصت الثنويه والحين تدرس جامعه وانا اعمل ولأنني لم اجد اللغه الانجليزيه لا افكر فالجامعه. بصراحه منتظر اي معجزه من الله بان يهديها ويرطب قلبها ويهديها اذا لم تفكر فيني على الاقل تفكر في طفلتنا ااصغيره. .
لماذا لا تفكر في دخول الجامعة يعني الذين دخلوا لهم شئ مميز و انت لا!! يا اخي الفاضل انت في مقتبل العمر اشتغل و تعلم لغة و ادرس.
ان ارادت ان ترجع بعد التغيير فاهلا بها على فكرة انت تغير من نفسك لاجلك و من اجل مستقبلك و ليس لاجلها، و ان رفضت العودة فالذي خلقها خلق افضل منها.
لا تنتظر معجزة ابدا، التغيير يبدأ من داخلنا. ارجوك اخي طبق ما اشار الاعضاء الكرام اليه
ارجو لك التوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة لينة العريکة ; 13-02-2013 الساعة 02:59 PM
قديم 13-02-2013, 04:05 PM
سيدة الموقف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدة الموقف
سيدة الموقف غير متصل  

:*

عندما تقول المرأة للرجل أنها لاتحبه فتأكد فعلاً أنها لاتقولها عبثاً
والحب يا أخي لايأتي بالقوة والأنفس لاترغم على الحب بل هو من الله
لذلك أحترم قرارها ودعها وشأنها فهي لاتريد منك شيئاً وكانت جداً أصيلة
فلقد أنتظرت حتى تحقق لك فرصة السفر لأمريكا والعمل الكريم ثم طلبت
مايحق لها وهو الإنفصال لشعورها بعدم محبتها وقبولها لك
لأنها الآن كبرت وفهمت وأدركت ماتريد
فابنة 14 عشرة تعتبر طفلة ولابد أنه تم الضحك عليها في هذه الجيزة
من قبل أهلها

:*

" اللهم اجعل لي فرجا ومخرجا , ودبرني فإني لا أحسن التدبير "
*

شوك أحبكِ في الله
فكوني قوية وابتسمي لتبتسم الدنيا

التعديل الأخير تم بواسطة سيدة الموقف ; 13-02-2013 الساعة 04:06 PM
قديم 13-02-2013, 10:08 PM
sweet-soul
عضو جديد
sweet-soul غير متصل  

بس أنا سألتها من البدايه اذا احد غصبها او اجبرها تتزوجني تقول لا. أنا فعلا مقدر الي هي سوت لي بس حبيتها في خلال فتره قصيره بس حب عميق جدا. ما ادري وش اسوي بحالي. أنا الحين ما أزعجها خالص يعني ما اراسلها ولا أتواصل معها أريدها تهدئ ويمكن اذا ما شافتني بترتاح شوي كمان. والباقي على الله الذي لا اله غيره.
قديم 14-02-2013, 04:55 PM
مشآعر إنسان
عضو جديد
مشآعر إنسان غير متصل  

الله يعينك اخوي الكريم موضوعك معقد يجب ان تبدا بتعزيز الثقه بنفسسك وان كل شي قسمه ونصيب والله سبحانه اعلم بما
انسب لك اشيد بكلام اخواني واخواتي انك لابد تبدا تتعلم لغه وتكمل تعليمك الجامعي مع عملك صح صعب ولاكن
لاجل ابنتك حتى تعيش حياة كريمه طول عمرهاا اما زوجتك الله يردها لك ولاكن يجب ان تغيرر اشياء كثيره في شخصيتك
وحياتك عل وعسى ان تتغير لان من خلال الكلام الي كتبته انها لم تعجب بك وبشخصيتك يعني فيه شي ردها عنك

اقررا تثقف طور نفسسسك والله يوفقك

مواقع النشر