دائما انا الغلط - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-02-2004, 01:55 AM
سالي273
عضو جديد
سالي273 غير متصل  
على فكره يااخ عاشق الجنان انا من النو ع اللي وقت ماهو معصب اسكت وروح واخليه ولاارادده ابداوبعدين لما يهدأ احاول احل المشكلة لاكن لاحياة لمن تنادي
قديم 13-02-2004, 02:04 AM
الماستر
عضو نشيط جدا
الماستر غير متصل  
ويوم اني طبقت نفس اسلوبه معي زعل وتدرون وش قال والله كبرت الفجوة اللي بيننا ورايح تشوفين التغير من الحين

يا ليت تقرأين المشاركات مرة ثانية ... الله يهديكي
قديم 13-02-2004, 02:07 AM
عاشق الجنان
عضو جديد
عاشق الجنان غير متصل  
ختي الكريمة... سالي 273

المشكلة هي إنك تتركينه وهو غضبان فيزداد غضبه ... فالواجب عليك أن تنتظري حتى يفرغ من كلامه وتأخذي بخاطره... فإذا هدأ ناقشيه.

الله يوفقكم ويرزقكم الذريه الصالحه .

تحياتي لك وللجميع........................................... ... عاشق الجنان
قديم 13-02-2004, 02:12 AM
thamir6969
عضو نشيط
thamir6969 غير متصل  
عزيزتي سالي -اكيد فرق السن بينكم كبير او عدم تفاهم بشكل واضح -دام الخصام على اسباب تافهه
قديم 13-02-2004, 02:26 AM
nader222
موقوف
nader222 غير متصل  
الاخت سالي..
يبدو ان زوجك له طبعا مميزا عليكي يا اختي العزيزة ان تعتادي عليه فزواجك ليس ليوم او يومين او شهر فهو زواج العمر كلة ان شاء الة حاولي عدم استفزازة ..حاولي ان تمتصي غضبة باعتذارك له فهو ليس عيبا او تقليل من شأنك لا سمح اللة بل هو طاعة لزوجك ومنعا للمشاكل اللتي قد تنتج من حدة الحوار بينكما ..عليكي اختي العزيزة بدراسة زوجك ومعرفة ما يرضية وما لا يرضيه
وتعمدي اخذ رأية بالامور فهو بذلك يجد نفسة مرجعا لك مما يزيد من ثقتة بنفسة وقوة رجولتة وفقك اللة ونصيحتي لك يا اختي ان لا تصغي لكلام الصديقات او غيرهن كي لا تهدمي بيتك بيدك خذي الامور بصدر واسع وتحمليه قليلا وتعودي عليه
مع تمنياتي لك بزواج مبارك هاديء ان شاء اللة
قديم 13-02-2004, 02:44 AM
ابوجلمبو
عضو نشيط
ابوجلمبو غير متصل  
اخواتي الكريمات
مالكن نزلتن على الرجال هكذا الامر مايستدعي
جزاكن الله خيرا وعموما على المرأة ان تعامل الرجل كطفل كبير حتى تريح وتستريح
ولاننسى ان الرجل قد تصادفه اشياء يغلي منها دمه في العمل وما شابه ذلك فيجد المتنفس في بيته
( طبعا ليس على الدوام )ولذلك في بداية زواجي قلت لزوجتي اذا غضبت فلا تردي علي
وسرعان ما ارجع اليها امازحها واضحك معها واعتذر لها وبفضل الله لايتعدى الامر بعض الكلام ، لا احب من يهين زوجته او يضربها
وقد نهى رسولنا صلى الله عليه وسلم الرجل يضرب زوجته ويجلدها جلد العبد ثم يجامعها في آخر اليوم
ولكني لست معك اختي الكريمة في الدعاء على زوجك بقولك (حسبنا الله ونعم الوكيل فيه )
لارن الرباط بين الزوجين يقوم على المودة والرحمة كما قال تعالى ( وجعل بينكم مودة ورحمة )
وبين رسولنا صلى الله عليه وسلم للمرأة عن زوجها فقال لها ( انه جنتك ونارك )
أسأل الله ان يوفق بينكما وان يديم بينكما المحبة والمودة والرحمة

التعديل الأخير تم بواسطة ابوجلمبو ; 13-02-2004 الساعة 02:46 AM
قديم 13-02-2004, 03:32 AM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
حبيبتي سالي ... أنا متزوجه من خمس سنوات وطبعاً واجهت اكثر من مشكلة خلال الفترة اللي ذكرتها وانتي ياعمري توك في الحمد واعتبري الكلام اللي بقوله لك نصيحه من اخت تخاف عليك وتبغي مصلحتك :
نفرض انه تشاجر معاك وتلفظ بالفاظ مش حلوه -------> طنشي ولاتردين باي كلمه ويقولون ((طنش تعش تنتعش)) و ((الحقران يقطع المصران)) صدقيني انا مجربه وعارفه ، ولو تكلم وصارخ وطلع لاتتصلين على موبايله وتسالينه ليه تاخر صدقيني ادعسي على قلبك وابشري بكل خير ونفس ماقلت لك خليه يطلع كل اللي في قلبه وانت لاتردين باي كلمه حتى لو قالك انتي ماعندك رد يعني انا الصح وانتي الغلط خلك ساكته وانشاءالله بيستعدل مع الوقت ، ويمكن يكون متضايق من شغله او اهله او ربعه يعني حاولي انك تعرفين وش اللي يخليه متنرفز طول الوقت ولاتردين الاساءه بالاساءه وماقولك اسكتي عن حقك بس بتصرفك انت تحسسينه بانك زعلانه صدقيني هذا احسن رد عليه وانتي بتكونين الاكبر والاحسن .... ادعيلك من كل قلبي بالتوفيق ،،،،،
قديم 13-02-2004, 08:03 AM
عطشان
عضو دائم
عطشان غير متصل  
كثيرين مثل زوجك قد يدفعهم تقصير الزوجة في بعض الأمور خاصة الجنسية إلى ظلم الزوجة
نصيحتي لك إذا شفتيه زعلان طنشي يعني لاتناقشينه في موضوع زعله لكن حاولي تتزينين وتلبسين لباس مثير جداً وتتعطرين وأمشي أمامة بدلال وتكلمي بتغنج لاكن وخليه زعلان وبتشوفين النتيجة
موضوع مغلق

مواقع النشر