اطفالي سبب ذلي واهانتي الى متى؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 23-06-2011, 03:36 AM
بدي اتزوووووووج
عضو نشيط
بدي اتزوووووووج غير متصل  
اختي كم عمرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ومن وين انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 23-06-2011, 04:19 AM
ياجرح
عضو مميز
ياجرح غير متصل  
طيب اختي استهدي بالله وفكري واحسبي كل شي صح شوفي دور زوجك في حياتك وحيات اطفالك الان كبير وضروري؟!!!! يعني اذا تعبو يوصلهم المستشفى واذا احتاجو اغراض يحضرها لهم واذا واجهتك مشكله معاهم يتدخل لحلها ويعطيهم احساس بانه موجود بحياتهم مثل كل اب طبيعي
اذا كان يقوم بدوره بشكل صحيح ووجوده بحياة ابنائك ايجابي فانا اقلك اصبري لان حالك وانتي مطلقه مارح يكون افضل من الان بالعكس ممكن يتخلى الزوج بشكل كبير وممكن يفتح بيت ثاني ويقصر على اطفاله اكثر وانتي بتكوني اكثر تعاسه
وعلى فكره لاتكرهي اطفالك ترا مالهم ذنب انهم ولدو بين والدين عندهم مشاكل او غير منسجمين ترا الحين هم يتمنو ماوجدو في هذي الحياه وصارو سبب مشاكلكم وبالاساس انتم من جنيتو عليهم وحرمتوهم الحياه الطبيعه
احتضني اطفالك ترا هم سندك بالحياه بكره يعوضونك ويبرونك ويردو لك جميلك وصبرك عشانهم
قديم 23-06-2011, 09:40 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياجرح مشاهدة المشاركة
طيب اختي استهدي بالله وفكري واحسبي كل شي صح شوفي دور زوجك في حياتك وحيات اطفالك الان كبير وضروري؟!!!! يعني اذا تعبو يوصلهم المستشفى واذا احتاجو اغراض يحضرها لهم واذا واجهتك مشكله معاهم يتدخل لحلها ويعطيهم احساس بانه موجود بحياتهم مثل كل اب طبيعي
اذا كان يقوم بدوره بشكل صحيح ووجوده بحياة ابنائك ايجابي فانا اقلك اصبري لان حالك وانتي مطلقه مارح يكون افضل من الان بالعكس ممكن يتخلى الزوج بشكل كبير وممكن يفتح بيت ثاني ويقصر على اطفاله اكثر وانتي بتكوني اكثر تعاسه
وعلى فكره لاتكرهي اطفالك ترا مالهم ذنب انهم ولدو بين والدين عندهم مشاكل او غير منسجمين ترا الحين هم يتمنو ماوجدو في هذي الحياه وصارو سبب مشاكلكم وبالاساس انتم من جنيتو عليهم وحرمتوهم الحياه الطبيعه
احتضني اطفالك ترا هم سندك بالحياه بكره يعوضونك ويبرونك ويردو لك جميلك وصبرك عشانهم
ياجرح كلام هو نفس تفكيري لذلك انا رافضة الطلاق لانني لا انكر ان زوجي يحب اطفالة وهو يساعدني في تربيتهم لنقول حوالي 20-30% وهم يحسبون لة حساب لكن هم ايضا ملوا من المشاكل والمشكلة انة هو من يريد الطلاق ويهددني بة يوميا وكانة الطلاق سكين يضعها على رقبتي ولانني ارفض الطلاق يقول انك بلا كرامة لانك تعيشين مع شخص لا يريدك وهذا مايجعلني اكره نفسي
قديم 23-06-2011, 09:45 AM
ذكريات لاتغيب
كبار شخصيات المنتدى
ذكريات لاتغيب غير متصل  
يا أختي
ممكن توضحين كم عدد أطفالك وأعمارهم؟

زوجك إذا أراد الطلاق ليش يستشيرك .. ما تحسين انه تهديد فقط؟
قديم 23-06-2011, 10:13 AM
بدي اتزوووووووج
عضو نشيط
بدي اتزوووووووج غير متصل  
ويييييييييين اهلك واخوااااااااااانك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 23-06-2011, 10:56 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات لاتغيب مشاهدة المشاركة
يا أختي
ممكن توضحين كم عدد أطفالك وأعمارهم؟

زوجك إذا أراد الطلاق ليش يستشيرك .. ما تحسين انه تهديد فقط؟
اطف
الي 11 ,9,7.4 يمكن تهديد ولكن هذة مو حياة وحتى لو كان تهديد فهو يريد مني ان اسكت علة ما يفعلة بي
قديم 23-06-2011, 10:59 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدي اتزوووووووج مشاهدة المشاركة
ويييييييييين اهلك واخوااااااااااانك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا مغتربة وذهابي لاهلي يكلفني و هم لا يستطيعون الحصول على الفيزا
قديم 23-06-2011, 11:49 AM
بدي اتزوووووووج
عضو نشيط
بدي اتزوووووووج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الملونة مشاهدة المشاركة
انا مغتربة وذهابي لاهلي يكلفني و هم لا يستطيعون الحصول على الفيزا
يا أختي .......اذا وضع اهلك تمام ومستعدين يتقبلوكي انتي وأولااادك فلا تخافي من التكاليف اولاااد الحلااال كثار وما الك الا انك توصلي عندهم بخير ..........بس هل مستعدين تقبلك خصوصا أكيد راح يئدروو يساعدوكي بتربايتهم
قديم 23-06-2011, 03:35 PM
الشيخ مناحي
عضو نشيط
الشيخ مناحي غير متصل  
ياعزيزتي زوجك يفكر بقلبه وعواطفه وعقله متوقف لايرى الا متعته وكيف يستمتع بوقته وصدقيني سهل رجوعه واصلاحه كلمي ناس من الجيران او اهله او امام مسجد او جمعيه تتدخل وتنصحه لله وتفهم ان وسائل اللهو ممكن تكون نتائجها مدمره لمستقبل اولاد ويذكرونه بالله ووبالمسؤليه عن ابناءه اللي مفروض يرعاهم ويهتم فيهم صدقيني سهل عودته لعقله لايتخللك اليأس حاولي الله يصلحه لكم ويهديه
قديم 23-06-2011, 08:50 PM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ مناحي مشاهدة المشاركة
ياعزيزتي زوجك يفكر بقلبه وعواطفه وعقله متوقف لايرى الا متعته وكيف يستمتع بوقته وصدقيني سهل رجوعه واصلاحه كلمي ناس من الجيران او اهله او امام مسجد او جمعيه تتدخل وتنصحه لله وتفهم ان وسائل اللهو ممكن تكون نتائجها مدمره لمستقبل اولاد ويذكرونه بالله ووبالمسؤليه عن ابناءه اللي مفروض يرعاهم ويهتم فيهم صدقيني سهل عودته لعقله لايتخللك اليأس حاولي الله يصلحه لكم ويهديه
مشكور شيخ مناحي ولكن لم يبقى احد لم يتدخل من امام جامع الى الاهل والاصدقاء الجميع يرئف بي واطفالي الجميع يقول لة هذا لا يجوز زوجتك واطفالك عليك حق وهو لا يستمع الا لاهلة الذين ترجيتهم ان لا يهدموا بيتي لاجل اطفالي ولكنهم ظلمة وهم يشجعوة على الطلاق لانة معظمهم مطلقين ومطلقات حسبي الله ونعم الوكيل

مواقع النشر