هل الخيانة سبب للطلاق!!!!!!!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-11-2004, 12:08 AM
أوراق منسية
عضو جديد
أوراق منسية غير متصل  
هل الخيانة سبب للطلاق!!

أشكركم يا اخوتي على الوقوف بجانبي في محنتي الصعبة..
صدقوني أنا الآن تجاوزت المحنة تقريبا وبدأت أفكر بعقلي.. كيف أستطيع أن أعطي الأمان لمن خان!!!

أبو ثيان أشكرك يا أخي وهذا الموضوع وارد .. من التي تحب أن تخرب بيتها بيدها.. ولكن القرار صعب!!

هند أم أحمد أنا أعرف بلاوي الناس الأخرى.. ولكن كل و ماذا يستطيع أن يتحمل.. وأنا لم أخطء معه في شيْ.. !!

عاشق لزوجته (محظوظة هي زوجتك التي تعشقها).. أنا أصلي و أدعي طوال الليل..

أم حمادة.. لأكون معك صريحة.. لا لم أعد أحبه مثل قبل.. أشعر بأنني ندمت للإرتباطي بهذا الرجل عديم المسؤولية.. لعلك تتسائلين لماذا أقول عديم المسؤولية!! لقد سافر وقام بتأجير بيتنا قبل السفر..3 أشهر لم يسأل عني حتى الآن.. سوى أنه أرسل لي أيميل يحتوي على رقم موبياله هناك.. ويسأل كيف حالي.. بعد ثلاث أشهر يسأل كيف حالي!!

سعودي 2000 .. شكرا لك يا أخي.. ولكن لا يوجد لبس الأمور واضحة.. هو تعرف عليها خلال يومين.. وأخذ كل معلوماتها الشخصية.. لماذا؟

Alhanooof أنت أصبت في كلمة بنات السوء.. نعم هي بنت سوء.. أنا بصراحة دخلت على ايملها (لعلكم تقولون ما هذه هاكر!!) لا ولكن الغاية تبرر الوسيلة.. دخلت على بريدها و عرفت أنها تكلم ما فوق ال20 شاب وتواعدهم و تخرج لتشرب الشيشة معهم و تتكلم معهم كلام مش مزبوط.. يعني مش بنت للجيزة.. ,لقد قمت بطباعة كل محتويات بريدها لأعرضه على زوجي المصون كي يعرف بمن قام باستبدالي

Mitla3wizah قبل سفره قال لي أنه يحبني كثيرا.. ولكن بعد سفره تغير تماما و لم أسمع صوته منذ سافر.. فمن أين يحبني؟

طبيبة القلوب.. كلامك يدخل القلب كأبيات الشعر.. وكما يقولون كلامك على الجرح تماما.. يشفي القلوب الحزينة ويطريها ببعض من الأمل..
ولكن كيف ألتمس له الأعذار.. صديقيني يا أختي لا ينقصني شيْ .. لا من جمال ولا من ثقافة ولا من أخلاق.. فأنتي لا تدري زوجي انسان أحيانا أشعر بأنه فارغ.. أصحابه يحسدونه على النعمة اللي هو فيها.. يستغربون من ما يفعله بي هاذا الرجل..
تكلمت مع هذه الفتاه لمدة تزيد عن 3 أشهر على أساس أنني (زوجي) المصون.. ولم تشك للحظة بأنني لست هو..حصلت منخها على جميع المعلومات التي أحتاجها.. وعرفت عنها كل شيْ فهذا يدل على أنها أنسانة محدودة الذكاء..

Mageed الأخت أم مجيد أشكرك يا عزيزتي .. ولكن أنا لا ألومها .. هي لا تعرفني و لا أنا رأيتها.. زوجي هو المذنب الأول والأخير.. أنا أملك جميع أرقام تلفوناتها.. لم أفكر في لحظة الاتصال بها ولا حتى الاتصال بأهلها لأفضحها.. هو قال لها أنه مطلق
قديم 21-11-2004, 04:02 AM
طبيبة القلوب
شيف مع مرتبة الشرف
طبيبة القلوب غير متصل  
قبل لحظات كنت اناقش موضوع الحب والزواج ..

غاليتي البيوت وعش الزوجية لا تقوم على الحب .. انما تقوم على اسس ..
فمثلا عندنا الزواج يتم وفق اسس لا يحتل الحب فيها درجة واحدة ..

لهذا انعدام الحب لا يعني بالضرورة الانفصال ..
ولكن .. الزواج يقوم على هل سيفي هذا الشريك بمسوؤلياته تجاه زوجته واولاده ؟

عليك ان تحسبي الموضوع بجدية ..
ماذا ستكسبين ان انفصلت ؟
ام انك ستخسرين ؟
ما هي فرصة زواجك مرة اخرى ؟
هل فعلا انعدم حبه في قلبك ؟ اشك في ذلك كثيرا ..

بالنسبة لهذه الفتاة قد حان الوقت ان تكشفيه لها .. حتى ان مشاعرها هي الاخرى ستتحطم فقد احبت رجلا في ابسط الاحوال لنا ان نقول لعاب ..

اكتبي لها انك ستخبريها امرا يتطلب التفكير بجدية ..
ثم اكتبي لها انك زوجته .. وانك فعلت كل ما تستطيعين لحماية بيتك وزوجك ..
ربما قد تنسحب هي .. من نفسها ..

ولكن المشكلة ليست بها ... فقد يبحث هو عن اخرى .. ولهذا فلابد من المواجهة والمكاشفة بينك وبين زوجك ايضا ..
هناك امور تستحق الحسم الصارم ..
ان حياتك الزوجية ليست يوم ولا سنة .. بل عمر كامل ..
يتطلب ان يستوفي كلاكما حقوق الاخر عليه ..

وعلى زوجك ان يعي ذلك جدا .. وهذا دورك الان ..

عسى ان يكتب الله لزوجك الهداية ..
ويكتب لكما السعادة معا .. اللهم امين
-لابد أن ينشر في نفس الصحيفة سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم ..
-أن يفرد التلفاز الدنماركي برامج عن الرسول صلى الله عليه وسلم..
-والى متى يا امة المليار .. يارب متى نصر الله يارب احرقهم كما حرقوا قلوبنا على رسولنا وديننا

طب القلوب هو الاسعافات الأولية للروح
قديم 21-11-2004, 05:42 AM
hamam129
من كبار شخصيات المنتدى
hamam129 غير متصل  
بسم الله

أنا مع الأخوة والأخوات

الذين ينصحونك بالتمهل والتريث

ثم أنبه إلى التثبت والتأكد من وقوع الخيانة

وهل وقعت فعلا أم هي تسالى فارغة يمكن تداركها

والتوبة منها ؟

أم يريد الارتباط بزوجة ثانية ؟

المهم عدم التعجل

نبدأ بالنصح والإرشاد

ثم تدخل الأهل أو الأحباب

ثم الصلح و الإنابة

قبل الطرد والإبعاد

وشكرا .

{ ما مَنْ عَبْدٍ مُسْلِمٍ يَدعٌو لأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ إلاّ قَالَ الْمَلَكُ وَلَكَ بِمِثْلٍ }.[size=1]رواه مسلــم [/

size]،

أخوكم المحب الناصح همام hamam129
موضوع مغلق

مواقع النشر