الزوجه الثانيه اجنبية؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-05-2007, 11:33 PM
mohgoad
عضو جديد
mohgoad غير متصل  
يا جماعه هو ادرى بنفسه يعنى لو وقع فى الزنى والمحرمات فى حد هيشيل عنه هذه الكبائر انا ارى انه لو يستطيع العدل بين الزوجتين ان يتزوج وما فى مشكله طالما ان سوف يستريح نفسيا ولا ينظر الى امراءة اخرى عير زوجتيه اما لو كان هذا مرض التعلق بالنساء فأنصحه ان يعالج نفسه
قديم 12-05-2007, 11:37 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
اقتباس:
ولعدم استطاعتها اتخاذ قرار جرىء
ممكن اخي توضيح ماذا تقصد بتلك الجملة ؟
قديم 12-05-2007, 11:43 PM
سلامات يا قلبي
عضو متألق
 الصورة الرمزية سلامات يا قلبي
سلامات يا قلبي غير متصل  
أخي مشان الله لا تتزوج أجنبية غير مسلمة
بضيع أولادك وضيع نفسك وإن تزوجت لا تجيب أولاد منها
ترى والله بيكرهوك بعدين وما بيسامحوك
أم وليد

اللهم بارك لي في أولادي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم,اللهم يامعلم موسى وآدم علمهم , ويا مفهم سليمان فهمهم , ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب,اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضآلين ولا مضلين
قديم 12-05-2007, 11:52 PM
فجررررررر
عضو جديد
فجررررررر غير متصل  
أولا الزواج الثاني يا اخي ما بيختلف عن الاول فلكل من الزوجتين حقوق يجب إنك تقوم فيها
ثانيا وش قصدك بانها مالها متطلبات ترى الاجنبية تتمسكن لين ماتتمكن ثم تبدا بالطلبات لها ولاهلها
ثالثا فكك من عوار الراس واطلب من زوجتك تسويلك كل الي تبي وهي ما رح تقصر طالما هي متفهمة

استخير ثم استخير ولاتستعجل عسى الله يصرف قلبك عن هالموضوع لانه مو بالسهولة الي تتصورها وكسرة قلب الزوجة الاولى ما يجبرها شي

تحياتي
قديم 12-05-2007, 11:54 PM
امير الشوق909
عضو نشيط
 الصورة الرمزية امير الشوق909
امير الشوق909 غير متصل  
والله تبي تخربها خذ نفس جنسية زوجتك علشان تتحمل لاكن غير جنسيتها محتمل ردود فعل غير مرضية
قديم 13-05-2007, 12:07 AM
يورو2004
عضو جديد
يورو2004 غير متصل  
اسال الله لك السلامة فانك في مصاب جلل...وخطبك وربي عظيم ...النعه بين يديك وترفسها..لديك كنز من كنوز الدنياوتهدره...لديك امراة بتلك المواصفات وتريد ان تخسرها...ان زواجك بالاخرى طااااامة فكيف بالاجنبية
قديم 13-05-2007, 12:56 AM
أبو أحمد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أبو أحمد
أبو أحمد غير متصل  
الأخ الكريم

إن الزواج من الأجنبيات لهو عالم بحد ذاته وكم أعرف أناساً تزوجوا من اجنبيات ثم ندموا على ذلك كثيراً وخاصة اذا كان هناك ابناء بينهم وأخصص وجود البنات.

إذا كان لا بد من الزواج الثاني من الأجنبية فعليك ان تشترط عليها (الأجيبية) ما يلي:

القبول بالإسلام

قولاً
و
فعلاً
و
لبساً
قديم 13-05-2007, 01:05 AM
خبير الأعشاب
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية خبير الأعشاب
خبير الأعشاب غير متصل  
اخي الكريم ......

اولا لايجوز ان تطلق كلمة اجنبية او اجنبي الا علي غير المسلم ...هذا كلام الشيخ ابن عثيمين رحمه الله

ثانيا .. وجهة نظري انا ولا يعصبو علي الباقين ....انصح بالزواج من غير بنت البلد ........

واهم شي تاخذ لك ذات دين وخلق .........اتكل علي الله انتم السابقون ونحن اللاحقون .......

نساء الله لنا ولكم التثبيت ..........الحق هني عمرك واعصم نفسك من الفتن ..الموت ياتي بغته ...

وانا والله فكرت نفس تفكيرك ......لان حريمنا ماصارو يغطوا النقص ... عندهم الرسميات الزايده

كل ماسوينا حركه ......قالت انت فاضي ........ماعندك سالفه ...ولعلك اطلعت علي موضوعي

النقل المباشر للعلاقه الحميمه قبل لاينحذف .........فاكثر العضوات المؤيدات للفكره هم اشقاء لنا من دول

عربيه مجاوره ........اما العضوات اللي من ربعنا كلهم عارضواالفكره ..وقالو نفس كلام زوجتي اني فاضي

وماعندي سالفه.......فلييييييييييش اضيق علي عمري ....خليني اشوف لي وحده بالحلال ..تايد كلامي

وتجوز لها افكاري .........اهم شي انها مسلمه ..........وفي النهايه كلنا اولاد 9 ..........دمتم لنا بود
قديم 13-05-2007, 01:15 AM
حوورية
عضو نشيط
 الصورة الرمزية حوورية
حوورية غير متصل  
اخي الله يهديك
واذا زوجتك مو مقصرة معك ليش حابب تخرب حياتك
وبعدين اذا تزوجت من اجنبية حتكون سعيد ممكن تسعد شهر وبعدين تندم وممكن تطلق كمان لانك لا تعرف كيف النساء الاجنبيات وكيفية التعامل معهن
والله اذكر لك قصة اثنين من اصدقاء زوجي متزوجين وعندهم زوجات ممتازات وهذا بقول ازواجهم
وتزوجوا من نساء اجنبيات مسلمات
الاول طلق زوجته الاجنبية بعد ما انجبت له طفل لانه لا يستطيع ان يتحمل تصرفاتها ومع انها مسلمة
والثاني ماشاء الله عليه والله طلق بعد شهر واحد
فاحرص يا اخي على زوجتك وسعادة بيتك والله يهديك لكل خير
قديم 13-05-2007, 01:15 AM
سلامات يا قلبي
عضو متألق
 الصورة الرمزية سلامات يا قلبي
سلامات يا قلبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAHMOUD CASEY
الأخ الكريم

إن الزواج من الأجنبيات لهو عالم بحد ذاته وكم أعرف أناساً تزوجوا من اجنبيات ثم ندموا على ذلك كثيراً وخاصة اذا كان هناك ابناء بينهم وأخصص وجود البنات.

إذا كان لا بد من الزواج الثاني من الأجنبية فعليك ان تشترط عليها (الأجيبية) ما يلي:

القبول بالإسلام

قولاً
و
فعلاً
و
لبساً
إشو بهم للبنات خيو

اللهم بارك لي في أولادي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم,اللهم يامعلم موسى وآدم علمهم , ويا مفهم سليمان فهمهم , ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب,اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضآلين ولا مضلين
موضوع مغلق

مواقع النشر