متزوج حديث و زوجتي تفتقر الى الرومانسية - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 07-06-2016, 11:39 PM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  
رد: شهر عسل بلا عسل

ونصيحه لصاحب الموضوع
ترى كل من متحمل وصابر على زوجته ومايرضى عليها بعد
لا تخلي افكار البعض تخرب بيتك
قديم 07-06-2016, 11:43 PM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  

مالم يفهمه البعض، هو أن الرجل جاء بكل عاطفته وطبيعته الذكورية ليتوقع حياة رومانسية وجنسية وفق ماكان يتخيله أو يحلم به، ثم يقف على صدود وضعف خبرة من قبل زوجته، من الطبيعي أن يكون رد فعله حزين، كما أن الممارسة الجنسية ليست عراكاً أو اغتصاباً، فمتعتها في قبول الطرفين وأقبالهما على بعض.

أخي الكريم أدرك شعورك جيداً، ولكن حاول أن تهدأ قليلاً، وتستمع في شهر العسل، وحاول أن تقلل أكبر قدر ممكن من كون الأمور لم تأتي وفق ماتشتهي أو تتوقع، عليكَ أن تتفهم قلة الخبرة والمعرفة لدى زوجتك في هذه الأمور، وإن شاء الله الأمور تتطور للأفضل.

التعديل الأخير تم بواسطة Neat Man ; 07-06-2016 الساعة 11:48 PM
قديم 08-06-2016, 01:38 AM
naadha
عضو نشيط جدا
naadha غير متصل  

بالنسبة للعلاقة ممكن تتألم
لانه الزوجة الجديدة بعد الدخلة تتألم لمدة شهرين او ثلاث حسب تجربتي و ذلك لان المنطقة تعاني من :1-ضيق و لازم وقت حتى تصبح مرنة
1- جرح الغشاء يبغاله وقت حتى تشفى
عذرا على الشرح الدقيق
لكن في بداية الزواج كان زوجي يضن أني ارفض العلاقة او أتهرب او كأنه اغتصاب و خاصة ملامح وجهي تدل على عدم الاستمتاع و على استعجال ليكمل و عدم تجاوب و ذلك للألم الناتج بعد الدخلة
كن صريح معها و كلمها في هاتين النقطتين حتى لا تشيل في بالك منها
و مع الوقت رح تتجاوب معك ان شاء الله
شوف اخي لما تواجهك مشكلة زوجية اولا حاول تحلها بكل الطرق و الزواج الثاني حل في حال نفدت كل الحلول و اخدت فترة نقاهة حتى تدرس الموضوع ، الزواج ليس كله حب و دلع هو مسؤولية و حقوق و واجبات و احترام
اطلب كل ما تريده منها بطريقة خفيفة او بضحكة او....... يعني المراة لينة و عاطفية و لما تعتاد عليك تعطي بدون مقابل
شيء ثاني اول و ثاني سنة زواج صعبة شوي لسبب انه كل واحد جاء من عائلة مختلفة و بطباع مختلفة و شخصية مختلفة و يحتاج وقت حتى يتأقلم مع شريكه و عائلته
الله يوفقك
قديم 08-06-2016, 03:48 AM
mr.vague
عضو جديد
mr.vague غير متصل  

شكرا لكم على ردودكم.... برد على كل مشاركة....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة مشاهدة المشاركة
صبرك على البنت
مالكم شهر
اكيد انها تستحي
استغرب من الشباب يبي قطوه مغمضه
ويبيها تفتح من ثاني يوم
الداشر يحصل على مايريد مع داشره مثله
هل تحسده على هالشي
زوجتك تبغى وقت
تترك براءتها وتدخل بعالم المتزوجين
صبرك شوي
انا ما طلبت منها شي لا معقول او خيالي او شي غير متوقع.....كل ما طلب هو اهتمام...كلمة حلوة .....احساس بالاهتمام,,,,,, حقي كر جل بالاستمتاع ...بالشكل ... بالانوثة.... بالللبس.....بالدلع!
هل هذا طلب مستحيل؟ او صعب على البنت؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أُويس مشاهدة المشاركة
مبروك والله يسخر لكم لبعض .،

بدررري ترى يا عربس بدرررري .، وترى نوع زوجتك مشاعرها صادقه واذا وقعت في حبك بتعيش ملك .، فلا تستعجل على رزقك وان شالله تتذكر هالموضوع وتضحك .، اهم شي لا تجيها على وجهك على قولهم .، خلك ثقيل اهم شي ولا تطلب الرومنسيه لانها تنفر النساء اذا كانت بدون مشاعر منهم صادقه .

والمشاعر نعمه من الله لا تغتصب .، لكن مع الوقت تعطى اهم شي تعرف تكسبها واهم شي لا تكون خفيف معها
شكرا على النصيحة .....انا احاول امسك نفسي قدر المستطاع.......لكن البلد اللي انا فية الان زاد الطين بله..... كل ما اشوف رجل و زوجته - او صديقتة- عايشين برومنسية امام انظار الجميع .....التفت لحالتي.......اقووول " انا وش ورطني بهالمصيبة؟ لا احساس ولا كاني بشهر عسل حتى" !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطى الراحة مشاهدة المشاركة
كل بنت تتمنى زوج مثلك لانك لؤطة
تعطي بلا مقابل تبذل ولكن دون عطاء
من الطرف الاخر..كل البنات مثل زوجتك
ولكن الفرق يكون بحزم وجزم الزوج
معقول حقك الشرعي الي الان اخوي
اسمحلي البلا فيك مو فيها خلك حازم
خلص امورك خليك وسطي مو كل ماطلبت شي رحت تركض تجيبة لوتنزنق يوم ماعندك فلوس قلبت الدنيا على راسك وقالت عندك بخيل انتبة... كماقال رسول الله علية افصل الصلاة واتم اتسليم نكارات العشير
لاتتهاون معها من الان الضروري وفرة والي مو ضروري ارفض بطريقة محترمة ولا تناقض نفسك عندها لا يعني لا
شكرا على المديح والاطراء,,, انا ما احب اغصب احد على شي حتى لو كان حق لي.... وللمعلومية لو كان الهدف جنس.....يوجد اماكن بائعات هوى بالدولة الي متواجد بها الان!لكن ليس هدفي هذا......
وصعب ارفض لها طلب بشهر العسل......يضل شهر العسل له مكانه في المرأة.....اما مكان شهر العسل عندي ....فهو مجرد كابوس اتمنى الخلاص منه!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر الليبرالين مشاهدة المشاركة
انت حرمه وحده ماتقدر تمشيها وتاخذ حقك الشرعي بعد تبي اربعه لازم تكون لك كلمه تقلها انا اعطيك اصرف عليك وكل شي بالمقابل اقل ابسط حقوقي لا اخذها الغلط منك لنك ساكت وليس منها بالعكس هي مبسوطه بشخص مثلك بس يلبي ولا ياخذ شي
هذا ما سافعله بعد شهر العسل..........او البحث عن شريكة حياه اخرى ستكون الخطوة القادمة....فلا فائدة من زواج بلا اهتمام! والله يعوضني على 200 الف ريال!
بالنسبة للتعداد وعدم قدرتي على السيطرة......فهذا غير صحيح....ليس كل شي يوخذ بالقوة او بالاجبار.......اذا ما جاء بطيب نفس ....لست بحاجة له!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعي لحد الألم مشاهدة المشاركة
خفض توقعاتك يا أخي .... لا تظن لأنك دفعت (200) ألف ريال ستجد ما تريد وقتما تريد .
خذ في اعتبارك أن ما تبحث عـنه قد لا تجده طيله العمر ، فمن الممكن أن شخصيتها غير رومانسية أو لا تطيق الرجال أو أو أو ... إلخ ؛ خطبتك لها لم تكـن إلا عن طريقة تقليديـة مبنيـة على إعجاب الأهل وارتياحهم لها ، وليس لها علاقـة بتوافق شخصياتكم أو ميولكم .. فلماذا تتوقع الآن منها أن تكون رومانسية محبـة ؟؟؟!!!!!
على الاقل......تقدر ما فعلته وما افعله لها!
تخيل على سبيل التشبية.....ان يقوم احد الاشخاص باخذك لزيارة خارج المملكة وشراء الهدايا لك...ومحاولة ارضاءك..... ماذا تكون ردة فعلك تجاه الشخص؟؟ حتى لو كان الشخص ليس محببا لك.....ستظل تشكره او على الاقل تجامله!
انا لم اشعر ب كلا الحالتين (الشكر او المجاملة)!!!
فكيف بالحب!؟
قديم 08-06-2016, 03:59 AM
mr.vague
عضو جديد
mr.vague غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة مشاهدة المشاركة
ونصيحه لصاحب الموضوع
ترى كل من متحمل وصابر على زوجته ومايرضى عليها بعد
لا تخلي افكار البعض تخرب بيتك
مو افكار......ولا كلام الناس......انا ما اسمع لكلام الناس........انا ما حسيت اصلا اني تزوجت!!!
لا رومنسية
لا شكر...
لا محبة
لا جنس
لا مودة
حتى بالنوم...............عادي جدا تنام ولا كاني موجود اصلا!!!
وظيفتي لها فقط.........محاسب+ نقال اغراض+ مرشد سياحي.
ثم تسالني عن الصبر عليها.............. والدي ووالدتي اولى بتلك الخدمات!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neat Man مشاهدة المشاركة
مالم يفهمه البعض، هو أن الرجل جاء بكل عاطفته وطبيعته الذكورية ليتوقع حياة رومانسية وجنسية وفق ماكان يتخيله أو يحلم به، ثم يقف على صدود وضعف خبرة من قبل زوجته، من الطبيعي أن يكون رد فعله حزين، كما أن الممارسة الجنسية ليست عراكاً أو اغتصاباً، فمتعتها في قبول الطرفين وأقبالهما على بعض.

أخي الكريم أدرك شعورك جيداً، ولكن حاول أن تهدأ قليلاً، وتستمع في شهر العسل، وحاول أن تقلل أكبر قدر ممكن من كون الأمور لم تأتي وفق ماتشتهي أو تتوقع، عليكَ أن تتفهم قلة الخبرة والمعرفة لدى زوجتك في هذه الأمور، وإن شاء الله الأمور تتطور للأفضل.
شكرا لك......على الرد المتزن برائيي...
اذا كان سبب المشكلة قله خبرة او معرفة.......ف اعتقد ان امضاء شهر كامل لدى اهلها لوحدها مع ابلاغهم المشكلة , سيكون حل للمشكلة....لا ادري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naadha مشاهدة المشاركة
بالنسبة للعلاقة ممكن تتألم
لانه الزوجة الجديدة بعد الدخلة تتألم لمدة شهرين او ثلاث حسب تجربتي و ذلك لان المنطقة تعاني من :1-ضيق و لازم وقت حتى تصبح مرنة
1- جرح الغشاء يبغاله وقت حتى تشفى
عذرا على الشرح الدقيق
لكن في بداية الزواج كان زوجي يضن أني ارفض العلاقة او أتهرب او كأنه اغتصاب و خاصة ملامح وجهي تدل على عدم الاستمتاع و على استعجال ليكمل و عدم تجاوب و ذلك للألم الناتج بعد الدخلة
كن صريح معها و كلمها في هاتين النقطتين حتى لا تشيل في بالك منها
و مع الوقت رح تتجاوب معك ان شاء الله
شوف اخي لما تواجهك مشكلة زوجية اولا حاول تحلها بكل الطرق و الزواج الثاني حل في حال نفدت كل الحلول و اخدت فترة نقاهة حتى تدرس الموضوع ، الزواج ليس كله حب و دلع هو مسؤولية و حقوق و واجبات و احترام
اطلب كل ما تريده منها بطريقة خفيفة او بضحكة او....... يعني المراة لينة و عاطفية و لما تعتاد عليك تعطي بدون مقابل
شيء ثاني اول و ثاني سنة زواج صعبة شوي لسبب انه كل واحد جاء من عائلة مختلفة و بطباع مختلفة و شخصية مختلفة و يحتاج وقت حتى يتأقلم مع شريكه و عائلته
الله يوفقك
شكرا لك على الرد..
بنشوف ايش نهاية هالشهر على خير............والمفترض يغير اسم هالشهر الى شهر البصل او اي اسم ابشع منه!!!! الاسم لوحده مقلب!!!
قديم 08-06-2016, 04:37 AM
المتواضع305
قلم وفي
 الصورة الرمزية المتواضع305
المتواضع305 غير متصل  

يااخي انت باشرها مو لازم هي تبادر اكيد تنامون جنب بعض ......!
قديم 08-06-2016, 04:56 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

هل صارحتها باللي قلته هنا في المنتدى؟
هل طلبت منها ماتريده ؟
قديم 08-06-2016, 05:00 AM
قاهر الليبرالين
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية قاهر الليبرالين
قاهر الليبرالين غير متصل  

مستغرب منك ماتعرف تقلها ذَا الكلام ولا خايف على مشاعرها قلها انا ادفع اصرف سفرتك اسوي كل يرضيك انتي بدون فايده اقل حقوقي ماخذها تريدين اخذ وحدها من الشارع ولا اتزوج اخرى قلها ذَا الكلام استغرب من متزوجين مايعرفون يتصرفون في أمور بسيطه زي كذا حقك الشرعي ماتعرف تاخذه اعتبرها مصبيه لازم تعرف تتصرف وتعرف تدق في الكلام بذكاء يعني تقول حياتي انا عزابي مثل حياتي الحين صدقني الكلام الي يدق يخلي الصخر يحس

التعديل الأخير تم بواسطة قاهر الليبرالين ; 08-06-2016 الساعة 05:05 AM
قديم 08-06-2016, 09:46 AM
معتزه بديني
قلم مبدع
معتزه بديني غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.vague مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اولا شهر مبارك عليكم.....

سا اذكر ما يحدث معي على شكل نقاط.....وارجوا ان اجد حلا للمشكلة.... او على الاقل معرفة المشكلة بحد ذاتها.

- ك اي شاب في مقتبل عمره يسعى للزواج.......ف بدأت رحلة البحث عن شريكة حياتي......حتى وجد لي اهلى فتاة.... وتمت الخطبة بشكل تقليدي واكتملت الاجراءات....
وجاء يوم الزواج.......
- وكما نعلم ان ليلة العمر...... يكون الزوجين بحالة تعب وارهاق..... ف ليلة العمر بالنسبة لي اقتصرت على عشاء ونوم فقط!
- بعدها بيومين... بدء ما يسمى ب شهر العسل للاسف الشديد!
اخترت دولة اوروبية -وذالك لرغبة الفتاة بها- واتجهنا هناااك....وتمشينا بالاسواق والمولات والمطاعم والكوفيهات...الخ الخ والدفع علي طبعا......بس عاااادي زوجتي وتستاهل
- لكن طيله تلك الفترة؟؟ انا مجرد محاسب...حمال...ومرشد سياحي....لا اكثر
لم اسمع كلمة رومانسية منها اطلاقا...
لم اسمع كلمة "احبك"
لم اسمع كلمة " اشتقاق لك"
لم اجد منها اي اهتمام بي.......لم احس حتى الان ب انني زوج!!
حتى في حقي الشرعي منها......لم يحصل اي علاقة!!!!
هي تنفر من الجنس
لا تحب القبلات
لا تحب الرومانسية...
لم تلبس لي ....او من اجلي؟!

--
تناقشت معاها....وبينت لها ما اريد.............للاسف لا تفاعل!
انا الان اكتب هذة الكلمات من وسط شهر العسل (البصل ان صح التعبير)..........ولا اعيش اي لحظة......حب ...اهتمام
فقط اهتمام ب اهلها؟ والدتها....
وانا ....مجرد صنم

فما الحل؟
افكر جديا بالزواج ب اخرى.......بحثا عن الاهتمام والحب
فما فائدة الزواج اذا لم يهتم كلانا بالاخر؟

(كثير من التفاصيل لم اذكرها.....لصعوبة التعبير عنها لكونها مشاعر )

فما الحل؟
شكرا لكم
كم لك متزوج

يعجبيني من [الفتى] دينه وخلقه ومن [ الفتاة] أدبها وحياؤها
قديم 08-06-2016, 10:26 AM
ابو بدر 1988
عضو نشيط
ابو بدر 1988 غير متصل  

والله يا عزيزي مشكلتك تتكرر كثير بين المتزوجين الجدد

بس كونها حتى كلمة شكر مافي او حتى مجاملة , هذه مشكلة عند البنت , او انها تستحي حتى تشكرك , انت الحكم هل تحس انها ممتنة للي تسويه معها بس مو قادرة تعبر بالشكر ؟

مبدئيا لا تلبي كل طلباتها , ارفض لها كم طلب , وعلى قولة الشباب دقها بالكلام , بس انتبه تجرح , انتبه تجرح , هذا الشهر مقدس عند البنت وبتفتكره طول عمرها , دق بالكلام بذكاء

والله يعينك

للعلم : المرحلة هذه حساسة في حياتك , لانك عريس جديد , فطول بالك

وع البركة يا عريس

مواقع النشر