الزوج الشكااااااااااااااااااي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-12-2007, 01:55 PM
قهوة مغلية
عضو متألق
 الصورة الرمزية قهوة مغلية
قهوة مغلية غير متصل  
الله يبارك فيكم جميعا، والله هو عمل كل التحاليل الممكنة التي اثبتت أن صحته تمام تمام ، لكن الحقيقة أن هناك سبب أعتقد أنه أساسي في هذا الموضوع ، هو أن أبوه يكبره بحوالي 45 عام وطبعا منذ وعى عليه وهو يشتكي لأسباب عمرية فيبدو لي أنه تعلم من أبوه الشكوى ،

الله يصبرني الحمد لله أنا لا أراه في اليوم إلا ساعة ، هي بكل الساعات ،،،،

وشكرا لكم جميعا على تفاعلكم معي ، والله لقد اعتدت على شكواه ولكن الواحد أحيانا بينفجر ، وبيحتاج حد يسمعه وانتم خير اخوات ،،،

اللهم بارك في ولداي واجعلهما من حفظة القرآن المتخلقين به واجعلهما شهيدين في سبيلك

اللهم ارزقني زهرتين تعطران حياتي وتدعوان لي بعد مماتي

اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك
قديم 03-12-2007, 02:03 PM
استكانة شاي
عضو نشيط جدا
استكانة شاي غير متصل  
اعانك الله
قديم 03-12-2007, 02:22 PM
مسبحة
عضو نشيط
 الصورة الرمزية مسبحة
مسبحة غير متصل  
قهوة مغلية عندك حق أختي تتعصبي من هذا الشيء

لكن تعرف شو

هذا فعلا طبع في الرجال مش كلهم لكن الكثير منهم

من جهة إذا مرضو طاقة تحملهم للمرض قليييييييييييييييييييلة جدااااااااا إذا كان عنده شوية برد

يحسب نفسو راح يموت في المقابل المرأة طاقة تحملها وصبرها أضعاف ( أمراض آلام أصعبها الدورة الشهرية الحمل الولادة ......إلخ القدرة على التحمل عند المراة فيها حكمة ربانية رائعة)

من جهة ثانية أختي فعلا حضرت برنامج يتحدث حول هذا بالضبط أن الرجال الكثير منهم يبالغ في تعظيم الألم

هذا مش لأنو شكاي فقط لا لأنه رجل فقط وهم مختلفون عنا نحن النساء خاصة على مستوى الشوكى من المرض ومدى تحمله

ربي يجازيك كل الخير
قديم 03-12-2007, 02:37 PM
أم روزينة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم روزينة
أم روزينة غير متصل  
حبيبتي قهوة مغلية اشعر تماما بمعانتك فانا زوجي ايضا كثير الشكوي يذهب للدكتور لاتفه الاسباب هو في عمر زوجكك كنت بنصحه انه يحمد الله واقول له انت في نعمة ولا تعاني من اي مرض لكن واضح انه طبع لانه بيخاف علي نفسه جدا انت عليكي ان تظهري له يعض الاهتمام به ادعيله وسعات تكبري دماغك منه وسعات دلليله ومعلش ربنا يصبرك. والله يعلم الله ما عانيته من الحمل والولادة واثار بعد الولادة ولا كنت بتكلم علشان منكدش عليه لكن واضح ان الرجالة اضعف في التحمل من الست بكتيييييييييييييييييييييييييييير

مواقع النشر